الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 361 إلى 370 من 432
  1. افتراضي

    الحديث يذكر ان المسخ بعدظهورعيسى عليه السلام والامام ذكره بي بيان له

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ، وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين ، وبعد :

    إقتباس لأحمد عمرو :
    ويجب ان تفرقوا بين انكاري بان يغنيَ احدٌ عن احدٍ من الله من شيء وبين ايماني بان الشفاعة حق وسينالها المؤمنون

    فمسالة استغفار الملائكة للمؤمنين هي موجودة من الان فهي شفاعة موجودة الان ان يغفر الله للمؤمنين وثم عند الموت في ارض المحشر يستغفر الملائكة للمؤمنين فهي ايضا شفاعة وان اختلف موقعها وزمنها

    فمسالة الرسول فانه محمد قد مات ولا اطلب من محمد صلى الله عليه وسلم ان يشفع لي الان وان فعلت فاني مشرك بالله فكيف اطلب من شخص لا يسمعني ولا يجيبني ان يستغفر لي الله ويشفع لي فلا اطلبها منه

    اما في الاخرة امام الخلق يرون رسول الله ويراهم ويسمعونه ويسمعهم فيستغفر لهم بعد ان يحمد الله ويشكره ويثني عليه بما شاء الله ويعلمه الله ذلك وثم يستغفر للمؤمنين وثم تكون الشفاعة فاين الشرك بالله الذي تتحدثون عنه في هذا

    فما الذي تلخبط فيه يا باحث 30=9

    مسالتين تلخبطون فيهما وهي ان يغني احد عن احدٍ من الواحد الاحد , هذه لا توجد وانا انكرها وينكرها كل الانبياء والمرسلين

    مسالة ان يستغفر احدُ لاحدٍ بين يدي الواحد الاحد , فهذه جائزةوبها تتحقق الشفاعة

    وركز بقول ابراهيم (إِلَّا قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ )

    فهو يعد اباه ان يستغفر له وفي نفس الوقت يعلم انه لا يملك له من الله شيئا

    وقول الرسول (يا فاطمة اعملي فاني لا اغني عنك من الله شيئا )

    يدل على نفس المعنى كي لا تظن فاطمة ويظن المسلمون ان شفاعة الرسول تغني عنهم من الله شيئا, فالموضوعان مختلفان

    ------------إنتهى الإقتباس

    يبدو من إقتباس أحمد عمرو أنه لا يقرأ بيانات الإمام جيدآ وخاصة أن الإمام يتطرق لموضوع الإستغفار للعبيد في كل بيان له ..يا دكتور احمد عمرو فهل ترى الإمام ينكر إستغفار العبيد للعبيد؟ بل مؤمن بإستغفار العبيد للعبيد أشد الإيمان والإعتقاد .. ألا ترى أنه يستغفر للمؤمنين أحيائهم وأمواتهم ولأموات الكافرين النادمين المتحسرين على مافررطوا في جنب ربهم ..
    بل الإمام يكفر ( بطلب ) العبيد الإستغفار من العبيد و ممن هم أدنى رحمة من رحمة الله أرحم الراحمين .. فلابد أن تتدبر بيانات النور جيدآ جدآ ياسعادة الدكتور أحمد عمرو ،
    وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمددلله رب العالمين ،
    اللهم صل وسلم على محمد وعلى ناصر محمد أتم صلاة وأتم سلام ..

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ، وسلام على المرسلين ، والحمدلله رب العالمين :

    أشهد وكفى بالله شهيدآ أن ((( ​ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ))) قد أقام الحجة على أحمد عمرو في بيانه الأخير وفي كل بياناته مرارآ وتكرارآ ..
    وأنه يقيم الحجة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم حجة الله على العالمين والمحفوظ إلى يوم الدين ..
    اللهم صل على محمد وعلى ناصر محمد أوفى صلاة وأتم سلام ..

  4. افتراضي

    لو أجتمعتم انسكم وجنكم على إثبات عكس ما اتى به الامام الحاضر المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم عليه الصلاة والسلام والتسليم لن تستطيعوا ولو كنتم لبعضكم ظهيرا رفعت الاقلام وجفت الصحف

  5. افتراضي

    كان أ حمد عمرو يقرأ بيانات الامام ليبحث عن أخطاء وليس من أجل أن يفهم

    وكل من يبحث عن شيء مخالف للحق يشبه له ويلبس عليه الشيطان

    فأحمد عمرو يريد أن يثبت صحة آية متشابههة تتوافق مع ما يبحث عنه ولو كان ذلك على حساب أن يترك 50آية محكمة

    ولاحول ولاقوة إلا بالله

  6. افتراضي

    لو أجتمعتم انسكم وجنكم على إثبات عكس ما اتى به الامام الحاضر المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم عليه الصلاة والسلام والتسليم لن تستطيعوا ولو كنتم لبعضكم ظهيرا رفعت الاقلام وجفت الصحف

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حبيبة النعيم الأعظم
    بسم الله الرحمن الرحيم ، وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين ، وبعد :

    إقتباس لأحمد عمرو :
    ويجب ان تفرقوا بين انكاري بان يغنيَ احدٌ عن احدٍ من الله من شيء وبين ايماني بان الشفاعة حق وسينالها المؤمنون

    فمسالة استغفار الملائكة للمؤمنين هي موجودة من الان فهي شفاعة موجودة الان ان يغفر الله للمؤمنين وثم عند الموت في ارض المحشر يستغفر الملائكة للمؤمنين فهي ايضا شفاعة وان اختلف موقعها وزمنها

    فمسالة الرسول فانه محمد قد مات ولا اطلب من محمد صلى الله عليه وسلم ان يشفع لي الان وان فعلت فاني مشرك بالله فكيف اطلب من شخص لا يسمعني ولا يجيبني ان يستغفر لي الله ويشفع لي فلا اطلبها منه

    اما في الاخرة امام الخلق يرون رسول الله ويراهم ويسمعونه ويسمعهم فيستغفر لهم بعد ان يحمد الله ويشكره ويثني عليه بما شاء الله ويعلمه الله ذلك وثم يستغفر للمؤمنين وثم تكون الشفاعة فاين الشرك بالله الذي تتحدثون عنه في هذا

    فما الذي تلخبط فيه يا باحث 30=9

    مسالتين تلخبطون فيهما وهي ان يغني احد عن احدٍ من الواحد الاحد , هذه لا توجد وانا انكرها وينكرها كل الانبياء والمرسلين

    مسالة ان يستغفر احدُ لاحدٍ بين يدي الواحد الاحد , فهذه جائزةوبها تتحقق الشفاعة

    وركز بقول ابراهيم (إِلَّا قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ )

    فهو يعد اباه ان يستغفر له وفي نفس الوقت يعلم انه لا يملك له من الله شيئا

    وقول الرسول (يا فاطمة اعملي فاني لا اغني عنك من الله شيئا )

    يدل على نفس المعنى كي لا تظن فاطمة ويظن المسلمون ان شفاعة الرسول تغني عنهم من الله شيئا, فالموضوعان مختلفان

    ------------إنتهى الإقتباس

    يبدو من إقتباس أحمد عمرو أنه لا يقرأ بيانات الإمام جيدآ وخاصة أن الإمام يتطرق لموضوع الإستغفار للعبيد في كل بيان له ..يا دكتور احمد عمرو فهل ترى الإمام ينكر إستغفار العبيد للعبيد؟ بل مؤمن بإستغفار العبيد للعبيد أشد الإيمان والإعتقاد .. ألا ترى أنه يستغفر للمؤمنين أحيائهم وأمواتهم ولأموات الكافرين النادمين المتحسرين على مافررطوا في جنب ربهم ..
    بل الإمام يكفر ( بطلب ) العبيد الإستغفار من العبيد و ممن هم أدنى رحمة من رحمة الله أرحم الراحمين .. فلابد أن تتدبر بيانات النور جيدآ جدآ ياسعادة الدكتور أحمد عمرو ،
    وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمددلله رب العالمين ،
    اللهم صل وسلم على محمد وعلى ناصر محمد أتم صلاة وأتم سلام ..
    انتهى الاقتباس من حبيبة النعيم الأعظم




    محاولة اولى جيدة

    يعني انت معترف انه اذا قام الرسول وقامت الملائكة بين يدي الله في يوم الحساب على ارض المحشر وقاموا بالاستغفار للمؤمنين بين يدي الله فذلك جائز ولا غبار عليه

    جيد اعترافك اولا بهذه النقطة


    ثانيا تقولون انه لا يجوز ان يطلب المؤمن من مؤمن ان يستغفر له الله !!!!

    نعم المؤمن يستغفر الله من ذات نفسه نؤمن بهذا وايضا جائز ان يطلب من المؤمنين احياءهم فقط ان يستغفروا له الله , ثم يمكن ان ينفذ المطلوبُ منه الاستغفارُ برفع يديه الى السماء وثم الاستغفارَ لطالبها فما الاشكال فيها!!!!!


    وارجوا ان ترجع الى صفحتي التي كتبتها باسم الشفاعة حق وقد وضعت فيها شرحا بالادلة واكثر وضوحا فارجع اليها وان لم تقتنع اقتبس منها وثم اسالني من جديد كي اعلم فقط انك قد قراتها وايضا ليست هذه الصفحة لنقاش الشفاعة بل هي لتبيين ان الضالين مهما تحسروا ومهما علموا انهم فرطوا في جنب الله وندموا فانهم لا يخرجون من النار

    وقد اثبتنا لكم ذلك بايات محكمات هن ام الكتاب ولم تستطيعوا ان تفسروها بتاويلاتكم الباطلة ولم تستطيعوا حتى ان تذكروا تلك الايات في ردودكم

    وثم تحولت الصفحة الى صفحة مباهلة

    ولم اجد امامكم الشيخ ناصر محمد باهلني فيها بالحق بل هرب كعادته وولى ولم يعقب

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حسون حسون
    يشهد الله يا احمد عمرو انك جحدت هذه الايات المحكمات البينات وجعلتها وراء ظهرك واحتكمت الى احاديث باطلة من عند العدو الاول للإسلام والمسلمين
    الشيطان الرجيم


    انظر يامن اتبعت الاحاديث المخالفة للقران واحتكمت الى احاديث الشيطان الرجيم


    وقال تعالى:
    {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْ‌شِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿٤﴾}
    صدق الله العظيم [السجدة]

    وقال تعالى:
    {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٤٤﴾}
    صدق الله العظيم [الزمر]


    قول الله تعالى:
    {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْ‌شِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُ‌ونَ ﴿٤﴾}


    {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِىٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
    صدق الله العظيم [الأنعام:51]


    لقول الله تعالى:
    {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْ‌جَعُونَ ﴿٤٤﴾}
    صدق الله العظيم [الزمر]


    -قال الله تعالى(( وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ))صدق الله العظيم


    قال الله تعالى(( وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ ))صدق الله العظيم

    قال الله تعالى(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ ))صدق الله العظيم

    -قال الله تعالى(( وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ تَنفَعُهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ ))صدق الله العظيم


    قال الله تعالى(( لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَــامــُكُـمْ وَلَا أَوْلَادُكُــــمْ. يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَالله بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ {3}))صدق الله العظيم


    وأيضا من الاحاديث النبوية الصحيحه المطابقة للقران عن نفي شفاعة رسول الله :

    في صحيح مسلم عن عائشة قالت : لما نزلت : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) ، قام رسول الله ( ص ) على الصفا فقال : يا فاطمة بنت محمد ! يا صفية بنت عبد المطلب ! يا بني عبد المطلب ! لا أملك لكم من الله شيئا ، سلوني من مالي ما شئتم ( 1 ) .


    في صحيح مسلم وسنن النسائي ومسند أحمد واللفظ للأول عن أبي هريرة قال : لما نزلت هذه الآية : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) دعا رسول الله ( ص ) قريشا فاجتمعوا فعم وخص فقال : يا بني كعب بن لؤي ! انقذوا انفسكم من النار . يا بني مرة بن كعب ! انقذوا انفسكم من النار . . . يا بني هاشم ! انقذوا انفسكم من النار ، يا بني عبد المطلب ! انقذوا انفسكم من النار . يا فاطمة ! انقذي نفسك من النار ، فاني لا أملك لكم من الله شيئا غير أن لكم رحما سأبلها ببلالها ( 2 ) .


    عليه : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) : يا معشر قريش ! اشتروا انفسكم من الله لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا بني عبد المطلب ! لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا عباس ابن عبد المطلب لا اغني عنك من الله شيئا ، يا صفية عمة رسول الله ! لا أغني عنك من الله شيئا ، يا فاطمة بنت رسول الله ! سليني بما شئت لا اغني عنك من الله شيئا ( 1 ) .

    - عن البراء قال : لما نزلت على النبي ( ص ) : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) صعد النبي ( ص ) ربوة من جبل فنادى : يا صباحاه ، فاجتمعوا ، فحذرهم وأنذرهم ثم قال : لا أملك لكم من الله شيئا ، يا فاطمة بنت محمد أنقذي نفسك من النار ، فاني لا أملك لك من الله شيئا ( 4 ) .



    انتهى الاقتباس من حسون حسون


    لم اكفر يا اخي بايات الله المحكمات ولا المتشابه بل امنت بها جميعا

    ولم استدل باي حديث في كلامي كي لا اعرض احاديث الرسول الصحيحة للتقول عليها بالاقاويل فلم استدل بها

    وان كنت ترى اني استدليت في حواري معكم بحديث فهات اقتباس من كلامي بذلك !!!!

    ثم ان الايات التي اوردتها في الشفاعة فانها تنفي ان ينال الكافرون الشفاعة

    اما المؤمنون فلهم ذلك , فركز في الايات فانها كلها تتكلم عن نفي الشفاعة عن الكافرين

    وثم ارجعوا الى عنوان الصفحة الحسرة لا تنفع الضالين المتحسرين ولن تخرجهم من النار

    وهذه اثبتها لكم بايات من الكتاب محكمات هن ام الكتاب لا غبار عليها فلماذا انتم بها كافرون

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد

    هذا اعتراف من احمد عمرو ان هذا الاسم لیس اسمه الحقیقی بل استخدمه للحوار فقط و یرید ان یباهل باسم مستعار لانه یخشی من غضب الله ان یباهل باسمه الحقیقی

    والسئوال لماذا یا احمد عمرو لاتباهل باسمک الحقیقی و و تضع صورتک فقد قبلنا منک الحوار باسم مستعار اما من یتجرء للمباهله فمن ماذا یخشی و یخفی نفسه خلف الاسماء المستعارة
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    يا اخي انا لست معصوما !!!!!

    فانا اخاف ان ياتي احدكم بحجة انه يريد ان يلقاني ويحدثني شفويا وثم تحدث معركة بيني وبينه او حتى مشادة كلامية فهذا لا اريده

    وثم لو كان ناصر محمد القردعي غير يمني او غير مقيم في اليمن لما خشيت من ذلك !!! قد يستغرب بعضكم !!!!! وخصوصا المقيمون خارج اليمن,

    فاليمن بلاد غير امنة وتكاد الشرطة غير موجودة في القرى والامن غير مستتب في العاصمة فما بالك بالمدن الاخرى ويستطيع شيخ القبيلة ان يفعل بالمواطن العادي البسيط ما اراد وحتى انه يستطيع ان يحبسه في سجنه الخاص وركزوا في سجنه الخاص فانا لا اريد ان يحدث ذلك لاهلي المقيمين في اليمن ويتم تهديدي بهم

    فانا كما اظن انكم مؤسسة متكاملة من مستشرقين درسوا الدين ويريدون ان يطعنوا فيه من الداخل ويعاونكم الضابط اليمني وشيخ القبيلة في ذلك, والله اعلم
    ولكن الحرص واجب
    فمن اجل ذلك لم اضع صورتي ولم اذكر بلدتي بالحق اما بالنسبة للاسم فهو اسم يواطئ اسمه لاسم ابني وويواطي اسم الاب لاسم ابني

    وعليه فهو اسم حقيقي ولا كذب

    وعليه فهل الحجة بالاسم وانا اقول لكم اني مستعد للظهور على الاسكايبي صوت وصورة وكتابة في نفس الوقت , ما لكم اين عقولكم وانتم تريدون ان تجعلوا الحجة بالاسم!!!!!!!!

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    لم اكفر يا اخي بايات الله المحكمات ولا المتشابه بل امنت بها جميعا
    .....

    ثم ان الايات التي اوردتها في الشفاعة فانها تنفي ان ينال الكافرون الشفاعة

    اما المؤمنون فلهم ذلك
    , فركز في الايات فانها كلها تتكلم عن نفي الشفاعة عن الكافرين

    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    كذبت يا احمد عمرو
    ولست أفتري عليك

    فها نحن نقتبس لك من البيان الحق للكتاب الاية الملجمة لك بالحق فإذ أنت تمر عليها كان لم تسمعها فلم تعيها ولم تفهمها بل تكفر بها فأصبحت من الفاسقيين.

    قال اله تعالى ((
    وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ﴿99﴾ )) صدق الله العظيم

    فها هى الاية البينة المحكمة يا احمد عمرو فماذا تقول فيها أهى للكافرين أم تخاطب المؤمنيين؟
    قال الله تعالى ((
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿254﴾)) صدق الله العظيم

    فتدبر القول يا احمد أن الله يخاطب فى تلك الاية المؤمنيين ومن ثم من أعرض عنها فأصبح من الكافرين بحقيقة أن ((لله الشفاعة جميعا))
    أما الاذن بالشفاعة ليست بمفهومك العقيم بل الشفاعة الحق هى للولى الواحد الله رب العالمين الله أرحم الراحمين الذى كتب على نفسه الرحمة وسيدخل كل شىء فى رحمته وسيجيب العهد الذى قطعه على نفسه ((رضى الله عنهم ورضوا عنه)) فتشفع رحمته لدى عذابه بسبب إصرار قوم يحبهم الله ويحبونه على تنفيذ عهدهم ((والله لن نرضى حتى ترضى حتى ولو فتنتنا بجميع ماملكت يمينك يا حبيبنا يا الله وحتى ولو بملكوت كن فيكون))

    فهل من مدكر يفهم حقيقة غاية المهدى المنتظر وحقيقة سبب خلق الجن والبشر

    قال الله تعالى ((
    وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)) صدق الله العظيم

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين



المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •