الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 251 إلى 260 من 432
  1. افتراضي

    لا ينفع الاعتراف بالذنب حين وقوع العذاب..لكن تبقى رحمة الله واسعة لمن دعا الله بقلب سليم بحق رحمته التي كتبها على نفسه و انه ارحم الراحمين..هنا يستجيب الله جل في علاه لمن دعاه بحق رحمته كمثل ما حدث مع قوم يونس..
    و القلب السليم هو القلب الخالي من الشرك و الواسطة و انتظار شفاعة احد غير الله ارحم الراحمين ..
    و ارى هذا المدعو احمد عمرو يصر مستكبرا كأنه لم يفقه ايات الله و حجة الامام البالغة..حسدا من عند نفسه ام تعجرفا بغير الحق ابتغاء الفتنة و ادعاء المعرفة و لو عن ضلالة..

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله أجمعين من أولهم إلى مسك ختامهم حبيبنا محمد وعلى آله الطاهرين وصحبه الطيبين وعلى حفيد حبيبنا محمد وناصر دينه وخاتم خلفاء الله في أرضه وخليفته الأكبر المهدي للنعيم الأعظم ((((( ناصر محمد اليماني ))))) تسليمآ كثيييييرآ إلى يوم الدين ،وبعد
    ( أشهد الشهادة الحق وكفى بالله شهيدا أن الخبير بالرحمن صاحب علم الكتاب المأذون له بالخطاب والناطق بالقول الصواب والداعي إلى صراط الله المستقيم الإمام المهدي للنعيم الأعظم : قد غلب كل من جادله بالقرآن العظيم المجيد الحكيم بسلطان العلم والحجة الداحضه والبرهان الساطع من محكم القران العظيم حجة الله الباقيه على من دعي إليه وأن ناصر محمد اليماني الناصر لمحمد قد أقام الحجة على أحمد عمروا مرارآ وتكرارآ ..
    وأسأل الله رحمة بعبده أن يهدي جميع عبيده للصراط المستقييييم اللذي دعا إليه خليفة الله وعبده الإمام المهدي
    { ناصر محمد اليماني }

    عليه من الله وعلى آل بيته الأطهار وأنصاره السابقين الأخيار أتتم الصلوات وأتم التسلييييييم ..
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العاالمين

  3. افتراضي القول الحق

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام على إمامنا الحبيب و على الأنصار الأحباء...
    اللهم إني أشهدك أن بيان الإمام الحبيب قد وقر في قلبي و صدقه عقلي و هو الحق منك في كتابك العزيز
    ولا أملك إلا أن أقول للدكتور أحمد عمرو ... يا أيها الأخ الكريم تفكر ثم تفكر في بيان الإمام الحبيب وادع ربك مبتهلاً متضرعاً أن يلين قلبك للحق فتبصر كلام ربك بيعين اليقين..
    وإني لا أتمنى عليك أن تباهل يادكتور بل أتمنى أن تعقل بيانات الإمام المهدي وترتقي بقلبك وتوقن أن لا شفيع إلا الله وتكون من الأنصار لقائد الأمة .....من عنده علم الكتاب..

    والسلام
    كُفيــتَ يا قلـــبُ بالنّعيـم تَقربــاً وما كانَ للقلب عن حبّه لَيحيدُ
    وَكلّما مالَت شغافُ القلبِ للدُّنيا كانَ الوريدُ إلى الحَبيب مُريدُ

  4. افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والصلاة والسلام على خاتم النبيين من لا نبي بعده محمدٍ وعلى اله واصحابه اجمعين اما بعد

    قرأت اليوم بيان امامكم الشيخ اللواء الركن او المشير ناصر محمد اليماني هداه الله قبل ان يفوته وقت قبول التوبة


    وارى انه استند في بيانه تفصيل باستفاضة لهذه الاية الى درجة انه حملها تفسيرا غير التي هي عليه الاية

    فنقتبس من كلام فضيلة اللواء الركن ناصر محمد


    ومن ثم نأتي لاستنباط البرهان الملجم من محكم القرآن العظيم بأنّ باب التضرع بالدعاء لسؤال رحمة الرب مفتوحٌ حين وقوع العذاب ومفتوحٌ حين وقوع الساعة ومفتوحٌ من بعد الموت في الحياة البرزخية ومفتوحٌ يوم يقوم الناس لربّ العالمين فيستطيع العبيد أن يغيّروا القدر المقدور في الكتاب المسطور بالتضرع إلى ربهم بسؤال رحمته سواء حين وقوع العذاب أو حين وقوع الساعة.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) }
    صدق الله العظيم [الأنعام]


    انتهى الاقتباس من كلام الشيخ سعادة البرفسور اللواء الركن ناصر محمد اليماني

    وقد تستغرب لماذا اقول لك اللواء الركن فوالله ان استغرابك سيكون نفس استغرابي عند قولك عني اني سعادة البرفسور ولست كذلك !!!!!

    فهذه بهذه

    نعود الى تفسيرك للاية وتحميلك اياها ما لا تشرحه الاية

    فيا اخوة صحيح ان الدعاء الخالص لوجه الله عند اتيان العذاب ووقوع الساعة يكشف الله به العذاب ان شاء

    ولكن الاية تذكر ذلك في حين حياتنا الدنيا

    ولم تشرح ما هو الحال في الاخرة فلماذا يا شيخ ناصر تحمِّل الاية ما لا تقوله الاية ؟؟؟؟؟

    نعيد الاقتباس من كلامك

    ((((((((((((ومفتوحٌ من بعد الموت في الحياة البرزخية ومفتوحٌ يوم يقوم الناس لربّ العالمين)))))))))))))))


    فاسسسسسسسسسؤاااااال هو: فما هو الدليل على ان دعاء الكافرين لانفسهم مفتوح في الحياة الاخرة ؟

    هذه الاية لا تدل على قولك ذلك بل انت حشيت كلامك من ضمن الكلام حشوا لغرض في نفسك !!!!!



    وللعلم الدعاء هو من ضمن العبادة لله وهو عمل مطلوب من الخلائق ان تعمله في عبادتها لله

    فالدعاء مخ العبادة

    والدعاء عمل

    ونحن في دار العمل في حياتنا الدنيا

    والاخرة دار حساب وليست دار عمل

    لازالت الحجة عليك قائمة
    وكلما اتيت ببيان ترد فيه وتطيله بحشو الكلام وزخرف القول اجد انك تقع في ضلالات اكثر واكثر


    فعندما تقول انك لا تقول ان باب التوبة مفتوح في الاخرة

    ثم تقول ان الكفار يخرجون من النار بطلبهم رحمة الله الواسعة


    فالسسسسسسسسؤال الذي يطرح نفسه : هل يخرجون من النار من دون ان يتوب الله عليهم !!!؟؟؟

    فتجد في فتواك في بيانك هذا انك ادخلت نفسك في متاهة اخرى نسال الله ان يهديك قبل موتك ويتوب عليك ويخرجك منها

    فيا سعادة اللواء الركن ناصر محمد دعني اعلمك ان باب التوبة بعد الموت مغلق على من اشرك بالله فلا يغفر الله ان يشرك به وما سوى ذلك ان كان المرء خالصا في عابدته لله فان الله يقبل توبته في الدنيا ويقبل توبته في الاخرة فتجد الله يتوب على عصاة المؤمنين حتى بعد موتهم فيخرجهم من النار بعد ان يعذبوا فيها الى ان يشاء الله فحتما لا يخرجهم من النار الا بعد ان تاب عليهم


    فهنا انت اردت ان تحشوا امرا تريده واوقعت نفسك في امر اخر فكيف تزعم ان باب التوبة كاملا مغلق , فبذلك انت تنفي توبة الله عن من سيخرجهم من النار؟؟؟؟؟؟


    واريد ان ابين اكثر لكم من اجل ان لا تقولوا اني تركت بقية ادلته رغم ان الدليل الاساسي له هو الاقتباس السابق والذي اضاف اليه ان الدعاء يقبل من الكافرين بعد الموت!!!!! والاية لم تذكر ذلك ابدا

    بل الاية تتكلم عن عذاب في الحياة الدنيا يكشفه الله بالدعاء او الساعة يكشفها الله بالدعاء ولم تتكلم الاية عن الدعاء في الاخرة يكشف عذاب الاخرة
    فانتهت حجته وذهبت مع الريح

    اقتباس من كلام ناصر محمد


    والسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ؤال الذي يطرح نفسه من السائلين: فما هو السر لدى قوم يونس أنهم استطاعوا أن يُغيِّروا سُنة عذاب الله في الكتاب، ألم تجدوا في سنة عذاب الله بأنه لا ينفع الإيمان والتوبة حين وقوع العذاب؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَلَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آَمَنَّا بِاللَّهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْنَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِكِينَ (84) فَلَمْ يَكُ يَنْفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ (85) }
    صدق الله العظيم [غافر]

    والسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ؤال الذي يطرح نفسه من السائلين: "فما هو السر لدى قوم يونس أنهم استطاعوا أن يغيّروا سنة عذاب الله في الكتاب؟". ولسوف نترك الجواب من الربّ مباشرة من محكم الكتاب ليفتيكم أن السرّ هو في التضرع إلى الربّ بالدعاء فتسألونه أن يكشف عنكم عذابه برحمته ومن ثم ستجدون ربّكم يستجيب دعاءكم، إنَّ الله لا يخلف الميعاد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) }


    انتهى الاقتباس


    فهنا اردت ان تزج قصة يونس في حديثنا عن قبول دعاء الكافرين في الاخرة ونسيت وتناسيت ان قصة يونس هي حصلت في حياتنا الدنيا

    وثم طرحت سرا في القصة ولا يوجد فيها اي سر

    فدين الله واضح وليس محل اسرار !!!!!

    فيا اخي يبين الله ان الايمان وقت وقوع العذاب لا يقبله الله, وثم بين الله انه قَبِل مرة واحدة فقط بدون اسرار وهي المرة التي قبلها من قوم يونس فقط

    فليس لانهم دعوا الله باسلوب مختلف مما ادى الى كشف الله العذاب عنهم انما الامر انهم دعوا الله بنفس ما يدعو به كل امم حين وقوع العذاب عليها فلا يقبلها منهم الله وقبلها من قوم يونس وله في ذلك مشيئته وحكمه فالله يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء وليس ان هناك سرا او اسرارا جعلت الله يكشف العذاب من قوم يونس دون غيرهم من الاقوام

    فالمسالة فقط هي مشيئته سبحانه وتعالى لا اعتراض عليها بدون تبريرات وذكر اسباب واسرار!!!!

    ______________________________________


    قال الله تعالى ({ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }


    قول حق من الله تعالى ومن اصدق من الله قيلا , يبين الله فيه ان الدعاء عبادة وان الذين يستكبرون عن عبادة الله فلا يدعونه فانهم سيدخلون جهنم داخرين

    وهذه الاية تتكلم ايضا عن الدعاء في دار العمل اي في حياتنا الدنيا ولا تتلكم عن الاخرة كما يريد ان يوهمنا الاخ اللواء ناصر محمد

    فالسسسسسسسسسسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤاااااااااااال : ما هو دليلك على ان قبول دعاء الكافرين في الاخرة لم يقفل بابه؟؟؟

    حتى وان دعوا برحمة الله التي وسعت كل شيء , اجب على السسسسؤؤؤؤؤااااال : ما هو دليلك على ان قبول دعاء الكافرين في الاخرة لم يقفل الله بابه ؟؟


    كل الادلة التي تاتي بها تتكلم عن حياتنا الدنيا ولم تاتي بدليل واحد يبين قبول الدعاء في الاخرة.


    فكلامك هذا الذي لم تجب به عن سؤالي لك : من هم الفئة التي تزعم ان الله سيخرجها من النار بعد تحسرهم وندمهم وطلبهم رحمة الله ثم يرحمهم الله ويخرجهم من النار , من هم تلك الفئة من االانس والجن؟؟؟؟؟؟

    وهربت من سؤالي ولم تتكلم الا عن التوبة التي هي دليل عليك ان الله لا يقبل توبة مشرك به بعد موته

    وطرحت عليك ايات محكمات هن ام الكتاب ولم تحرك فيك ساكنا حتى انك لم تذكرها كي ترد علي فيها ؟؟؟!!!!!!!!!

    فيا ناصر محمد اوتؤمن ببعض الكتاب وتكفربعض !!!!!!!

    الم اضع لكم ادلة تثبت ان الضالين مخلدون في النار مهما تحسروا ومهما اخلصوا الدعاء لله فانهم مخلدون في النار لانهم اشركوا بالله والله لا يغفر ان يشرك به

    فمن اجل ذلك امرنا الله ان لا نموت الا ونحن مسلمون غير مشركين به

    وثم بعد ان لم تجد لك ردا انتقلت الى موضوع الشفاعة ومن بياناتك اجد انك تظننا ندعوا الى دعوة ان يُغنيَ احدٌ من احدٍ شيئا بين يدي الواحد الاحد


    فلا تظن ذلك فان بعض الظن اثم وهذا واحد منها

    فالله اخبرنا ان الشفاعة حق وانت وانا لا ننكرها

    واخبرنا ان الشفاعة تكون لمن رضي الله عنهم

    واخبرنا ان الشفاعة تكون ممن رضي الله لهم ان يشفعوا

    فاخبرنا انها من المؤمنين الى المؤمنين لا تجاوزهم الى الكفار

    فالكافرا لا شفيع له ولا نصير

    فمسالة ان يطلب المؤمن لاخيه المؤمن ان يتجاوز الله عنه سيئاته تلك تصب في باب الشفاعة ولا غبار عليها

    وليس معناها ان المؤمن يغني عن اخيه المؤمن من الله شيئا

    فيبدو لي كما اتضح لي مؤخرا ان هذه النقطة هي التي اشكلت عليك وتعلم العلم الحق من الله سبحانه حين ذكر الله لك هذه النقطة التي اشكلت عليك

    فاسمع لقول الله تعالى (إلا قول إبراهيم لأبيه لأستغفرن لك وما أملك لك من الله من شيء )

    فهنا تجد ان ابراهيم وعد اباه ان يستغفر له وبين في نفس الوقت انه لا يغني عنه من الله شيئا , فهنا مسألتان مختلفتان

    فالاولى هي شفاعة وهي ان يطلب ابراهيم من الله ان يتجاوز من سيئات ابيه
    والثانية هي البيان ان ابراهيم لا يملك لابيه من الله من شيء

    طبعا قد تبرأ ابرهيم من ابيه بعد ان علم انه عدو لله لانه لا يجوز الاستغفار لكافر مات على كفره فهذه نقطة اخرى اردت التوضيح فقط وليست محل نقاشنا

    المهم الدليل هو ان ابراهيم استغفر لابيه وبين انه لا يملك له من الله شيئا في نفس الوقت وهذا هو الدليل على ان الشفاعة امر وان يُغنِيَ احدٌ من احدٍ من الواحد الاحد شيئا امر اخر


    فيبدوا ان الامرين اختلطا عليك

    وان ابيت قلت لك اعطني دليلا على ان الشفاعة ليست للمؤمنين


    انا مقر بان الشفاعة ليست للكافرين ابدا كما تزعمها انت وطلبت منك ان تاتيني بدليل على ان الله يخرج كافرا من النار اساسا فلم تفعل ؟؟

    فاقرارنا بان الشفاعة ليست للكافرين واضح وهذا ما توضحه الايات كلها

    اما موضوع الشفاعة للمؤمنين بعضهم لبعض فهذا امر صحيح ووارد في كتاب الله ان الله نفى الشفاعة من الكافرين واثبتها للمؤمنين


    والحديث ايضا صحيح ولا يتعارض من كتاب الله في شيء فالشفاعة في باب وان يغني الرسول من احد من الله شيئا في باب اخر والدليل قول ابراهيم


    والسسسسسسسسسسسسسؤاااااااال: ان كان الرسول مقرا على ان الشفاعة حق فيا ترى ما هو الذي لم يعقله منها ؟ اي هو يعلم انها حق ويعلم ان الذين يشفعون لا يشفعون الا لمن ارتضى الله ولا يشفعون الا باذنه ومن بعد اذنه سبحانه وتعالى فكيف كان فهم الرسول لهذه الايات وكيف معنى قولكم انه لم يعقلها اي لم يفهمها !!!!! فكيف يساله الصحابة عنها مثلا فماذا يجيبهم ؟؟ ايقول ان الشفاعة حق لله جميعا ولا اعلم كيف من بعد اذنه ولا اعلم كيف لمن ارتضى ؟!!!!!

    اشرح لي هذه النقطة يا سعادة البرفسور في المجال العسكري اللواء الركن ناصر محمد اليماني؟؟؟


    ثم اتيت تهددني بدعوتك لي للمباهلة

    فيا مرحبا بها

    ولكن قبل ان نبدأ المباهلة نريد ان نتبين هل تراجعت عن مباهلتك المشهورة في بياناتك القديمة بنسخ الله لمن يباهلك الى خنزير؟

    فان كان تراجعك عنها لانك علمت انها ليست المباهلة الحقة وانك علمت انك اخطأت في السابق وتراجعت عنها الى نص المباهلة فهذا يثبت ان الله لا يوحي اليك كما تزعم

    وان كنت مقرا بها وتقول انها ليست مباهلة خاطئة وانها جائزة فاني اريدك ان تتقدم للمباهلة بشرط ان ينسخ الله احدنا الى خنزير ؟

    ولن تفلت مني هذه المرة فتقدم للمباهلة بشرطك انت ان ينسخ الله احدنا الى خنزير ولا تستثني بقولك مثلا ( يا رب ان كان احمد عمرو من الضالين وليس من شياطين البشر فلا تنسخه الى خنزير !!!) فانا لا اريد مباهلة مشروطة ذيلها

    ضع مباهلتك ولا تتراجع عنها وقل ان احمد عمرو ينسخه الله الى خنزير ولا تتردد ان كنت حقا المهدي المنتظر وان لم تفعلها فانت لست بمهدي اساسا!!!!



    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخوكم كاشف اسرار مذهب القردعي وفاضح امرهم ومجردهم من ادلتهم الفقير الى الله احمد عمرو

  5. افتراضي

    لاتكثر من الكلام واقبل المباهلة واقبل بشرط الامام
    ( فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ﴾

    وان كان الامام قال ان ( يا رب ان كان احمد عمرو من الضالين وليس من شياطين البشر فلا تنسخه الى خنزير !!!)
    فقل الحمد لله انه قد كظم غيظه عنك والامام يتحداك تحدي الحق لاتحدي الغرور لان معلمه الله الواحد القهار بالبيان الحق للقران المجيد

    فمادمت قبلت المباهلة فإنني والله اعلنها من الان ان الامام هو المنتصر أتعلم لماذا ؟

    لأن الله هو معلمه !!!!!!!!!
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  6. افتراضي

    اقتباس من بيان الامام عليه الصلاة والسلام:

    ويا دكتور أحمد عمرو، لقد جادلتنا فأكثرت جدالنا! فكن من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر أو كن من خطباء المنابر في المساجد أو كن دكتوراً طبيباً في العنابر فإني المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أشهد الله الواحد القهّار أني أدعو أحمد عمرو للمباهلة بعد أن جادل المهدي المنتظر في البيان الحقّ للذكر جدالاً كبيراً وجاهدنا بالباطل جهاداً كبيراً ليلاً ونهاراً كونه من الذين يسعون الليل والنّهار ليطفئِوا نور الله بأفواههم.

    وربّما يودّ أحمد عمرو أن يقول: "يا ناصر محمد، ليس أحمد عمر من شياطين البشر، بل طبيب للبشر أو من خطباء المنابر" ومن ثمّ يردّ عليه المهدي المنتظر وأقول: فلتكن من تكون، فالله يعلم ما في نفسي ويعلم ما في نفسك وآن الأوان ليحكم الله بيننا بالحقّ وهو خير الفاصلين، كونك لم تتركنا في دعوتنا إلى الله وحده بل تصدّ عن الحقّ صدوداً ليلاً ونهاراً، وقد أعرضنا عنك علك تذهب، ولكنك أبيت إلا أن تحارب ناصر محمد اليماني بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، فتعال { نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }، فقد أهلكت نفسك بكبريائِك وإصرارك على أن تلبس الحقّ بالباطل وتصدّ عن دعوة ناصر محمد اليماني بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، فتعال يا أحمد، تعال إلى المباهلة فمن كان من الاثنين يدعو إلى الحقّ فلن يخشى لعنة الله وغضبه ومقته، وإن شئت الفرار من المباهلة فرجوت من الله أن يهديك إلى سواء السبيل، وسوف نمهلك ثلاثة أيامٍ لتفكر وتقرر، ومن ثم نغلق صفحتك هذه بعد ثلاثة أيام بدءًا من يومنا هذا لتفكر وتقرر، فأمّا الحجة فلا حجة لك علينا فقد أقمنا عليك الحجّة بالحقّ وهيمنت عليك بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم، وسوف نترك التعليق من بعد بياني هذا للأنصار الناطقين بالحقّ والشهداء بالحقّ، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    الخليفة في الأرض؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  7. افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم

    أستغفرك ربي وأتوب إليك ظلمت نفسك يا أحمد عمرو

    وهنا وجب التنويه أن تظهر بإسمك الحقيقي حتى لا ينسخ الله من تحب إلى خنزير

    اتقى الله في نفسك

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا الله
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  8. افتراضي

    اسمع يا احمد لنا غدا" موعدا" لن نخلفه فإثبت حتى الغد على قولك وتقول بلسانك بما ليس بقلبك
    وثانيا" ليس نسخ إلى خنزير إنما مسخ مسخ مسخ وما اكبر فرحتي عندما تبدأ المباهله و يمسخك الله إلى خنزير الذي لا يستطيع حتى النظر إلى السماء

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  9. افتراضي

    [CENTER][SIZE=5][COLOR="#000080"][QUOTE=الإمام ناصر محمد اليماني;107839]



    الإمامُ المهدي يذكّر المؤمنين بقول الله تعالى {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾}
    صدق الله العظيم ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الإنس والجنّ والملائكة وعلى جميع المسلمين في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    { كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم [ص:29]


    وفي هذه الآية المحكمة يدعوكم الله إلى تدبّر آيات الكتاب ومن ثم أفتى بالحقّ إنّه لن يتذكر إلا أولو الألباب، فكذلك بيان الإمام المهدي المهيمن بسلطان علم الكتاب لن يعقله إلا أولوا الألباب، وما نريده من ضيوفنا الوافدين الباحثين عن الحقّ هو أن يطّلع ويقرأ ويتدبّر في كثيرٍ من بيان الإمام المهدي للقرآن العظيم، وسوف يجد حلولاً لكثيرٍ من المسائل كانت معضلة بالنسبة له وما قط وجد الردّ فيها في كتيبات البشر إلا في بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ومسائل أخرى حَكَمٌ بين المختلفين فنقول هذا على الحقّ في المسألة الفلانية ونقول على هذا باطل في مسألة أخرى، وهكذا دون أي مجاملة.

    ولكن للأسف إن بعض الذين لا يتفكّرون فبمجرد أن يسمع أن ناصر محمد يقول كذا في المسألة الفلانية فمن ثم يقول: "إذا ناصر محمد اليماني يتبع المذهب الفلاني". ومن ثمّ نقول يا رجل: لو تابعت البيانات لوجدت الإمام ناصر محمد اليماني يخالف تلك الطائفة التي زعمت أنه تابعٌ لها، ومن ثم يتبيّن لك أنّ ناصر محمد اليماني حقاً لا ينتمي إلى مذهبٍ أو فرقةٍ بل حَكَم بين الفرق فيما كانوا فيه يختلفون لكون الله بعث الإمام المهدي ليوحِّد صفَّ المسلمين ويجمع شملهم وكذلك فضل من الله عليكم ورحمة للعالمين.

    ويا معشر المسلمين إنّي أخاف عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ، ويا أحبتي علماء الأمّة لماذا أنتم صامتون عن الحقّ، فما هو موقفكم بين يدي الله، لماذا لا تريدون اتّباع آيات الله في محكم كتابه الذي يحاجّكم به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ فهل خشية أن لا يكون هو المهدي المنتظر؟ ومن ثم نقول لكم اتّقوا الله يا أولي الأبصار فقد أعلن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الذين يعانون من هذا الوسواس الشيطانيّ لِيَردّه عن اتّباع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إنّني قابلُ بيعَتهم دون أن يكتبوا فيها شهادتهم بأن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر؛ بل يكتب:
    ( أبايع الإمام ناصر محمد اليماني إماماً للمسلمين )

    وأمّا الذين أيقنوا أن ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي فأمّا هؤلاء فيكتبون شهادتهم بالحقّ في بيعتهم:
    ( أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمد رسول الله، وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي الُمنتظر ناصرَ محمدٍ )

    ورجوت من ربّي أن يبصّر كلّ إنسانٍ يريد أن يتّبع الحقّ فيتخذه سبيلاً، ورمضانٌ مباركٌ على جميع المسلمين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ........................
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والصلاة والسلام على خاتم النبيين من لا نبي بعده محمدٍ وعلى اله واصحابه اجمعين اما بعد

    قرأت اليوم بيان امامكم الشيخ اللواء الركن او المشير ناصر محمد اليماني هداه الله قبل ان يفوته وقت قبول التوبة


    وارى انه استند في بيانه تفصيل باستفاضة لهذه الاية الى درجة انه حملها تفسيرا غير التي هي عليه الاية

    فنقتبس من كلام فضيلة اللواء الركن ناصر محمد


    ومن ثم نأتي لاستنباط البرهان الملجم من محكم القرآن العظيم بأنّ باب التضرع بالدعاء لسؤال رحمة الرب مفتوحٌ حين وقوع العذاب ومفتوحٌ حين وقوع الساعة ومفتوحٌ من بعد الموت في الحياة البرزخية ومفتوحٌ يوم يقوم الناس لربّ العالمين فيستطيع العبيد أن يغيّروا القدر المقدور في الكتاب المسطور بالتضرع إلى ربهم بسؤال رحمته سواء حين وقوع العذاب أو حين وقوع الساعة.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) }
    صدق الله العظيم [الأنعام]


    انتهى الاقتباس من كلام الشيخ سعادة البرفسور اللواء الركن ناصر محمد اليماني

    وقد تستغرب لماذا اقول لك اللواء الركن فوالله ان استغرابك سيكون نفس استغرابي عند قولك عني اني سعادة البرفسور ولست كذلك !!!!!

    فهذه بهذه

    نعود الى تفسيرك للاية وتحميلك اياها ما لا تشرحه الاية

    فيا اخوة صحيح ان الدعاء الخالص لوجه الله عند اتيان العذاب ووقوع الساعة يكشف الله به العذاب ان شاء

    ولكن الاية تذكر ذلك في حين حياتنا الدنيا

    ولم تشرح ما هو الحال في الاخرة فلماذا يا شيخ ناصر تحمِّل الاية ما لا تقوله الاية ؟؟؟؟؟

    نعيد الاقتباس من كلامك

    ((((((((((((ومفتوحٌ من بعد الموت في الحياة البرزخية ومفتوحٌ يوم يقوم الناس لربّ العالمين)))))))))))))))


    فاسسسسسسسسسؤاااااال هو: فما هو الدليل على ان دعاء الكافرين لانفسهم مفتوح في الحياة الاخرة ؟

    هذه الاية لا تدل على قولك ذلك بل انت حشيت كلامك من ضمن الكلام حشوا لغرض في نفسك !!!!!



    وللعلم الدعاء هو من ضمن العبادة لله وهو عمل مطلوب من الخلائق ان تعمله في عبادتها لله

    فالدعاء مخ العبادة

    والدعاء عمل

    ونحن في دار العمل في حياتنا الدنيا

    والاخرة دار حساب وليست دار عمل

    لازالت الحجة عليك قائمة
    وكلما اتيت ببيان ترد فيه وتطيله بحشو الكلام وزخرف القول اجد انك تقع في ضلالات اكثر واكثر


    فعندما تقول انك لا تقول ان باب التوبة مفتوح في الاخرة

    ثم تقول ان الكفار يخرجون من النار بطلبهم رحمة الله الواسعة


    فالسسسسسسسسؤال الذي يطرح نفسه : هل يخرجون من النار من دون ان يتوب الله عليهم !!!؟؟؟

    فتجد في فتواك في بيانك هذا انك ادخلت نفسك في متاهة اخرى نسال الله ان يهديك قبل موتك ويتوب عليك ويخرجك منها

    فيا سعادة اللواء الركن ناصر محمد دعني اعلمك ان باب التوبة مغلق على من اشرك بالله فلا يغفر الله ان يشرك به وما سوى ذلك ان كان المرء خالصا في عابدته لله فان الله يقبل توبته في الدنيا ويقبل توبته في الاخرة فتجد الله يتوب على عصاة المؤمنين حتى بعد موتهم فيخرجهم من النار بعد ان يعذبوا فيها الى ان يشاء الله فحتما لا يخرجهم من النار الا بعد ان تاب عليهم


    فهنا انت اردت ان تحشوا امرا تريده واوقعت نفسك في امر اخر فكيف تزعم ان باب التوبة كاملا مغلق , فبذلك انت تنفي توبة الله عن من سيخرجهم من النار؟؟؟؟؟؟


    واريد ان ابين اكثر لكم من اجل ان لا تقولوا اني تركت بقية ادلته رغم ان الدليل الاساسي له هو الاقتباس السابق والذي اضاف اليه ان الدعاء يقبل من الكافرين بعد الموت!!!!! والاية لم تذكر ذلك ابدا

    بل الاية تتكلم عن عذاب في الحياة الدنيا يكشفه الله بالدعاء او الساعة يكشفها الله بالدعاء ولم تتكلم الاية عن الدعاء في الاخرة يكشف عذاب الاخرة
    فانتهت حجته وذهبت مع الريح

    اقتباس من كلام ناصر محمد


    والسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ؤال الذي يطرح نفسه من السائلين: فما هو السر لدى قوم يونس أنهم استطاعوا أن يُغيِّروا سُنة عذاب الله في الكتاب، ألم تجدوا في سنة عذاب الله بأنه لا ينفع الإيمان والتوبة حين وقوع العذاب؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَلَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آَمَنَّا بِاللَّهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْنَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِكِينَ (84) فَلَمْ يَكُ يَنْفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ (85) }
    صدق الله العظيم [غافر]

    والسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ؤال الذي يطرح نفسه من السائلين: "فما هو السر لدى قوم يونس أنهم استطاعوا أن يغيّروا سنة عذاب الله في الكتاب؟". ولسوف نترك الجواب من الربّ مباشرة من محكم الكتاب ليفتيكم أن السرّ هو في التضرع إلى الربّ بالدعاء فتسألونه أن يكشف عنكم عذابه برحمته ومن ثم ستجدون ربّكم يستجيب دعاءكم، إنَّ الله لا يخلف الميعاد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ (41) }


    انتهى الاقتباس


    فهنا اردت ان تزج قصة يونس في حديثنا عن قبول دعاء الكافرين في الاخرة ونسيت وتناسيت ان قصة يونس هي حصلت في حياتنا الدنيا

    وثم طرحت سرا في القصة ولا يوجد فيها اي سر

    فدين الله واضح وليس محل اسرار !!!!!

    فيا اخي يبين الله ان الايمان وقت وقوع العذاب لا يقبله الله, وثم بين الله انه قَبِل مرة واحدة فقط بدون اسرار وهي المرة التي قبلها من قوم يونس فقط

    فليس لانهم دعوا الله باسلوب مختلف مما ادى الى كشف الله العذاب عنهم انما الامر انهم دعوا الله بنفس ما يدعو به كل امم حين وقوع العذاب عليها فلا يقبلها منهم الله وقبلها من قوم يونس وله في ذلك مشيئته وحكمه فالله يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء وليس ان هناك سرا او اسرارا جعلت الله يكشف العذاب من قوم يونس دون غيرهم من الاقوام

    فالمسالة فقط هي مشيئته سبحانه وتعالى لا اعتراض عليها بدون تبريرات وذكر اسباب واسرار!!!!

    ______________________________________


    قال الله تعالى ({ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }


    قول حق من الله تعالى ومن اصدق من الله قيلا , يبين الله فيه ان الدعاء عبادة وان الذين يستكبرون عن عبادة الله فلا يدعونه فانهم سيدخلون جهنم داخرين

    وهذه الاية تتكلم ايضا عن الدعاء في دار العمل اي في حياتنا الدنيا ولا تتلكم عن الاخرة كما يريد ان يوهمنا الاخ اللواء ناصر محمد

    فالسسسسسسسسسسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤاااااااااااال : ما هو دليلك على ان قبول دعاء الكافرين في الاخرة لم يقفل بابه؟؟؟

    حتى وان دعوا برحمة الله التي وسعت كل شيء , اجب على السسسسؤؤؤؤؤااااال : ما هو دليلك على ان قبول دعاء الكافرين في الاخرة لم يقفل الله بابه ؟؟


    كل الادلة التي تاتي بها تتكلم عن حياتنا الدنيا ولم تاتي بدليل واحد يبين قبول الدعاء في الاخرة.


    فكلامك هذا الذي لم تجب به عن سؤالي لك : من هم الفئة التي تزعم ان الله سيخرجها من النار بعد تحسرهم وندمهم وطلبهم رحمة الله ثم يرحمهم الله ويخرجهم من النار , من هم تلك الفئة من االانس والجن؟؟؟؟؟؟

    وهربت من سؤالي ولم تتكلم الا عن التوبة التي هي دليل عليك ان الله لا يقبل توبة مشرك به بعد موته

    وطرحت عليك ايات محكمات هن ام الكتاب ولم تحرك فيك ساكنا حتى انك لم تذكرها كي ترد علي فيها ؟؟؟!!!!!!!!!

    فيا ناصر محمد اوتؤمن ببعض الكتاب وتكفربعض !!!!!!!

    الم اضع لكم ادلة تثبت ان الضالين مخلدون في النار مهما تحسروا ومهما اخلصوا الدعاء لله فانهم مخلدون في النار لانهم اشركوا بالله والله لا يغفر ان يشرك به

    فمن اجل ذلك امرنا الله ان لا نموت الا ونحن مسلمون غير مشركين به

    وثم بعد ان لم تجد لك ردا انتقلت الى موضوع الشفاعة ومن بياناتك اجد انك تظننا ندعوا الى دعوة ان يُغنيَ احدٌ من احدٍ شيئا بين يدي الواحد الاحد


    فلا تظن ذلك فان بعض الظن اثم وهذا واحد منها

    فالله اخبرنا ان الشفاعة حق وانت وانا لا ننكرها

    واخبرنا ان الشفاعة تكون لمن رضي الله عنهم

    واخبرنا ان الشفاعة تكون ممن رضي الله لهم ان يشفعوا

    فاخبرنا انها من المؤمنين الى المؤمنين لا تجاوزهم الى الكفار

    فالكافرا لا شفيع له ولا نصير

    فمسالة ان يطلب المؤمن لاخيه المؤمن ان يتجاوز الله عنه سيئاته تلك تصب في باب الشفاعة ولا غبار عليها

    وليس معناها ان المؤمن يغني عن اخيه المؤمن من الله شيئا

    فيبدو لي كما اتضح لي مؤخرا ان هذه النقطة هي التي اشكلت عليك وتعلم العلم الحق من الله سبحانه حين ذكر الله لك هذه النقطة التي اشكلت عليك

    فاسمع لقول الله تعالى (إلا قول إبراهيم لأبيه لأستغفرن لك وما أملك لك من الله من شيء )

    فهنا تجد ان ابراهيم وعد اباه ان يستغفر له وبين في نفس الوقت انه لا يغني عنه من الله شيئا , فهنا مسألتان مختلفتان

    فالاولى هي شفاعة وهي ان يطلب ابراهيم من الله ان يتجاوز من سيئات ابيه
    والثانية هي البيان ان ابراهيم لا يملك لابيه من الله من شيء

    طبعا قد تبرأ ابرهيم من ابيه بعد ان علم انه عدو لله لانه لا يجوز الاستغفار لكافر مات على كفره فهذه نقطة اخرى اردت التوضيح فقط وليست محل نقاشنا

    المهم الدليل هو ان ابراهيم استغفر لابيه وبين انه لا يملك له من الله شيئا في نفس الوقت وهذا هو الدليل على ان الشفاعة امر وان يُغنِيَ احدٌ من احدٍ من الواحد الاحد شيئا امر اخر


    فيبدوا ان الامرين اختلطا عليك

    وان ابيت قلت لك اعطني دليلا على ان الشفاعة ليست للمؤمنين


    انا مقر بان الشفاعة ليست للكافرين ابدا كما تزعمها انت وطلبت منك ان تاتيني بدليل على ان الله يخرج كافرا من النار اساسا فلم تفعل ؟؟

    فاقرارنا بان الشفاعة ليست للكافرين واضح وهذا ما توضحه الايات كلها

    اما موضوع الشفاعة للمؤمنين بعضهم لبعض فهذا امر صحيح ووارد في كتاب الله ان الله نفى الشفاعة من الكافرين واثبتها للمؤمنين


    والحديث ايضا صحيح ولا يتعارض من كتاب الله في شيء فالشفاعة في باب وان يغني الرسول من احد من الله شيئا في باب اخر والدليل قول ابراهيم


    والسسسسسسسسسسسسسؤاااااااال: ان كان الرسول مقرا على ان الشفاعة حق فيا ترى ما هو الذي لم يعقله منها ؟ اي هو يعلم انها حق ويعلم ان الذين يشفعون لا يشفعون الا لمن ارتضى الله ولا يشفعون الا باذنه ومن بعد اذنه سبحانه وتعالى فكيف كان فهم الرسول لهذه الايات وكيف معنى قولكم انه لم يعقلها اي لم يفهمها !!!!! فكيف يساله الصحابة عنها مثلا فماذا يجيبهم ؟؟ ايقول ان الشفاعة حق لله جميعا ولا اعلم كيف من بعد اذنه ولا اعلم كيف لمن ارتضى ؟!!!!!

    اشرح لي هذه النقطة يا سعادة البرفسور في المجال العسكري اللواء الركن ناصر محمد اليماني؟؟؟


    ثم اتيت تهددني بدعوتك لي للمباهلة

    فيا مرحبا بها

    ولكن قبل ان نبدأ المباهلة نريد ان نتبين هل تراجعت عن مباهلتك المشهورة في بياناتك القديمة بنسخ الله لمن يباهلك الى خنزير؟

    فان كان تراجعك عنها لانك علمت انها ليست المباهلة الحقة وانك علمت انك اخطأت في السابق وتراجعت عنها الى نص المباهلة فهذا يثبت ان الله لا يوحي اليك كما تزعم

    وان كنت مقرا بها وتقول انها ليست مباهلة خاطئة وانها جائزة فاني اريدك ان تتقدم للمباهلة بشرط ان ينسخ الله احدنا الى خنزير ؟

    ولن تفلت مني هذه المرة فتقدم للمباهلة بشرطك انت ان ينسخ الله احدنا الى خنزير ولا تستثني بقولك مثلا ( يا رب ان كان احمد عمرو من الضالين وليس من شياطين البشر فلا تنسخه الى خنزير !!!) فانا لا اريد مباهلة مشروطة ذيلها

    ضع مباهلتك ولا تتراجع عنها وقل ان احمد عمرو ينسخه الله الى خنزير ولا تتردد ان كنت حقا المهدي المنتظر وان لم تفعلها فانت لست بمهدي اساسا!!!!



    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخوكم كاشف اسرار مذهب القردعي وفاضح امرهم ومجردهم من ادلتهم الفقير الى الله احمد عمرو
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    الامام قال واخبر في البيان ان باب التضرع الى الله لطلب الرحمه وليس التوبة عن الذنب ليغفره الله فقال الامام ان باب الرحمة مفتوح وهذا لا يتنافى مع صفة الله ارحم الراحمين فلماذا تماطل فقد حقت الضلالة عى من حقت والسلام على من اتبع الهدى
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •