الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 131 إلى 140 من 432
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : صقر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاه والسلام على سيدنا ونبينا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته الطاهرين وعلى صحبه اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين اللهم امين امين
    اللهم ات سيدنا ونبينا محمد الوسيله والفضيله والدرجه العاليه الرفيعه وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته انك لاتخلف المعياد

    اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبونا على دينك الصحيح وجنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن

    اقولك يا اخي الباحث
    والله ليؤسفني فهمك الضيق لما كتبت ولا اقول الا سالما

    وعوده للموضوع

    لم نجد الشيخ ناصر اجاب على السؤال ؟ فيبقى السؤال مطروحا دون اجابه منه
    انتهى الاقتباس من صقر

    يا اخ (احن اليك ) لم يطلب الاخ صقر شفاعة الرسول من الرسول يا اخي فما هو الخطا الذي اربتكبه !!! هو مجرد ذكركم ان الرسول هو شفيعنا وشفيع الخلق كلهم في يدء الحساب كما تدل بها الاحاديث

    ولم تستطيعوا ان تشرحوا لنا كيف ان الرسول يعلم ان الشفاعة حق وفي نفس الوقت لا يعقلها كما تزعمون؟!!!
    فعند جوابكم على هذا السؤال نستكل الحوار في موضوع الشفاعة

    فانا الان لا ارى اي خطا ارتكبه الاخ صقر

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. افتراضي

    (ان رحمة الله قريب من المحسنين)


    هل ممكن ان تاتوني بدليل ان رحمة الله مع المشركين او مع الملعونين!!! الضالين !!!

    هل ممكن ان تاتوني بدليل على ذلك وليس كلام مثل مافعله الاخ علاء الدين حيث حكى لنا القصة كاملة سيحدث كذا وكذا يحصل كذا وكذا ولم يضع دليلا

    وخصوصا عن قوله ان رحمة الله ستخرج الضالين من النار ما هو الدليل يا اخي هنا !!؟؟؟؟


    لا اريد كلاما بل اريد دليلا

    وقولوا (قل الله يفتيكم )
    وثم ضعوا لي الاية التي تدل على ان رحمة الله الواسعة ينالها المشركون الضالون في النار؟ وثم تخرجهم من النار؟ ضعوا الدليل

    دليل موش هدرة وقصص تتمنونها


    (لَّيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ مَن يَعْمَلْ سُوءاً يُجْزَ بِهِ وَلاَ يَجِدْ لَهُ مِن دُونِ اللّهِ وَلِيّاً وَلاَ نَصِيراً (123) وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتَ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُوْلَـئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلاَ يُظْلَمُونَ نَقِيراً (124))


    فهذه التي تقصها عليَ يا اخ علاء هي من امانيكم ولكن الله وضح لك الامر في دار العمل (الدنيا) من عمل سوءا يجز به
    ومن عمل صالحا وهو مؤمن يدخل الجنة وهذا دليل على ان من لم يؤمن ولم يعمل صالحا في دنيته لا يدخل الجنة

    فهذا دليل اخر اضفه الى الادلة السابقة
    ورد علي بالدليل وليس بالهدرة يا اخ علاء واعلم انك تبغضني فهذه المعلومة ليست جديدة عليَ

    ولكني اعلم ان الله يحبني لاني احبه وادعوه خوفا وطمعا واحبه اشد حبا منك لنفسك ان كنت تعلم

    وانتم تزعمون محبته وانتم لاوامره غير عاملين وله متهمين بالنقص والضعف !!!! فاي حب تزعمون


    والسلام على من اتبع الهدى

  3. افتراضي

    اريد ان اسجل اعتراض للادارة فان احد المشاركين يلحد فى اسماء الله فليثبت لانا بسلطان علم من القران الكريم ان الله اسمه السيد والا فليستغفر الله ربه والله عفور رحيم
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو

    يا اخ (احن اليك ) لم يطلب الاخ صقر شفاعة الرسول من الرسول يا اخي فما هو الخطا الذي اربتكبه !!! هو مجرد ذكركم ان الرسول هو شفيعنا وشفيع الخلق كلهم في يدء الحساب كما تدل بها الاحاديث

    ولم تستطيعوا ان تشرحوا لنا كيف ان الرسول يعلم ان الشفاعة حق وفي نفس الوقت لا يعقلها كما تزعمون؟!!!
    فعند جوابكم على هذا السؤال نستكل الحوار في موضوع الشفاعة

    فانا الان لا ارى اي خطا ارتكبه الاخ صقر الا............


    الا في نقطة اخرى وانصحه بها وان قرا اكثر حينها سيعلم بالحق واليكن باحثا عن الحق

    النقطة يا اخي هي كلمة (سيد ) هذه الكلمة يقصد بها وتعني في كلامها ما كان يقصده كفار قريش بكلمة (اله)

    فيا اخي سيدي وسيدك الله سبحانه

    اقولها مختصرا وحاول ان تقرا اكثر عن كلمة سيد ما اصلها وماذا تعني وكيف الحكم الشرعي في يا اخي الكريم

    فالرسول والانبياء والصالحين والاولياء ليسوا اسيادانا بل الله هو السيد هو المالك هو المدبر هو الذي انا عبده ولست عبدا لاحد

    وشكرا ولنا تفصيل اكثر ان اراد الاخ صقر ذلك

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    احمد عمروا انت تكفر بهذه الايات البينات المحكمات والتي تدل على فهم الرسول صلى الله عليه وسلم للشفاعه

    وقد حاجك محكم القران العظيم بها وهي الحق فما بعد الحق الا الضلال فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

    قال الله العظيم لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم ولمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد


    أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلا يَعْقِلُونَ

    قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ

    وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ

    قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ

    وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ

    وَبَدَا لَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون ) صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=110166
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى الدكتور أحمد عمرو : رمضان كريم والله أكرم وتقبل الله منا الصيام والقيام وصالح الاعمال

    وسؤالك لماذا اعرضت عن الرد المفصل عليك ؟!


    فقد وجدت ردك متهافتا وغير متزن... وينطبق عليه المثل العربى : رمتنى بدائها وانسلت
    وقلت فى نفسى : لعل الدكتور أحمدعمرو قد اختل توازنه من قوة الحجة التى صدمت عقله .. ومن نصاعة البرهان التى ابهرت بصره
    فآثرت فى نفسى ألا أحرجك ...لانه لايعنينى أن أحرجك وأغلبك .. ولكن يعنينى ان أحاول تبصيرك بالنور الذى أعيش فيه ...
    فاقتبست لك بيانا رائعا من بيانات من عنده علم الكتاب ... وقلت لو تدبر الدكتور هذا البيان ... فستكتمل الصورة لديه
    ولكن للأسف أرى أنك تمر على البيانات مرور العابرين ...
    اسمع ايها الدكتور : اننا نؤمن بوعد الله ووعيده فى الكتاب ... وانه عز وجل سيصدق رسله وأنبيائه وعده ووعيده ...فيدخل المؤمنين الجنة خالدين فيها ويدخل الكافرين النار خالدين فيها
    وهذا ماتحاول أن تجردنا منه ...وكأننا نكذب بالعذاب
    ولكن محور الأختلاف بيننا أنك تفهم الخلود فى النار أزلى سرمدى .. وأن لا مغفرة من الله بشكل أزلى سرمدى ...
    وانظر إلى الآيات التى ألبست عليك الأمر :
    لَقَدْ كَفَرَالَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ [المائدة : 72]

    وَإِذْ قَال َاللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَالَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ (116) مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلاَّ مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (117) إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (118)المائدة

    وأرجو منك يادكتور أن تنتبه وترتب الأحداث فى الآيتين :
    فرسول الله عيسى عليه الصلاة والسلام قد أنذر قومه ان من يشرك فهو فى النار خالدا فيها ومحرم عليه الجنة ابدا
    وتعالى لنختبر فهمك ايها الدكتور ونطابقه مع الآيات الأخرى التالية فى الأحداث
    فلو كان فهم عيسى عليه الصلاة والسلام مطابق لفهم الدكتور عمرو ... إذن فهو يعلم أن الله لن يغفر لهم أبدا ... وكان عليه حسب فهمك يا دكتور أن يلعنهم لان أصحاب النار عليهم لعنة الله والملائكةوالناس أجمعين ... ولم يكن عليه أن يذكر المغفرة فى رده والتى لن تحدث ابدا بشكل أزلى سرمدى كما تفهمها يادكتور
    ولكننا نجدرد عيسى عليه الصلاة والسلام
    يتفق شكلا ومضمونا مع الفهم المتكامل للإمام ناصر محمد عليه الصلاة والسلام

    ويلتحم فى بنيان يشد بعضه بعضا مع مواضيع النعيم الأعظم وحقيقة الشفاعة والدعاء وعدم الياس من رحمة الله لا فى الدنيا ولا فى الآخرة
    فأى الفريقين أصدق فهما وأقرب للحق قيلا؟!
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  6. افتراضي

    [

    اقتباس المشاركة :
    أم الأخ صقر الذي يطلب شفاعة محمد رسول الله فإنني أجيبه وأقول اللهم إني أبرء إليك من قول صقر وأكفر بشفاعة العباد بين يديك وأتوسل إليك برحمتك وحدك فليس العباد بأرحم منك يا الله كونك الله أرحم الراحمين فخذنا برحمتك يا الله واغفر لعمرو وصاحبه صقر إن كانوا من الضالين واهديهم إلى الحق وإلى الصراط المستقيم وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.[/QUOT


    ماشاء الله تبارك الله مستوى رفيع في الحوار الم يعلمك امامك كيف تخاطب الناس ايش قصد ببقر الم تعلم ان الله خلق الانسان في احسن تقويم

    والله انك لعار على انصارك
    لاكن لا اقول الا سلاما

    الشره مو عليك الشره على الاداره الي ساكته وتكيل بمكيالين

    الله اني اشهدك اني برء مما قاله هذا الجاهل واعوذ بك من شر نفسي ان ارد عليه وارني فيه حكم عدلك عجلا في الدنيا قبل الاخر

    وارزقني شفاعه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم واته الوسيله والفضيله والمقام المحمود الذي وعده انك لاتخلف الميعاد
    [/center][/b][/color][/size]
    انتهى الاقتباس

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    اخي قد قلت لك ان كلمة (الا ما شاء الله) تعني في الاية السابقة المؤمنين بالله فيخرجهم الله من النار بعد ورودهم لها

    فهذا ردي على الاية التي تستدلون بها وفي الرد تفصيل اكثر يدخلنا الى اثبات ان كل الخلائق الى النار واردون وهذا سنناقشه في صفحة اخرى

    ولك الرد المختصر ان الاستثناء (الا ما شاء الله ) في الاية السابقة تعني المؤمنين


    هذا هو ردي على دليلك

    واريد ردك على دليلي



    ليس لدي وقت كافي للرد عليكم فاعذروني على تاخري في الردود
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين

    الرد الذي يجعل احمد عمرو يزداد رجس ويهرب من الحق لفتره
    ثم يعود لعله يضل احدا

    نحن نختلف مع الدكتور احمد عمرو في خروج من في النار برحمة شفاعة الله
    فنقول انهم عباد الله الضالين المتحسرين على ما فرطوا في جنبه
    وهو يقول انهم جميع المؤمنين الموحدين المخلصين لله لابد ان يدخلهم الله النار لفتره ثم يخرجهم


    واثبتنا له ذلك مما علمنا الله بواسطة البيان الحق للقران وكذلك شروح مختصرة
    ولم يقتنع ابدا في كل ذلك

    ومصر على ان الذين يدخلون النار ثم يخرجون منها هم المؤمنين الموحدين المخلصين
    ودليل احمد عمرو هو
    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    اخي قد قلت لك ان كلمة (الا ما شاء الله) تعني في الاية السابقة المؤمنين بالله فيخرجهم الله من النار بعد ورودهم لها

    فهذا ردي على الاية التي تستدلون بها وفي الرد تفصيل اكثر يدخلنا الى اثبات ان كل الخلائق الى النار واردون وهذا سنناقشه في صفحة اخرى

    ولك الرد المختصر ان الاستثناء (الا ما شاء الله ) في الاية السابقة تعني المؤمنين


    هذا هو ردي على دليلك

    واريد ردك على دليلي
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    فنرد على من اعينه في غطا عن الحق ولا يستطيع سمعا للحق
    ان هذه الاية هي دليل لنا وليست لك


    فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ
    خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ ۚ


    فهنا نأتي بأيات محكمة كما يطلب المضل عمرو
    هذه الايات تؤكد ان عباد الله الوحدين المخلصين لا يدخلون النار ابدا
    ولا يدخلوها الا الذين شقوا
    فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ

    قال الله تعالى

    [LIST=1][*]
    فَأَنذَرْتُكُمْ نَارًا تَلَظَّى
    [*]
    لا يَصْلاهَا إِلاَّ الأَشْقَى
    [*]
    الَّذِي كَذَّبَ وَتَوَلَّى
    [*]
    وَسَيُجَنَّبُهَا الأَتْقَى
    [*]
    الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّى
    فكيف يقول ان معنى الذين شقوا هم المؤمنين الموحدين بينما ربنا قول الحق اخبرنا ان الاشقى هو الذي كذب وتولى سواء كان جحودا كما شياطين البشر
    او ضلالة بإتباع فتوى شياطين البشر الذين يمثلون الدين بمنظر خارجي لحية كبيرة وعمامة وطلاقة في اللغة العربية والله يعلم ما في القلوب ويعلم الداعين الى سبيلة ويعلم المضلين لعباده


    والمطلوب من عمرو

    اية محكمة واضحة ان المؤمنين الموحدين المخلصين سيدخلون النار

    وركز على كلمة يدخلون

    او اية محكمة ان المؤمنين الموحدين المخلصين
    سيخرجون من النار بعد دخولهم كما افتى عمرو والعياذ بالله من قول الذين يقولون على الله كذبا



    وحسبنا الله ونعم الوكيل


    [/LIST]

  8. افتراضي

    [quote=أحمد عمرو;110169][size=6]


    اقتباس المشاركة :
    فانا الان لا ارى اي خطا ارتكبه الاخ صقر الا............


    الا في نقطة اخرى وانصحه بها وان قرا اكثر حينها سيعلم بالحق واليكن باحثا عن الحق

    النقطة يا اخي هي كلمة (سيد ) هذه الكلمة يقصد بها وتعني في كلامها ما كان يقصده كفار قريش بكلمة (اله)

    فيا اخي سيدي وسيدك الله سبحانه
    انتهى الاقتباس


    لا ريب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سيد ولد الخلق

    سيد ولد آدم وأنه له السيادة المطلقة عليهم لكنها السيادة البشرية سيادة بشر على بشر أما

    السيادة المطلقة فإنها لله عز وجل فالرسول عليه الصلاة والسلام سيد ولد آدم في الدنيا والآخرة

    وهو إمامهم عليه الصلاة والسلام ويجب على المؤمن أن يعتقد ذلك في رسوله صلى الله عليه

    وسلم أما زيادة سيدنا في الصلاة على رسوله صلى الله عليه وسلم فإنها إن أردنا الألفاظ التي ورد

    بها النص لا ينبغي ذكرها إذا كانت لم تذكر لأن الصيغة التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم

    في صفة الصلاة عليه هي أحسن الصيغ وأولاها بالاتباع أما إذا كان يصلي على النبي صلى الله

    عليه وسلم صلاة مطلقة فإنه لا بأس أن يقول صلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

    أجميعن مثلاً لا بأس أن يقولها لأن النبي صلى الله عليه وسلم له السيادة على البشر

    هذا والله اعلم

    ا

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اختلفت العلماء !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لاحظوا الداعية صقر والداعية احمد عمرو متفقين على ان الامام الذي لا يقول على الله الا الحق
    انه مفتري
    ورغم افكارهم المتقاربة ويحملون نفس الخلفيات ونفس المذهب
    الا انهم الى حد اليوم لم يعرفوا من هو السيد
    احدهم يقول ان السيد هو الله بينما الاخر يقول انه الرسول

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو

    فانا الان لا ارى اي خطا ارتكبه الاخ صقر الا............


    الا في نقطة اخرى وانصحه بها وان قرا اكثر حينها سيعلم بالحق واليكن باحثا عن الحق

    النقطة يا اخي هي كلمة (سيد ) هذه الكلمة يقصد بها وتعني في كلامها ما كان يقصده كفار قريش بكلمة (اله)

    فيا اخي سيدي وسيدك الله سبحانه

    اقولها مختصرا وحاول ان تقرا اكثر عن كلمة سيد ما اصلها وماذا تعني وكيف الحكم الشرعي في يا اخي الكريم

    فالرسول والانبياء والصالحين والاولياء ليسوا اسيادانا بل الله هو السيد هو المالك هو المدبر هو الذي انا عبده ولست عبدا لاحد

    وشكرا ولنا تفصيل اكثر ان اراد الاخ صقر ذلك

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو


    اقتباس المشاركة :

    لا ريب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سيد ولد الخلق

    سيد ولد آدم وأنه له السيادة المطلقة عليهم لكنها السيادة البشرية سيادة بشر على بشر أما

    السيادة المطلقة فإنها لله عز وجل فالرسول عليه الصلاة والسلام سيد ولد آدم في الدنيا والآخرة

    وهو إمامهم عليه الصلاة والسلام ويجب على المؤمن أن يعتقد ذلك في رسوله صلى الله عليه

    وسلم أما زيادة سيدنا في الصلاة على رسوله صلى الله عليه وسلم فإنها إن أردنا الألفاظ التي ورد

    بها النص لا ينبغي ذكرها إذا كانت لم تذكر لأن الصيغة التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم

    في صفة الصلاة عليه هي أحسن الصيغ وأولاها بالاتباع أما إذا كان يصلي على النبي صلى الله

    عليه وسلم صلاة مطلقة فإنه لا بأس أن يقول صلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

    أجميعن مثلاً لا بأس أن يقولها لأن النبي صلى الله عليه وسلم له السيادة على البشر

    هذا والله اعلم

    ا
    انتهى الاقتباس
    ولذلك بعث الله اليهم رحمة وفضل يدعوهم الى الاحتكام الى كتاب الله
    ولكنهم وجدوا ابائهم مختلفين في دين الله سواء اختلاف في نفس المذهب او بين المذهب والمذاهب الاخرى

    ولذلك فهم على اثارهم يقتدون
    ومؤمنين بأن الاختلاف رحمة
    لا حول ولا قوة الا بالله كيف رحمة والدماء تزهق بين المسلمين بعضهم بعضا
    ام ان ذلك جهاد ؟؟؟
    سبحان الله فتاوي جهاد ضد بعضهم واتفاقيات سلام وتجارة مع امريكا واسرائيل


  10. افتراضي

    اللهم إهدهــــــــم فإنهم لايعقلون
    أحمد عمرو وذنبه التابع بالعمى صقر
    أصحاب المذاهب الخليط من كل حدب ! متشاكسين !

    كفرا بنعمه من الله اليهم بعث الإمام المهدي المنتظر
    الذي يدعوهم الى كتاب الله ليحكم بينهم

    فنراهم معرضان مسكينان لايعقلان !!
    أحدهما ضال مضل لتابعه
    والآخر لايقدر على شئ وهو كـــلٌ على مولاه
    أينما يوجهه لايأتي بخير أصم أبكم !!!!

    فياصقر لاتحرج مولاك أحمد عمرو ألم تعقل نصيحته يامسكين
    قال لك ان السيد ليس اسم لله فــــلا تلحد في إسمه ...
    ولكنك كـــــــــــــــلٌ على مولاك أصم أبكم !

    أول موقف يضحكني من أحمد عمرو وصقر "هدهده المطيع" .!

    على العموم نسأل الله لكم الهدايه........وان يزيدكم عقلانيه
    لتفهما الخبر ياقرينا الباطل!

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •