السلام على من أتبع الهدى
أريد دليل واحد فقط يثبت إنك المهدي المزعوم ... دليل واضح وصريح من غير مراوغة ولا كثرة كلام ..
الجواب فقط من الإمام نفسه ولا انظر لأي مشاركة من غيره
ننتظر لنرى .. !!
اقتباس المشاركة : ريــــحــــان
السلام على من أتبع الهدى
أريد دليل واحد فقط يثبت إنك المهدي المزعوم ... دليل واضح وصريح من غير مراوغة ولا كثرة كلام ..
الجواب فقط من الإمام نفسه ولا انظر لأي مشاركة من غيره
ننتظر لنرى .. !!
—
انتهى الاقتباس من ريــــحــــان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك في منتديات الامام عليه السلام
ارجوا منك ان تهدي اعصابك وتستغفر ربك وان تتدبر بيانات الامام عليه السلام حتا يأتيك الرد
وبفضل انك تختار الكلمات المناسبه وعدم التهجم وباسلوب لا يليق فيك اولا لانه يدل على اخلاقك ! ومن يريد ان يبحث عن الحق ليس بهذا الاسلوب الاستفزازي
الذي يدل على كرمك واخلاقك!
احمد الله كثيرا انك توصلت الى متديات الامام عليه السلام
اخي الكريم تدبر البيانات حتى ياتيك الرد من الذي وهبه الله علم الكتاب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم . مرحبا بك يا أخي الكريم ريحان , حللت أهلا ونزلت سهلا , في رحاب امام كريم , وشأنه عند الاله عظيم . فان جهل الناس قدره , فقد جهلوا قدر جده محمد (ص) , , فكذبوه , وآذوه , فوضعوا الأشواك في طريقه , والروث على ظهره , واستهزءوا به , ثم قاتلوه , فكسروا أسنانه , وأدموا وجهه الشريف , حتى نصره الله عليهم بالفتح المبين . فاذا تأخر عليك رد الامام قليلا , فتحلى بالصبر , لأن الامام مشغولياته كثيرة , وقد فوضنا أن نرحب بالضيف , وأن نحسن اليهم , , , فيا هلا بك ويا مرحبا , , , وأني قد أحببتك في الله , , , فأرجو أن تسعني محبتك , فأكون من أهل مودتك . وقد استبشرت باسمك ( ريحان ) , جعلني الله واياك من أهل الروح والريحان , ويا ليتنا نبقى صديقين رفيقين , الى جنة الرضوان , والى نعيم أكبر من نعيم الجنان . فان كنت ترى أني على شيء من الباطل , فأنقذ من جعلك رفيقا وحبيبا , واتخذك صديقا . فأصدقني في المحبة , فما أحببتك الا في الله .
اقتباس المشاركة : نور الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
—
انتهى الاقتباس من نور الاسلام
اقتباس المشاركة : نور الاسلام
اهلا وسهلا بك في منتديات الامام عليه السلام
ارجوا منك ان تهدي اعصابك وتستغفر ربك وان تتدبر بيانات الامام عليه السلام حتا يأتيك الرد
وبفضل انك تختار الكلمات المناسبه وعدم التهجم وباسلوب لا يليق فيك اولا لانه يدل على اخلاقك ! ومن يريد ان يبحث عن الحق ليس بهذا الاسلوب الاستفزازي
الذي يدل على كرمك واخلاقك!
احمد الله كثيرا انك توصلت الى متديات الامام عليه السلام
اخي الكريم تدبر البيانات حتى ياتيك الرد من الذي وهبه الله علم الكتاب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
—
انتهى الاقتباس من نور الاسلام
هداك الله ياهذا
لم استفز أحد ولم اتطاول على أحد .. وإنما من حقي أن اسأل سؤال لإمامكم المهدي ويثبت لي فعلا إنه مهدي لأني أريد دليل صريح وواضح حتى أصدق وأتبعه ... أما إني اتبعهٌ على الهامش !!
ثم أريد قدرات وكرامات لهُ وقعت حتى أصدق فعلا ... وإن لم يأتي لي بهذا فأنا سأفتح موقعا واقول أنا الإمام المهدي ايضا لأن الموضوع سيُصبح مضحكة للجميع أليس كذلك ؟
اقتباس المشاركة : غريب
بسم الله الرحمن الرحيم . مرحبا بك يا أخي الكريم ريحان , حللت أهلا ونزلت سهلا , في رحاب امام كريم , وشأنه عند الاله عظيم . فان جهل الناس قدره , فقد جهلوا قدر جده محمد (ص) , , فكذبوه , وآذوه , فوضعوا الأشواك في طريقه , والروث على ظهره , واستهزءوا به , ثم قاتلوه , فكسروا أسنانه , وأدموا وجهه الشريف , حتى نصره الله عليهم بالفتح المبين . فاذا تأخر عليك رد الامام قليلا , فتحلى بالصبر , لأن الامام مشغولياته كثيرة , وقد فوضنا أن نرحب بالضيف , وأن نحسن اليهم , , , فيا هلا بك ويا مرحبا , , , وأني قد أحببتك في الله , , , فأرجو أن تسعني محبتك , فأكون من أهل مودتك . وقد استبشرت باسمك ( ريحان ) , جعلني الله واياك من أهل الروح والريحان , ويا ليتنا نبقى صديقين رفيقين , الى جنة الرضوان , والى نعيم أكبر من نعيم الجنان . فان كنت ترى أني على شيء من الباطل , فأنقذ من جعلك رفيقا وحبيبا , واتخذك صديقا . فأصدقني في المحبة , فما أحببتك الا في الله .
—
انتهى الاقتباس من غريب
اهلا بك
إنما أنا زائر هنا ولفت نظري هذا الموقع إذ كيف بمهدي له موقع وظهر فجأة !!
- 1 -
الإمام ناصر محمد اليماني
20 - رمضان - 1431 هـ
30 - 08 - 2010 مـ
09:38 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ــــــــــــــــــــ
إليكم السؤال والجواب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب، رداً على بيان محمد حسان..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم الأطهار والسابقين الانصار في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..
ويا فضيلة الشيخ محمد حسان المُحترم ويا معشر عُلماء الأمّة وخُطباء المنبر، لقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لبعث المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور عن طريق طاولة الحوار العالمية (موقع المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني) لدعوة كافة مُفتي الديار وخُطباء المنابر للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق، وإن أبيتم التصديق وكنتم أوّل كافرٍ بالبيان الحقّ للكتاب فسوف يُظهرني الله عليكم بكوكب العذاب في ليلةٍ وأنتم صاغرون ليلة يسبق الليل النهار، وقد أدركت الشمس القمر فحدث انتفاخ الأهلة تصديقاً لشرطٍ من أشراط الساعة الكُبرى وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور ثم يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر الأكبر؛ شرطاً من أشراط الساعة الكُبرى، ليلة يُظهر الله المهديّ المنتظَر في ليلةٍ على العالمين وهم صاغرون ليلة تبلغ القلوب الحناجر للمُعرضين عن البيان الحقّ للذكر.
وإليكم السؤال والجواب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب.
سـ 1- فهل للبشر شيء من الأمر في اختيار خليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر؟ جـ 1- قال الله تعالى{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [القصص:68].
سـ 2- وهل آية التصديق للمهدي المنتظَر ستكون خسفاً في البيداء أم إنّها آية تنزل من السماء حتى تظل أعناق البشر جميعاً من هولها خاضعين لخليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر؟ جـ 2- قال الله تعالى: {إِنْ نَشَأْ نُنَزِّل عَلَيْهِمْ مِنْ السَّمَاء آيَة فَظَلَّتْ أَعْنَاقهمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4].
سـ 3- وما هي هذه الآية التي سينزلها الله من السماء حتى يصدّقوا بالحقّ من ربِّهم فتخضع أعناقهم من هولها لخليفة الله في الأرض، فهل تمَّ تفصيلها في مُحكم الكتاب؟ جـ 3- قال الله تعالى: {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءَ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].
سـ 4- إنهُ قد يتبيّن للمُتدبر بأن قول الله تعالى: {يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم، وكأن هذه الآية سوف تشمل قُرى الناس جميعاً مُسلمهم والكافر آية التصديق لخليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر، فكيف يعذب الله قرى المُسلمين مع قرى الكافرين؟ جـ 4- قال الله تعالى: {وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ} صدق الله العظيم [هود:117].
سـ 5- فهل هذا يعني أنّ الله يبعث الإمام المهديّ وقد مُلِئت الأرض جوراً وظُلماً في قرى الكافرين والمُسلمين ولذلك تشمل آيةُ العذاب قرى الكافرين والمُسلمين؟ جـ 5- وقال الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ} صدق الله العظيم [القصص:59].
سـ 6- وهل آية العذاب المنتظَر لم يكن قدرها في عصر خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ جـ 6- قال الله تعالى: {وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال].
سـ 7- وهل آية العذاب التي سوف تشمل جميع قرى البشر مسلمهم والكافر هي آية التصديق والنصر والظهور لخليفة الله المهديّ المنتظَر في ليلةٍ على كافة البشر؟ فهل هي شرط من أشراط الساعة الكُبرى قبل يوم القيامة؟ جـ 7- قال الله تعالى: {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58) وَمَا مَنَعَنَا أَنْ نُرْسِلَ بِالْآَيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآَتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالْآَيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا (59)} صدق الله العظيم [الإسراء].
سـ 8- وبمَ يُسمى في الكتاب يوم الظهور للمهدي المنتظَر على كافة البشر بآية العذاب الأليم؟ جـ 8- قال الله تعالى: {وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ( 55 )} صدق الله العظيم [الحج].
سـ 9- فهل يقصد الله بقوله أنه لا يزال الذين كفروا في مِريةٍ وشكٍّ من القرآن العظيم بأنّه من عند الله إلى كافة قرى البشر فلم يؤمن به الناس جميعاً حتى تأتيهم آية العذاب ثم يؤمنوا به الناس جميعاً ثم يكشف الله عنهم العذاب حتى حين ليطيعوا ويتبعوا خليفة الله الإمام المهديّ؟ جـ 9- قال الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم {حم ﴿1﴾ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿2﴾ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ﴿3﴾ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ﴿4﴾ أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ﴿5﴾ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿6﴾ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ﴿7﴾ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿8﴾ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿9﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿10﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿11﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿12﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿13﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿14﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿15﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿16﴾} صدق الله العظيم [الدخان].
