الموضوع: ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 76
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فقد صرتم عشرات الألوف من مختلف الأقطار فلا تهِنوا ولا تستكينوا وادعوا الناس على بصيرةٍ من ربكم ولا تخشوا على إمامكم، واعلموا أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا يخشى أحداً إلا الله ولا أخاف في الله لومة لائم، ولا نزال نعلن التحدي لمن أراد أن يمكر بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ليجعله الله عبرةً لمن يعتبر وينصر عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد نصر عزيزٍ مقتدرٍ أو يمسخ الله الماكر إلى خنزيرٍ ويلعنه لعناً كبيراً.
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمن الرحيم
    { أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ ۖ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿٣٦﴾ وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّضِلٍّ ۗ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ ﴿٣٧﴾ }[الزمر].

    فالله خيرٌ حافظاً وهو أرحم الراحمين.. الحمد لله الذي رزقنا بياناً جديداً من إمامنا المهدي المنتظر ناصر جدِّه محمد(صلى الله عليهما وآلهما الذين اتبعوهما بإحسان)، فقد ذهب الظمأ وارتاحت النفس
    لهذا البيان الجديد، فلا حرمنا الله من بيانات النور، ربّنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنّك أنت الوهّاب.. اللهم أحق الحق بكلماتك التّامات إنّك على كلِّ شيءٍ قدير..
    اللهم اكفِنا وجميع المسلمين المؤمنين المُتّقين شرّ إبليس وأعوانه وبالأخص شرّ (( دونالد ترامب - الشيطان الأكبر بعد إبليس ))، وحسبنا الله ونِعم الوكيل نِعمَ المولى ونِعم النصير.
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (أَفَمَنْ شَرَحَ اللَّهُ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ فَهُوَ عَلَىٰ نُورٍ مِنْ رَبِّهِ ۚ فَوَيْلٌ لِلْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُمْ مِنْ ذِكْرِ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ)
    [سورة الزمر 22]

    الحمدلله الذي شرح صدورنا بنور البيان الحق لايات كتاب الله على لسان خليفته المهدي المنتظر الحق من ربنا الامام ناصر محمد اليماني

    و حسبنا الله فيمن كذبوا بالحق و لم يستجبوا لدعوة الاحتكام لكتابه و الذين صدوا عن الحق لما جائهم فصبحوا له منكرين

    و اشهد ان لا اله الا الله و لا معبوداً سواه
    و اشهد ان محمد عبده و رسوله الحاكم بسنته ما امره الله في كتابه
    و اشهد ان ناصر محمد اليماني المهدي المبشر و خليفة الله على البشر
    و اشهد بان من اتبع سنه تخالف القران فقد ظل سواء السبيل
    ولا حول و لا قوة الا بالله العي العظيم

    و سلام على المرسلين و الحمدلله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى جميع الأنبياء والرسل وعلى حبيبنا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى من اتبع الحق في كل زمان ومكان إلى يوم الدين، أما بعد،
    قال الله تعالى : (أَمْ مَنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ (9)) ، وقال تعالى : (ظَهَرَ الفَسَادُ فِي البَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‏) ‏ (الروم‏:41)‏.
    حبيبي الإمام وقرة عين أنصاره، لقد أسمعْتَ لو ناديْتَ حيّاً، ولكن لا حياة لمن تنادِي.
    للأسف الشديد المسلمون في جهلهم مُنهمكون ومُنهكون، كأنهم ليس لهم اسماع يسمعون بها ولا ابصار يبصرون بها، لقد احترفوا ارتكاب الجرائم فيما بينهم، وآخرين عبيد الدنيا ظنوا أنهم فيها خالدين وكأن الأمر لا يعنيهم، فهل ينظرون إلا أن يأتيهم العذاب الأليم كي يصدقوا ويستيقنوا بآيات الله التي يحاججهم بها خليفته اليل والنهار منذ سنين ؟؟

    اسأل الله العلي العظيم الرحمن الرحيم أن يهدي المسلمين للعودة للقرآن والكريم والاحتكام به فيما فيه مختلفون، ويبصرهم الحق حقا ويرزقهم اتباعه ويبصرهم الباطل باطلا ويرزقهم اجتنابه ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا ووفقنا لنا تحب وترضاه ولا نرضا حتى ترضى.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم ابوعلام.

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم
    {وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا ﴿٤﴾ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا ﴿٥﴾ ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا ﴿٦﴾ إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا ﴿٧﴾} سورة الإسراء

  5. افتراضي

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وخلفاء الله اجمعين وجميع عباده الصالحين
    اللهم انا نسألك الثبات على الحق والهداية لعبادك اجمعين لما تحبه وترضاه بحق رحمتك التي وسعت كل شيء واجعلنا مسلمين حامدين شاكرين لعظيم فظلك حتى ترضى

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرخيم.
    وان يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبينات وبالزبر وبالكتاب المنير ثم اخذت الذين كفروا فكيف كان نكير. سورة فاطر 25-26

    - - - تم التحديث - - -

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    ولقد ارسلنا من قبلك رسلا الى قومهم فجاؤؤهم بالبينات فانتقمنا من الذين اجرموا وكان حقا علينا نصر المومنين.46سورةالروم.

  7. افتراضي

    والله أني لفي شوقاً لملاقات شياطين الإنس والجن الذين يسعون اليل والنهار ليغضبو الملك الرحمن الرحيم حبيب قلوبنا أة أة أة اللهم عجل لعبدك بالتمكين فأنت أعلم بما في قلبي يا نعيمي الأعظم
    جائتني رؤى كثيرة قبل أسبوع الي تاريخ نزول هذا البيان المبارك رئيت إني مع قائدي الإمام وقد لبست الزي العسكري حاملا سلاحي ويدي على الزناد وكأني من حرسة الخاص وكثير من الأنصار لم أعرف إلا اخي المكرم عبد الجبار محمد وأقسم بالله أني كنت أشعر بسعادة عظيمة وفخر لاني مسلم ولي هدفا عظيم في نفس الله أسعى لتحقيقة بقيادة خليفة الله عبدالنعيم الأعظم اللهم مكن لعبادك الصالحين الأرض برحمتك قبل عذابك يا أرحم الراحمين

  8. افتراضي

    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )
    رب اجعلنا ممن ينافح عن دينك خلف خليفتك الإمام ناصر محمد اليماني واجعل بأسنا شديدا على شياطين الإنس والجن واشف صدورنا منهم قبل أن ننتقل إلى جوارك ياحبيبنا يا نعيمنا الأعظم يا الله .
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي


    بسم الله الواحد القهار الذي يخلق ما يشاء ويختار ما كان لهم الخيرة سبحانه وتعالى عمّا يشركون، أمّا بعد..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فانتظروا بياناً هاماً إلى كافة قادات العرب والمسلمين ملوكاً ورؤساء، كون الإرهابيّ الأشر الشيطان الأكبر بين شياطين البشر ترامب المغرور يسعى لتحقيق حلفٍ عالميٍّ كبيرٍ للقضاء على الإسلام والمسلمين بحجّة الإرهاب الذي صنعوه، ويريد إبادة المسلمين إبادةً جذريّةً من على وجه الأرض وحرق مصاحف القرآن أجمعين ونسفه من الإنترنت العالميّة، كونه يريد أن يطفِئ نور الله تماماً بحجّة أنّ الإسلام دينٌ إرهابيٌّ. ألا إنّ ترامب وشياطين البشر هم الإرهابيون المفسدون في الأرض ولا يصلحون، ويريد ترامب أن يجلب قوّاتاً كبرى إلى دولٍ من حول إسرائيل بغرض حماية إسرائيل حين يعلن القدس العاصمة الأبديّة لليهود.

    ألا والله الذي لا إله غيره لا يهمّ ترامب ولا فلاديمير بوتن أمن الشعب السوري أو العراقي مثقال ذرةٍ؛ بل يريد للمسلمين الدمار والموت، ويريد بناء شرق أوسطيٍّ جديدٍ، ويريد أن ينزع ملوك ورؤساء العرب من على عروشهم لقتلهم أو سجنهم ويستبدلهم بيهود من شياطين البشر، ذلكم هو الشرق الأوسطيّ الجديد الذي يسعون إلى تحقيقه.

    ألا والله لا خيار لملوك ورؤساء العرب فسوف يُضيّقُ اللهُ الخناق عليهم من أجل الاعتراف بقائد الجيوش العربيّة والإسلاميّة القائد العسكري المتحرف لقتالٍ وينتصر بأقل خسارةٍ بإذن الله؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فإن فعل ملوك ورؤساء العرب والمسلمين أبقيناهم على كراسيهم ملوكاً ورؤساءَ على شعوبهم معززين ومكرّمين. فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ فسوف نزيدهم عزّاً إلى عزّهم ونبقيهم ولاةَ الإمام المهديّ على الدول العربيّة والإسلاميّة. ولم يجعل الله لهم الخيار إلا الاستجابة لدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للدفاع عن الإسلام والمسلمين بشكل عامٍ في العالَم، ونعم إنّ الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني رجل السّلام العالميّ في البشر ولكن من اعتدى على الإسلام والمسلمين ويريد أن يطفئ نور الله فسوف يجد الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأنصاره من بعد التمكين الأشدّ بأساً والأشدّ تنكيلاً في تاريخ البشر، ولا نطلب من ملوك ورؤساء العرب من ملكهم شيئاً؛ بل نزيدهم عزّاً إلى عزّهم بشرط الحكم بما أنزل الله بالعدل في شعوبهم ونجعل الجيوش العربيّة والإسلاميّة هو الجيش الإسلاميّ العالميّ الأكبر في تاريخ البشر.

    وكان من المفروض من قادات المسلمين أن يدركوا ذكاء الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي يكتب لهم نشرات أخبار المكر المدبَّر لهم من عدوّهم من قبل أن يشعر به مخابراتهم، ونفصّل لهم الأخبار بنوايا أعدائهم تفصيلاً، وكافة أجهزة المخابرات لدى الدول العربيّة والإسلاميّة لم تكتشف شيئاً من المكر المخطط لهم!

    وها هي الأحداث تأتي مصدقةً لبيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بمنتهى الدّقة، والسؤال الذي يطرح نفسه: فمن الأذكى ملوك ورؤساء العرب ومخابراتهم أم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ وما ذكائي إلا بإلهامٍ من ربيّ العليم الحكيم، وكذلك يريني مكرهم في أسرار القرآن العظيم ونفصّل الأحداث تفصيلاً. وكثيراً منها في بادئ كتابتها لا يدخل عقل كثيرٍ ممن يقرأونها، وتمرّ الأيام فإذا ما قاله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يتبيّن لهم أنه نطق بالحقّ وليس فحسب بيانَ القرآن بالقرآن؛ بل كافة الأحداث الكُبرى، ونفصّلها تفصيلاً.

    ولا نزل نبرِّئ الرئيس السابق أوباما من الحرب على الإسلام والمسلمين؛ بل قرارات الشياطين في الحكومة الأمريكيّة وأوباما مغلوبٌ على أمره، ولذلك وجدتم ناصر محمد اليماني بارك لباراك أوباما نجاحه الأول لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكيّة. ولكن الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان يساير الشياطين من حوله خشية مكرهم به، فنحن لا نقول فيه إلا خيراً، وأما الشيطان ترامب، فمباركتي له أنّ عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.

    وعلى كل حالٍ، إنّ كوكب العذاب آتٍ لا محالة، ونريد أن ننقذ ملوك ورؤساء المسلمين وكافة الشعوب الإسلاميّة من عذاب الله فيجعله الله حصريّاً على الذين يريدون أن يطفِئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره، ولسوف يعلمون أفهم الغالبون؟ وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    ملاحظــــة : هذا مجرد تعليقٍ وتمهيدٍ للبيان القادم، فلا يتمّ رفع هذا البيان إلى الموسوعة للنشر؛ بل البيان ذو الأهميّة الكبرى هو القادم بإذن الله، فيجب تبليغه بكثافةٍ إلكترونيّة غير مسبوقةٍ إلى مكاتب ملوك ورؤساء وأمراء المسلمين لمواجهة الخطر العظيم القريب القادم على عروشهم وعلى شعوبهم، فلا ولن يرقبَ في مسلمٍ شياطينُ البشر إلّاً ولا ذمّةً ولا رحمةً، فلو يظهروا على المسلمين سوف يستحيون نساءهم ويذبّحون شبابهم ويدوسون شيبانهم بالنعال. فوالله ثم والله إنّ ترامب يريد إبادة المسلمين.

    وبالنسبة لاستنكار العالمين فإنه سوف يجعل أذنَ من طينٍ وأذن من عجين كما تفعل إسرائيل الشرق الأوسط، وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّ دونالد ترامب وفلادمير
    بوتن من أصول يهوديّة شيطانيّة، فهم لا يبالون بالانتقادات العالميّة شيئاً، ولن تنفع ترامب تَقَنيّته الحربيّة المغرور بها، ولينصرنّ الله من ينصره، إنّ الله لقويٌّ عزيزٌ. فانتظروا البيان القادم الهام من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي

    فداك نفسي ومالي يا خليفة الله النصر والعزة لله الله أكبر ولا إله إلا الله أما الشيطان ترامب فمباركتي له أن عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين وإني لفي شوق كبير لبيانك يا خليفة الله اللهم أعنه في كل أموره وأنت وليه يا حبيبي يا الله وارنا نصرك القريب جدا يا أرحم الراحمين واهدي به عبادك أجمعين وأهلك كل شيطان مريد انك ربي على كل شيء قدير



صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ، والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 05-12-2023, 11:02 AM
  2. [ فيديو ] ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-10-2018, 02:17 PM
  3. [ فيديو ] ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2018, 11:27 PM
  4. ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ، والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2018, 01:26 PM
  5. ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2017, 10:42 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •