الموضوع: لا اعلم لماذا ؟

النتائج 321 إلى 330 من 442
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    لقد سقط تحت الاقدام واقيمت عليك الحجه فالرسول لا ينطق عن الهوى واي تشريع او حكم يصوغه حتما سيكون من محكم الذكر اذا النبي صلى الله عليه وسلم يستن سنته من سنن الله وتشريعاته من محكم القران وبذالك تكون سنة الرسول والتي يستن بها من محكم الذكر وليس بهوى نفسه
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    ههههههه فعلاً من شابه إمامه فما ظلم

    كلما نطق بحرف قال اقمت الحجه ..... يبدو انه يعاني من مرض ( هوس الإفحام ) وهو مرض نفسي يصبح الشخص يتلذذ يقوة حجته واقامة الحجه على الناس ( مثل إمامكم )

    دعنا نقيم الحجه عليك هههههههه

    ما اختلفنا الرسول لا يقول شيء من هوى نفسه إنما من محكم الذكر ( الذي هو القرآن الكريم )

    ولكن قوله تعالى ( وما ينطق عن الهوى ) تعني القرآن وليس كل ما ينطقه النبي سنه ... وإذا كنت تعتقد انه سنه ممكن تفسر لي هذا ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك )

    النبي - صلى الله عليه وسلم - كان يفتي من محكم الذكر فقط وهذا دليل يصب في مصلحتي ان السنه ليست ذكر .

    اقتباس المشاركة : ن-م-ب
    اخي لماذ تتعجل بالجدال؟ انصحك بان تقراء البيانات اولا وتفهمها جيدا فاني لا ارك تفهم ام انك تتعمد سوء الفهم ام ان الشيطان اعمى قلبك عن الفهم فلن تفهم اذن ابدا.

    اقتباس للامام
    :

    وأنا المهديّ المنتظر أعلن التحدي بالاحتكام إلى كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر لكافة الشيعة الاثني عشر وأهل السنّة والجماعة وكافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحين، أدعوهم جميعاً للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون فأستنبط لهم حكم الله بالحقّ بينهم من محكم كتاب القرآن العظيم وما خالف لمحكم كتاب الله من رواياتكم وخُزعبلاتكم فسوف أفركها فركاً بنعل قدمي وأنسفها بمحكم كتاب الله القرآن العظيم نسفاً فنجعلها بإذن الله كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصفٍ، أفغير الله أبتغي حكماً وهو أنزل إليكم الكتاب مُفصّلاً؟ هيهات هيهات أيها الجاهلون.
    انتهى الاقتباس من ن-م-ب
    لا حول ولا قوة إلا بالله..

    هذه تقريباً المره الـ10 التي اعيدها

    اعلم ان إمامك قال ان السنه ليست محفوظه ولكنه إذا قال انها ذكر وجب عليه ان يقول انها محفوظه فلا يحق له التخير فيقول الذكر هو القرآن وهو ايضاً السنه ثم يقول ان السنه غير محفوظه !!!

    هذا ليس من حقك إذا كانت السنه ذكر يجب ان تكون محفوظه .. وهذا غير صحيح

  2. افتراضي

    ان هذا الطائفي المجادل والذي يخوض في ايات الله هو ومن على شاكلته يا احبتي الانصار يعلمون علم اليقين ان الامام المهدي ناصر محمد المنتظر على الحق ولذالك هم يموتون كمدا لمحاربة دعوته لانها دعوة حق ولقد رايتم كيف اقيمت عليهم الحجة فهذا الطائفي يكفر بايه محكمه في القران ويرفض ان القوانين والتشريعات والاحكام التي استنها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وصاغها للعباد لتكون السنة الحقه والحقيقيه في التشريع ليست من محكم القران وكأن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يفتي بالظن في سننه من ذات نفسه وهو كاذب فقد برهن القران العظيم بقول الله العظيم ان نبيه لا ينطق عن الهوى والطائفي يرفض هذا الحكم من الله

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    ان هذا الطائفي المجادل والذي يخوض في ايات الله هو ومن على شاكلته يا احبتي الانصار يعلمون علم اليقين ان الامام المهدي ناصر محمد المنتظر على الحق ولذالك هم يموتون كمدا لمحاربة دعوته لانها دعوة حق ولقد رايتم كيف اقيمت عليهم الحجة فهذا الطائفي يكفر بايه محكمه في القران ويرفض ان القوانين والتشريعات والاحكام التي استنها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وصاغها للعباد لتكون السنة الحقه والحقيقيه في التشريع ليست من محكم القران وكأن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يفتي بالظن في سننه من ذات نفسه وهو كاذب فقد برهن القران العظيم بقول الله العظيم ان نبيه لا ينطق عن الهوى والطائفي يرفض هذا الحكم من الله
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    لا تكذب علي ايها المختل انا لم اقل ان النبي يفتي من هوى نفسه

    النبي يفتي من محكم الذكر وهذا يصب في صملحتي كون الذكر هو القرآن فقط

    وقوله تعالى ( وما ينطق عن الهوى ) يعني من القرآن ......... وليس كل ما ينطقه الرسول وقد طلبت منك ان ترد على هذه الآيه ولكنك تهربت وهي قوله تعالى ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك )

    أريدك ان تجعلها في عنقك وتحلف بالله العلي العظيم انكم اقمتم علي الحجه في هذا الحوار .

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    لا تكذب علي ايها المختل انا لم اقل ان النبي يفتي من هوى نفسه

    النبي يفتي من محكم الذكر وهذا يصب في صملحتي كون الذكر هو القرآن فقط

    وقوله تعالى ( وما ينطق عن الهوى ) يعني من القرآن ......... وليس كل ما ينطقه الرسول وقد طلبت منك ان ترد على هذه الآيه ولكنك تهربت وهي قوله تعالى ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك )

    أريدك ان تجعلها في عنقك وتحلف بالله العلي العظيم انكم اقمتم علي الحجه في هذا الحوار .
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه
    اقسم بالله العظيم الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم أن الحجة اقيمت عليك بالحق فالقوانين والاحكام والتشريعات قد سنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر من القران العظيم فان حرفت او بدلت من الشياطين امثالك فاصلها موجود في محكم القران لذالك نحن نعرض الحديث المتواتر على محكم الذكر في القران كون محكم الذكر المحفوظ في القران هو الحكم والتشريع المحفوظ وما استنه الرسول صلى الله عليه وسلم من سنة الله وحكمه ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا

  5. افتراضي

    عندك هوس ضحك وعندك فوبيا من الامام الناصر اليماني

    قلنا لك الاعراب اشد كفرا ونفاقا

    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَـٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ ﴿١٣﴾

    وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَن نُّؤْمِنَ بِهَـٰذَا الْقُرْآنِ وَلَا بِالَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَبِّهِمْ يَرْجِعُ بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ ﴿٣١﴾

    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    اقسم بالله العظيم الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم أن الحجة اقيمت عليك بالحق فالقوانين والاحكام والتشريعات قد سنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر من القران العظيم فان حرفت او بدلت من الشياطين امثالك فاصلها موجود في محكم القران لذالك نحن نعرض الحديث المتواتر على محكم الذكر في القران كون محكم الذكر المحفوظ في القران هو الحكم والتشريع المحفوظ وما استنه الرسول صلى الله عليه وسلم من سنة الله وحكمه ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    اقسم بالله العلي العظيم مالك الملك القوي العزيز اني اقمت الحجه عليكم وانكم لم تقيموا الحجة علي

    ويا غبي إذا كنت تعتبر السنه حرفت ولكن الآن نحن نعرضها على القرآن فاصبحت محفوظه هذا من اختلال عقلك الصغير

    فالحفظ يلزم ان يحفظ 1400 سنه منذ عهد النبي الى قيام الساعه .. فهذا لا يسمى حفظ

    ولا تهرب من سؤالي يا عبيط انا سألتك وقلت لك ان الله قال ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك ) فهل هذا يوافق قول الله تعالى ( وما ينطق عن الهوى ) ؟

    الذي لا ينطقه النبي عن الهوى هو القرآن يا سقيم العقل ...

    طيب بما انك تقول انك اقمت الحجه تقدم للحوار الثنائي

    وإن رفضت فأنت لا تزال تحت قدمي ..

    اقتباس المشاركة : الناصر لناصر محمد
    عندك هوس ضحك وعندك فوبيا من الامام الناصر اليماني

    قلنا لك الاعراب اشد كفرا ونفاقا

    وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَـٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ ﴿١٣﴾

    وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَن نُّؤْمِنَ بِهَـٰذَا الْقُرْآنِ وَلَا بِالَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَبِّهِمْ يَرْجِعُ بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ ﴿٣١﴾

    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾
    انتهى الاقتباس من الناصر لناصر محمد
    حتى كلامهم يأخذونه من كلامي يا مهووسين الافحام

    اسمع يا قبيح يا ذا الوجه الطويل

    الله قال ( قل للمخلفين من الاعراب ستدعون الى قوم اولي بأس شديد ) فقبيلتي هي القوم اولي البأس الشديد يا قبيح ..

    وهل تعتقد يا ذا الوجه الطويل ان كل الاعراب كفار ؟ هذا لفظ خرج للعموم ومعناه الخصوص , مثل قول الله تعالى ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم )

    ولو اكملت الآيه التي بعد بعدها لفهمت قال تعالى ( وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَّهُمْ سَيُدْخِلُهُمُ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )

    الآن احفظ ما تبقى من ماء وجهك الطويل ههههههههههههههههه

  7. افتراضي

    الاحكام والتشريعات والقوانين التي استنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر موجوده في ذات القران العظيم فأن اتى الينا طائفي شيطون صغنون مثلك يفتي بالظن او ياتي بقانون او تشريع او حكم مفترى على النبي صلى الله عليه وسلم حتما سنرد عليه من محكم الذكر والذي استن منه محمد صلى الله عليه وسلم سنته وهي سنة الله وحكمه فهل كان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يستن سنته من هوى نفسه ام من محكم الذكر سنة الله وحكمه (( سأرفع قدمي عنك كي ترد الجواب ))

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    الاحكام والتشريعات والقوانين التي استنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر موجوده في ذات القران العظيم فأن اتى الينا طائفي شيطون صغنون مثلك يفتي بالظن او ياتي بقانون او تشريع او حكم مفترى على النبي صلى الله عليه وسلم حتما سنرد عليه من محكم الذكر والذي استن منه محمد صلى الله عليه وسلم سنته وهي سنة الله وحكمه فهل كان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يستن سنته من هوى نفسه ام من محكم الذكر سنة الله وحمه (( سأرفع قدمي عنك كي ترد الجواب ))
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    يا مريض الاقدام ما بك يا مختل ؟ سأرفع قدمي تحت قدمي قدمي قدمي هههههههههههههههههههههههه

    اذهب وإلا ادخلت قدمي في فمك هههههههههههههههههههههههههه

    لماذا تتهرب من الرد على الايه الكريمه يا جبان ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك ) وكيف تتفق مع قول الله ( وما ينطق عن الهوى ) هذا دليل على ان الذي المقصود بالذي لا ينطقه الرسول عن الهوى هو القرآن

    النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - كان يفتي من الذكر ( القرآن الكريم ) وهذا يصب في مصلحتي فهذا دليل على ان الذكر هو القرآن فقط ..

    للباحثين عن الحق الحكم فقد الزمته بالرد على الآيه مرات عديده فهرب

    ورديت عليه اكثر من مره ويعيد السؤال

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    يا مريض الاقدام ما بك يا مختل ؟ سأرفع قدمي تحت قدمي قدمي قدمي هههههههههههههههههههههههه

    اذهب وإلا ادخلت قدمي في فمك هههههههههههههههههههههههههه

    لماذا تتهرب من الرد على الايه الكريمه يا جبان ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك ) وكيف تتفق مع قول الله ( وما ينطق عن الهوى ) هذا دليل على ان الذي المقصود بالذي لا ينطقه الرسول عن الهوى هو القرآن

    النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - كان يفتي من الذكر ( القرآن الكريم ) وهذا يصب في مصلحتي فهذا دليل على ان الذكر هو القرآن فقط ..

    للباحثين عن الحق الحكم فقد الزمته بالرد على الآيه مرات عديده فهرب

    ورديت عليه اكثر من مره ويعيد السؤال
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه
    اذا انت تعترف ان الاحكام والتشريعات والقوانين التي يستنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر هي السنة النبويه الحقيقه والتي نجد تفصيلها في محكم الذكر بينما انت تقول ان الرسول لا يستن الاحكام من محكم القران فمن اين يستن الأحكام !!!
    ان اتى الينا شيطان مثلك وحرفها سنقوول له ان النبي لا ينطق عن الهوى وبذالك يستن سنته في الحياة الدنيا من محكم الذكر وبما ان الرسول يتبع محكم الذكر فمحكم الذكر سنته في الحكم والتشريع كونه يستن الحكم من حكم الله في القران اليس كذالك

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    اذا انت تعترف ان الاحكام والتشريعات والقوانين التي يستنها الرسول صلى الله عليه وسلم من محكم الذكر هي السنة النبويه الحقيقه والتي نجد تفصيلها في محكم الذكر بينما انت تقول ان الرسول لا يستن الاحكام من محكم القران فمن اين يستن الأحكام !!!
    ان اتى الينا شيطان مثلك وحرفها سنقوول له ان النبي لا ينطق عن الهوى وبذالك يستن سنته في الحياة الدنيا من محكم الذكر وبما ان الرسول يتبع محكم الذكر فمحكم الذكر سنته في الحكم والتشريع كونه يستن الحكم من حكم الله في القران اليس كذالك
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    قوله تعالى ( وما ينطق عن الهوى ) يعني بالقرآن وإلا تقدر تفسر لي قول الله تعالى ( يا ايها النبي لم تحرم ما احل الله لك ) الذي لا زلت تتهرب منه !!

    النبي - صلى الله عليه وسلم - يفتي من محكم الذكر ( القرآن ) وهذا يصب لمصلحتي فهذا يعني ان سنة النبي ليست ذكر بينا هو يفتي من الذكر

    كان بودي ان ارى وجهك وانت تصعق بالاجوبه والادله

    لذلك ايها الجاهل دع العلم لأهله واذهب ردد وراء اليماني كالبغبغاء .

المواضيع المتشابهه
  1. لماذا لا يحبون المهدي ؟
    بواسطة غريب في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 09:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •