الموضوع: لا اعلم لماذا ؟

النتائج 131 إلى 140 من 442
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : راضيه بالنعيم الأعظم
    "..فهذا نقول له ردّ نصيحتك على نفسك فهي أولى بالنصح أما نحن فإنا لا نتبع النصيحة والتوجيهات في شأن عقيدتنا بالإمام المهدي المنتظر الذي بشرنا به رسول الله صل الله عليه وسلم إلا من صاحب الأمر ذاته فلا تضيع وقتنا ولا وقتك في محاولة التنكير والصد فإن لم تقتنع أنت أن الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فذاك شأنك ولن نجبرك على الإعتراف به لذا انصرف لحالك فأرض الله واسعة ولا تحاول أن تتدخل في شؤوننا نحن فإنا على بينة من الأمر بإذن الله تعالى وإمامنا بيننا والحمد لله "
    انتهى الاقتباس من راضيه بالنعيم الأعظم
    هذا ليس قول الامام فقط للتوضيح وانما العبارة هي مقتبسة من نص القوانين في المنتديات بارك الله فيكي

  2. Post سوف تكشف الحقيقة بإذن الله

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه;154056[SIZE=1
    ]تما إقامة الحجه على الذي لن يجادله احد من القرآن إلا غلبه
    الم يقل لكم إمامكم ان رأيتم احد اقام علي الحجه لا تنصروني وانقضوا بيعتكم ؟
    إذا ما بالك عصيتم خليفة الله في الأرض ؟[/SIZE]
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه;154056[SIZE=1

    اقتباس المشاركة 154038 من موضوع سوف تدرك الشمس القمر في غُرَّة شوال الأولى ليلة الأحد فيحجب عن كافة البشر في غرَّته الأولى، وكذلك يبدر ليلة الأحد، وأما عيد الفطر فهو حتماً سوف يكون يوم الإثنين تاريخ اثنين من شوال..

    - 3 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـان ]
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=154025

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - شوال - 1435 هـ
    10 - 08 - 2014 مـ
    05:32 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    عاجل من الإمام المهدي إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار الإناث والذكور في عصر الحوار من قبل الظهور
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أمّا بعد..
    ويا أحبتي في الله، إنّ آية الإدراك من أشراط الساعة الكبرى لكونها تدرك الشمس القمر فيتلوها، وآية تتكرر نذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النّهار، وهم في غفلة معرضون.

    ويا أحبتي في الله، لقد علمتم أنّه قد ثبتت رؤية هلال رمضان لعام 1435 في اليمن بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت لحظة بدء ميقات دخول ليلة السبت، وبما أنّه أصبحت غُرّة رمضان 1435 قد ثبتت ليلة السبت فمن ثم قلنا لكم أنّكم سوف تجدون غروب القمر البدر الأول لشهر رمضان ليلة السبت يوافق وقته بالضبط حين يتبيَّن الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بالأفق الشرقيّ، فمن ثمّ جرى التّطبيق الربّاني للبيان الحقّ المستنبط من الكتاب فرأيتم ذلك بأمّ أعينكم.

    وكذلك علّمناكم أنّ منزلة القمر في ليلة السادس عشر تجدون دائماً غروب القمر خلال ميقات الظلّ أي بعد أن يتولّى الليل ويذهب فيدخل الظلّ، ألا وإنّ ميقات الظلّ يبدأ من لحظة تولّي الليل إلى شروق الشمس فينتهي ميقات الظلّ بشروق الشمس، ألا وإنّ ميقات الظلّ لا هو ليلٌ ولا هو نهارُ الضياءِ فلا وجود للشمس في السماء ولا وجود لظلمة الليل. والمهم أنّ قمر البدر الثاني ليلة السادس عشر دائماً وأبداً تجدونه يغرب خلال ميقات الظلّ، وقد طبّقتم ذلك على ثبوت رؤية هلال شهر رمضان لعامكم هذا 1435 وجاءت الحقائق بالحقّ على الواقع الحقيقي بمنتهى الدِّقة بعيدة عن الخطأ.

    وما أرجوه منكم يا معشر أصحاب صلاة الفجر الحاضر أن لا تعودوا إلى فراشكم بعد صلاة الفجر حتى غروب القمر البدر فتشاهدوا أنّ ليلة الإثنين هي حقاً ليلة السادس عشر من شهر شوال لعامكم هذا 1435، فمن ثمّ تعلموا علم اليقين أنّ عيد الفطر المبارك كان حقاً في تاريخ اثنين من شوال وليس في تاريخ غرّته الأولى، وهذا يعني أنّ الشمس أدركت القمر لا شكّ ولا ريب مثقال ذرةٍ.

    وذلك الطلب إلى أصحاب الفجر الحاضر ذكراً وأنثى من لا حرج عليهم في ذلك لنجعلهم شهداء على العالمين، فمن ثمّ يُدْلون بشهاداتهم بالحقّ لكونكم فعلاً علمتم أنّ ليلة النّصف للقمر البدر الأول يغرب حين يتبيّن لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر بالأفق الشرقي، وكذلك ليلة السادس عشر دائماً تجدون أنّ القمر البدر الثاني ليلة السادس عشر يغرب في خلال ميقات الظلّ لا شك ولا ريب. وكذلك يتمّ تنفيذ التطبيق على قمر شوال برغم أنّه لم يتمّ مشاهدة هلال شوال ليلة الأحد من قبل أحدٍ من البشر على وجه الأرض بسبب أنّ الشمس أدركت القمر في غرّته الأولى ليلة الأحد، ولكنّكم سوف تجدون قمر شوال يغرب في ميقات الظلّ قُبيل طلوع شمس الإثنين، وهذا يعني أنّ ليلة الإثنين هي حقاً ليلة السادس عشر من شهر شوال لا شك ولا ريب، فكونوا على ذلك من الشاهدين أنّ الشمس أدركت القمر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب العذاب، وهو ما يُسمّونه بالكوكب العاشر.

    فليبلِّغ الأنصار بعضهم بعضاً للإطِّلاع على هذا البيان من قبل الحدث ليكونوا عليه من الشاهدين. اللهم قد بلغتُ اللهم فاشهد، اللهم قد بلغتُ اللهم فاشهد، اللهم قد بلغتُ اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على إمامي وقره عيني والسلام على أنصاره الكرام
    والسلام عليك أيها الضيف أما سؤالك فهو أشبه ب السؤال الفلسفي المطروح دائما وهو من أتى أولا الدجاجة أم البيضة ؟

    أولا الله وعد بحفظ القران قاعده لا يختلف عليها إثنان مسلمان
    السؤال الان ماهو المعنى الكامل لكلمه ( حفظ القران ) ؟
    هل إنتقاله كما نزل على محمد عليه الصلاة والسلام وحتى اليوم بالشكل والرسم والتشكيل و القرائه
    إذا كان جوابك : اللهم نعم إذا كيف تفسر لنا إضافه النقاط والتشكيل للقران ؟ هل هو تحريف ؟
    وكما نعلم انه بإعتقادكم ان القران أول ما كتب كان بلا إعجام وأصبح بإعجام هل تسمى ذلك تحريف؟

    وأن كان جوابك لا !!! تطور القران ليس تحريفا إذا على ماذا إستندت كيف تضمن في نفسك أن كل الكلمات إنتقلت لك كما هي ونحن نعلم ان إنتقال نقطة واحده من أعلى الكلمة لأسفلها يقلب معنى الكلمه من أعلى لأسفلها ؟

    أجبني ما المعنى الكامل في عقيدتك لكلمه حفظ القران ؟
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي ( لا للطائفية الذي نفسك الباحث المنصف ) اقسم عليك بعزة جلالة الله الرحمن الرحيم الحي القيوم ان تنيب الى الله و تساله بحق اسماءه الحسنى و تسأله برحمته التي كتبها على نفسه ان يريك هل الحق مع الامام المهدي ناصر محمد اليماني ام لا
    اخي الكريم اقسم بالله الذي يحي العظام و هي رميم و الذي رفع السماوات السبع و بسط الارض اني كنت من الضالين حتى اني تبت الى ربي و انبت اليه فهداني الى هذا الموقع المبارك بالصدفة اقسم بالله العظيم بالصدفة و عند قرائتي للبيانات المباركة كان شيئ ينتفض في قلبي و دموعي لا تتوقف بعد ما رايت من الحق في بيانات الامام و هذا كله فضل من الله عليي و انا لذالك انصحك ان تنيب الى الله و تساله ان يهديك الصراط المستقيم فهذا ليس تنقيص منك اخي الكريم انك لست على الصراط المستقيم لاننا في كل يوم نطلب من الله بجميع صلواتنا بسورة الفاتحة ان يهدينا الصراط المستقيم
    و سوف اقول الحق و لا اخاف في الله لومة لائم
    اقول لك و لاخواني الانصار قصة صغيرة بعد توبتي لله عز وجل و قبل عثوري على الموقع المبارك ..
    و انا احضر نقاش بين شيخ من شيوخ السنة و الجماعة مع احد انصار احمد الحسن اليماني فظهر تسجيل صوتي قصير لاحمد الحسن اليماني و هو يقرأ القرآن فبعد انتهائه بدء المذيع و الشيخ يستهزء بقراءته فقال له الرجل الذي من انصار احمد الحسن اليماني و هل تعلم انت عن القراءات فنحن لا نقرأ برواية حفص ولا غيرهم و لدينا رواية لوحدنا و قال هذه قراءة إمامه فساله الشيخ و كان سؤاله في محله ماهي اسم الرواية التي يتم القراءة بها او اسم الكتاب الذي تعلمتم القراءة منه و اقسم بالله العلي العظيم ان الرجل تغيرت ملامح وجهه بالكامل و لم يعد يستطيع التكلم و قال له لا اعلم و كان هذا و غيره من الكذب على الله و الدعوة للشرك الخفي بالله كافي لنهاية كذب احمد الحسن اليماني مدعي المهدوية و كل هذا كان واضح و جلي امام اعين المشاهدين و عيني و انا كنت اتابع هذه الحلقات كثيرا و كنت دائما مع الشيخ من اهل السنة و الجماعة الا بعض النقاط كان عقلي لا يقبلها و لكني كنت اقول في نفسي انه حق و فقط فذالك الشيخ هداه الله الى هذا الموقع كان يفضح الشيعة و افترائاتهم و انا كنت منهم لذالك كنت اقبل اي شيئ يقوله حتى و لو اني غير مقتنع الى ان وجدت هذا الموقع المبارك و هداني الله اليه
    و انا اطلب منك ان تسأل الامام بطريقة باحث عن الحق و ليس صاد عنه
    و سوف اسأل امامي انا و اقول له يا امامي الحبيب في نهاية المصحف الكريم يكتبون بالصفحة الاخيرة ( كما اثر عن سيدنا عثمان بن عفان , و بما تعارف عليه الحفاظ و برواية حفص عن عاصم ) ..
    فهل هذه هي القراءة الصحيحة التي تنزلت على قلب رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم لانه الاكثر انتشارا
    لانه كما يقول الباحث المنصف الذي هو نفسه لا للطائقية يوجد في بعض الدول مصاحف يكتبون بنهاية صفحة للمصحف برواية كذا عن كذا
    وشكرا لك امامي الحبيب
    هل انتبهت اخي ( الباحث المنصف او لا للطائفية ) كيف تسال و السؤال و التعلم هو واجب علينا ارجو من الله ان يهديك و ينيب قلبك اليه

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على إمامي وقره عيني والسلام على أنصاره الكرام
    والسلام عليك أيها الضيف أما سؤالك فهو أشبه ب السؤال الفلسفي المطروح دائما وهو من أتى أولا الدجاجة أم البيضة ؟

    أولا الله وعد بحفظ القران قاعده لا يختلف عليها إثنان مسلمان
    السؤال الان ماهو المعنى الكامل لكلمه ( حفظ القران ) ؟
    هل إنتقاله كما نزل على محمد عليه الصلاة والسلام وحتى اليوم بالشكل والرسم والتشكيل و القرائه
    إذا كان جوابك : اللهم نعم إذا كيف تفسر لنا إضافه النقاط والتشكيل للقران ؟ هل هو تحريف ؟
    وكما نعلم انه بإعتقادكم ان القران أول ما كتب كان بلا إعجام وأصبح بإعجام هل تسمى ذلك تحريف؟

    وأن كان جوابك لا !!! تطور القران ليس تحريفا إذا على ماذا إستندت كيف تضمن في نفسك أن كل الكلمات إنتقلت لك كما هي ونحن نعلم ان إنتقال نقطة واحده من أعلى الكلمة لأسفلها يقلب معنى الكلمه من أعلى لأسفلها ؟

    أجبني ما المعنى الكامل في عقيدتك لكلمه حفظ القران ؟
    انتهى الاقتباس من عبير
    معنى الحفظ هو ان يكون كما نزل على محمد ( ص ) انا لم اسأل عن التنقيط والتشكيل ولكن سألت عن القراءات

    ونحن الآن لدينا عد قراءات اليوم هذا يعني انه في عهد النبي محمد كان عدة قراءات ايضا

    وبمناسبة سؤالك الذي اتى هو الدجاجه وليس البيضه

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : التائب
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي ( لا للطائفية الذي نفسك الباحث المنصف ) اقسم عليك بعزة جلالة الله الرحمن الرحيم الحي القيوم ان تنيب الى الله و تساله بحق اسماءه الحسنى و تسأله برحمته التي كتبها على نفسه ان يريك هل الحق مع الامام المهدي ناصر محمد اليماني ام لا
    اخي الكريم اقسم بالله الذي يحي العظام و هي رميم و الذي رفع السماوات السبع و بسط الارض اني كنت من الضالين حتى اني تبت الى ربي و انبت اليه فهداني الى هذا الموقع المبارك بالصدفة اقسم بالله العظيم بالصدفة و عند قرائتي للبيانات المباركة كان شيئ ينتفض في قلبي و دموعي لا تتوقف بعد ما رايت من الحق في بيانات الامام و هذا كله فضل من الله عليي و انا لذالك انصحك ان تنيب الى الله و تساله ان يهديك الصراط المستقيم فهذا ليس تنقيص منك اخي الكريم انك لست على الصراط المستقيم لاننا في كل يوم نطلب من الله بجميع صلواتنا بسورة الفاتحة ان يهدينا الصراط المستقيم
    و سوف اقول الحق و لا اخاف في الله لومة لائم
    اقول لك و لاخواني الانصار قصة صغيرة بعد توبتي لله عز وجل و قبل عثوري على الموقع المبارك ..
    و انا احضر نقاش بين شيخ من شيوخ السنة و الجماعة مع احد انصار احمد الحسن اليماني فظهر تسجيل صوتي قصير لاحمد الحسن اليماني و هو يقرأ القرآن فبعد انتهائه بدء المذيع و الشيخ يستهزء بقراءته فقال له الرجل الذي من انصار احمد الحسن اليماني و هل تعلم انت عن القراءات فنحن لا نقرأ برواية حفص ولا غيرهم و لدينا رواية لوحدنا و قال هذه قراءة إمامه فساله الشيخ و كان سؤاله في محله ماهي اسم الرواية التي يتم القراءة بها او اسم الكتاب الذي تعلمتم القراءة منه و اقسم بالله العلي العظيم ان الرجل تغيرت ملامح وجهه بالكامل و لم يعد يستطيع التكلم و قال له لا اعلم و كان هذا و غيره من الكذب على الله و الدعوة للشرك الخفي بالله كافي لنهاية كذب احمد الحسن اليماني مدعي المهدوية و كل هذا كان واضح و جلي امام اعين المشاهدين و عيني و انا كنت اتابع هذه الحلقات كثيرا و كنت دائما مع الشيخ من اهل السنة و الجماعة الا بعض النقاط كان عقلي لا يقبلها و لكني كنت اقول في نفسي انه حق و فقط فذالك الشيخ هداه الله الى هذا الموقع كان يفضح الشيعة و افترائاتهم و انا كنت منهم لذالك كنت اقبل اي شيئ يقوله حتى و لو اني غير مقتنع الى ان وجدت هذا الموقع المبارك و هداني الله اليه
    و انا اطلب منك ان تسأل الامام بطريقة باحث عن الحق و ليس صاد عنه
    و سوف اسأل امامي انا و اقول له يا امامي الحبيب في نهاية المصحف الكريم يكتبون بالصفحة الاخيرة كما اثر عن سيدنا عثمان بن عفان , و بما تعارف عليه الحفاظ و برواية حفص عن عاصم ..
    فهل هذه هي القراءة الصحيحة التي تنزلت على قلب رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم لانه الاكثر انتشارا
    لانه كما يقول الباحث المنصف الذي هو نفسه لا للطائقية يوجد في بعض الدول مصاحف يكتبون بنهاية صفحة للمصحف برواية كذا عن كذا
    وشكرا لك امامي الحبيب
    هل انتبهت اخي ( الباحث المنصف او لا للطائفية ) كيف تسال و السؤال و التعلم هو واجب علينا ارجو من الله ان يهديك و ينيب قلبك اليه

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا
    انتهى الاقتباس من التائب
    نعم فلقد شاهدت المقطع سابقا والشيخ السني هو عدنان العرعور

    فنعم الشيعي كان كذاب فلا يوجد قراءه لهم

    ولكن نحن نعم يوجد لدينا قراءات

    - - - تم التحديث - - -

    ماذا تسمون ان القرآن في عهد النبي محمد كان قراءة واحده والآن اصبح قراءات ولم نعد نعلم اي قراءه هي الصحيحه !

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    معنى الحفظ هو ان يكون كما نزل على محمد ( ص ) انا لم اسأل عن التنقيط والتشكيل ولكن سألت عن القراءات

    ونحن الآن لدينا عد قراءات اليوم هذا يعني انه في عهد النبي محمد كان عدة قراءات ايضا

    وبمناسبة سؤالك الذي اتى هو الدجاجه وليس البيضه
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه
    جيد !!! إذا أنت تقر بتحريف القران طلما نزل بلا نقاط وكتب بلا نقاط ومن ثم نقط وتشكل
    أليس كذلك ؟
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على امر الدنيا والدين أما بعد.. قال تعالى
    (إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّـهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا )
    والســـــــــــــــؤال اليك يامن تؤمن بالقراءات السبع :
    كيف تقرأ وتنطق كلمه(
    صَغَتْ) بروايه حفص عن عاصم ؟
    وكيف تقرأ وتنطق كلمه (صَغَتْ) بروايه ورش عن نافع ؟ فعلمنا كيف نقرأها بورك فيك !
    وهل يوجد فرق بين القرائتين في اللفظ وفي الكتابه كما يقال بأن" صغت"
    كانت أصلها "زاغت قلوبكما " غير أنها في روايه فلان عن فلان اصبحت صغت قلوبكما!!
    وطلبي اليك مره أخرى هل يوجد عندكم او لديكم مصحف مازالت تلك الكلمه مكتوبه
    في كتاب الله ؟ لتثبت لنا صحه ماتقول ؟

    أما قولك عن تفسير القرآن بأرقام الأيات وبان ذلك يزيدك إيمانا بان القرآن من عند الله
    فاطلب منك طلب صغير .. قال تعالى :
    (لَا يَزَالُ بُنْيَانُهُمُ الَّذِي بَنَوْا رِ‌يبَةً فِي قُلُوبِهِمْ إِلَّا أَن تَقَطَّعَ قُلُوبُهُمْ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿١١٠ )
    هل تفسير هذه الايه يعني برجي التجاره العالمي بنيويورك لأن رقم الأيه 110= عدد طوابق البرجان ؟!

    أم أنه يوجد لديك تفسير رقمي خارق لرقم هذه الايه وبذلك سوف تفحم تاويل
    الشيخ العلامه عبدالمجيد الزنداني .. فارجوا ان تأتي به ؟
    ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم أفلا تعقلون يأيها العرب لقول ربكم
    إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
    والغريب أننا لم نجد ان الله أخبرنا عن ارقام أيات الكتاب
    بل وجدنا ... أحكمت أياته .. فصلت آياته .. آيات محكمات ..
    آيات مبينات ومثلا من الذين خلوا

    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ....


  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    نعم فلقد شاهدت المقطع سابقا والشيخ السني هو عدنان العرعور

    فنعم الشيعي كان كذاب فلا يوجد قراءه لهم


    ولكن نحن نعم يوجد لدينا قراءات

    - - - تم التحديث - - -

    ماذا تسمون ان القرآن في عهد النبي محمد كان قراءة واحده والآن اصبح قراءات ولم نعد نعلم اي قراءه هي الصحيحه !
    انتهى الاقتباس
    [/quote]

    اخي الباحث المنصف عندي لك سؤال كيف استطعت ان تفرق بين دعوة احمد الحسن اليماني و الشيخ عدنان العرعور هداه الله الى هذا الموقع
    اليس بالعقل ؟
    و كيف انا استطعت ان افرق دعوته و دعوة الشيخ عدنان و دعوة الامام ناصر محمد اليماني اليس بالعقل ايضا
    و سؤالي لك كيف انا استطعت ان افرق بين الدعوات و اتبعت الحق و انت لم تستطيع ؟؟!!!

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبير
    جيد !!! إذا أنت تقر بتحريف القران طلما نزل بلا نقاط وكتب بلا نقاط ومن ثم نقط وتشكل
    أليس كذلك ؟
    انتهى الاقتباس من عبير
    لماذا تحيدون عن الموضوع وهو عن القراءات ؟

    انا اشك بموضوع التنقيط بعد الإعجاز العددي في النقاط

    ولكن موضوعنا الآن عن القراءات

    اقتباس المشاركة : ذا النونين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على امر الدنيا والدين أما بعد.. قال تعالى
    (إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّـهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا )
    والســـــــــــــــؤال اليك يامن تؤمن بالقراءات السبع :
    كيف تقرأ وتنطق كلمه(
    صَغَتْ) بروايه حفص عن عاصم ؟
    وكيف تقرأ وتنطق كلمه (صَغَتْ) بروايه ورش عن نافع ؟ فعلمنا كيف نقرأها بورك فيك !
    وهل يوجد فرق بين القرائتين في اللفظ وفي الكتابه كما يقال بأن" صغت"
    كانت أصلها "زاغت قلوبكما " غير أنها في روايه فلان عن فلان اصبحت صغت قلوبكما!!
    وطلبي اليك مره أخرى هل يوجد عندكم او لديكم مصحف مازالت تلك الكلمه مكتوبه
    في كتاب الله ؟ لتثبت لنا صحه ماتقول ؟

    أما قولك عن تفسير القرآن بأرقام الأيات وبان ذلك يزيدك إيمانا بان القرآن من عند الله
    فاطلب منك طلب صغير .. قال تعالى :
    (لَا يَزَالُ بُنْيَانُهُمُ الَّذِي بَنَوْا رِ‌يبَةً فِي قُلُوبِهِمْ إِلَّا أَن تَقَطَّعَ قُلُوبُهُمْ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿١١٠ )
    هل تفسير هذه الايه يعني برجي التجاره العالمي بنيويورك لأن رقم الأيه 110= عدد طوابق البرجان ؟!

    أم أنه يوجد لديك تفسير رقمي خارق لرقم هذه الايه وبذلك سوف تفحم تاويل
    الشيخ العلامه عبدالمجيد الزنداني .. فارجوا ان تأتي به ؟
    ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم أفلا تعقلون يأيها العرب لقول ربكم
    إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْ‌آنًا عَرَ‌بِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ
    والغريب أننا لم نجد ان الله أخبرنا عن ارقام أيات الكتاب
    بل وجدنا ... أحكمت أياته .. فصلت آياته .. آيات محكمات ..
    آيات مبينات ومثلا من الذين خلوا

    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ....

    انتهى الاقتباس من ذا النونين
    عليك ان تعرف يا أخي ان هناك قراءات شاذه
    وروي ان ابن مسعود قرأ ( زاغت قلوبكما ) وهذه قراءته ولا أعلم ان كانت شاذه ام لا !

    وفعلا اشكرك على هذا الاعجاز العددي قد يكون الله يقصد برج التجاره

    ولكن هل تعلم ان إمامك استخدم الاعجاز العددي في القرآن حين اثبات عدم تنقيط القرآن ولكن احيانا يرفضه !.!

    - - - تم التحديث - - -



    اخي الباحث المنصف عندي لك سؤال كيف استطعت ان تفرق بين دعوة احمد الحسن اليماني و الشيخ عدنان العرعور هداه الله الى هذا الموقع
    اليس بالعقل ؟
    و كيف انا استطعت ان افرق دعوته و دعوة الشيخ عدنان و دعوة الامام ناصر محمد اليماني اليس بالعقل ايضا
    و سؤالي لك كيف انا استطعت ان افرق بين الدعوات و اتبعت الحق و انت لم تستطيع ؟؟!!![/quote]

    لأن الشيعي من انصار احمد الحسن اليماني لم يأتي بدليل على هذه القراءه ولا وجود لها في العالم اصلا

    ونعم نستخدم العقل

    وانا جبت دليل على القراءات انها موجود في العالم كله فمن الفها وهل ضلت الامه تقرأ قراءات لمدة 1400 سنه شيطانيه ؟

    هذا يعني تحريف القرآن .

    سؤالي واضح وضوح الشمس

    س1- لو قلنا انه القران نزل بقراءه واحده فهذا يعني ان القرآن ضاع كون اليوم لا يوجد لدينا قراءة واحده إنما 10 قراءات 7 صحيحه و3 شاذه فأين القراءه الصحيحه من بين هؤلاء ؟ مع الدليل !

    س2- لو سلمنا ان القرآن له قراءة واحده فهذا يعني انه حرف وضاع فكل القراءات اليوم سواء قراءة بن كثير المكي او عاصم او نافع فكلها روت عنهم فكل واحد قال ما تعلمه وما وصل إليه عن النبي صلى الله عليه وسلم فلا يوجد اليوم مصحف بدون قراءه فبأي حق تكفر بها وتقول ان واحده فقط هي الصحيحه ولا نعلم ايها صحيح !!!!!!!

    - - - تم التحديث - - -

    المشكله ان اليماني للأسف كان يظن ان هناك في العالم كله مصحف واحد والقراءات موجوده في الروايات فقط

    ولعله استعجل في الحكم على القراءات قبل ان يقرأ عنها !!

    - - - تم التحديث - - -

    إمامكم اليماني الآن موجود فلماذا لا يرد ؟

    لقد سقطتم من اول صفعه فكيف وأنا لدي الكثير في جعبتي من اخطاء إمامكم ولدي صفعات كثيره .

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    لأن الشيعي من انصار احمد الحسن اليماني لم يأتي بدليل على هذه القراءه ولا وجود لها في العالم اصلا

    ونعم نستخدم العقل

    وانا جبت دليل على القراءات انها موجود في العالم كله فمن الفها وهل ضلت الامه تقرأ قراءات لمدة 1400 سنه شيطانيه ؟

    هذا يعني تحريف القرآن .
    انتهى الاقتباس
    [/quote]

    يا اخي ارجوك افتح عقلك و فكر و تتدبر و لو قليلا ارجوك كلمة تحريف مثل قراءة ؟؟
    التحريف تحريف و تبديل الكلام عن مواقعه و القراءة كل شخص يقرا كما يحلو له و يكون هو الذي يحرف و لكن الله وعدنا بحفظ القرءان و اين يحفظه ؟ يحفظه كما نجده بالمصاحف مكتوب كمثل سورة التوبة بدون بسلمة اولها فهل تقول لماذا لا نقول البسلمة ؟؟ كلا لا تقول لان الله ارادها ان تكون هكذا بدون بسملة ..
    او عندما تنتهي من قراءة سورة الفاتحة و تقول امين فهل تكون حرفت القرءآن باضافة كلمة آمين ؟؟!!!
    و هذا راي انا و لا اعلم اذا الامام افتى بها من قبل ام لا
    و السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته

المواضيع المتشابهه
  1. لماذا لا يحبون المهدي ؟
    بواسطة غريب في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 09:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •