طيب يا فاطمة الزهراء لماذا لا تستخدمون عقولكم الآن ؟
هل من المعقول ان يسمح الله للشياطين ان يفتروا قراءات مكذوبه دامت الامه تقرأها 1400 سنه واصبحت لا تفرق بينها وبين القرآن الاصلي ؟ هذا يعني ان القرآن الاصلي ضاع فلا نعرفه الآن ولا نعرف اي قراءه هي الصحيحه ..!؟
ولكن اظنكم من الذين قال الله عنهم ( خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ )
- - - تم التحديث - - -
الآيه تقول ( فَلَمَّا جَاءَهُم بِآيَاتِنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَضْحَكُونَ ) ولكن انا الذي اتيتكم بالآيات فكفرتم بها .
----------------------------------------
لا يوجد منكم من يحب ربه ويحب كتاب ربه .
اقتباس المشاركة : بسام
افهم معنى كلمه اللغه وماينطبق عليها
وافهم معنى اللهجه ومايكون فيها
ولماذا على سبيل المثال يغير المصريين بحرف الجيم
فاللغه غبر اللهجه والنطق المسموع غير المقروء
اما عليك فلسفه شكلك من القرانيين ولكن للاسف لاتعرف ان تفارق بين القران والمصحف والصحف
إن أردت أن يعتدل لسانك في قراءة القران الكريم فردد هذا البيت
ان ارت لسانك يَعتَدلي *** قل عبد الله بن الوَمَوي ابن المُعْتِعْتِكِ بِعْتِك مِعْتِك *** قل للقُمْقُمَةِ قُمِ اعْتــدلي
وانا متاكد انك سوف تتفلسف كهذه الفلسفه
لي الأرضُ الأريضة ُ والسماءُ
وفي وسطي السواءُ والاستواءُ
لي المجدُ المؤثلُ والبهاءُ
وسرُّ العالمينَ والاعتلاءُ
إذا ما أمتِ الأفكارُ ذاتي
يحيرّها على البعد العماءُ
فما في الكون من يدري وجودي
سوى من لا يقيدهُ الثناءُ
له التصريفُ والأحكام فينا
هو المختارُ يفعلُ مايشاءُ
وخد فلسفه تانيه عيش حياتك وابداء ادعائك انت باحث فاضي
اشكالك عملوا كتب ومؤلفات ولكن بائوا بالفشل
حتى لو كانت عقائده صحيحه هذا لا يبرأه ولا يبرأكم انكم تتبعون رجل تعلمون انه كذاب
نعم انتم تقولون ان القرآن محرف
فسر لي سماح الله للشياطين بافتراء قراءات ضلت الامه تقرأها 1400 سنة والى الآن القراءات موجوده حتى إنا لم نعد نفرق بينها وبين القرآن الاصلي فهذا يعني ان القرآن الاصلي ضاع ..!
وما ادخل اهل الجبال واهل السهول بتفسير القرآن ؟
المشي اي لا يؤذون احد وهذا واضح من سياق الآيه ( هونا .. قالوا سلاما ) هذه كلها تدل على ماذا .!؟
وأقسم بالله العظيم لا يكون الله سعيداً في نفسه مالم يدخل كُل شئ في رحمته وذلك لأن الله هو أرحم الراحمين
سر المهدى المنتظر
ماهو سر المهدي المُنتظر الحق من ربكم الذي يهدي الله بدعوته الناس أجمعين ما دون الشياطين الفاسقين
الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض أولئك هم الخاسرون ؟ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم
من المهدي المُنتظر إلى الكاشف الذي يوصفني بالمُنحرف فيُنكر دعوة الداعي إلى الإيمان وتحقيق الحكمة من الخلق
فلا نتخذ رضوان الله النعيم الأعظم وسيلة لتحقيق الدرجة العالية لخلافة الملكوت ولا لتحقيق الجنة والحور العين تصديقاً لقول الله تعالى:{ وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56) }
صدق الله العظيم [الذاريات].
وأما جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأنا أولى به منك بالحب والقُرب والإتباع ولكنه لم يقول لكم يا أيها الكاشف
بأنه هو من سوف يفوز بالدرجة العالية الرفيعة درجة الخلافة الشامل بل قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[إن عند الله درجة لا ينبغي أن تكون إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد]
صدق رسول الله.
وقد علمنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأن هذه الدرجة لا ينبغي أن تكون إلا لعبد واحد من عباد الله
ولم يقول بأنه من سوف يفوز بها بل قال عليه الصلاة والسلام:
[وأرجو أن أكون ذلك العبد] ولم يقول بأنه هوبل قال:[وأرجو أن أكون هو]
ويا أيها الكاشف لم يجعلك الله حكم في شأن هذه الدرجة وصاحبها مجهول وهو عبد من عباد الله ولها شرط في الكتاب فكتبها الله لعبد واحد من عباده وهو الذي يُدرك سر الوسيلة إلى ربه وسر الوسيلة مجهول يا أهل العقول والعبد الذي سوف يفوز بها مجهول وأقسم برب العالمين بأن لو دعيتم أنتم والمهدي المُنتظر ترليون عام ونقوم الليل ونصوم النهار فلا ننام فندعو ليل ونهار بأن يفوز بهذه الدرجة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما أجابنا الله مالم يُدرك العبد الوسيلة الحق لها وكذلك لو مكث النصارى ترليون عام وهم يدعون ليل نهار أن يفوز بها رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام لما أجابهم الله مالم يُدرك المسيح عيسى بن مريم
الوسيلة الحق لها.
ويا أيها الكاشف إني لا أعبد مثلك الأنبياء والمُرسلين بل أعبد الله رب العالمين وأنافس جدي محمد رسول الله إلى ربي فهل تعلم لماذا؟
وذلك لو أني أرضى أن يكون جدي محمد رسول الله هو أحب وأقرب مني إلى ربي فلن تُغني عني من الله شيئا ولن يُغني عني جدي محمد رسول الله شيئا فقد أشركت بالله إن فعلت وذلك لأن جدي محمد رسول الله قد أصبح أحب إلي من الله ومن أَحَبّ عبداً أكثر من المعبود فقد أشرك بالله ولكن جدي محمد رسول الله هو أحب وأقرب إلى نفسي من أمي وأبي ومن الناس أجمعين وإني أُشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من عباده بأني قد أعطيتها لجدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قربة إلى الله مُقابل أن يُحقق لي الله النعيم الأعظم من ذلك وهو أن يكون الله راضي في نفسه وذلك هو نعيمي وكُل أملي ومنتهى غايتي ومن أجل ذلك أعيش ولذلك أعيش وله أحيا وأموت وأبعث له ولن أبدل تبديلا. ويا أيها الكاشف ويامعشر جميع عُلماء الامة أُقسم بالله النعيم الأعظم رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم بأن لو يأتيني الله درجة الجنة العالية ودرجة خلافة ملكوت كُل شئ في الدُنيا والآخرة ولم يُغادر مُلكي غير باعوضة واحدة فُيلقى بها في نار جهنم ولا سبيل لإنقاذها إلا إذا عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني سوف يفتدي بجميع ما أتاه الله بما فوق هذه الباعوضة فيؤتيه لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما ترددت شيئا فأقدم ذلك كُله فداءً بين يدي ربي لُينقذ هذه الباعوضة من نار جهنم وهُنا تحقق هدفي في حياتي وتحقق أعظم نعيم في نظري وسري وجهري وظاهري وباطني بعد أن عاد الرضوان إلى نفس ربي
وذلك ما أبغي وبه أكتفي وهو زادي وكُل جنتي ومرادي وذلك هو السر العظيم في شأن المهدي المُنتظر وسر المثل الذي ضربه الله
لكم في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
{ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ
فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ (26) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن
بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (27) }
صدق الله العظيم [البقرة].
وفي هذه الآية يوجد سر المهدي المُنتظر الحق من ربكم الذي يهدي الله بدعوته الناس أجمعين مادون الشياطين الفاسقون
الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض أولئك هم الخاسرون ولم يبتعثني الله لهُداهم وذلك لأنهم وإن تبين لهم بأني المهدي المنتظر الحق من ربهم لما زادهم ذلك إلا كفراً ومكرا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فإن كنت من المؤمنيين يا أيها الكاشف تعلم علم اليقين من خلال هذا المثل المضروب في القرآن العظيم بأني حقاً المهدي المُنتظر
الذي يهدي به الله الناس أجمعين بإستثناء الشياطين الذين قال الله عنهم:
{ وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً }
صدق الله العظيم [الأعراف:146].
ولماذا يا أيها الكاشف سوف أفتدي باعوضة واحدة بجميع مافوقها من الملكوت؟ فإذا كنت من أولي الألباب فسوف تعلم بأن ناصر محمد اليماني ليس غايته المُلك والملكوت لا في الدُنيا ولا في الآخرة كل ذلك ليس مهم بالنسبةِ لي بل الأهم لدي من ذلك كله هو تحقيق رضوان الله على عباده أجمعين حتى يكون الله راضي في نفسه ويامعشر أحباب الله سألتكم بالله العظيم يامن تحبون الله كيف سوف تهنئون بجنة النعيم والحور العين وربكم ليس راضي في نفسه بسبب عباده الذي أغضبوا
ربهم فأدخلهم ناره ويا أحباب الله يامن تحبون الله أكثر من كُل شئ في الوجود كُله في الدُنيا والآخرة يامن تحبون الله أكثر
من جنة النعيم والحور العين إتبعوني لتحقيق السعادة في نفس الله
وأقسم بالله العظيم لا يكون الله سعيداً في نفسه مالم يدخل كُل شئ في رحمته
وذلك لأن الله هو أرحم الراحمين
وبما أن الله هو أرحم الراحمين فكيف لا توقنون بأنه يتحسر على عباده وتحسره سر مكنون في نفسه وقد بين لكم
ذلك صاحب الإيمان والحكمة الخبير بالرحمان المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني وإذا لم تصدقوني بما أخبرتكم بأن الله
يقول ذلك في نفسه فصدقوا كلام الله المُحكم في قوله تعالى:
{ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ
أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32) }
صدق الله العظيم [يس].
ومن كذب بهذا القول فقد أنكر بأن الله هو أرحم الراحمين بل تحسر الله في نفسه على عباده أشد تَحسراً من محمد رسول الله
صلى الله عليه وآله وسلم على الناس ولكن المهدي المُنتظر لا يتحسر على الناس شيئا فلست أرحم بهم من الله
بل تحسري على نعيمي الذي ذهب من نفس ربي
ولا ينبغي للناس أن يظلموني وإلى الله أشكو ظلمي فلم يخلقني الله عبثاً بل خلقني لأعبُدَ رضوان نفسه حتى يرضى ليس عني
فحسب إذاً فقد أصبح رضوانه ليس إلا وسيلة لتحقيق الجنة بل حتى يكون الله راضي في نفسه وجاء تحقيق هدف المهدي المُنتظر
فيهدي الله من أجله الناس أجمعين فيجعلهم أمة واحدة على الصراط ــــــــــــــــــــ المُستقيم
وإني أعلم بأن البيان السابق سوف يُحزن عُباد الأنبياء والرُسل فيسخطون علي ناصر محمد اليماني فأنال بسخطهم كما سخطوا النصارى مني فكيف أقول بأن الله جعلني إمام لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ويقولون فكيف تكون إماماً لولد الله سُبحانه عما يشركون وتعالى علواً كبيرا.ويا أيها الناس إنه لا خيار لكم فإما أن تصدقون داعي الحكمة والإيمان المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وإن كفرتم برحمة الله التي وسعت كُل شئ فأقسم برب العالمين ليظهرني الله عليكم في ليلة ببأسٍ من لدنه شديد اللهم قد بلغت اللهم فاشهد اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وكفى بالله شهيدا وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
داعي الإيمان الحكمة من الخلق عبد النعيم الأعظم المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
اثبت لنا من القران ومن السنه الحق ان للقران عده قرائت ولك من ان اكون من الشاكرين انك اقمت الحجه علينا وعلى امام الانبياء والاولياء الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر
وقد سبق للامام عليه السلام ان بين من هو اليماني الممهد للمهدي وان كنت قد فرائت بيانات الامام فاعتقد انك قد مررت على هذا البيان ولم تذكره لانه حجه عليك
وفي الختام ارجو ان تفسر هذه الايه يا جاهبز عصرك وزمانك
وايضا لم ترد على الفلسفه التى ذكرت لك سابقا فقد نسختها وتهربت وتفلسفت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي الفاضل تدبر آيات الله هذه : إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ(76) وَإِنَّهُ لَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ(77) إِنَّ رَبَّكَ يَقْضِي بَيْنَهُم بِحُكْمِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ(78) فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ(79) إِنَّكَ لا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ(80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلاَّ مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ(81) وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ (82)
يا حبيبي في الله لقد جاء القرآن ليفصل في إختلاف بني اسرائيل (النصارى واليهود) ولكن اكثرهم للحق كارهون ونحن توكلنا على الله ونجاهدهم بالقرآن إلى ان يأتي وعد ربي بالعذاب الأكبر فيرحم من يشاء ومن ثم يخرج سيدنا عيسى ليكلمهم كما كلمهم صغيرا ولله عاقبة الأمور.
ولكننا اليوم أصبحنا نجاهد نوعا جديدا من الضالين من المسلمين لأنهم للبيان الحق للقرآن رافضون. والله المستعان.
والسلام
لأن النبي كان يسابق جبريل عليه السلام بقراءة القرآن فقال له تعالى لا تحرك به لسانك لتعجل به .
2- قوله تعالى ( إنا علينا جمعه وقرآنه ) قيل يجمع بصدر النبي محمد ( ص ) ولكني اميل الى جمعه بعهد النبي كتابيا بجميع قراءاته ولكن بدون تشكيل اعلم ان إمامكم يقول ان شكل ولكنه لم يأتي بدليل
3- ( ثم إن علينا بيانه ) هذه يا انصاري إمامك تعني بيانه للقوم الذين يعلمون قال تعالى ( ولنبينه لقوم يعلمون ) يعني الاعجاز العلمي بإختصار .
- - - تم التحديث - - -
سبحآن الله حين اقمت الحجه على إمامهم اصبحوا يقولون لا تجبرنا ؟ وهل انا اجبرتكم ؟ انا انصحكم ولكن لا تحبون الناصحين .
- - - تم التحديث - - -
وهل تظنني فاضي لكم 24 ساعه ؟
- - - تم التحديث - - -
هذا لا يبرر اتباعكم لكذاب وانت تعلمون كذبه
لو ظهر الآن شخص يدعي انه المهدي وجاء بنفس عقائد إمامكم هل تتبعونه ؟
طيب انا استطيع ان اؤمن ببعض عقائده ولكن هذا لا يعني ان اؤمن أنه المهدي .
الله لم يعد بحفظ التوراة والانجيل لذلك نجح الشيطان في جعل الناس يحرفونها
ولكن الله وعد بحفظ القرآن فكيف 1400 سنة وهي محرفه ؟
انا لم اقل ان القرآن نزل على لهجة اهل المغرب قلت اهل المغرب عندهم في بلادهم قراءه غير قراتنا .
القرآن عربي وكل القراءات عربيه
والله ان الحديث معك هو مدعاه للسخريه
- - - تم التحديث - - -
اين الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه ؟
لماذا إمامكم لم يرد ؟
الجواب بسيط : لأنه ينتظر احد الانصار يرد برد مقنع كي يسرقه وينسبه لنفسه راجعوا اغلب إجاباته ستجدون ان هناك من الانصار من قالها قبله وهو اخذها واقرب مثال موضوع ( الباحث عن البينة )
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا للطائفيه كيف تريدنا ان نحاورهم من كتبهم وهي محرفه ومتناقضه فيما بينها والله قد اخبرك في كتابه القران الكريم ان الكتب السابقه قد حرفة وبدلت بعض اياته وان منهم من يكتب بيديهم ليشترى به ثمن قليلا وتجد كلام الله واقع في كتبهم لما تراه من تناقضات لا يقبلها العقل وسوف اعطيك بعض الامثله للتناقضات الموجوده في كتابهم
وإليك هذه الأمثلة :
أولا - نسب يســوع تبعاً لما جاء في متى ( 1 : 1 -17) ولما جاء في لوقا ( 3 : 23 - 38 ) هما نسبان مختلفان تماما .
ففي إنجيل متى نجد ( 27 ) رجلا إلى داود عليه السلام بينما نجد في إنجيل لوقا ( 42 ) رجلا إلى داود عليه السلام ،أي بزيادة 15 شخصا فارقا بين النسبين لذلك يتبين استحالة صدقهما معا فلا بد أن أحدهما مخطئ.
وبذلك يكون هناك عدد.. {15 فرد } فرق بينهما ونفترض في المتوسط ان عمر كل منهما عندما أنجب ابنه الذي في هذا النسب 20 سنه علي الأقل فتكون المدة التي أنجبوا هؤلاء فيها 20 × 15 = 300 سنة ! أي فارق 300 سنة على الأقل بين النسبين .
-------------------------------------------------------------------------------
ثانياً : هناك تناقض بيَّن قائم بين الأناجيل الثلاثة بشأن موت - على زعمهم - يســوع يوم السبت الموافق 15 نيسان (حسب متى 17:26 و 1:27 ) .
وبين إنجيل يوحنا الذي يؤكد أن يسوع قد مات يوم الجمعة الموافق 14 نيسان ( يوحنا 1:13، 14:19 ، 31:19 ) ، وهذا لا يتفق على الإطلاق مع مفهوم الوحي المطلق للكتاب .
رأى النساء عند القبر ملكاً في إنجيل متى (28 : 2)، (وقد كان شاباً عند مرقس (5:16) إلا إنهن قد رأين عند لوقا (4:24) رجلين وعند يوحنا (12:20) ملكين .
---------------------------------------------------------------------------------------
ثالثا :
إليكم الاختلافات الشديدة في قصة الجحش - صغير الحمار أكرمكم الله ـ والأتان - أنثى الحمار وتناقضاتها في الكتاب المقدس :
اختلفت نسخ الإنجيل الأربعة و العهد القديم في قصة ركوب يسوع على الجحش اختلافا شديدا من كل الجهات وكأن الله أبى إلا أن يكشف تحريفهم في أمر حقير جدا ، وإليكم هذه النصوص واختلافاتها :
* الاختلاف الأول : هل ركب يسوع على الجحش وحده ؟ أو على اثنين : حمار و جحش بن أتان ؟
ام على اتان وجحش ابن اتان ؟ أم جحش اتان
أولا : الدليل على أنه الحمار مع الجحش بن أتان :
جاء في سفر زكريا : " ابتهجي جدا يا ابنة صهيون اهتفي يا بنت اورشليم. هو ذا ملكك يأتي اليك هو عادل ومنصور وديع وراكب على حمار وعلى جحش ابن اتان ". { زكريا 9/9 }
ثانيا : النص الدال على أنه جحش وحده فقط لاشيء معه :
وقال لهما اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت وانتما داخلان اليها تجدان جحشا مربوطا لم يجلس عليه احد من الناس.فحلاه وأتيا به. [ مرقس 11 : 2 ] فمضيا ووجدا الجحش مربوطا عند الباب خارجا على الطريق فحلاه. {مرقس 11: 4} فأتيا بالجحش الى يسوع وألقيا عليه ثيابهما فجلس عليه. [مرقس 11: 7] وفي يوحنا : ووجد يسوع جحشا فجلس عليه كما هو مكتوب {يوحنا 12: 14}
ثانيا : النص الدال على أنهما الأتان والجحش :
جاء في متى : وأتيا بالاتان والجحش ووضعا عليهما ثيابهما فجلس عليهما. {متى 21: 7}
يعني ليس حمارا وجحشا أو جحشا وحده بل هو أتان وجحش .
ثالثا : النص على أنه أتان وجحش بن أتان :
قولوا لابنة صهيون هوذا ملكك يأتيك وديعا راكبا على اتان وجحش ابن اتان. [إنجيل متى 21: 5]
فمرة حمار وجحش ومرة جحش وحده وأخرى أتان وجحش فما هو الخيار الحقيقي بينهم ؟ جواب السؤال عند نساخ المخطوطات وكتاب الإنجيل عبر العصور ، فهم وحدهم يعرفون ماذا زادوا وماذا أنقصوا فيه خطأ او عمدا بل وهل هذه القصة موجودة أصلا .
----------------------------------------------------------------------------------------
رابعا :
* ثانيا : الإختلاف هل وجد يسوع وحده الجحش أم جلبه له أصحابه :
فأتيا بالجحش الى يسوع وألقيا عليه ثيابهما فجلس عليه. [مرقس 11: 7] وأتيا بالاتان والجحش ووضعا عليهما ثيابهما فجلس عليهما. {متى 21: 7} يعني هنا اثنين .
بينما في يوحنا :
ووجد يسوع جحشا فجلس عليه كما هو مكتوب {يوحنا 12: 14} فالتنكير هنا يعني وجد جحشا يعني أي جحش ولم يحضره له أحد ولم يأته به ، بل وجده يسوع لم يطلب من أصحابه أن يأتوه به .وحده، وأيضا
كيف استطاع يسوع - بزعمهم - الجلوس على جحش وأتان في نفس الوقت :
السؤال المباشر عن هذا : كيف جلس على الإثنين الجحش والأتان جميعا في وقت واحد ؟؟ لكم أن تتخيلوا : والجواب لعل هذا إعجاز من إعجازات الكتاب المقدس طبعا إعجاز لأنه لا يخرج عن افتراضين ليس لهما ثالث :
الافتراض الأول وضع الجحش فوق الأتان ثم ركب الجحش وبهذا يكون ركب الجحش والأتان .
الافتراض الثاني وضع الجحش موازي للأتان ثم يقوم بربط كليهما ثم ركب عليهما بوضع رجل في الجحش وأخرى في الأتان ؟ وإن كان معذبا لهما في الحالتين خاصة وأن الجحش أصغر من الأتان وليس لهما قامة واحدة ولكن ذلك مقبول ويهون لأنه لأجل ربهم المسيح !!! .
إن هذا التناقض والأخطاء الواقعة دليل على أنه من صنع البشر وتحريفهم مما يعرضهم لهذه الغرائب والمصائب .
------------------------------------------------------------------------------------------
خامسا :
جاء في إنجيل متى 5: 39 " بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ فَحَوِّلْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا "ا. وحينما تعرض المسيح نفسه لهذا الموقف كان موقفه كالآتي كما يقول الكتاب : إنجيل يوحنا 18 22 وَلَمَّا قَالَ هذَا لَطَمَ يَسُوعَ وَاحِدٌ مِنَ الْخُدَّامِ كَانَ وَاقِفًا، قَائِلاً: «أَهكَذَا تُجَاوِبُ رَئِيسَ الْكَهَنَةِ؟ 23 أَجَابَهُ يَسُوعُ: «إِنْ كُنْتُ قَدْ تَكَلَّمْتُ رَدِيًّا فَاشْهَدْ عَلَى الرَّدِيِّ، وَإِنْ حَسَنًا فَلِمَاذَا تَضْرِبُنِي؟ " . فلقد إعترض المسيح ولم يعطيه خده الأخر بل تصرف كما تقول الطبيعة البشرية الحقيقة (لِمَاذَا تَضْرِبُنِي؟ ( . وهذا دليل أن هذا ليس كلام الله فالله لا يقول كلام يعجز عن تحقيقه البشر
--------------------------------------------------------------------------------------
سادسا :
الاختلاف في وصية المسيح لتلاميذه
جاء في إنجيل متى 9-10/10 أن المسيح عليه السلام قال لتلاميذه : " لا تقتنوا ذهبا ولا فضة ولا نحاسا في مناطقكم ولا مزودا للطريق ولا ثوبين ولا أحذية ولا عصاً "
وفي إنجيل (لوقا3:9):” لا تحملوا للطريق شيئا : لا عصا، ولا زادا، ولا خبزا، ولا مالا، ولا يحمل الواحد ثوبين" .
في حين أن في إنجيل مرقس 8-9/6 : "
في ( مرقس8:6):”وأوصاهم ألا يحملوا للطريق شيئا إلاّ عصا، لا خبزا ولا زادا ولا مالا ضمن أحزمتهم…”
فهنا لنا أن نسأل سؤالين :
هنا هل أوصاهم بترك كل شيء حتى العصا أم أوصاهم بترك كل شيء بما في ذلك العصا!! فأي الوصيتين أحق بالتصديق وأي القولين هو القول الثابت عن المسيح عليه السلام ؟!! .
ثم ماهي القائمة الحقيقية للمنهيات ؟ فكل إنجيل يتضمن مالا يتضمنه الآخر .
ثم إنه لا ترتيب متفق إطلاقا فهل هذا هو الوحي ؟
-------------------------------------------------------------------------------
ياخي لا للطائفيه إن الله تعالى حفظ القرآن كما أخبر وجاء الواقع يصدق ذلك تماما فلا نجد الناس اختلفوا فيه على نسخ عديدة كحال أهل الكتاب فهذه الآيات في هذا المصحف هي تلك في ذلك وفي آخر وآخر لا تختلف ترتيب السور ولا الآيات بدون زيادة ولا نقصان هذا القول الذي جعل الله تصديقه واقعا حتى يقيم الحجة على الناس برسالة الإسلام إلى قيام الساعة فلا يدع مدعي أنها لم يبقى من الإسلام شيء يصح التمسك به أو أنه للعرب وحسب لأننا نجد أنه بلغ الآفاق فترجم إلى أغلب لغات الأرض بتوفيق من الله حتى تقام الحجة ويوصف بالشمولية للعالمين في الوقت الذي يحاول فيه أهل الكتاب عولمة أديانهم لكن تفريطهم في الكتاب حتى أصبح نسخ عديدة متناقضة لا يجعل منها أديان شمولية ولا حتى لأهلها للتبديل والتحريف والتزييف ومخالفة العقل والفطرة
فلا يعلم الحق فيها إلا إذا صدقه القرآن وما خالفه فلا يمكن أن يكون حقا بحال بل محال
إن هذا التميز لهذا الكتاب الخاتم رسالة الله للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم وما تشاؤن إلا أن يشاء الله رب العالمين ليجعل منه الإمام والحكم فكيف تريد ان نجعله وراء ظهورنا ونحتكم الي الكتب السماويه المحرفه بعد ان تم كشفها ؟؟
واخيرا نسال الله برحمته ان يهديك ويبصرك طريق الحق ويرزقك اتباعه
والحمدلله رب العالمين
فنحن نقص عليهم ما قاله القرآن ولكن لا نقول لهم لقد قال الله في القرآن كذا لقد اقمنا الحجة عليكم ..!
وفي موقعكم هذا اتى المسيحي رشيد بمعرف ( سؤال جرئ ) فرأيت الانصار الحمقى يحتجون عليه بقول الله في القرآن ( ولا تقولوا ثلاثه ) ويحسبون انهم على شيء ويحسبون انهم افحموه هههههههههههه
هو اصلا كان مسلم يعني قد قرأ القرآن
نعم نقص عليهم ولكن لا نحاجهم به .
- - - تم التحديث - - -
وهل تحاجهم بالقرأن وهم لا يؤمنون به ؟
نعم تبين لهم التناقضات في الكتاب المقدس لتثبت انه ليس كتاب الله وانه محرف
ولكن ان تقول لهم لقد قال القرآن كذا وتحسب انك اقمت الحجه عليهم ...!
انا لم اقل لك آمن به
قلت لك نبين لهم تناقضات كتابهم ونبين اخطاء علميه ولكن لا نقول لهم لقد قال القرآن كذا هيا آمنوا لقد اقمنا الحجه عليكم .