سـ 10- فهل هذا يعني أنّ الناس لن يؤمنوا بهذا القرآن جميعاً فيكونوا أمةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ حتى يأتيهم عذاب يومٍ عقيمٍ؟ ج10- قال الله تعالى: {وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ( 55 )} صدق الله العظيم [الحج].
سـ 11- إذاً فقد تبيَّنت لنا آية التصديق من السماء إنها الدُخان المبين الذي يغشى الناس منه عذاب أليم ثم يؤمنون بالقرآن العظيم الحقّ من ربِّهم أجمعين فيزول الشك باليقين فيقولون: {رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (13)} صدق الله العظيم، ومن ثم يستجيب الله دُعاءَهم وقال الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (16) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (17)} صدق الله العظيم. جـ 11- ومؤكد أنّ البطشة الكُبرى في الكتاب هي قيام الساعة، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ(1)يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ(2)} صدق الله العظيم [الحج].
وقال الله تعالى: {بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ ﴿46﴾} صدق الله العظيم [القمر].
سـ 12- والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل بعد أن يؤمن الناس أجمعون بالقرآن العظيم فيتبعون خليفة الله الإمام المهديّ فهل بعد ذلك فتنة تأتي للناس أجمعين من عالمٍ آخرٍ؟ جـ 12- قال الله تعالى: {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ(2)} صدق الله العظيم [العنكبوت].
سـ 13- مهلاً مهلاً أليس المقصود بالرمز ( الم ) الإشارة إلى بعث الحرفين الأولين لاسم الصفة لخليفة الله المهديّ الذي يؤمن في عصره الناس جميعاً ثم يشير ذكر الفتنة للناس جميعاً إلى فتنة المسيح الكذاب؟ جـ 13- قال الله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2) وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5) بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)} صدق الله العظيم [القلم].
سـ 14- مهلاً مهلاً وما علاقة رمز الحرف ( ن ) بمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم فوعده بالنصر المبين على المُكذّبين بهذا القرآن العظيم. جـ 14- أجبني أولاً أيها السائل عن عقيدتك في الإمام المهديّ، فهل يبعثه الله نبيّاً جديداً بكتابٍ جديدٍ للأمّة؟ وأعلمُ جوابك الحقّ أنّك سوف تقول: "كلا ثم كلا، ما كان لله أن يناقض كلامه في محكم كتابه في قول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً} صدق الله العظيم [الأحزاب:40]. فلا بد أنَّ الله سوف يبعث الإمام المهديّ ناصراً لمحمدٍ صلّى الله عليه وآله وسلّم".
ثم أقول لك فما تقصد بقولك أيها السائل: "فلا بد إنَّ الله سوف يبعث الإمام المهديّ ناصراً لمحمد صلّى الله عليه وآله وسلّم"؟ ومن ثم يجيب السائل ويقول: "أقصد أنه لا ينبغي لربّ العالمين أن يناقض فتواه للعالمين لكون الله قد أفتى أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- هو خاتم الأنبياء والمُرسَلين ولذلك فلا ينبغي لله أن يبعث الإمام المهديّ نبيّاً جديداً بل سيبعثه الله ناصراً لمحمدٍ فيحاجّ الناس بما جاء به خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ويدعو إلى ذات البصيرة التي جاء بها محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم القرآن العظيم".
إذاً فلماذا تعرضون عن الإمام المهديّ ناصر محمد إن كنتم صادقين! وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ(4)فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5)بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)} صدق الله العظيم [القلم].
وذلك هو الحرف الأول لاسم الإمام المهديّ (ناصر محمد) قد جعل الله خبره في اسمه (ناصر محمد) لأنّ الله لن يبعثه نبيّاً جديداً بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمُرسَلين (محمد) صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك واطأ الاسم الخبر وذلك هو حقيقة اسم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني. أم لم تجدوا أنّ الاسم محمد قد واطأ في الاسم (ناصر محمد)! وجعل الله التواطؤ في اسمي للاسم محمد في اسم أبي لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، ولم يجعل الله الحجّة عليكم في الاسم لأنكم قد تجدوا آلافاً بهذا الاسم بل الحجّة هي في العلم لو كنتم تعلمون، وبناءً على فتوى محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في الرؤيا الحقّ للمهدي المنتظَر وقال: [ وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته ]. انتهى .
وبما إن الرؤيا لا تخص إلا صاحبها ولا ينبغي لكم أن تبنوا عليها حكماً شرعيّاً للأمة، إذاً فلا بد أن يُصدِقني الله الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فتجدوا عُلماء الأمّة أنّهم لا يحاجّ منهم الإمامَ ناصر محمد اليماني عالمٌ من القرآن إلا هيمن عليه الإمام ناصر محمد اليماني بالعلم والسُلطان المبين من محكم القرآن العظيم، فإن أصدقني ربّي الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فقد تبيّن لكم أنّ ناصر محمد هو حقاً اصطفاه الله خليفته عليكم بالحقّ وما كان لكم من الأمر شيئاً أن تصطفوا خليفة الله من دونه، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [القصص:68].
وأما الخسف بالبيداء فإن المُفترين لا يريدون منكم أن تصدّقوا حتى يخسف الله بكم الأرض، أفلا تتّقون؟ فهل سبب إعراضكم عن الحقّ من ربكم أنّكم منتظرون أن يخسف الله بكم الأرض ثم يبعثكم من بعد هلاككم؟ أفلا تتقون؟ أليست هذه الرواية هكذا تقول في بيان فضيلة الشيخ مُحمد حسان كما يلي:
اقتباس المشاركة :
فقد يسأل سائل وكيف نعرف أن الذي خرج في مكة هو المهديّ الحقيقيّ ، فقد خرج كثير من الكذابين و الدجاجلة وادعى كل واحد منهم أنه المهديّ فكيف نعرف أن الذي خرج هو المهديّ الحقيقي لقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بعلامة نبوية محمدية صادقة إن وقعت تلك العلامة فلتعلم الأمّة كلها أن الذي ظهر ببيت الله الحرام هو محمد بن عبد الله المهديّ -عليه السلام- ما هي هذه العلامة؟اسمع كلام الصادق الذي لا ينطق عن الهوى روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: عبث رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً في منامه - يعني تحرك النبي على غير عادته في النوم- فقالت عائشة: يا رسول الله رأيتك قد فعلت شيئاً لم تكن تفعله ، فقال النبي عليه الصلاة والسلام: "العجب أن ناساً من أمتي يؤمّون البيت الحرام - أي يقصدون البيت الحرام- لرجلٍ من قريش لجأ بالبيت الحرام فإذا كانوا ببيداء من الأرض خُسِفَ بهم - أي إذا خرج هؤلاء القوم لهذا الرجل الذي اعتصم ببيت الله الحرام يخسف الله الأرض بهذا الجيش وهذا أمر كونيّ قدريّ آخر لا دخل للبشر فيه - قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهديّ في هذا الجيش؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم" يبعث الله كل واحد منهم على نيته التي خرج بها ومات عليها
—
انتهى الاقتباس
انتهت الرواية المُفتراة.
ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول أفلا تعقلون؟ أفلا تتدبّرون الحقّ والباطل لعلكم تتّقون؟ ونقتبس من الرواية ما يلي:
اقتباس المشاركة :
قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهديّ في هذا الجيش؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً
—
انتهى الاقتباس
انتهى.
ثم يرد عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فهل لا يريدُ أن يصدق المُسلمون بخليفة الله الإمام المهديّ حتى يتحقّق ما جاء في الرواية الباطل كما يلي: [يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم ]؟
ويا فضيلة الشيخ محمد حسان، إن الإمام ناصر محمد اليماني يدعوك للحوار وجميع عُلماء الأمّة أن يلبوا الدعوة العامة لعُلماء المُسلمين للحضور إلى طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، وأقسمُ بالله العظيم ما اخترتها من نفسي بل إني تلقَّيتُ الأمرَ من الله أن أحاوركم عن طريق هذه الوسيلة في عصر الحوار من قبل الظهور، وذلك لأنّ الإنترنت العالمية نعمة من الله كُبرى إذا استخدمها شباب الأمّة في سبيل الله وليس في سبيل الطاغوت لفتنة شباب الأمّة ومُغازلة البنات واتّباع الشهوات فذلك كفر بنعمة الله وليس شكر! أفلا تتقون؟ أم ترونها حراماً على المهديّ المنتظَر وتحلِّلونَها لنشر الفحشاء والمُنكر! أفلا تتّقون؟ أم ترون أنّها بدعة وكُلّ بدعة ضلالة لكون محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم لم يستخدم الإنترنت العالمية؟ ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: نعم إن كُلّ بدعة في الدين ضلالة والبدعة هي في الدين، وأما الإنترنت فهي وسيلة لتبليغ البيان الحقّ للقرآن العظيم والحوار بين علماء الأمّة في عصر الحوار من قبل الظهور، أم ترون إنّه من المنطق أن يظهر لكم الإمام ناصر محمد اليماني من قبل التصديق عند البيت العتيق للمُبايعة؟ أم إنّ العقل والمنطق يقول لكم بل الحوار يأتي من قبل الظهور عند البيت العتيق ومن بعد الحوار والتصديق يتم ظهور المهديّ المنتظَر للمُبايعة عند البيت العتيق؟ فإن كنتم تعقلون فذروا الروايات الآن فقد تستمسكون بشيءٍ منها وهي مفتراة، وقد تعرضوا عن شيءٍ منها وهي الحقّ؛ بل تعالوا لنحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم وسوف تتبيّن لكم السُّنة النّبويّة الحقّ لكونها سوف تأتي مُطابقةً لبيان الإمام المهديّ للقرآن العظيم وذلك لأنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- إنّما كان يبيّن للناس هذا القرآن وكذلك الإمام المهديّ يبيّن للناس هذا القرآن، ولذلك سوف تجدون أنّ الأحاديث الحقّ سوف تأتي مصدقةً لبيان الإمام المهديّ من ذات القرآن، ثم يتبيّن لكم الأحاديث الحقّ من الأحاديث الباطلة، فأنتم تعلمون أنّ بين الأحاديث الواردة عن النبي تناقضاً كبيراً واختلافاً كثيراً كون منها الأحاديث الحقّ التي لا ينطق عن بيان القرآن عن الهوى ومنها ما هو باطلٌ مُفترى، ولذلك تجدون بين الأحاديث اختلافاً كثيراً لكون منها حقٌّ ومنها باطلٌ ودائماً الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان ما دامت السماوات والأرض.
ولن تستطيعوا أن تعلموا الحقّ من الباطل في السُّنة النّبويّة بالبحث عن روايات الثقات، هيهات هيهات، بل تستطيعون أن تعلموا الحقّ من الباطل بالرجوع إلى تدبر آيات الكتاب المُحكمات فما كان من الأحاديث باطل مُفترى ليس من عند الله فحتماً ستجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً، تصديقاً لقول الله تعالى: {مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَنْ تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80)وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء].
وذلك هو الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة والروايات المدسوسة في السُّنة النّبويّة أن تعرضوها على محكم كتاب الله، فما كان منها باطلٌ مُفترى ليس من عند الله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً لكون الحقّ والباطل نقيضان لا يتّفقان، فإن كنتم تعقلون فاجعلوا القرآن هو المرجع فيما كنتم فيه تختلفون، واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واكفروا بما خالف لمُحكمه سواء كان في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنّة النّبويّة لكون الله لم يعدكم إلا بحفظ هذا القرآن العظيم من التحريف ليكون المرجع والمهيمن بالحقّ على التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويّة إن كنتم تعقلون.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فبلغوا بياني هذا يا معشر الأنصار إلى فضيلة (الشيخ محمد حسان) وجميع عُلماء الأمّة للحضور للحوار في طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني) للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر جهرة عند البيت العتيق، وإن أبَيتُم فلا صدّقتم ولا حاورتم ولا تدبّرتم وأبيتم ورفضتم دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم فاعلموا أنّكم اتّبعتم ملّة الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76].
ومن ثم دعاهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأعرَضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} [آل عمران:23].
وقال الله تعالى: {وَيِقُولُونَ آمَنّا بِاللّهِ وَبِالرّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمّ يَتَوَلّىَ فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّن بَعْدِ ذَلِكَ وَمَآ أُوْلَـَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّعْرِضُونَ (48)} صدق الله العظيم [النور]، وذلك لأنّ الله قد جعل الحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في محكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76].
وقال الله تعالى: {إِنّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَـَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [النور:51].
وقال الله تعالى: {وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ} صدق الله العظيم [النمل:81].
فإن أبَيتُم فلم يبقَ من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه، فكيف لا يعذبكم الله مع الكافرين فيُظهر خليفته عليكم وعليهم في ليلةٍ وهم صاغرون؟ فلا تعرضوا عن الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {لّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مّبَيّنَاتٍ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَآءُ إِلَىَ صِرَاطٍ مّسْتَقِيمٍ} [النور:46].
وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقره:99].
وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ
لايهمني هذا النسخ الطويل .. أريد جواب صريح من حضرة جناب مهديكم المزعوم
ثم سؤال وجيه خطر في بالي إذا لم اصدقه ماهو عذابي ههههه
أنت وش يهمك بالاسم او الاثباتات الشخصيه
أهتم في المضمون وأنظر الى ماذا يدعو اليه الرجل وما حجته ثم أستخدم عقلك الذي رزقته
إذا لم تصدق بما جاء به فإنك لم تصدق بما أنزله الله في كتابه العزيز القرآن الكريم
الامام لم يأتي بشيء من راسه إنما جاء بالقرآن المجيد
الإمام ناصر محمد اليماني
27 - 01 - 1433 هـ
22 - 12 - 2011 مـ
08:55 صباحاً
ــــــــــــــــــــــ
أريد دليلاً واحداً فقط يثبت أنّك المهديّ ..
اقتباس المشاركة : ريــــحــــان
السلام على من اتَّبع الهدى
أريد دليل واحد فقط يثبت إنك المهدي المزعوم ... دليل واضح وصريح من غير مراوغة ولا كثرة كلام ..
الجواب فقط من الإمام نفسه ولا انظر لأي مشاركة من غيره
ننتظر لنرى .. !!
—
انتهى الاقتباس من ريــــحــــان
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر..
وإليكم البيان الحقّ في محكم الكتاب يفتيكم عن بعث الإمام المهديّ الذي سيهدي الله به الناس جميعاً فيجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، وإنّما هداهم الله وسيجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ رحمةً بعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كوني اتّخذت رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لتحقيق الجنة؛ بل غاية الإمام المهديّ هي تحقيق النعيم الأعظم من جنّته، وكيف سيكون الله راضياً في نفسه ما لم يُدخل عباده الناس في رحمته؟ ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119].
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
____________
أسأل الله أن يرحمك يا امامي , , ويجيب تضرعك اليه , , فيجعل لك الناس أمة واحدة , على صراط مستقيم , , كونك اتخذت رضوان الله غاية , وليست وسيلة لتحقيق الجنة .
السلام على من اتبع الهدى
أنا إلى الآن لم أجد إجابة تقنعني بأنك أنت المهدي المنتظر !!
قلت لك أريد دليل صريح بأنك أنت المهدي نفسه يعني آية صريحة تثبت إنه أنت ولعلمك نحنٌ لسنا أغبياء مثل أتباعك ثم عندي اسئلة تتعلق بحضرة جنابك وإن اجبت عليها سأعلن البيعة لك مارأيك ياهذا ؟
قلت تكرارا ومرارا أي اجابة من غير مهديكم المزعوم لن انظر إليها ...
بسم الله الرحمن الرحيم
من اول ما دخلت اخي الكريم الملقب بريحان
كانت نيتك سيئه وارجع الى كلامي في اول رد اليك
وهذا انت تدعونا بالاغبياء سامحك الله
نطلب من العلي القدير ان يهديك وان تقرأ البيانات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حبيبي في الله , لما يجي المهدي الذي لا يعلم نفسه مهدي , أو بتاع السرداب ان كنت من اخواني الشيعة , هل تقدر تسألهم هذا السؤال ؟؟ . هل فيه واحد منهم , يقدر يجيبلك آية من القرآن , تثبت انه المهدي , غير الآية التي أتى بها مهدي الزمان , وخليفة الله , في هذا العصر والأوان ؟؟ .
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف تبغى نثبت لك ؟هل تريد معجزة؟
والله الشرهة ما هي عليك لكن علينا اللي اعطيناك وجه
حتى أن الامام بنفسه رد عليك ورغم ذلك ما قدرت المجلس اللي أنت فيه ولا قدرت الرجال اللي فيه
ولكن معذرة الى ربنا وكل شي في حب الله يهون
السلام على عبيد الرحمن
الدليل عقلك يا ريحان
وأكيد انت لست غبي كالاخرين. لأنك جئت تستفسر قبل ان تحكم.
لكن اتمنى انه لديك وعي تاريخي وسياسي وديني لكي تحكم عقلك ولا تحتاج حكم الاخرين الاغبياء!
ولو فعلا لديك وعي سترى الخيار الوحيد
ام انك تنتظر راي المشايخ الفطاحل لأنك تثق فيهم اكثر من عقلك؟
الله يهدي من ينيب
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله النعيم الأعظم بسم الله الكريم الأكرم بسم الله العليم الأعلم بسم الله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء الماذون له باالخطاب الناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سلام الله على أخينا الباحث الكريم (ريحــــان) في طاولة الحوار العالمية من قبل الظهور حللت أهلاً ونزلت سهلاً وأهلاً ومرحباً فيك في ضيافة خليفة الله وأنصاره السابقين معززاً مكرما باحث عن الحق ولاشيئ غير الحق والحق أحق أن يتبع.
ويا أيها الباحث الكريم لقد هداك الله إلى النور وإلى الحق فإن كنت تريد الحق فقد جائكم الحق من ربكم قال تعالى:
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ (108)}
صدق الله العظيم [يونس].
ولم يكن رسول الله ولا المهدي المنتظر عليهم الصلاة والسلام وكلاء عن أحد وما نحن بمكرهين أحد حتى يكونوا مؤمنين فلو شاء الله لهدى الناس جميعا قال تعالى:
{وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ (99)}
صدق الله العظيم [يونس].
ثم أيها الباحث الكريم قد أجابك الإمام بالحق فوالله ان ما أجابك به لا يضل عنه إلا من كان لا يعقل وما دمت أتيتنا سائلاً كريما وباحثاً عن الحق فعليك أن تعلم بأن الله قد أمرنا بعدم الإتباع الأعمى للداعية وأن لا نكون إمعات في الإقتفاء قال تعالى:
{وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً (36)}
صدق الله العظيم [الإسراء].
فلا بد من التدبر والتفكر في سلطان الداعية والنظر في أمره هل يقبله العقل والمنطق أم لا لأن الله قد جعل عقولنا شاهدة علينا بالحق رغم أنوفنا فلن تنكر الحق إذا رأته أنه الحق فحتماً ستشهد به وسيقبله العقل لأن العقول لا تعمى عن الحق فبذهابها يذهب عن الإنسان التكليف الشرعي ويُرفع عنه القلم ولكن القلوب هي التي يصيبها العمى قال تعالى:
{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)}
صدق الله العظيم [الحج].
ولذلك فإن الله قد أفتانا عن قوم إبراهيم عليه الصلاة والسلام حين أفتتهم عقولهم بالحق وشهدت عليهم بأن نبي الله إبراهيم يدعوهم للحق وأنهم هم الظالمون فلم تنكر عقولهم الحق أبداً قال تعالى:
{فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ (64)}
صدق الله العظيم [الأنبياء].
ولكن قوم نبي الله إبراهيم أخذتهم العزة بالإثم فلم يتبعوا فتوى عقولهم والتي شهدت عليهم بصدق دعوة نبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام ولكنهم أرادو إتباع وإقتفاء ما كان عليه أبائهم فقال تعالى:
{وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ (170)}
صدق الله العظيم [البقرة].
ويا أيها الباحث الكريم هذا كتاب الله بين أيديكم هو حجة الله عليكم وحجة الإمام المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام هي البسطة في العلم على كافة عباد الله فما يجادله أحد من القرأن أكان من الأنس أو الجان إلا غلبه بالعلم والسلطان ومن محكم القرأن قال تعالى:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)}
صدق الله العظيم [البقرة].
فإن أردت أن يهدي الله قلبك إلى الحق فاستعذبالله من الشيطان الرجيم وأنب إلى ربك وأسأله برحمته التي كتبه على نفسه وبعظيم نعيم رضوان نفسه إنكان هذا هو الحق فارزقنا إتباعه.
وقال تعالى:{وَاللّهُ يَدْعُو إِلَى دَارِ السَّلاَمِ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (25)}
صدق الله العظيم [يونس].
وقال تعالى:{لَقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (46)}
صدق الله العظيم [النور].
ثم إعلم أخي الباحث الكريم بأن الله يهدي إليه من يشاء الهداية من عباده فاصرف قلبك لطريق الحق وأنب إلى الله ليهديك إلى الحق ولتعلم بأن شرط الهداية هو الإنابة إلى الله تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ قُلْ إِنَّ اللّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ (27)} صدق الله العظيم [الرعد].
وكذلك أخي الباحث الكريم فإن ذكر الله تلين به القلوب تصديقاً لقول الله تعالى:
{الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ (28)}
صدق الله العظيم [الرعد].
ثم لنتدبر كتاب الله جيداً حتى يصل إلينا الحق والله قد أمرنا بتدبر كتاب الله والتفكر فيه تصديقاً لقول الله تعالى:
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا (24)}
صدق الله العظيم [محمد].
ولا نكون ممن يحفظون ويقرأون كتاب الله ولا يفقهونه فنحمله كما حمل من كان قبلنا التوراة والإنجيل تصديقاً لقول الله تعالى:
{مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَاراً بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (5)}
صدق الله العظيم [الجمعة].
ويا أخي الباحث الكريم نسأل الله برحمته التي كتبه على نفسه أن يهدي قلبك للحق إنه على ما يشاء قدير وما دمت تجاهد باحثاً عن الحق فحقاً على الله أن يهديك للحق تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ (69)}
صدق الله العظيم [العنكبوت].
ولا نكن أيها الأخ الكريم ممن قالوا اللهم إن كان هذا هو الحق فامطر علينا حجارة من لسماء أو إتنا بعذاب أليم تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32)}
صدق الله العظيم [الأنفال].
ويا أخينا الباحث الكريم إن التصديق أو التكذيب ليس بالإمام المهدي المنتظر فالإمام المهدي عليه الصلاة والسلام لا يدعوا إلى كتاب جديد فهو ليس نبياً ولا رسول ولكنه يدعو الناس إلى ما دعاهم إليه جده محمد رسول الله صلى الله عليهم وسلم جميعا فهو ناصراً لدين محمد إمام عدل ذو قول فصل وما هو بالهزل فمن يكذب بعد ذلك فإنه يكذب رسول الله ويكذب بكتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى:
{قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لاَ يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللّهِ يَجْحَدُونَ (33)}
صدق الله العظيم [الأنعام].
اللهم فقهني في الدين وزدني علماً ويقين واجعلني من عبادك المتقين وأحشرني مع الوفد المكرمين واجعلني من المقربين اللهم لن أرضى حتى ترضى اللهم لك الحمد أن هديتنا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ولله الحمد والمنة وله الحمد في الأخرة والأولى وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
أخوكم الفقير إلى الله الذليل عليكم حواري الأنصار.
اخي الكريم ريحان سلام الله عليك ورحمته
لنزال نعدك من اهل الخير ما دمت حيا
اخي الكريم انت تريد ان تعرف دليل مهداويه حبيبنا وقره اعيننا ناصر محمد اليماني صلى الله على جده واله وسلم .
ماذا قدمت انت اقل جهد لتعرف طريق الحق ؟ لقوله تعالى { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } سورة العنكبوت 69"
نحن لسنا في عصر المعجزات اولا فنحن في عصر العلم والدليل لتايد شخص ودعمه هو الايمان بمباده ووفهمها فهما صحيحا بعد قراءة متمعنة بروية والبحث على الحقيقه في البيانات واعلم اخي الكريم ان حجته ليس بالمعجزات بل اذا جاءت المعجزات الذي وعد بها القران (طلوع الشمس من المغرب وظهور كوكب العذاب ...) فهنا لا خير في ايمان احد . بل حجته علم الكتاب (القران الكريم) شرح مقنع وعلى حق مبين خالي من الشك ولم ياتي بكتاب جديد بل جاء لاحياء منهاج القران الذين هجروه الناس ولهذا يبدو لك ان دعوته طفره بسبب بعدنا على ديننا الحق .وعلم اخي الكريم ان تهون على نفس فقد تتالم كثيرا اذا عرفت الحق وتندم على اي قسوه بدرت منك في حق دعوة الامام ناصر محمد اليماني وانصاره حفظهم الله ورزقهم سعه الصدر ليقبلو ا اي باحث عن الحقيقه ويرشدوه ويبين له طريق بر الامان.
وسلام الله على من اتبع الهدى
اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر.
وإليكم البيان الحق في محكم الكتاب يفتيكم عن بعث الإمام المهدي الذي سيهدي الله به الناس جميعاً، فيجعلهم بإذن الله أمة واحدة على صراطٍ مستقيم، وإنما هداهم الله وسيجعل الله الناس أمة الله على صراطٍ مستقيم رحمة بعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، كوني اتخذت رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق الجنة، بل غاية الإمام المهدي هي تحقيق النعيم الأعظم في جنته، وكيف سيكون الله راضٍ في نفسه مالم يدخل عباده الناس في رحمته؟
ووعده الحق وهو أرحم الراحمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿118﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119]
—
انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الامام ناصر محمد (رضي الله عنك)
فداك روحي يا ولّي الله يا حبيبي يا ابن بنت رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم
(خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ ){الأعراف/199}
صدق الله العظيم
اقتباس المشاركة : ريــــحــــان
السلام على من اتبع الهدى
أنا إلى الآن لم أجد إجابة تقنعني بأنك أنت المهدي المنتظر !!
قلت لك أريد دليل صريح بأنك أنت المهدي نفسه يعني آية صريحة تثبت إنه أنت ولعلمك نحنٌ لسنا أغبياء مثل أتباعك ثم عندي اسئلة تتعلق بحضرة جنابك وإن اجبت عليها سأعلن البيعة لك مارأيك ياهذا ؟
قلت تكرارا ومرارا أي اجابة من غير مهديكم المزعوم لن انظر إليها ...
—
انتهى الاقتباس من ريــــحــــان
يا ريحان يا من تدعي الايمان لا اقول لك الا كما قال الله سبحانه وتعالى عسى ان يعيّ قلبك آياته
بسم الله الرحمن الرحيم:
قَالُوا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿85﴾
صدق الله العظيم
الإمام ناصر محمد اليماني
29 - 01 - 1433 هـ
24 - 12 - 2011 مـ
06:17 صباحاً
ـــــــــــــــــــــ
ويا ريحان، إنّ البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحقّ للقرآن ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، يا عباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً، رضي الله عنكم وأرضاكم، فاصبروا على أخيكم ريحان حتى يتدبّر البيان الحقّ للقرآن علّه يحدث له ذكراً.
ويا حبيبي في الله ريحان، إنّ الإمام المهديّ لَيرحب بشخصكم الكريم في طاولة الحوار العالميّة للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق الأكبر يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت المعمور بالذّكر الليلَ والنهارَ المسجد الحرام للبيعة العامة، وليس من العقل والمنطق أن يظهر لكم المهديّ المنتظَر للبيعة من قبل الحوار؛ بل الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق نظهر لكم عند البيت العتيق.
ويا ريحان، إنّ البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحقّ للقرآن فلا يجادله إنسٌ ولا جانٌ من القرآن إلا أقام عليه المهديّ المنتظَر الحجّة والبرهان من محكم الذكر، فكن من أولي الألباب واتّبع البيان الحقّ للكتاب، ولا تكن من أشرِّ الدواب الصم البُكم الذين لا يعقلون ويتّبعون أسلافهم اتّباع الأعمى لمن يقوده، ولكنّ الأعمى قد ذهب بصره فلم يعد يُبصر الطريق فهو مضطرٌّ على أن يمشي وراء من يقوده كونه لا يُبصر الطريق، ولكنّ الله قد جعل لك فكراً تبصر به الحقّ؛ بل فتدبّر وتفكّر بالعقل المبصر من قبل أن تتّبع سبيل الداعي إلى الله الاتّباع الأعمى؛ بل الاتباع يأتي من بعد التدبّر والتفكّر فإن وجدته يدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربّه فحتماً سوف تجد عقلك يخضع للحقّ من ربّك ويدرك أنّه الحقّ من عند الله لا شكّ ولا ريب، وإن تعارض سلطان علم الداعية مع العقل والمنطق فاعلم أنّ ذلك باطلٌ مفترى من عند غير الله.
ويا حبيبي في الله ريحان إنّ الإمام المهديّ لا يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ ليحاجِج الناس به؛ بل يحاجِج الناس بالبيان الحقّ للقرآن المجيد ليهديَهم به إلى صراط العزيز الحميد.
وأما الآية التي أوردناها لك إنّما أردنا أن نثبت لك من محكم الكتاب عن وعد الله ببعث رجلٍ يهدي به الناس جميعاً فيجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ حتى يحقّق هدفه وأنصاره الذين اتّبعوه في عصر الحوار من قبل الظهور، وأحيطك علماً أن لن يحدث إيمان الناس أجمعين بالحقّ من ربّهم فيتّبعوه حتى يُنزّل الله عليهم آيةً من السماء فتظلّ أعناقُهم من هولها خاضعين لخليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، تصديقاً لقول الله تعالى: {طسم ﴿١﴾ تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢﴾ لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿٣﴾ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مِّنَ الرَّحْمَـٰنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِضِينَ ﴿٥﴾ فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].
ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد، قل لنا من غير لفٍّ ولا دوران وأفتنا عن هذه الآية التي تأتي من السماء فيشاهدها الناس أجمعين ثم يؤمنون بسببها فيهدي الله بها الناس أجمعين فيكونون مؤمنين بهذا القرآن العظيم ويتّبعون خليفة ربّهم ويخضعون لأمره". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].
ولربما ريحان يودّ أن يقول: "ولكن ما في دخان من غير نار يا ناصر، فمن غير لفٍّ ولا دوران فمن أين يأتينا هذا الدخان؟". ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر من محكم الذكر، قال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].
فاتّق الله حبيبي في الله، فالإمام المهديّ ليس لديه لفٌّ ولا دوران؛ بل البيان الحقّ للقرآن، فاتّبع الذّكر وكن من الشاكرين قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار، وكن من الشاكرين أن جعلك الله في عصر بعث المهديّ المنتظَر، وكن من الشاكرين أن أعثرك الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فاتبع المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور يجعلك الله من خير البريّة ومن صفوة البشريّة، قوم يحبّهم الله ويحبّونه يغبطهم الأنبياء والشهداء، ألا والله الذي لا إله غيره أنّهم لن يرضوا بما رضي به الأنبياء والشهداء.
ويا ريحان وكافة الإنس والجان، أقسم بالله الرحمن الذي أنزل القرآن رسالة الله إلى الإنس والجان أنّ في هذه الأمّة قوماً يحبّهم الله ويحبّونه لن يرضوا بما رضي به الأنبياء والشهداء، فلن يرضوا بنعيم جنّة الرحمن مهما كانت ومهما عظمت حتى يكون حبيبهم الرحمن راضياً في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، ألا والله الذي لا إله غيره لو يخاطب الله أحد أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول له ربّ العالمين: "يا عبدي فلان إن ربّك يعِدك أن يجعلك في أعلى عليّين من عبادي المقرّبين من عرشي وسوف أعطيك الدرجة العالية في جنة النعيم فقد رضي عنك ربّك، فهل ترضى بما وعدك به ربّك من النعيم العظيم؟". لقال كلُّ واحدٍ من أنصار المهديّ المنتظَر الحقّ في عصر الحوار من قبل الظهور: "هيهات هيهات أن نرضى في أنفسنا ما لم تحقق لنا النعيم الأعظم من ذلك كله فترضى في نفسك ربّنا ولم تعد متحسّراً ولا حزيناً". فهم على حقيقة قسمي هذا لمن الشاهدين فهم يعلمون بما في أنفسهم.
ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد فمِن غير لفٍّ ولا دوران آتنا بالبرهان من محكم القرآن أنّ الرحمن يتحسّر في نفسه على عباده المعذّبين ممّن أهلكهم الله في الأمم بسبب تكذيب رسل ربّهم والإعراض عن دعوة أنبياء الله"، ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].
ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "فكيف يتحسّر الله وهو أرحم الراحمين؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ونقول:
إنّ سبب التحسر في نفس الله هو بسبب أنّه أرحم الراحمين، فبرغم ظلم عباده لأنفسهم ولكنّهم حين تحسّروا على أنفسهم حين أهلكهم الله وكانوا ظالمين ومن ثم أصبحوا من النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم فهنا تأتي الحسرة في نفس الله عليهم، ويسكن غضبه من بعد الانتقام منهم بالحق.
ولذلك قال الله تعالى: { إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [يس].
ويا ريحان، هل تستطيع أن تقول لأولادك يا أولادي في لحظة غضب شديد منهم؟ ولربما تناديهم (يا عيال الكلب)! برغم أنّهم أولادك وليسوا عيال الكلب، ولكنّ أرحم الراحمين برغم غضبه الشديد من عبيده المسرفين في الذنوب من الجنّ والإنس، فبرغم ذلك تجد أرحم الراحمين يناديهم برغم غضبه الشديد منهم فيقول: {يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} [الزمر:53].
ويا ريحان، إنّ الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر، فهو لا يريد أن يعذّبهم ولكنّهم أنفسهم يظلمون، أفلا تعلم أنّ الله يفرح بتوبة عبده إليه كون ربّه حزين عليه من قبل توبته حزناً عظيماً كونه سيجعله من المعذّبين إن لم يتبْ إلى ربّه؟ ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة، فانفلتت منه، وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها ينتظر الموت – قد أيس من راحلته – فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وان ربك – أخطأ من شدة الفرح ] صدق عليه الصلاة والسلام.
ويا ريحان لا تشتم أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور! فإنّهم أحبّ إلى الله في الملكوت وإنّهم القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم [المائدة:54].
ألا والله الذي لا إله غيره لا يرضيهم ربّهم بملكوته أجمعين ومثله معه ومثله معه ومثله معه إلى ما لا نهاية حتى يرضى في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، وهل تدري لماذا؟ وذلك من شدّة حبّهم لربّهم، فكيف يهنأون بالحور العين وجنّة النعيم وأحبّ شيءٍ إلى أنفسهم متحسرٌ وحزينٌ؟ أولئك قوم يحبّهم الله ويحبّونه قد جعل الله إمامهم الإمام المهديّ على علم من الله فلن يرضوا هم وإمامهم حتى يكون الله راضياً في نفسه، إذاً فقد اتّخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر جنة النعيم والحور العين. إذاً ما داموا اتّخذوا رضوان نفس الله النعيم الأكبر غايةً فلن يتحقّق هدفهم إلا بهدى الأمّة كلها فيجعلهم الله أمّةً واحدةً على صراط مستقيم من أجل تحقيق هدفهم، ولذلك خلقهم ليعبدوا رضوان ربّهم حتى يرضى، وفي ذلك سرّ نجاح الإمام المهدي أنّ الله سوف يهدي من أجله وزمرته الناس أجمعين فيجعلهم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، كون في هدفهم سرّ الحكمة من خلقهم، كونهم اتّخذوا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً ليرضى عنهم لكي يدخلهم جنّته؛ بل اتّخذوا رضوان الله غاية ولن يرضوا إلا بتحقيق غايتهم، فأصدَقوا الله فأصدَقهم الله وجعل الناس أمّةً واحدةً من أجل تحقيق هدفهم ولذلك خلقهم، كونهم اتّخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق جنة النعيم، وأما الذين اتّخذوا رضوان الله وسيلة فرضيَ الله عنهم وشكر سعيهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، وقد رضوا بسلعة الله الجنة فأرضاهم بها، وتجدهم فرحين بما آتاهم الله من فضله، وأما قوم يحبهم الله ويحبونه فأقسم بالله العظيم لن يرضيهم ربّهم بما تملكه يمينه حتى يرضى، ولو سألتهم لأجابوك بالحقّ فهم على ذلك من الشاهدين، وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين ..
أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
_______________
بسم الله الرحمن الرحيم
صدقت ياامام ونحن على ذلك من الشاهدين
فلن نرضى بشيء في الملكوت حتى يرضى ربنا جل وعلا
إقتباس من بيان الامام عبد النعيم العظم الامام المهدى المنتظر ناصر محمد
(((
ألا والله الذي لا إله غيره لو يخاطب الله أحد أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول له رب العالمين: "ياعبدي فلان إن ربك يعدك أن يجعلك في أعلى عليين من عبادي المقربين من عرشي وسوف أعطيك الدرجة العالية في جنة النعيم فقد رضي عنك ربك فهل ترضى بما وعدك به ربك من النعيم العظيم؟" لقال كل واحد من أنصار المهدي المنتظر الحق في عصر الحوار من قبل الظهور: "هيهات هيهات أن نرضى في أنفسنا مالم تحقق لنا النعيم الأعظم من ذلك كله فترضى في نفسك ربنا ولم تعد متحسراً ولا حزيناً" فهم على حقيقة قسمي هذا لمن الشاهدين فهم يعلمون بما في أنفسهم.)))) إنتهى
وإننى على قسمك هذا يا عبدالنعيم الاعظم لمن الشاهدين فـــــ "هيهات هيهات أن نرضى في أنفسنا مالم تحقق لنا النعيم الأعظم من ذلك كله فترضى في نفسك ربنا ولم تعد متحسراً ولا حزيناً"
وإقتباس آخر
(((
وأما قوم يحبهم الله ويحبونه فأقسم بالله العظيم لن يرضيهم ربهم بما تملكه يمينه حتى يرضى، ولو سألتهم لأجابوك بالحق فهم على ذلك من الشاهدين،)))
إنتهى
والله ياحبيبنا الرحمن لن ترضينا بجميع ماملكت يمينك وملكوتك حتى يتحقق نعيمنا الأعظم من كل نعيم
وعندما يتحقق نعيمنا الأعظم فهذا هو نعيمنا الاعظم وكفى به نعيم
وصدقت يا عبدالنعيم العظم ويا اشد المتنافسين لنا فى تحقيق النعيم
فكلنا عبيد لله نتنافس لبلوغ النعيم العظم
وكيف يتحقق ذلك حتى يدخل كل شىء فى رحمته فيجعل الناس امة واحدة على الصراط المستقيم
وتشفع رحمته لدى غضبه فيرضى ونرضى , فتكون نفوسنا راضية مرضية
والحمد لله رب العالمين
بسم الله الرحمن الرحيم
لن نرضى ربي حتى ترضى
ولك الحمد بعد الرضى
وما قيمة جنة عرضها السموات والأرض وحبيبنا الله جلّ جلالــــه متحسر وغير راضٍ؟
فأي حب لله هذا لو قبلنا السلعة وتنعمنا بها ومالك السلعة حبيبنا الأعظم متحسر في نفسه؟
فلا سعادة لنا الا بعد رضى الله في نفسه .. فكل ملكوته تراب في تراب إن لم يرضى ربي وحبيبي سبحانه وتعالى ..
اللهم اهدني واهدِ جميع عبادك إلى ما تحبه وترضاه.. إنك على كل شيء قدير وبعبادك غفور رحيم.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جميع الانبياء والمرسلين وال بيتهم الطاهرين.صدقت يا امام الهدى ونحن على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيدا .ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب اللهم اهدي اليك العالمين المسلمين منهم والكافرين برحمتك يا ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
بسم الله الحنان بسم الله المنان بسم الله باعث رسوله بالقران منذرا به الذين يقولون على الله ما لم ينزل به سلطان وهدى وبشرى للمؤمنين ذوي العقول اولو الالباب بجنة ورضوان بسم الله باعث المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الحق للقران بشيرا ونذيرا بكوكب العذاب بسم الله الذي لا شفيع غيره ولا منقذ من النار سواه اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم وعلى جميع الانبياء والمرسلين في الاولين والاخرين وسلم تسليم اما بعد:
عندي سؤل هل الأرض المجوفة أو الجنة هيا أيضا فتنة بعد الفتح أو العداب الأول, قد تكون فتنة قبل العداب الثاني والله أعلم
جوبكم على السؤل جزاكم الله كل خير, و لا تأخد على إخوانكم من المسلمين فصبر جميل إنهم لا يعلمون, الله الله الله كم بلغت الدعوة عن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الحق ,أخبر صديقي عن دعوة المهدي المنتظرو الله كأنك ترا شئ و تسمع شئ وهم في عالم آخر ماذا نفعل لا شئ حثى يوفي الله بالعهد, ندع الله أن يهديهم إلى الحق,و كل الشكر و جزاكم الله النعيم الأعظم.
بسم الله الرحمن الرحيم
نعوذ بك ربي ان نرضى حتى ترضى
اقتباس المشاركة : بن المنصور
بسم الله الحنان بسم الله المنان بسم الله باعث رسوله بالقران منذرا به الذين يقولون على الله ما لم ينزل به سلطان وهدى وبشرى للمؤمنين ذوي العقول اولو الالباب بجنة ورضوان بسم الله باعث المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الحق للقران بشيرا ونذيرا بكوكب العذاب بسم الله الذي لا شفيع غيره ولا منقذ من النار سواه اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم وعلى جميع الانبياء والمرسلين في الاولين والاخرين وسلم تسليم اما بعد:
عندي سؤل هل الأرض المجوفة أو الجنة هيا أيضا فتنة بعد الفتح أو العداب الأول, قد تكون فتنة قبل العداب الثاني والله أعلم
جوبكم على السؤل جزاكم الله كل خير, و لا تأخد على إخوانكم من المسلمين فصبر جميل إنهم لا يعلمون, الله الله الله كم بلغت الدعوة عن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الحق ,أخبر صديقي عن دعوة المهدي المنتظرو الله كأنك ترا شئ و تسمع شئ وهم في عالم آخر ماذا نفعل لا شئ حثى يوفي الله بالعهد, ندع الله أن يهديهم إلى الحق,و كل الشكر و جزاكم الله النعيم الأعظم.
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بن المنصور مرحبا بك في منتدي الحق للذكر الحكيم
و نقول لك إجابة علي ما سألته إن الارض المفروشه هي فتنة آدم وزوجتة من قبل فقد فتنهم فيها الشيطان فأخرجهم منها وكذالك هي فتنه وقت أن يخرج الدجال من مخبئة وهو ذاته الشيطان فعندما يخرج يريد أن يفتن ذرية آدم بهذه الجنة ويدعي أنه يملكها ويمني بها العباد فلهذا ذكر الله ذرية آدم أن لا يفتنهم الشيطان بما فتن به أباهم آدم وزوجة فأخرجهم منها وحرمت عليهم بعد الفتنة
ولكن هيهات هيهات قد فضح الله مكرة بأن بعث إلينا إمام كريم بين لنا الحق من كتاب ربنا وفصله تفصيلا فلن تكون هذه الجنة التي في باطن الارض فتنة إلا لمن أعرض عن الحق في دعوة المهدي المنتظر ...أما من آمن فسيسلم بحول الله وقوته من مكر الدجال وأعوانه ولن يفتن بها وبعد الفتح الكبير ونصر الله لخليفتة والمؤمنين علي الدجال ستكون هذه الارض هي من غنائم خليفة الله ومن تبعة من المؤمنين وسيشدوا الرحال إليها وهذا تحقيقا لوعد رنا تعالي
وهناك الكثير من البيان الموضح لما إختصرته لك أنا هنا فأقرأ البيان الحق في موسوعة البيان في أول قسم للمنتدي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر.
وإليكم البيان الحق في محكم الكتاب يفتيكم عن بعث الإمام المهدي الذي سيهدي الله به الناس جميعاً، فيجعلهم بإذن الله أمة واحدة على صراطٍ مستقيم، وإنما هداهم الله وسيجعل الله الناس أمة الله على صراطٍ مستقيم رحمة بعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، كوني اتخذت رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق الجنة، بل غاية الإمام المهدي هي تحقيق النعيم الأعظم من جنته، فيرضى وكيف سيكون الله راضٍ في نفسه مالم يدخل عباده الناس في رحمته؟
ووعده الحق وهو أرحم الراحمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿118﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119]
—
انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
اولا انت تقول " وجميع أنصار الله الواحد القهار " هل لله - عز و جل - انصااار ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا انت لم تثبت للاخ ريحان ولنا جميعا بانك انت المهدي
ثالثا استدلاالك بهذه الايات يدل على جهلك
اتق الله ولا تكن من مدعي النبوه او الكذابين اللذين يضلون الناس من غير حق
بسم الله الرحمن الرحيم
والله لن نرضى بملكوت السماوات والأرض وبملكوت كل شيء حتى يتحقق نعيمنا نعيم رضوان ربنا أرحم الراحمين وأشهد الله جل جلاله ومن وفي ملكوته على ذلك وكفا بالله شهيداً
قال تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ (7)صدق الله العظيم
انك تفسر الكلام ظاهريا على ما ترتئيه نفسك نحن نصرنا خليفته وبذلك نكون نصرنا الله اي انتصرنا لدينه وخليفته الذي ارتضى
والان قل لي كيف تكون يد الله فوق ايدي المبايعين وكيف يبايعون الله بقوله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10) صدق الله العظيم فهل ممكن ان تفسر لنا كيف يبايعون الله ويد الله فوق ايديهم؟؟؟
اجب يا قحطاني
اقتباس المشاركة : حسين القحطاني
اولا انت تقول " وجميع أنصار الله الواحد القهار " هل لله - عز و جل - انصااار ؟؟؟؟؟؟؟
اولا انت تقول " وجميع أنصار الله الواحد القهار " هل لله - عز و جل - انصااار ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا انت لم تثبت للاخ ريحان ولنا جميعا بانك انت المهدي
ثالثا استدلاالك بهذه الايات يدل على جهلك
اتق الله ولا تكن من مدعي النبوه او الكذابين اللذين يضلون الناس من غير حق
—
انتهى الاقتباس من حسين القحطاني
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حسين القحطاني هل ترضى ان تذل وتهان في بيتك الذي انت جالس فيه واين هي حدود الادب التي تعلمتها ؟
وان لم تقتنع بما قال الامام حفظه الله تقدم وفند بالعلم الذي تعلمت ولكن بالحجه والبرهان وليس بالشتم والكلام الفراغ الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ؟
مزيدٌ من البيان للسائلين الباحثين عن الحقّ من المسلمين والناس أجمعين ..
ــــــ اقتباس ـــــــ
السلام عليكم
انا لست بعالم في الغه او الدين بل انسان عادي جدا ومعرفة محصوره ع ما درسته او تعلمته
اخي ناصر اليماني هداني الله واياك الى الطريق القويم
اتمنى ان تفيدنا باسلوب يناسب فهمنا دون تعمق تعطينا لب الكلام
اخي العزيز لا اريد احد يرد سواك
هل اتباع المهدي ركن من اركان الدين وما هو الدليل من كتاب الله
وهل دين محمد (ص) دخل عليه التحريف وسيأتي المهدي يصحح المسار اريد دليل من كتاب الله
ما الفرق بين النبي والرسول والمهدي بما جاء في كتاب الله
هل يقوم المهدي متبع ام يعيد شرع من قبله ام انه يدعو الناس ع ما كان عليه الرسول والصحابه
اذا كتفيت انا مثلا بصلواتي كما تعلمتها وصيامي وافمت اركان ديني وحسن الفضائل ولم اتبع المهدي هل سادخل النار ام الجنه
انا اعرف اكثر من شخص اسمه ناصر محمد ولهم من الدين والتقوى ما هي الصفات الحاسمه لمعرفه المهدي دون حجة الاسم اريد دليل من الكتاب
افتراضا اذا كان حديث المهدي موضوع او مفترى او غير موجود ما هي الادله
افيدونا افادكم الله وهدانا الله واياكم الى الحق لا اريد اسهاب هذا رجاء خاص وان تكون الاجابه عن كل الاسئله بشكل منفرد لكل سؤال انتهى الاقتباس من باحث عن الحق 777
ــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع صحابته الأخيار وكافة المسلمين التابعين للحق إلى يوم الدين، وبعد..
وهذه ردود المهديّ المنتظَر باختصار على السائل الباحث عن الحقّ:
ســ 1 - هل اتّباع المهديّ ركنٌ من أركان الدين، وما هو الدليل من كتاب الله؟
جــ 1 - ويا أيها الباحث عن الحقّ؛ بل أساس الدين وكل الدين والأمر المفروض عليكم من ربّ العالمين هو أن تتّبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسنّة رسوله الحقّ، ولن يعذبكم الله بسبب كفركم بشخص الإمام المهديّ ولا جميع الأنبياء والمرسلين؛ بل سبب تعذيب الله لعباده هو بسبب كفرهم بآيات الكتاب المحكمات وعدم اتّباع ما أنزل الله حتى إذا أقيمت الحجّة عليهم ولم يتّبعوا الحقّ من ربّهم ومن ثمّ يحق الله عليهم العذاب بعد أن أقيمت الحجّة عليهم بتلاوة آيات الله في محكم كتابه وأعرضوا عنها أولئك يعذبهم الله بسبب إقامة الحجّة عليهم. وقال الله تعالى: {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿١٠٤﴾ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].
إذاً سبب تعذيبهم من ربهم هو ليس بسبب تكذيبهم بشخصيات المرسلين؛ بل كذبوا بما جاء به رسل ربهم وأصبح تكذيبهم هو بآيات الله وعدم الاتّباع لآياته في محكم كتابه، ولذلك يعذبهم الله بسبب إعراضهم عن اتّباع الآيات البيّنات في محكم كتاب الله، وقال الله تعالى: {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].
وكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلن يعذب الله المعرضين إلا بسبب أنّ الإمام المهديّ يدعوهم إلى اتّباع محكم كتاب الله القرآن العظيم وإلى الكفر بما جاء مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف كونه حبل الله المتين من اعتصم بمحكمه هُدي إلى صراطٍ مستقيم، وآيات الله هي حجّة الله على المعرضين من الناس وذلك بيني وبينكم.
ســ 2 - وهل دين محمد (ص) دخل عليه التحريف وسيأتي المهديّ يصحح المسار؟ أريد دليلاً من كتاب الله.
جــ 2 - ونقول: اللهم نعم، دخل على دين الإسلام تحريفٌ كثيرٌ عن طريق الذين يُظهِرون الإيمان ويُبطِنون الكفر والمكر بالصدِّ عن الذكر بافتراء أحاديث في السُّنة النبويّة مخالفة لمحكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].
ولم يحرّفوا قرآنه بل تمّ تحريف سنّة بيانه في الأحاديث النبويّة، وبما أنّ القرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله ولذلك أفتاكم الله أنّ ما وجدتم من أقوال النبيّ جاء مخالفاً لمحكم القرآن فإن ذلك الحديث النبويّ جاءكم من عند غير الله بل مفترًى على رسوله، لكون قرآنه وسنة بيانه من عند الله وأمركم الله باتّباع قرآنه وسنة بيانه. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة].
وعلَّمكم الله أنّ ما جاء في بيانه بالأحاديث النبويّة مخالفاً لمحكم قرآنه فذلك الحديث جاء من عند غير الله نظراً لاختلاف حديث البيان عن محكم القرآن لكون ذلك الحديث المروي كان مفترًى عن النبيّ وصحابته المكرمين؛ بل من عند الشيطان وأوليائه من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ليصدّوا البشر عن اتباع محكم الذكر عن طريق الأحاديث المفتراة في السُّنة النبويّة فيضلّوا المسلمين من بعد ما جاءتهم البيّنات حتى يجعلوهم كمثل الذين أوتوا الكتاب فيفرّقوا دينهم شيعاً وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، ثمّ يعذبهم الله وقد حذَّرهم الله من ذلك. وقال الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].
ســ 3 - ما الفرق بين النبيّ والرسول والمهديّ بما جاء في كتاب الله؟
جــ 3 - أما الأنبياء فهم الذين تنزَّل عليهم الملائكة بالوحي الجديد من كان منهم نبيّاً ورسولاً، وأما من كان منهم نبياً فتنزَّلت عليه الملائكة بالحكم والمواعظ لبيان الحكمة والكتاب فيؤتيهم الله علماً من الكتاب ولم يكلفوا بتبليغ رسالةٍ جديدةٍ بل الدعوة إلى اتّباع الرسالة التي تنزلت على الرسل من الله إلى الناس، وأمّا الإمام المهديّ فلم يجعله الله من الأنبياء من الذين تنزَّل عليهم الملائكة بالوحي بل خليفة الله في الأرض يعلمه الله البيان الحقّ للقرآن فيلهمه بسلطان العلم من ذات القرآن، ولم يأتِكُم بوحي جديد بل العودة إلى كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم، ألا وإن المهديّ المنتظَر لا ينكر من الأحاديث إلا ما جاء مخالفاً لمحكم الذكر، وأمّا الذي لا يخالف لمحكم القرآن ولا يتشابه معه فنردّه للعقل والمنطق، فأهم شيء أنّ الحديث لا يأتي معارضاً لمحكم القرآن فذلك من افتراء الشيطان.
ســ 4 - هل يكون المهديّ متّبعاً أم يعيد شرع من قبله، أم أنّه يدعو الناس على ما كان عليه الرسول والصحابة؟
جــ 4 - ومن ثمّ نرد عليك بالجواب من محكم الكتاب، وأقول: إنّما يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر ناصراً لمحمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم، ولربّما يودّ أن يقول الباحث عن الحق: "وأين الجواب من محكم الكتاب؟". ومن ثمّ نرد عليه بقول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم[الأحزاب].
وبما أنّ محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين إذاً فلن يبعث الله المهديّ المنتظَر بكتابٍ جديدٍ يدعو الناس إلى اتباعه؛ بل سوف يدعوهم إلى اتّباع كتاب الله القرآن العظيم وسنة نبيّه محمد صلى الله عليه وآله وسلم، إذاً الإمام المهديّ المنتظَر قد جعل الله في اسمه خبره وراية أمره (ناصر محمد)، فواطأ الاسم (محمد) في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد)، وتلك هي الحكمة من التواطؤ للاسم (محمد) في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد)، ويا عجبي الشديد أيها الباحث عن الحقّ وأعلم أنك من علماء الأمّة! فكيف أنّكم تجعلون التواطؤ هو التطابق برغم أنكم تعلمون أنّ التواطؤ لغةً واصطلاحاً يعني التوافق وليس التطابق، وإنما يقصد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في فتوى الإشارة للاسم محمد يواطئ في اسم الإمام المهديّ أي يوافق في اسم الإمام المهديّ، وجعل الله التوافق للاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد)، وذلك لكي يكون في اسمي حقيقة دعوتي إن كنتم تعقلون، ولم يجعلني الله نبيّاً ولا رسولاً بل أدعو إلى الله على بصيرة جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وما عندي غير ما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، إنّما على الإمام المهديّ في الدعوة إلى الإيمان بالرحمن وعبادته ما على الرسل وما عليهم وما على الإمام المهديّ إلا البلاغ المبين وعلى الله الحساب. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ ۖ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا ۚ وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿٥٤﴾} [النور].
وإنما الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد من الناصرين التابعين لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ويدعو البشر إلى اتّباع البصيرة التي جاء بها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّـهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٠٨﴾} صدق الله العظيم [يوسف].
ســ 5 - افتراضاً اذا كان حديث المهديّ موضوعاً أو مفترًى أو غير موجود ما هي الأدلة؟
جــ 5 - ألا والله لوكان الحديث النبويّ في شأن اسم الإمام المهديّ جاء مخالفاً لمحكم آيةٍ في القرآن العظيم لكفرت بما يخالف لمحكم القرآن العظيم، ونقول إنّ حديث [يواطئ اسمه اسمي] جاء مصدقاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم[الأحزاب].
ومن بعد هذه الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم أنّ محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى هذا تتأسّسُ عقيدة المسلمين في عقيدة بعث الإمام المهديّ أنّ الله لن يبعثه نبياً جديداً بل (ناصرَ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم)، فهل أنتم مؤمنون بالإمام الحقّ من ربّكم؟ وما كان للحقّ أن يأتي متِّبعاً لأهوائكم بل حَكَمٌ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دين الله لنوّحد صفّكم ونجمع كلمتكم على الحقّ، وما كان للإمام المهديّ أن يبعثه الله ناصراً لأحد مذاهبكم، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين! بل ابتعثني الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله وآله وسلم، وأدعوكم إلى اتباع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ إلا ما خالف منها لمحكم القرآن، فاعتصموا بحبل الله القرآن العظيم يهديكم الله به إلى الصراط المستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين ..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
______________
الدليل هو العلم الذي يملكه ويستخرجه من القران الكريم
ولتعلمي الحق من الباطل ماعليك الا النظر في مسالة حد الرجم لدئ العلماء ثم النظر لما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني في مسالة الرجم وستعرفي من يستحق الاستماع وكثير من المسائل مثل المرتد يقول اغلب العلماء بموجب قتله والامام ناصر محمد يستخرج لكي الحكم من القران الكريم بعدم ارغام احد على الدخول في الإسلام او البقاء فيه
الخلاصه اذا كنت تريدي ان تكوني مع الحق امشي على خطوات هاذي الايه
قال الله
وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ (69)سورة العنكبوت
فهمتي المطلوب منك
هو ان تبحثي بنية معرفة الحقيقه قارني بين تفسير الامام ناصر محمد اليماني وبين تفسير العلماء في المسائل مثل عذاب القبر مثل موضوع الشفاعه مثل قطع يد السارق واشيا كثيره من خلل الاجوبه الصحيحه التي تخرج من القران الكريم والسنه الصحيحه التي توافق عقلك ستعرفين من يقول الحق ومن هو الضال
واما ان كنتي ستسخرين
فان اهل جهنم هم الساخرين
وقال الله عنهم
( ان الذين اجرمو كانوا من الدين امنو يضحكون)سورة المطففين
وان شاء الله ان ربي يستخلصك لنفسه ويغفر لك ويرحمك ويجعلك من احبابه الذين يحبهم ويحبونه
الإمام ناصر محمد اليماني
26 - 09 - 1428 هـ
10 - 08 - 2007 مـ
05:32 صباحاً
_________
أنا المهديّ المنتظَر فقد جئتكم بُسلطانٍ مُبين..
بسم الله الرحمن الرحيم
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿56﴾}
صدق الله العظيم [الأحزاب]
والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله والمرسلين من قبله وآلهم الطيبين والتابعين لهم بإحسان في كُلّ مكانٍ وزمانٍ إلى يوم الدين، ولا أُفرّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، ثُمّ أما بعد..
يا أيّها الناس، إني أنا المهديّ المنتظَر الحقّ حقيقٌ لا أقول على الله إلّا الحقّ لمن يُريد اتباع الحقّ، واللعنة على الذين هُم للحقّ كارهون وهم يعلمون أنهُ الحقّ من ربّهم؛ كتابٌ مُباركٌ لا يأتيه الباطل من بين يديه لتحريفه في عهد رسول الله ولا من خلفه من بعد ممات المُرسل به رحمةً للعالمين ذلك الذكر المحفوظ حديث الله ربّ العالمين:
{فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿50﴾}
صدق الله العظيم [المرسلات]
جعله الله الحُجّة لي عليكم أو حُجّتكم عليّ، ومن ألجم علماء الأُمّة من القُرآن إلجاماً وأخرس ألسنتهم بالحقّ بالبُرهان البيّن والواضح من القُرآن فذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم يا معشر المُسلمين، فلا تكونوا أول كافرٍ به يا معشر المُسلمين، وعليكم أن تعلموا بأنه توجد في القُرآن آياتٌ لم يُكلّف محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أن يُحاج بها المُسلمين وذلك لأنهم مؤمنون برسول الله والقُرآن العظيم، فكيف يُحاجّون نبيّهم وهم به مؤمنون؟ وإنما يُحاجّ الأنبياء الذين لم يؤمنوا بهم وبما أُنزل عليهم، فهل تظنون هذه الآية التالية تخصّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أن يُحاجّ بها المؤمنين؟ أم ترونها تخص المهديّ المنتظَر ليُحاجّ بها المُؤمنين بهذا القُرآن العظيم فلا يكونوا أول كافرٌ به؟ فهذه الآية التالية يخاطب الله بها المُسلمين في زمن المهديّ المنتظَر ويحذّرهم من الكُفر بالبيان الحقّ للقُرآن وأن لا يكونوا أول كافرٍ به وهم أولى بالتصديق بالمهديّ المنتظَر الحقّ والذي يخاطبهم بحديث الله ربّ العالمين، وآية خطاب الله للمُسلمين في زمن ظهور المهديّ المنتظَر هو قوله تعالى:
{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الحقّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ ﴿16﴾}
صدق الله العظيم [الحديد]
فهل تظنون هذه الآية تُخاطب المُؤمنين في عهد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم؟ كلا ثُمّ كلا؛ بل تخصّ المُؤمنين في عهد الدّاعية المهديّ المنتظَر الذي يدعوهم للرجوع للذكر المحفوظ والاعتصام به، وذلك هو حبل الله من استمسك به نجا وهُدي إلى صراطٍ ـــــــــــــــ مستقيم، ومن زاغ عنه هوى وكأنما خرّ من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريحُ إلى مكانٍ سحيقٍ، فقد أمركم الله يا معشر المسلمين بالاعتصام بالقُرآن العظيم وأن لا تُصدّقوا من سُنة مُحمد رسول الله ما جاء مخالفاً لما نزل في القُرآن العظيم، وأن هذا الحديث المُخالف للقُرآن ليس من عند الله ورسوله فانبذوه وراء ظهوركم واستمسكوا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا، وهُنا أتمنى لو أن أحدكم قاطعني فيقول: "فما هو حبل الله الذي أمر الله المُسلمين والناس أجمعين الاعتصام به؟". ومن ثُمّ نردُّ عليه مُباشرةً بالفتوى الحقّ من الله ربّ العالمين مُبيّن لحبل الله بفتوى الله تعالى بقوله:
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿156﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿175﴾}
صدق الله العظيم [النساء]
ثُمّ نزيدكم فتوى أُخرى من فتاوى الحيّ القيوم من حديثه سُبحانه وقال تعالى:
{قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ ﴿15﴾ يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿16﴾}
صدق الله العظيم [المائدة]
ثُمّ نزيدكم فتوى أُخر لكم من مُحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بحديث يتشابه مع القُرآن العظيم جُملةً وتفصيلاً، وقال مُحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[أبشروا ، أبشروا ! أليس تشهدون أن لا إله إلا الله وأني رسول الله؟ قالوا: نعم قال: "فإن هذا القرآن سبب طرفه بيد الله عز وجل وطرفه بأيديكم، فتمسكوا به فإنكم لن تضلوا ولن تَهْلكَوا بعده أبداً]
صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.
فهل تُريدون يا معشر المسلمين أن تكذّبوا حديث الله وحديث رسوله ثم تزعمون بأنكم مُتمسّكين بكتاب الله وسنة رسوله وأنتم بشأن ناصر مُحمد اليماني لا تؤمنون؟ فهل يُخاطبكم بحديث من تلقاء نفسه؟ بل بحديث الله ورسوله، فبأي حديثٍ بعده تؤمنون! فما خطبكم لا تصدقون وماذا دهاكم ما لكم كيف تحكمون؟
ويا معشر الكُفّار من الناس بهذا القُرآن العظيم، عليكم أن تعلموا بأنها توجد آياتٌ في القُرآن العظيم لم يُكلّف بها مُحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أن يُحاجّ بها الكُفّار، بل كلّف الله بها المهديّ المنتظَر أن يُحاجّ بها الكُفّار، فبالله عليكم هل كانوا يرون كُفّارُ قُريش وجميعُ الكافرين في ذلك الزمن بأن السماوات والأرض كانتا رِتقاً (كوكب نيتروني) فانفتقت بالانفجار الأعظم ومن ثُمّ يُحاجّهم مُحمد رسول الله بما أحاطهم الله بعلمه بأنهم رأوا ببصيرة العلم الحديث بأن السماوات والأرض كانتا رِتقاً كوكباً واحداً (النجم النيتروني) الواحد الجامع للسماوات والأرض من قبل الانفجار الأعظم، فهل كان يعلم ذلك كُفّار قُريش حتى يأمر الله نبيه أن يحاجهم به؟
وأعلم جوابكم فسوف تقولون: وما يُدري ذلك الكُفّار الجاهلون علمياً؟ وإنما الثورة العلميّة لبني الإنسان هي الآن في القرن العشرين ومن قبله كانوا يجهلون الثورة العلمية، ومن ثُمّ أردُّ عليكم فأقول لمن أجابوني بذلك: صدقتم. وقال الله تعالى:
{وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم [الأنعام:105]
فيا معشر الكافرين، لقد أيّدني ربّي بمُعجزةٍ كُبرى بل أكبر مُعجزة قد أيّد الله بها داعية إلى الصِراط المستقيم، فإن وجدّتموها حقاً على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق فصدّقوا القُرآن العظيم وصدّقوا بأني المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر، وهذه المُعجزة الكُبرى للتصديق لناصر مُحمد اليماني قد جعلها الله كونية كُبرى وهي:
أين تكون السبع الأراضين والتي لم يسبق وأن بيّنها أحدٌ من جميع الأنبياء والمرسلين والأئمة أجمعين ولا ينبغي لهم؛ بل هي مُعجزة التصديق للمهديّ المنتظَر.
ومعنى قولي: لا ينبغي لهم، وذلك لأن علماء الكون لم يكونوا يحيطون بعلمها ولا ينبغي لهم أن يحيطوا بعلمها إلّا في زمن الظهور للمهديّ المنتظَر ليجعلها الله آية التصديق، وإن كفروا دمّرهم الله بأسفل الأراضين السبع تدميراً وزلزل بها الأرض زلزالاً عظيماً تذهل منه المُرضعة عمّا أرضعت وتضع منه كُل ذات حملٍ حملها، تتمرجح الأرض بقدوم أسفل الأراضين السبع الطامة الكُبرى فتزلزلها زلزالاً عظيماً يتمرجح الناس على أرضهم وهم يفرّون باحثين عن المفر، ولكن الفار من شدة الزلزال ترونه يتمرجح يساراً ويميناً وكأنهم سكارى وما هم بسكارى! ولكن من شدة الزلزال العظيم.
وذلك هو البأس الشديد من لدنه يا معشر النّصارى الذين قالوا اتخذ الله ولداً إني لكم وللمُسلمين والناس أجمعين نذيرٌ مُبين وإمامٌ عليم وهادي إلى الصِراط ـــــــــــــــ المُستقيم..
فإن وجدتم بأن هذا القُرآن العظيم يتنزّل بين السماوات السبع والأراضين السبع فاعلموا بأني حقاً المهديّ المنتظَر، وإن أبيتم دمّر الله من يشاء منكم بالكوكب العاشر تدميراً وطهّر الأرض منهم تطهيراً كشجرةٍ خبيثةٍ اجتثّت من فوق الأرض ما لها من قرار، فقد أعذر من أنذر.
وحقيقة ما تسمونه الكوكب العاشر (نيبيرو) فتلك هي أسفل الأراضين السبع، بمعنى: أن الأراضين السبع توجد من تحت أرضنا التي نعيش عليها. بمعنى: أن أرضنا توجد بين السماوات السبع والأراضين السبع، فانظروا هل أحاط الله بعلم ذلك قبل أن تُحيطوا بعلمه؟ فخاطبكم الله في القُرآن بذلك لتعلموا أن الله على كُلّ شيءٍ قدير وأن الله قد أحاط بكل شيءٍ علماً. تصديقاً لقول الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿12﴾}
صدق الله العظيم [الطلاق]
وتلك آية المهديّ المنتظَر والتي سبق وأن فصّلها لكم من القُرآن تفصيلاً في خطاب الحوار الافتراضي بين بوش الأصغر واليماني المُنتظر والذي هو بعنوان:
[الكوكب العاشر آية اليماني المُنتظر يا بوش الأصغر]
وسبق وأن بيّنا لكم في أول هذا الخطاب بأنه توجد آياتٌ لم يُكلّف بها مُحمداً رسول الله ولا تخصّ الكافرين في زمانه شيئاً، بل يُحدّث الله بها كُفّار اليوم بلسان حُجّته المهديّ المنتظَر ومن ثُمّ يدعوهم ربّهم للإيمان بأمر خليفته المهديّ المنتظَر فيقول: أفلا يؤمنون! وقال الله تعالى مُخاطباً كُفّار اليوم في زمن الظهور؛ قال سبحانه:
{أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ﴿30﴾}
صدق الله العظيم [الأنبياء]
ومعنى قوله: {أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} أيّ بعد أن وجدوا هذه الحقيقة بالعلم والمنطق الحقّ على الواقع الحقيقي تصديقاً للقُرآن العظيم أفلا يُؤمنون؟ فبأي حديثٍ بعده تؤمنون يا معشر المسلمين والكافرين!
المهديّ المنتظَر الإمام ناصر مُحمد اليماني.
_____________________
ويا ريحان، إنّ البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحقّ للقرآن ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ ... تم اختصار الاقتباس
رابط الاقتباس : https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=29686
—
انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
صدقت ياخليفة رب العالمين
وأنا على ذلك من الشاهدين
✅❤️
اللهم النعيم الأعظم رضوان ربي حبيبي في نفسه اللهم ثبتني وجميع الذين اتخذوا عندك عهدا انهم لن يرضوا حتى ترضى اللهم حقق لنا املنا واسعدنا بنعيم رضوان نفسك يا حبيبي يا الله
توضئ وصلي ركعتين واطلبي من الله ان يبصرك بالحق، ثم ابدئي بقراءة البيانات ، وسوف الصين بالحق وتعرفي حقيقة اسم الله الأعظم وقوم يحبهم الله ويحبونه، .