الموضوع: ردّ الإمام المهدي إلى الدكتور عدنان إبراهيم بسلطان العلم الملجم لمن أراد أن يتّبع الصراط المستقيم..

النتائج 61 إلى 70 من 70
  1. rose

    صلى الله عليك وسلم حبيبي في حب حبيبي الأعظم وقرة عيني إمام العالمين (ناصر محمد اليماني ) خاتم خلفاء الله ومسكهم المهدي للنعيم الأعظم

  2. افتراضي

    سلام الله عليكم إمامنا ومعلّمنا وقدوتنا
    أبعد كلّ هذه البيانات المفصّلة لكتاب الله مازالوا في شكّ من مهديّتكم مريب ، والله إنّهم لا يكذّبونك ولكن بآيات الله يجحدون

  3. Lightbulb صدقت وبالحق نطقت يا خليفة ربي...!

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني


    الإمام المهدي يؤمن بالتّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأعلن الكفر بما يخالف في التّوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة المؤمنين بربّ العالمين الأنبياء والمرسلين ومن تبعهم بالحقّ إلى يوم الدين..

    ويا رجل، إني أرى صفتك تحت اسمك من الأنصار السابقين الأخيار فوجب عليك أن تكون ملمّاً بالبيان الحقّ للقرآن كون الأنصار السابقين الأخيار سوف يكونون مرجعيات للمسلمين ليعلّموهم مما علّمهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لكونهم من الذين بصّرهم الله بالحقّ، ولذلك وجب على كلّ أنصاريّ أن يقرأ في البيانِ كلما وجد لديه فرصةً لتدبر بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وتفهمونها فهماً ولا نطلب منكم حفظها عن ظهر قلبٍ بل تفهمون البيان الحقّ للقرآن.


    ويا حبيبي في الله السائل عن صيام رمضان عند أهل الكتاب، فليس أربعين يوماً في التوراة والإنجيل بل شهراً يصومون نهاره ويفطرون ليله كون صيام شهر رمضان كُتب علينا كما كُتب عليهم ثلاثون يوماً يصومون نهاره ويفطرون ليله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:183-184]

    فانظر لقول الله تعالى: {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾} صدق الله العظيم.

    وتأتي آياتُ ابتلاءٍ للمؤمنين في تنفيذ الأمر ومن ثم يبدلها الله من أثقلٍ إلى أخفّ على المؤمنين، كمثل أمر الصلاة كان بادئ الأمر خمسين صلاة في اليوم والليلة لكل صلاةٍ ركعتين فتصير الصلوات خمسين صلاة والركعات مائة ركعة بعدد أسماء الله الحسنى، ومن ثم خفف الله عنهم من خمسين إلى خمس صلوات ولكل صلاة ركعتين فيصبح عدد ركعات الصلوات عشر ركعات كون لكل صلاة ركعتين، ومن ثم جعل الصلاة بعشر أمثالها فعادت إلى خمسين صلاةٍ في الأجر وعادت إلى مائة ركعةٍ في الأجر. إنّ ربيَّ غفورٌ شكورٌ..

    ألا وإنّ الظهر والعصر لا يفترقان والمغرب والعشاء لا يفترقان تأخيراً أو تقديماً، وكذلك صوم رمضان كان بادئ صيام رمضان من الغسق في بداية الظلمة وهو ميقات صلاة العشاء كونها تثبت رؤية هلال الصيام بعد غروب الشمس مباشرةً، ومن ثم يتناولون الفطور من الشفق إلى الغسق، ومن ثم يؤذَّن للعشاء فتكفّ أيدهم عن الطعام فيصلون المغرب والعشاء جمع تأخير في ميقات الغسق، ومن ثم جاء التخفيف من ربّ العالمين بآيةٍ بدَّل صيام الليل فأمرهم بصيام النّهار فقط، وجعل الأمر في آيةٍ محكمةٍ بيّنةٍ للعالم وعامّة المسلمين. في قول الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآَنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ}

    صدق الله العظيم [البقرة:187]

    ولكن.. كذلك كانوا يفطرون من بعد الصيام عند النداء لصلاة المغرب ومن ثم يفطرون بكل هدوء يتناولون وجبة الإفطار لكونهم سوف يُصلّون المغرب والعشاء جمع تأخيرٍ في ميقات الغسق. ويا عجبي ممن لم يجعلوا ميقاتاً للصائم أن يتناول الإفطار بل أكل النغط! فكم أضعتم كثيراً مما خفف الله عليكم وتشددتم بغير الحقّ فصعبتم دين الله على المسلمين، فهلمّوا للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ..............................

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السلام على قاضي محكمة العدل الإلاهية في الأرض خليفة الله وعبده الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ورحمة الله وبركاته وصلى عليك الله وملائكته وعلى آل بيتك الكرام وسلم تسليما كثيرا

    صدقت يا خليفة الله وبالحق نطقت وأشهد أنك قد علمتنا وأدبتنا فأحسنت تأديبنا بالبيان الحق للقرآن الذي يوحيه إليك ربك بوحي التفهيم إلى القلب مباشرة وأشهد أنك ناصراً لدين محمد وإمام الأمة الموعود ومهدي الأمم إلى النعيم الأعظم وإنك لعلى خلق عظيم كمثل جدك رسول الله صلى الله عليكم وسلم تسليماً كثيرا بأبي أنت وأمي يا خليفة الله ما أرحمك بالعباد وما أشد صبرك عليهم رغم ما تعانيه من الأسى على أحوالهم بظلم من عند أنفسهم ليس رحمة بهم ولكن حسرة على حسرة ربي عليهم وما أحوج المسلمين وجميع العباد لهذه الخلافة التي بعثك الله بها وهم ينتظرونها بفارغ الصبر ولكنهم اتَّبعوا سنن وأقوال أباءهم فضلوا عليها عاكفون لا يتفكرون ولا يعقلون إلا قليلا ممن بصرهم الله بالحق فاتبعوه اللهم اغفر لقومنا فإنهم لا يعلمون اللهم اهدي أهل الأرض جميعا يا رب العالمين اللهم انصر عبدك وخليفتك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني نصراً عزيزا وقل ربنا احكم بالحق وأنت خير الحاكمين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني

    الإمام المهدي يؤمن بالتّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأعلن الكفر بما يخالف في التّوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة المؤمنين بربّ العالمين الأنبياء والمرسلين ومن تبعهم بالحقّ إلى يوم الدين..

    ويا رجل، إني أرى صفتك تحت اسمك من الأنصار السابقين الأخيار فوجب عليك أن تكون ملمّاً بالبيان الحقّ للقرآن كون الأنصار السابقين الأخيار سوف يكونون مرجعيات للمسلمين ليعلّموهم مما علّمهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لكونهم من الذين بصّرهم الله بالحقّ، ولذلك وجب على كلّ أنصاريّ أن يقرأ في البيانِ كلما وجد لديه فرصةً لتدبر بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وتفهمونها فهماً ولا نطلب منكم حفظها عن ظهر قلبٍ بل تفهمون البيان الحقّ للقرآن.


    ويا حبيبي في الله السائل عن صيام رمضان عند أهل الكتاب، فليس أربعين يوماً في التوراة والإنجيل بل شهراً يصومون نهاره ويفطرون ليله كون صيام شهر رمضان كُتب علينا كما كُتب عليهم ثلاثون يوماً يصومون نهاره ويفطرون ليله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:183-184]

    فانظر لقول الله تعالى: {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾} صدق الله العظيم.

    وتأتي آياتُ ابتلاءٍ للمؤمنين في تنفيذ الأمر ومن ثم يبدلها الله من أثقلٍ إلى أخفّ على المؤمنين، كمثل أمر الصلاة كان بادئ الأمر خمسين صلاة في اليوم والليلة لكل صلاةٍ ركعتين فتصير الصلوات خمسين صلاة والركعات مائة ركعة بعدد أسماء الله الحسنى، ومن ثم خفف الله عنهم من خمسين إلى خمس صلوات ولكل صلاة ركعتين فيصبح عدد ركعات الصلوات عشر ركعات كون لكل صلاة ركعتين، ومن ثم جعل الصلاة بعشر أمثالها فعادت إلى خمسين صلاةٍ في الأجر وعادت إلى مائة ركعةٍ في الأجر. إنّ ربيَّ غفورٌ شكورٌ..

    ألا وإنّ الظهر والعصر لا يفترقان والمغرب والعشاء لا يفترقان تأخيراً أو تقديماً، وكذلك صوم رمضان كان بادئ صيام رمضان من الغسق في بداية الظلمة وهو ميقات صلاة العشاء كونها تثبت رؤية هلال الصيام بعد غروب الشمس مباشرةً، ومن ثم يتناولون الفطور من الشفق إلى الغسق، ومن ثم يؤذَّن للعشاء فتكفّ أيدهم عن الطعام فيصلون المغرب والعشاء جمع تأخير في ميقات الغسق، ومن ثم جاء التخفيف من ربّ العالمين بآيةٍ بدَّل صيام الليل فأمرهم بصيام النّهار فقط، وجعل الأمر في آيةٍ محكمةٍ بيّنةٍ للعالم وعامّة المسلمين. في قول الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآَنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ}

    صدق الله العظيم [البقرة:187]

    ولكن.. كذلك كانوا يفطرون من بعد الصيام عند النداء لصلاة المغرب ومن ثم يفطرون بكل هدوء يتناولون وجبة الإفطار لكونهم سوف يُصلّون المغرب والعشاء جمع تأخيرٍ في ميقات الغسق. ويا عجبي ممن لم يجعلوا ميقاتاً للصائم أن يتناول الإفطار بل أكل النغط! فكم أضعتم كثيراً مما خفف الله عليكم وتشددتم بغير الحقّ فصعبتم دين الله على المسلمين، فهلمّوا للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ..............................
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    صلّى الله عليك يا امام الهدى وعلى آل بيتك والانصار السابقين الاخيار ...

    صحيح والله فأنها كما بيّنها الإمام هو صوم شهر رمضان كما كتب على الذين من قبلنا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ {البقرة/183} أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ وَأَن تَصُومُواْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ {البقرة/184} )
    صدق الله العظيم

    والحمد لله آولا ً وآخرا ً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا {الأحزاب/39} )
    صدق الله العظيم
    اللهم نسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن ترحم جميع النادمين في جهنم أجمعين يا من وسعت كل شئ رحمة وعلما إنك على كل شئ قدير تغفر لمن تشاء وتعذب من تشاء لا تسئل عم تفعل وهم يسئلون اللهم أنه ما كان دعائنا لهم إلا لتحقيق السر العظيم في نفسك فترضى اللهم فألهمهم وعلمهم سوآل رحمتك وبصرهم أن شفعاءهم الذين ينتظرونهم ليشفعوا لهم يوم القيامة إلا كسراب بقيعة يحسبه الضمآن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شئ ووجد الله عنده فوفاه حسابه والله سريع الحساب



  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين
    جزاك الله نعيم رضوانه ياإمامنا الحبيب ولااخفي عليكم اني مؤخرا قل تدبري لبياناتك الكريمة لكن باذن الله سأجاهد نفسي كوني في ظروف لايعلمها الا الله وقد راسلتك على الخاص من قبل يأامامي الحبيب وانت على علم بها والله المستعان فقد وقعت في البلاء وعلينا الصبر حتى يأتي الفرج من الله ولاحول ولاقوة الا بالله وبسبب هذه الظروف أردت ان اصوم على منهج نبينا عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام وصلى الله عليكم وملائكته والانصار السابقين الاخيار
    والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين ..

  6. rose

    فرج الله كربك أخي الأنصاري المجاهد المخلص في الدعوة المباركه الحبيب في حب الله مسترباسربي رفع عنك البلاء وأعانك وحماك وحفظك من كل سوء بحق رحمته اللتي كتب على نفسه وبحق عظيم نعيم رضوانه في نفسه ...اللهم آمين يا أرحم الراحمين

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    الإمام المهدي يؤمن بالتّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأعلن الكفر بما يخالف في التّوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم ..







    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة المؤمنين بربّ العالمين الأنبياء والمرسلين ومن تبعهم بالحقّ إلى يوم الدين..

    ويا رجل، إني أرى صفتك تحت اسمك من الأنصار السابقين الأخيار فوجب عليك أن تكون ملمّاً بالبيان الحقّ للقرآن كون الأنصار السابقين الأخيار سوف يكونون مرجعيات للمسلمين ليعلّموهم مما علّمهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لكونهم من الذين بصّرهم الله بالحقّ، ولذلك وجب على كلّ أنصاريّ أن يقرأ في البيانِ كلما وجد لديه فرصةً لتدبر بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وتفهمونها فهماً ولا نطلب منكم حفظها عن ظهر قلبٍ بل تفهمون البيان الحقّ للقرآن.


    ويا حبيبي في الله السائل عن صيام رمضان عند أهل الكتاب، فليس أربعين يوماً في التوراة والإنجيل بل شهراً يصومون نهاره ويفطرون ليله كون صيام شهر رمضان كُتب علينا كما كُتب عليهم ثلاثون يوماً يصومون نهاره ويفطرون ليله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:183-184]

    فانظر لقول الله تعالى: {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾} صدق الله العظيم.

    وتأتي آياتُ ابتلاءٍ للمؤمنين في تنفيذ الأمر ومن ثم يبدلها الله من أثقلٍ إلى أخفّ على المؤمنين، كمثل أمر الصلاة كان بادئ الأمر خمسين صلاة في اليوم والليلة لكل صلاةٍ ركعتين فتصير الصلوات خمسين صلاة والركعات مائة ركعة بعدد أسماء الله الحسنى، ومن ثم خفف الله عنهم من خمسين إلى خمس صلوات ولكل صلاة ركعتين فيصبح عدد ركعات الصلوات عشر ركعات كون لكل صلاة ركعتين، ومن ثم جعل الصلاة بعشر أمثالها فعادت إلى خمسين صلاةٍ في الأجر وعادت إلى مائة ركعةٍ في الأجر. إنّ ربيَّ غفورٌ شكورٌ..

    ألا وإنّ الظهر والعصر لا يفترقان والمغرب والعشاء لا يفترقان تأخيراً أو تقديماً، وكذلك صوم رمضان كان بدء صيام رمضان من الغسق في بداية الظلمة وهو ميقات صلاة العشاء كونها تثبت رؤية هلال الصيام بعد غروب الشمس مباشرةً، ومن ثم يتناولون الفطور من الشفق إلى الغسق، ومن ثم يؤذَّن للعشاء فتكفّ أيدهم عن الطعام فيصلون المغرب والعشاء جمع تأخير في ميقات الغسق، ومن ثم جاء التخفيف من ربّ العالمين بآيةٍ بدَّل صيام الليل فأمرهم بصيام النّهار فقط، وجعل الأمر في آيةٍ محكمةٍ بيّنةٍ للعالم وعامّة المسلمين. في قول الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالْآَنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ}

    صدق الله العظيم [البقرة:187]

    ولكن.. كذلك كانوا يفطرون من بعد الصيام عند النداء لصلاة المغرب ومن ثم يفطرون بكل هدوء يتناولون وجبة الإفطار لكونهم سوف يُصلّون المغرب والعشاء جمع تأخيرٍ في ميقات الغسق. ويا عجبي ممن لم يجعلوا ميقاتاً للصائم أن يتناول الإفطار بل أكل النغط! فكم أضعتم كثيراً مما خفف الله عليكم وتشددتم بغير الحقّ فصعّبتم دين الله على المسلمين، فهلمّوا للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ..............................
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    السلام عليكم ورحمة الله
    {ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:183-184]
    اذا كان الدين هو الاسلام ولا تموتن الا وانتم مسلمين ووصى الله سبحانه وتعالى جميع انبيائه ورسله وعبادة ان الاسلام الدين الذي ارتضى وان الصوم لدى جميع الديانات ثلاثون يوما
    انني اتسال هل يا ترى الصلاة التي فرضت على الذين من قبلنا من اليهود والنصارى هي نفسها الصلاة التي فرضت علينا وهي ركعتان فرض وخمس صلوات ابتدا من الصلاة الوسطى وهي الفجر ؟
    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (77) ﴾
    صدق الله العظيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]

  8. افتراضي



    ألا وإن لغة العرب يعلمها الله أنّها لغة عربية.
    تنقيط وجمع القران فى عهد الرسول الخاتم صلى الله عليه واله وسلم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وجميع المُسلمين..

    يا معشر عُلماء المُسلمين وأمّتهم تذكّروا قول الله تعالى:

    { وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولاً }

    صدق الله العظيم [الإسراء:36]

    وبالعقل والمنطق إذا ابتعث الله الرسل إلى أقوامهم فإنّه ينزّل عليهم كتاباً بذات لغتهم حتى يفقهوا ما يقوله رسول ربّهم. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:

    { وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }

    صدق الله العظيم
    [إبراهيم:4]


    ألا وإن لغة العرب يعلمها الله أنّها لغة عربية.

    ولذلك قال الله تعالى:
    { إنًا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِياً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونْ }

    صدق الله العظيم
    [الزخرف:3]

    والسؤال الذي يطرح نفسه، فهل كانت اللغة العربيّة بغير نقاط ولم يتمّ تنقيطها إلا في عهد عثمان عليه الصلاة والسلام ولذلك تمّ تنقيط القرآن؟ ولكنّ هذا لا يقبله العقل والمنطق، فإذا كانت أحرف اللغة العربيّة منقّطة فكيف يأمر الله رسوله أن يتمّ كتابة القرآن بغير نقاط ومن ثم يخالف عثمان أمر الله ورسوله ويقوم بتنقيط القرآن؟ فما أغباكم يا معشر علماء الأمّة - فقط أقصد الذين يصدّقون افتراء الشياطين أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه إلا في عصر عثمان أو الحجاج - قاتلكم الله أنى تؤفكون، بل ذلك الافتراء من الشياطين حتى تقول طائفة منكم: "إذاً ما دام القرآن لم يتمّ تنقطيه إلا في عصر عثمان إذاً فسوف نقوم بكتابته من غير تنقيط حتى نجعله كما أنزل من عند الله من غير تنقيط" .

    ولكنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّه تمّ تنقيط وتشكيلُ القرآن حين تنزيله كما كان يلفظ به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - ثم تتمّ كتابته حسب لفظِ لسانه عليه الصلاة والسلام بإشراف جبريل عليه الصلاة والسلام. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿
    ١٩٢﴾ نَزَلَ بِهِ الرُّ‌وحُ الْأَمِينُ ﴿١٩٣﴾ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿١٩٤بِلِسَانٍ عَرَ‌بِيٍّ مُّبِينٍ ﴿١٩٥﴾}
    صدق الله العظيم
    [الشعراء]


    وقال الله تعالى:

    {وَكَذَلِكَ أَنْزَلْناهُ حُكْمًا عَربِيًّا }

    صدق الله العظيم
    [الرعد:37]


    وقال الله تعالى:

    { وَلَقَدْ ضَرَ‌بْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْ‌آنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿
    ٢٧قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا غَيْرَ‌ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٢٨﴾ }

    صدق الله العظيم
    [الزمر]

    وقال الله تعالى:

    { حم ﴿
    ١﴾ تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ ﴿٢﴾ كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٣﴾ }

    صدق الله العظيم
    [فصلت]

    وقال الله تعالى:

    {وَكَذلِك أوْحيْنا إلَيْكَ قُرْآنا عَرَبِيًّا لِتُنْذِرَ أُمَّ القُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَتُنْذِرَ يَوْمَ الْجَمْعِ لارَيْبَ فِيهِ فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ}

    صدق الله العظيم
    [الشورى:7]

    وقال الله تعالى

    {وَمِنْ قَبْلِهِ كِتابُ مُوسَى إمَامًا وَرَحْمَةً وَهَذا كِتابٌ مُصَدِّقٌ لِسانًا عَرَبِيًّا لِيُنْذِرَ الَّذينَ ظَلَمُوا وَبُشْرَى لِلْمُحْسِنِينَ}

    صدق الله العظيم [الأحقاف:12]

    فاتقوا الله، وتالله لا يُصدَّق أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه في عهد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وإنّما يريد شياطين البشر أن يجعلوا عليكم للنّاس الحجّة أنّ القرآن لم يعد كما أُنزل على محمد وأنّه تمّ تحريفه بالتنقيط والشَكْلِ وإنّكم وهم لكاذبون؛ بل أشهدُ لله أنّه تمّ تنقيطه وتشكيله حين تنزيله لا شك ولا ريب، فما أعظم إثم هذا الافتراء المبين.

    وكذلك ننظر لردّ فتوى أحد علماء المُسلمين حين سُئِل متى تمّ تنقيط القرآن فأجاب العالم الغبي بما يلي:

    "إن المؤرخين يختلفون: فمنهم من يرى أن الإعجام كان معروفا قبل الإسلام ولكن تركوه عمداً في المصاحف للمعنى السابق، ومنهم من يرى أن النقط لم يعرف إلا من بعد على يد أبي الأسود الدؤلي، وسواء أكان هذا أم ذاك فإن إعجام المصاحف لم يحدث على المشهور إلا في عهد عبد الملك بن مروان إذ رأى أن رقعة الإسلام قد اتسعت واختلط العرب بالعجم وكادت العجمة تمس سلامة اللغة، وبدأ اللبس والإشكال في قراءة المصاحف يلح بالناس حتى ليشق على السواد منهم أن يهتدوا إلى التمييز بين حروف المصحف وكلماته وهي غير معجمة. هنالك رأى بثاقب نظره أن يتقدم للإنقاذ فأمر الحجاج أن يعنى بهذا الأمر الجلل، وندب الحجاج طاعة لأمير المؤمنين رجلين يعالجان هذا المشكل هما: نصر بن عاصم الليثي، ويحيى بن يعمر العدواني، وكلاهما كفء قدير على ما ندب له إذ جمعا بين العلم والعمل والصلاح والورع والخبرة بأصول اللغة ووجوه قراءة القرآن، وقد اشتركا أيضا في التلمذة والأخذ عن أبي الأسود الدؤلي، ويرحم الله هذين الشيخين فقد نجحا في هذه المحاولة وأعجما المصحف الشريف لأوّل مرة ونقطا جميع حروفه المتشابهة والتزما ألا تزيد النقط في أي حرف على ثلاث. وشاع ذلك في الناس بعد فكان له أثره العظيم في إزالة الإشكال واللبس عن المصحف الشريف، وقيل: إن أوّل من نقط المصحف أبو الأسود الدؤلي، وإن ابن سيرين كان له مصحف منقوط نقطه يحيى بن يعمر، ويمكن التوفيق بين هذه الأقوال بأن أبا الأسود أوّل من نقط المصحف ولكن بصفة فردية ثم تبعه ابن سيرين، وأن عبد الملك أوّل من نقط المصحف ولكن بصفة رسمية عامة ذاعت وشاعت بين الناس دفعاً للبس والإشكال عنهم في قراءة القرآن."
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى

    ويا أولي الألباب، إنّما أعظكم بواحدة أن تقوموا لله مثاني وفرادى ومن ثم تتفكرون فهل من المعقول أن يأمر الله رسوله أن يكتب القرآن من غير نقاط على الأحرف؟ إذاً فكيف يستطيعون أن يفرّقوا بين الكلمة ولو لم تنقصها غير نقطة؟ وقال الله تعالى:
    {يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ}

    صدق الله العظيم [البقرة:273]

    وتعالوا لنتصورها كلمة
    {أَغْنِيَاءَ}
    من غير نقطة النون فقد تكون أغنياء أو أغبياء كون نقطة واحدة فقط حوّلت الكلمة إلى كلمة أخرى فكيف تتمّ قراءتها للذين يريدون أن يتلوا القرآن ليعلموا ما فيه فوالله الذي لا إله غيره لا يقبل هذا العقلُ والمنطقُ، فكيف يقول الله تعالى:

    { وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿
    ١٩٢﴾ نَزَلَ بِهِ الرُّ‌وحُ الْأَمِينُ ﴿١٩٣﴾ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿١٩٤بِلِسَانٍ عَرَ‌بِيٍّ مُّبِينٍ ﴿١٩٥﴾}
    صدق الله العظيم
    [الشعراء]


    فكيف يكون مُبيناً وهو بغير نقاط؟ أفلا تعقلون؟! وأكرر السؤال فكيف يكون مُبيناً لو تنزل بغير نقاط وإنّكم لكاذبون يا من تعتقدون بذلك. وقال الله تعالى:

    {وَكَذَلِكَ أنْزلْناهُ قُرآنًا عَربِيًّا وَصَرَّفْنا فِيهِ مِنَ الْوَعِيدِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونُ أَوْ يُحْدِثُ لَهُمْ ذِكْرًا}

    صدق الله العظيم [طه:113]

    بل وتزعمون أنّه لم يتمّ جمعه في عهد محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وإنّكم لكاذبون، بل تمّت كتابته في رقّ لدى الرسول - صلّى الله عليه وآله وسلم - من أوّل آية إلى آخر آية أنزلت في القرآن العظيم كما هو اليوم القرآن المنقط بين أيديكم، ولكن الذين لا يعقلون قالوا: "فما دام أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه في عهد النبي - صلّى الله عليه وآله وسلم - إذاً تنقيطه بدعة"، ومن ثم يقومون بكتابة قرآن من غير نقاط.

    فاتقوا الله واكفروا بالبدعة من عند أنفسكم بالقراءات السبع بل هو قرآن عربّي مبينٌ له قراءةٌ واحدةٌ، واكفروا بعقيدة أنّ القرآن لم يكن مُنقطاً في عهد النبيّ بل قرآنٌ عربيٌّ مبينٌ منقطٌ،

    ولو لم يكن منقطاً فكيف تفرقون بين حرف(ب) و (ت)، وبين حرف (ج) و(ح) و (خ)، وبين حرف (ز) و (ر)، وبين حرف (ع ) و (غ)؟ أفلا تعقلون؟


    بل أراكم تزعمون أن لفظ حرف ( با ) يتكون من ثلاثة أحرف فأجدكم تكتبونه (باء) وإنّكم لكاذبون، ولكنّي أجد كلمة باءَ في القرآن العظيم هي من مرادفات (نالَ). تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [الأنفال:16]

    فانظروا لقول الله تعالى
    { بَاء }
    فهل يُعقل أن يكون كذلك أنّ هذه الكلمة هي لفظ حرف ( با ولكنكم تقرَؤون قول الله تعالى:
    { بَاء }
    ، أما لفظ الحرف ( با ) فلا يوجد فيه همزة على السطر.

    ويا قوم وتالله لو يتبع الحقّ أهواءكم إذاً لتمّ التعطيل للبيان الحقّ للكتاب لو حتى فقط اتبع أهواءكم بكتابة لفط الحرف ( با ) أنّه يكتب كما تزعمون ( باء ).

    ولكنّي أشهدُ لله أنّه يكتب لفظه ( با ) و ( تا ) من غير همزة على السطر لكوني أجدُ عدد أحرف اللغة العربيّة في أسرار الكتاب هي (29) حرفاً لا شك ولا ريب، ولذلك تجدون أن عدد السور ذات الأحرف هي (29) سورة، وكذلك عدد الأحرف السريّة في أوائل سور القرآن هي (78)، وكذلك عدد أحرف لفظ الأحرف العربيّة هي (78)، وأمّا إذا أردنا أن نعلم خانة الحساب فنضيف عدد نقاط الحروف العربيّة التي تعتبر أصفاراً وأنتم تعلمون أن عدد النقاط للأحرف العربيّة هي (22) نقطة، ومن ثم نضيفها إلى عدد لفظ الأحرف فيكون الناتج (100) بعدد أسماء الله الحسنى، ولذلك أخرّنا التفصيل في بيان الحساب من أسرار الكتاب حتى نخرج بنتيجة فأقيم عليكم الحجّة في عدد أحرف اللفظ للأحرف العربية.


    وأوّل سؤال الإمام المهدي إلى علماء اللغة العربيّة هو ألم تجدوا أن
    { بَاء }
    هي من مرادفات نال أو فاز؟ وقال الله تعالى:
    {أَفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللّهِ كَمَن بَاء بِسَخْطٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [آل عمران:162]

    وقال الله تعالى:

    {وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [الأنفال:16]

    فتجدون أنّه ينطق بالهمزة على السطر
    { بَاء }
    أما لفظ الحرف ( ب ) فهو يكتب (با).

    وعليه فإنّي الإمام المهدي أدعو علماء اللغة العربيّة للحوار في هذه النقطة. ولربّما يودّ أحد الذين لا يفرّقون بين الحمير والبعير أن يقول: "ولكن يا ناصر محمد اليماني إننا نجد لديك أخطاءً إملائيّة ونحويّة فكيف تريد أن تُجادل علماء اللغة؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فإن كنتُ أخطئ في النّحو والإملاء ولكنّي لا أخطئ في البيان الحقّ للقرآن كوني أجدُ أن عدد أحرف اللغة العربيّة في القرآن العظيم هي تسعة وعشرون (29) حرفاً لا شك ولا ريب، وكذلك أجد في الكتاب أن عدد أحرف اللفظ للأحرف العربيّة هي (78) حرفاً إضافة إلى نقاط الأحرف الأصلية ومن ثم نحصل على خانات الحساب لعدد العبيد والربّ المعبود مائة خانة تبدأ بالرقم واحد يليه 99 صفراً.

    وسبحان ربّي والله لم أكن أعلم إنّكم ضللتم حتى عن عدد أحرف اللغة العربيّة وعن عدد أحرف ألفاظ اللغة العربيّة إلا حين علّمني ربّي بيان الرقم واحد في الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد }

    صدق الله العظيم [الفلق:1]

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد ُلله ربّ العالمين.
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  9. افتراضي

    سبحان من علمك علم الكتاب وسبحان من جعلك تعلمنا علم الكتاب والله ان بياناتك يا امامي الحبيب وقرة عين انصارك وتلامذتك لهي البيانات الحق للقرآن الكريم ولم ولن نجد اهدى من بياناتك مع العلم اني كنت اعرف الجواب على سؤال اخي في الله مسترباسربي من ما فهمته من بياناتك الحق من رب العالمين الا انني تعلمت شيئ اخر فأني والله كل ما اقرأ بيان من بياناتك اقول في البداية ان هذا البيان موجود ومكرر ولكن عندما اقرأ البيان للاخر فأجد انك تطرح موضوع وبيان يزيدنا علماً الى علمنا فليس في بياناتك شيئ مكرر الا واعطيتنا وزدتنا عليه علماً فأنت لا تضع بيان عبثا بل تضع البيان حتى وان كان فيه من التكرار ولكن فيه زيادة خير وعلم ونور فجزاك الله عنا خيرا وعلمنا الله ما لم نعلم وعلمنا الله ما علمتة انه على ذلك قدير ( اللهم علمنا مالم نعلم وانفعنا بما علمتنا في الدنيا والاخرة يا ارحم الراحمين انك انت الوهاب تهب لمن تشاء العلم وتنزعة عن من تشاء ) وصلاة على كافة المرسلين وعلى امامنا وحبيبنا وقرة اعيننا الامام ناصر محمد اليماني وعلى كافة الانصار السابقين الاخيار والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي

    [QUOTE=alawab;101201]


    ألا وإن لغة العرب يعلمها الله أنّها لغة عربية.
    تنقيط وجمع القران فى عهد الرسول الخاتم صلى الله عليه واله وسلم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وجميع المُسلمين..

    يا معشر عُلماء المُسلمين وأمّتهم تذكّروا قول الله تعالى:

    { وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولاً }

    صدق الله العظيم [الإسراء:36]

    وبالعقل والمنطق إذا ابتعث الله الرسل إلى أقوامهم فإنّه ينزّل عليهم كتاباً بذات لغتهم حتى يفقهوا ما يقوله رسول ربّهم. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:

    { وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }

    صدق الله العظيم
    [إبراهيم:4]


    ألا وإن لغة العرب يعلمها الله أنّها لغة عربية.

    ولذلك قال الله تعالى:
    { إنًا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِياً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونْ }

    صدق الله العظيم
    [الزخرف:3]

    والسؤال الذي يطرح نفسه، فهل كانت اللغة العربيّة بغير نقاط ولم يتمّ تنقيطها إلا في عهد عثمان عليه الصلاة والسلام ولذلك تمّ تنقيط القرآن؟ ولكنّ هذا لا يقبله العقل والمنطق، فإذا كانت أحرف اللغة العربيّة منقّطة فكيف يأمر الله رسوله أن يتمّ كتابة القرآن بغير نقاط ومن ثم يخالف عثمان أمر الله ورسوله ويقوم بتنقيط القرآن؟ فما أغباكم يا معشر علماء الأمّة - فقط أقصد الذين يصدّقون افتراء الشياطين أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه إلا في عصر عثمان أو الحجاج - قاتلكم الله أنى تؤفكون، بل ذلك الافتراء من الشياطين حتى تقول طائفة منكم: "إذاً ما دام القرآن لم يتمّ تنقطيه إلا في عصر عثمان إذاً فسوف نقوم بكتابته من غير تنقيط حتى نجعله كما أنزل من عند الله من غير تنقيط" .

    ولكنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّه تمّ تنقيط وتشكيلُ القرآن حين تنزيله كما كان يلفظ به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - ثم تتمّ كتابته حسب لفظِ لسانه عليه الصلاة والسلام بإشراف جبريل عليه الصلاة والسلام. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿
    ١٩٢﴾ نَزَلَ بِهِ الرُّ‌وحُ الْأَمِينُ ﴿١٩٣﴾ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿١٩٤بِلِسَانٍ عَرَ‌بِيٍّ مُّبِينٍ ﴿١٩٥﴾}
    صدق الله العظيم
    [الشعراء]


    وقال الله تعالى:

    {وَكَذَلِكَ أَنْزَلْناهُ حُكْمًا عَربِيًّا }

    صدق الله العظيم
    [الرعد:37]


    وقال الله تعالى:

    { وَلَقَدْ ضَرَ‌بْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْ‌آنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿
    ٢٧قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا غَيْرَ‌ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٢٨﴾ }

    صدق الله العظيم
    [الزمر]

    وقال الله تعالى:

    { حم ﴿
    ١﴾ تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ ﴿٢﴾ كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٣﴾ }

    صدق الله العظيم
    [فصلت]

    وقال الله تعالى:

    {وَكَذلِك أوْحيْنا إلَيْكَ قُرْآنا عَرَبِيًّا لِتُنْذِرَ أُمَّ القُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَتُنْذِرَ يَوْمَ الْجَمْعِ لارَيْبَ فِيهِ فَرِيقٌ فِي الْجَنَّةِ وَفَرِيقٌ فِي السَّعِيرِ}

    صدق الله العظيم
    [الشورى:7]

    وقال الله تعالى

    {وَمِنْ قَبْلِهِ كِتابُ مُوسَى إمَامًا وَرَحْمَةً وَهَذا كِتابٌ مُصَدِّقٌ لِسانًا عَرَبِيًّا لِيُنْذِرَ الَّذينَ ظَلَمُوا وَبُشْرَى لِلْمُحْسِنِينَ}

    صدق الله العظيم [الأحقاف:12]

    فاتقوا الله، وتالله لا يُصدَّق أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه في عهد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وإنّما يريد شياطين البشر أن يجعلوا عليكم للنّاس الحجّة أنّ القرآن لم يعد كما أُنزل على محمد وأنّه تمّ تحريفه بالتنقيط والشَكْلِ وإنّكم وهم لكاذبون؛ بل أشهدُ لله أنّه تمّ تنقيطه وتشكيله حين تنزيله لا شك ولا ريب، فما أعظم إثم هذا الافتراء المبين.

    وكذلك ننظر لردّ فتوى أحد علماء المُسلمين حين سُئِل متى تمّ تنقيط القرآن فأجاب العالم الغبي بما يلي:

    "إن المؤرخين يختلفون: فمنهم من يرى أن الإعجام كان معروفا قبل الإسلام ولكن تركوه عمداً في المصاحف للمعنى السابق، ومنهم من يرى أن النقط لم يعرف إلا من بعد على يد أبي الأسود الدؤلي، وسواء أكان هذا أم ذاك فإن إعجام المصاحف لم يحدث على المشهور إلا في عهد عبد الملك بن مروان إذ رأى أن رقعة الإسلام قد اتسعت واختلط العرب بالعجم وكادت العجمة تمس سلامة اللغة، وبدأ اللبس والإشكال في قراءة المصاحف يلح بالناس حتى ليشق على السواد منهم أن يهتدوا إلى التمييز بين حروف المصحف وكلماته وهي غير معجمة. هنالك رأى بثاقب نظره أن يتقدم للإنقاذ فأمر الحجاج أن يعنى بهذا الأمر الجلل، وندب الحجاج طاعة لأمير المؤمنين رجلين يعالجان هذا المشكل هما: نصر بن عاصم الليثي، ويحيى بن يعمر العدواني، وكلاهما كفء قدير على ما ندب له إذ جمعا بين العلم والعمل والصلاح والورع والخبرة بأصول اللغة ووجوه قراءة القرآن، وقد اشتركا أيضا في التلمذة والأخذ عن أبي الأسود الدؤلي، ويرحم الله هذين الشيخين فقد نجحا في هذه المحاولة وأعجما المصحف الشريف لأوّل مرة ونقطا جميع حروفه المتشابهة والتزما ألا تزيد النقط في أي حرف على ثلاث. وشاع ذلك في الناس بعد فكان له أثره العظيم في إزالة الإشكال واللبس عن المصحف الشريف، وقيل: إن أوّل من نقط المصحف أبو الأسود الدؤلي، وإن ابن سيرين كان له مصحف منقوط نقطه يحيى بن يعمر، ويمكن التوفيق بين هذه الأقوال بأن أبا الأسود أوّل من نقط المصحف ولكن بصفة فردية ثم تبعه ابن سيرين، وأن عبد الملك أوّل من نقط المصحف ولكن بصفة رسمية عامة ذاعت وشاعت بين الناس دفعاً للبس والإشكال عنهم في قراءة القرآن."
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى

    ويا أولي الألباب، إنّما أعظكم بواحدة أن تقوموا لله مثاني وفرادى ومن ثم تتفكرون فهل من المعقول أن يأمر الله رسوله أن يكتب القرآن من غير نقاط على الأحرف؟ إذاً فكيف يستطيعون أن يفرّقوا بين الكلمة ولو لم تنقصها غير نقطة؟ وقال الله تعالى:
    {يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ}

    صدق الله العظيم [البقرة:273]

    وتعالوا لنتصورها كلمة
    {أَغْنِيَاءَ}
    من غير نقطة النون فقد تكون أغنياء أو أغبياء كون نقطة واحدة فقط حوّلت الكلمة إلى كلمة أخرى فكيف تتمّ قراءتها للذين يريدون أن يتلوا القرآن ليعلموا ما فيه فوالله الذي لا إله غيره لا يقبل هذا العقلُ والمنطقُ، فكيف يقول الله تعالى:

    { وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿
    ١٩٢﴾ نَزَلَ بِهِ الرُّ‌وحُ الْأَمِينُ ﴿١٩٣﴾ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿١٩٤بِلِسَانٍ عَرَ‌بِيٍّ مُّبِينٍ ﴿١٩٥﴾}
    صدق الله العظيم
    [الشعراء]


    فكيف يكون مُبيناً وهو بغير نقاط؟ أفلا تعقلون؟! وأكرر السؤال فكيف يكون مُبيناً لو تنزل بغير نقاط وإنّكم لكاذبون يا من تعتقدون بذلك. وقال الله تعالى:

    {وَكَذَلِكَ أنْزلْناهُ قُرآنًا عَربِيًّا وَصَرَّفْنا فِيهِ مِنَ الْوَعِيدِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونُ أَوْ يُحْدِثُ لَهُمْ ذِكْرًا}

    صدق الله العظيم [طه:113]

    بل وتزعمون أنّه لم يتمّ جمعه في عهد محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - وإنّكم لكاذبون، بل تمّت كتابته في رقّ لدى الرسول - صلّى الله عليه وآله وسلم - من أوّل آية إلى آخر آية أنزلت في القرآن العظيم كما هو اليوم القرآن المنقط بين أيديكم، ولكن الذين لا يعقلون قالوا: "فما دام أنّ القرآن لم يتمّ تنقيطه في عهد النبي - صلّى الله عليه وآله وسلم - إذاً تنقيطه بدعة"، ومن ثم يقومون بكتابة قرآن من غير نقاط.

    فاتقوا الله واكفروا بالبدعة من عند أنفسكم بالقراءات السبع بل هو قرآن عربّي مبينٌ له قراءةٌ واحدةٌ، واكفروا بعقيدة أنّ القرآن لم يكن مُنقطاً في عهد النبيّ بل قرآنٌ عربيٌّ مبينٌ منقطٌ،

    ولو لم يكن منقطاً فكيف تفرقون بين حرف(ب) و (ت)، وبين حرف (ج) و(ح) و (خ)، وبين حرف (ز) و (ر)، وبين حرف (ع ) و (غ)؟ أفلا تعقلون؟


    بل أراكم تزعمون أن لفظ حرف ( با ) يتكون من ثلاثة أحرف فأجدكم تكتبونه (باء) وإنّكم لكاذبون، ولكنّي أجد كلمة باءَ في القرآن العظيم هي من مرادفات (نالَ). تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [الأنفال:16]

    فانظروا لقول الله تعالى
    { بَاء }
    فهل يُعقل أن يكون كذلك أنّ هذه الكلمة هي لفظ حرف ( با ولكنكم تقرَؤون قول الله تعالى:
    { بَاء }
    ، أما لفظ الحرف ( با ) فلا يوجد فيه همزة على السطر.

    ويا قوم وتالله لو يتبع الحقّ أهواءكم إذاً لتمّ التعطيل للبيان الحقّ للكتاب لو حتى فقط اتبع أهواءكم بكتابة لفط الحرف ( با ) أنّه يكتب كما تزعمون ( باء ).

    ولكنّي أشهدُ لله أنّه يكتب لفظه ( با ) و ( تا ) من غير همزة على السطر لكوني أجدُ عدد أحرف اللغة العربيّة في أسرار الكتاب هي (29) حرفاً لا شك ولا ريب، ولذلك تجدون أن عدد السور ذات الأحرف هي (29) سورة، وكذلك عدد الأحرف السريّة في أوائل سور القرآن هي (78)، وكذلك عدد أحرف لفظ الأحرف العربيّة هي (78)، وأمّا إذا أردنا أن نعلم خانة الحساب فنضيف عدد نقاط الحروف العربيّة التي تعتبر أصفاراً وأنتم تعلمون أن عدد النقاط للأحرف العربيّة هي (22) نقطة، ومن ثم نضيفها إلى عدد لفظ الأحرف فيكون الناتج (100) بعدد أسماء الله الحسنى، ولذلك أخرّنا التفصيل في بيان الحساب من أسرار الكتاب حتى نخرج بنتيجة فأقيم عليكم الحجّة في عدد أحرف اللفظ للأحرف العربية.


    وأوّل سؤال الإمام المهدي إلى علماء اللغة العربيّة هو ألم تجدوا أن
    { بَاء }
    هي من مرادفات نال أو فاز؟ وقال الله تعالى:
    {أَفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللّهِ كَمَن بَاء بِسَخْطٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [آل عمران:162]

    وقال الله تعالى:

    {وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}

    صدق الله العظيم [الأنفال:16]

    فتجدون أنّه ينطق بالهمزة على السطر
    { بَاء }
    أما لفظ الحرف ( ب ) فهو يكتب (با).

    وعليه فإنّي الإمام المهدي أدعو علماء اللغة العربيّة للحوار في هذه النقطة. ولربّما يودّ أحد الذين لا يفرّقون بين الحمير والبعير أن يقول: "ولكن يا ناصر محمد اليماني إننا نجد لديك أخطاءً إملائيّة ونحويّة فكيف تريد أن تُجادل علماء اللغة؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فإن كنتُ أخطئ في النّحو والإملاء ولكنّي لا أخطئ في البيان الحقّ للقرآن كوني أجدُ أن عدد أحرف اللغة العربيّة في القرآن العظيم هي تسعة وعشرون (29) حرفاً لا شك ولا ريب، وكذلك أجد في الكتاب أن عدد أحرف اللفظ للأحرف العربيّة هي (78) حرفاً إضافة إلى نقاط الأحرف الأصلية ومن ثم نحصل على خانات الحساب لعدد العبيد والربّ المعبود مائة خانة تبدأ بالرقم واحد يليه 99 صفراً.

    وسبحان ربّي والله لم أكن أعلم إنّكم ضللتم حتى عن عدد أحرف اللغة العربيّة وعن عدد أحرف ألفاظ اللغة العربيّة إلا حين علّمني ربّي بيان الرقم واحد في الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد }

    صدق الله العظيم [الفلق:1]

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد ُلله ربّ العالمين.
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [/QUOTE

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الاواب بارك الله فيك لما انزلت هذا البيان هنا بالذات وليس منفرد كما جميع الانصار وما القصد من وراء ذلك لان بيان الامام هو في موضوع اخر والمشاركات والدود هي على نفس موضوع البيان
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 09-04-2019, 07:42 PM
  2. ردّ الإمام المهدي إلى الدكتور عدنان إبراهيم بسلطان العلم الملجم لمن أراد أن يتّبع الصراط المستقيم..
    بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-06-2014, 03:52 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-03-2014, 08:30 AM
  4. ردّ الإمام المهديّ إلى أبي مودّة، وسوف نُوقفُه عند حدّه بسلطان العلم الملجم، ولن يتّبع الصراط المستقيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-07-2013, 04:06 PM
  5. ردّ الإمام المهدي إلى الدكتور عدنان إبراهيم بسلطان العلم الملجم لمن أراد أن يتّبع الصراط المستقيم...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-05-2013, 10:35 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •