{ وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }
[الأنفال:30]
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
{ وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }
[الأنفال:30]
نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
~~~~~~~~~~~~
ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.
اولا الى السيد ريان احمد لقد اجبناك واجابك الانصار لا يستطيع الامام ولا غيره ان يبعد عن نفسه الموت لان الامر ليس بيده حتى اذا هم لفعل شيء لا يفعله من نفسه لان كل شيء يتم باردة الله سبحانه ولكن موته غير وارد قبل ذلك لانه المهدي الحق من ربكم ولن يميته الله قبل ان يتم بعبده نوره وان اماته قبل ذلك نسال الله الرحمة وعندها يكون مدعيا ولكن هذا لا يعني ان نتبع المحرف من السنة او ما اى ذلك من تخريفات علماء التفسير ان مات الامام قبل ذلك فما جاء به الامام هو حق وان كان كذب سيكون قد كذب بشخصيته وادعاها وهذا لن يحاسبنا الله عليه لانه لم نكن نعلم ما في قلبه ولكن نحن اتبعنا كلاما واضحا قاله هذا الامام وبينه من القران ولا ينكره الا جاهل ولا نقول الا كقول مؤمن ال فرعون(وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ﴿28﴾صدق الله العظيم
ثانيا الى المريض النفسي احمد عمر هل شققت على علم الغيب لتعلم ماذا سنقول اذا مات الامام قبل ان يتم الامر لتتهمنا اتهام لا يقوله الا مريض نفسي اعياه التعب من اضلال الناس ويحاول ان يثبت للناس شيئا لعلهم يقيمون له وزنا ويفشل في كل محاولة وما زال ولا يزال وسزال في الحضيض والى مزابل التاريخ هذذا ان قبلته المزبلة اعلم ستقول كيف يخرج كلام من مسلم هكذا وهذا ما علمكم اياه ناصر محمد اليماني وتبدا تزمجر لتعمل من الحبة قبة ولكني انا احب ان اخاطب الناس على قدر مستواهم الفهمي وانت هذا مستواك الى مزبلة التاريخ ايها الشيطان
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
إذن بما أن الرجل الذي يريد التأكد من مصداقية عصمة الله لمدعي المهديه مفكراً بالإعتداء عليه سمي معتوهاَ كذلك نفسه من ألقى بالسؤال مفكراً بنقض دعوى مهديته من خلال سؤاله الذي لم يقبل بجواب له قد طُرح في الردود، إلا في حال أن تقمص السائل شخص المعتوه ليتاكد فعلياً، فهذا أمر آخر وعليه نقول كلاكما نفس المثال فقد وافق شن طبقه لكن ليس بالدهاء بل بالعتاهه.
والشيء العجيب الغريب دوماً تنادون بكلمة واحده متواصون بها أنه يفسر القرآن من عند نفسه ؟ كيف ذلك وهو يبين الآيات بآيات أخرى في نفس وذات الموضوع ؟
أم ترون تفسيره من القرآن بالقرآن أنه من عند نفسه ؟
ولنأتي لعقولكم فكما تنادون بتساؤلكم بشأن إن حصل ومات الإمام ناصر محمد اليماني كما تفترضون، ودعوته حق تدعوا الى عبادة الله وحده لا شريك له بالتنافس إلى الله أينا أحب وأقرب بالطاعات والسعي بالخيرات، وأن لعباد الله الحق في الله كما لرسله وأنبياءه وألا نجعلهم سداً منيعاً بيننا وبين الله بدعوى التنازل عن منافستهم قدر استطاعتنا بالتقرب لله أكثر منهم بحكم انهم رسل الله وأنبياءه، وإن لم نستطع مجاوزتهم فأقل الأمور هو الخروج من دائرة الشرك بالله، فهل يا تُرى يحق لنا أن ننكص على أعقابنا برفض هذه الدعوة ؟ أترك لك الجواب بنعم أو لا . إنتهى.
(قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ﴿ 12 ﴾. صدق الله العظيم، سورة الأنعام.
اولاً : انا لم اقل ان المهدي جاء مخالفاً لعقيدتنا ولكن قلت ناصر محمد اليماني لان المهدي الحق لم يأتي بعد, واما بالنسبة لعقيدتنا فتذكر ان السنة هي من علمتك كيف تصلي ... فلا داعي لنسفها منك.
ثانياً : بالنسبة لمسألة ان انصار امامكم قلة فانا لم اقصد التحقير ولكن الم تقولوا ان عصر الحوار تبقى عليه سنتين فاين اجماع الامة على امامكم ؟ اجبني ؟ اليس المهدي الحق الذي اعرفه وتعرفه سوف تجمع عليه الامة على امر فاين هذا الاجماع مع امامكم ناصر محمد؟
ثالثاً : بالنسبة لسؤالك الذي طرحته فواعجباه منك؟ يا اخي دعنا نصلي على الميت الحاضر ودع امامك يجيب على سؤالي؟ ودعك من الميت الغائب حتى ياتي حينه فكيف تطرح عليَ سؤالي لك؟؟؟ اجبني اولاً على تساؤلي يا اخي؟, وكما اذكرك ان المهدي الحق لن يحتاج الى عصراً او قل عمراً للحوار كما هو حال امامكم بل ستجمع عليه الامة وسيبايعه الناس والدجال بيننا افهمت وهو من سيقتل الدجال؟ لانه المهدي الحق وهو الذي سينفذ على يده امر الله واكبر دليل هو ما سيكون من اجماع الامة عليه فاين الاجماع على امامكم وقد شارف عصر الحوار على الانتهاء بحسبكم افهمت؟
اكرر عليك اجبني على سؤالي او دع امامك يجيب فانا ما زلت انتظر الجواب.
والسلام على من اتبع الهدى
هذه الآية نزلت في خاتم النبيين محمد ابن عبد الله وليس في ناصر محمد اليماني... افهمت؟
احسنت نعم نزلت في محمد عليه الصلاة والسلام . حياك الله الاخ الكريم احمد.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اسئلك هل تنتظر في الامام لكي يموت لكي تثبت انه ليس الامام المهدي هل هذه حجتك
فهاهو الامام المهدي ناصر محمد اليماني مزال حي يرزق فحاجج بكاتب الله وبالآيات البينات وليس بالتكهنات
ان كنت من الباحثين
هذا اقتباس من كلامك الذي اوردته بالاعلى (( ولكن موته غير وارد قبل ذلك ... الخ , واذا اماته قبل ذلك نسأل الله الرحمة وعندها يكون مدعياً ولكن هذا لا يعني ان نتبع المحرف من السنة او ما اي ذلك من تخريفات علماء التفسير ))
وعليه اقول لك ان موته وارد فهو بشر واسباب الموت كثيرة وقريبة فقلي ماذا ستتبع بعدها لطالما السنة محرفة وعلماء التفسير لا يفقهون؟ لماذا سؤالي محدد وكلكم تهربون منه بطريقة او باخرى؟ هذا اولاً,
وثانياً, بالنسبة لكلامك الذي اوردته بحق الاخ الكريم الدكتوراحمد عمرو فاقول لك ما هكذا تورد الابل يامن عرفت طريقك وليست هذه اخلاق الاختلاف. ولكن لدي سؤال بسيط , ما هو السبب في اغلاقكم لصفحة الحوار في موضوعي البعث الاول و وبيان البعث الاول المفصل فقد اطلعت عليهم,, فما الذي يعنيه اغلاق الموضوع امام الحوار؟ افهمت؟
والسلام على من اتبع الهدى
بسم الله الرحمن الرحيم
اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ
وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ
وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءَهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ
وَلَقَدْ جَاءَهُم مِّنَ الأَنبَاء مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ
حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ
فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ
خُشَّعًا أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ
مُّهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَذَا يَوْمٌ عَسِرٌ
كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ
فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ
فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاء مُّنْهَمِرٍ
وَفَجَّرْنَا الأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاءُ عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ
وَحَمَلْنَاهُ عَلَى ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ
تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاءً لِّمَن كَانَ كُفِرَ
وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ
إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ
تَنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ
فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ
فَقَالُوا أَبَشَرًا مِّنَّا وَاحِدًا نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذًا لَّفِي ضَلالٍ وَسُعُرٍ
أَءُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ
سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الأَشِرُ
إِنَّا مُرْسِلُوا النَّاقَةِ فِتْنَةً لَّهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ
وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاءَ قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ
فَنَادَوْا صَاحِبَهُمْ فَتَعَاطَى فَعَقَرَ
فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ
إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ
إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ حَاصِبًا إِلاَّ آلَ لُوطٍ نَّجَّيْنَاهُم بِسَحَرٍ
نِعْمَةً مِّنْ عِندِنَا كَذَلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ
وَلَقَدْ أَنذَرَهُم بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ
وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ صَبَّحَهُم بُكْرَةً عَذَابٌ مُّسْتَقِرٌّ
فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ
كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُّقْتَدِرٍ
أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِّنْ أُوْلَئِكُمْ أَمْ لَكُم بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ
أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُّنتَصِرٌ
سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ
بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ
إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلالٍ وَسُعُرٍ
يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ
وَمَا أَمْرُنَا إِلاَّ وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ
وَلَقَدْ أَهْلَكْنَا أَشْيَاعَكُمْ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
وَكُلُّ شَيْءٍ فَعَلُوهُ فِي الزُّبُرِ
وَكُلُّ صَغِيرٍ وَكَبِيرٍ مُسْتَطَرٌ
إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ
فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ
صدق الله العظيم الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم الله النعيم الأعظــــم
{إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ} [ق: 37]
اولاً لماذا اقتبست كلامي ناقصاً وليس كاملاً كما اوردته؟؟ لا غرابة فهذه هي طريقة امامكم في تفسير الايات عندما يتم بترها واجتزاء معانيها وعدم ربطها بما قبلها وما بعدها وقد تعلمت انت منه ذلك ,, وعليه ساورد بقية كلامي التي اجتزأته انت وهو كالتالي:
(((( والشاهد هنا ليس المعتوه وليس الاعتداء , انما هل هذا ممكن حدوثه بالعقل والمنطق؟ اقول نعم؟ هل يستطيع ان يمنع الموت اذاً؟ وكيف سيؤل امر دعوته لو قدر الله؟؟؟؟ هل سينتهي كل شيء؟؟
ام سيخرج من التابوت يوم خروج الدجال؟؟))))
إذن الم اذكر في كلامي ان الشاهد هنا ليس المعتوه وليس الاعتداء بحد ذاته حتى تتهمنى بالعتاهة هكذا؟؟ بل الشاهد في الموضوع هو ان امكانية موت امامكم ناصر محمد اليماني واردة وممكنة وعليه ينتهي الامر وماذا بعده هل لك انت تجاوبني ؟ فلا تحدثني عن العصمة وما شابه ذلك ويا اخي دعك من المعتوه والاعتداء فاسباب الموت كثيرة وركز على جوهر تساؤلي واجبني عليه او دع امامك يجيب. هذا اولاً,
وثانياً فان امامك يفسر القران بالقران ولكن بحسب هواه ولو بغير الحق وبما يدعم حجته فقط ولو افترى على الله وليس هناك مجال للتفصيل هنا فثنايا المنتدى تعج بالامثلة!
واما بشأن تساؤلك الاخير فاقول لك نحن نعبد الله وحده لا شريك له , من قال لك اننا نعبد غير الله او نشرك به؟؟ بل ونتقرب اليه بالطاعات ليل نهار ونسعى للخيرات كذلك ,, وما علاقة الشرك بالله في منافستك لمنزلة الانبياء او تعدي هذه المنزلة ؟؟ هل هذا يعني اننا اذا لم نتبع دعوة امامك وننافس الانبياء على منزلتهم او اقل منها فاننا لن نخرج من دائرة الشرك؟؟ هل تعي ما تقول يا اخي؟ هنيئاً لك بامامك ودعوته!!! اجابتي لك هي نعم .
والسلام على من اتبع الهدى