سبحان الذي علمك فزادك علماً على كافة الإئمه والعلماء
الحمدلله الذي جعلني من الأنصار السابقين الأخيار وثبتني الله واحبتي الأنصار على الصراط المستقيم
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
سبحان الذي علمك فزادك علماً على كافة الإئمه والعلماء
الحمدلله الذي جعلني من الأنصار السابقين الأخيار وثبتني الله واحبتي الأنصار على الصراط المستقيم
~~ التوقيع ~~
إقتباس من بيان الإمام:
"ويا أمةالإسلام ألا والله الذي لا إله غيره لو أن أحداً أظهره الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا صار في حيرة من أمر ناصر محمد اليماني فقال ليس ناصر محمد اليماني بمجنون ولا كاهن ولا ساحر ولا منجم ولا مخبول كون ذلك يعرف من خلال منطق ناصر محمد اليماني أنه لذو عقل رشيد ويحاج الناس بالقرآن المجيد بآيات بينات من آيات أم الكتاب, ومن ثم يقول وتالله أني أخشى أني أكذب ناصر محمد اليماني وهو الإمام المنتظر الحق خليفة الله المهدي" "ومن ثم يخلوا بنفسه في مكان لا يسمعه أحد إلا الله ثم يجثم بين يدي ربه منيباً إليه ويقول يااااااارب, يا غافر الذنب و يا هادي القلب المنيب يامن يحول بين المرء وقلبه إنك قلت وقولك الحق ((وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ)) وقلت وقولك الحق ((مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا)) اللهم عبدك يجأر إليك ان تجعل لي في قلبي نوراً أبصر به الحق حقاً وارزقني إتباعه وأبصر به الباطل باطل وارزقني اجتنابه برحمتك يا ارحم الراحمين, اللهم لا تجعل بعث الإمام المهدي حسرة على عبدك بسبب ذنوبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن عبادك الذين ارتكبوا في حقي إثماً فعفوت عنهم لوجهك الكريم اللهم إنك أكرم من عبدك فاهدني وإياهم إلى الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين"
سبحان الله النعيم الأعظم الذي علمك مالم تعلم
اللهم لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر
سبحان الذي علمك فزادك علماً على كافة الإئمه والعلماء
الحمدلله الذي جعلني من الأنصار السابقين الأخيار وثبتني الله واحبتي الأنصار على الصراط المستقيم
- - - تم التحديث - - -
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر
الصّلاة والسّلام عليك يا ناصرا للإسلام و لبيان القرآن المنزّل على خاتم الأنبياء و المرسلين صلّى الله عليه وآله وسلم فالحمد لله حمدا كثيرا مباركا فيه من الرّحمن الرّحيم والشكر له شكرا موصولا بحبّه لنا
و لا أذهب بعيدا بل هنا في بلدتي الصحراوية و قراها الشبه عصرية والله العظيم التّمسُح هنا بالأضرحة قويّ لنّاس عاشوا على طاعة الله و لعلّه تعالى مدّهم بكرامات وما أكثرها هنّا و الله أعلم والعجيب بأمرٍ من الحكومة أن تصلح القباب و تصلح الأضرحة بل و تزينها بالالوان الخضراء و استنكاري يشتّد للأئمة كيف يسكتون ؟! هنا في جنوب بلادي يكرهون الإمام عبد الحميد بن باديس رحمه الله (المتوفى سنة 1945) و أسكنه جوار المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وكرههم له هو أمره بهدم كلّ قبة و ضريح و تسويته بالأرض و كان الإستعمار الكافر خادم الدّجال يعزّز من هذه العبادة التّي هي ظلم لربّ العباد و تدعو لسخط الله و تبعد العبيد عن رضوانه تعالى وهذا بالضبط هدف الشّيطان الذّي ابلس من رحمة الله
فالإستعمار خرج و ما خرجت ما رسخّها في الأذهان الغافلة ليوم هذا تشّد الرحال للأضرحة و لسيدي فلان و لسيدي علان ! والويل لي حينما أقف ضدّ من أعرفهم يجهّزون للرّحيل فتنهال عليّ الأدعية باسم الوليّ المقصود!
وما أريد الوصول إليه النّاس البسطاء بل تحسّهم مادّة خام لا يعرفون أنّهم يُشركون بالله عباده والله رحمن رحيم هل الذّنب فيمن سهّل لهم الطّريق لهذا الشّرك ؟ مع العلم أنّ التّسهيلات من الدّولة ؟! و وزارة الأوقاف بدون مانع !
تجد الرّجل متشّدد في خروج أهله و حينما يتعلق الأمر (بالزّورة ) بزيارة الأضرحة والقباب يطلق العنان بكلّ سرور لجيبه من ذبيحة و لأهله و خصوصا إذا كان في العائلة مريض وليس للمتعلّم أيّ دور بل تجده يسألهم الدعاء له حين وصولهم للهدف
فحسبنا الله و نعم الوكيل أردت يوما معرفة هذا "الضّريح " فدعوت الله أن ييسرلي رؤيته لأكون على بيّنة حين حديثي مع النّساء و وعظهنّ وهذا قبل البيعة بسنة فسهّل الله لي الخروج مع عائلة ابنتها بها مسّ و عرفت ذلك من رقية بالمعوذات و قرر والداها ـ الزّورة ـ يومها كنت عندهم فذهبت معهم على بعد 100 كلم من الولاية في اثناء الطّريق هناك شجرة ؟! يجب الوقوف عندها للتّبرك ! سألت المرأة الصّالحة و أشهد بظاهر أمرها والله عالم السّر واخفى فبادرتها الشجرة ؟! قالت اسكتي إنّها مباركة و سكبت عليها بعض العطر المخصص قبلا! فسبحت الله بعيدا عن قلوبهم و دعوته بحمده ولطفه ان يبّصر عباده صراطه المستقيم، واصلنا الطّريق وكانت انغام خاصة لهذا و دخلنا البيت يتكوّن من مدخل كبير مخصص (للرقص) و غرفتين منعزلتين إحداهما بها ركن مليئ بالعطر و الركن المقابل مخصص للطبخ من قهوة ووو المنظر من دخولي من الباب أعزّكم الله (مزبلة ) و المطبخ (مزبلة) و نسكت عن كثير الغرفة التي بها العطر هي مقر الروحانية (.......) لها من القدرة في نظرهم ما إن تدعو باسمها في أيّ بلد إلا وتجد مرادك؟! نعوذ بالله من الشرك الخفيّ والظّاهر كنت أملا قلبي و لساني ذاكرا بآية الكرسيّ كان كلّ شيء هناك يطردني خرجت ووقفت بتلة قريبة بعيدا عن رائحة العطر المخدّر للقلوب والعقول ودعوت الله كثرا للإنابة و حمدته على معرفته تعالى نادتني المرأة الصّالحة فلبيت طلبها إلى الساحة فقط فوجدتهم يضعون الفتاة في الوسط و بدأ الرقص وو صلت سيارة أخرى واختلط الجميع و ابتعدت قدر الإمكان حتّى رحلنا وفي البناء من الخارج توجد علامة ماسونية مع شكل للصّليب ؟ و رجعنا و ازدادت الفتاة نشوزا و هروبا فامسكتها بحنان و أسمعتها آيات من ذكر الرّحمن فهدأت و قالت أنّها تحبني كثيرا و رجعت لمزاولة دراستها و لكن لا أحد أراد أن يقتنع أنّها شّفيت بآيات بيّنات شفاء للنّاس بل تزامنت مع ذهابهم للضّريح فرجحوا بل لا مجال للمقارنة بالنّسبة لهم.؟
هذا الضريح للحظتي هاته كما هو والنّاس في مرور موكب العروس من تلك الطّريق يجب أن يطوفون به و إلا ؟! إنّه نُصْب الشّيطان في كلّ مكان ليضّل الغافلين السّذج و ويح العلماء و الأئمة و الخطباء ويلهم فالكلّ يعلم بالخبر وهذا نموذج فقط و يوجد الكثير وكأنها مقدسات اسلامية زيادة عن بيت الله الحرام !!
فيا الله أحقّ الحقّ فإنّك به عليم برحمتك يا أرحم الراحمين
قال الله تعالى:
{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}
صدق الله العظيم [التوبة:72]
سبحان الذي علمك فزادك علماً على كافة الإئمه والعلماء
الحمدلله الذي جعلني من الأنصار السابقين الأخيار وثبتني الله واحبتي الأنصار على الصراط المستقيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الرد على المقطع الاول من بيان الامام
صدقت وبالحق نطقت واحسن تفسيرا
---
ويا امامي يشهد الله اني منذ البداية كنت ارى ان سبب ظلالة العرب عن ملة ابيهم ابراهيم هو نفس السبب الذي اظل النصارى عن عبادة الله وحدة فعبدوا من دون الله المسيح عيسى بن مريم وكل ذلك بسبب عدم فهم الشفاعة
وكذلك العرب فهموا بالخطاء الشفاعة فضنوا ان الملائكة تشفع لهم عند الله كما هذه الاية الموجودة في سورة النجم قول الله تعالى :
وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْضَىٰ ﴿٢٦﴾
فظن احد العرب المطلعين على صحف ابراهيم ان الملائكة تشفع من دون الله
فلو سأل رسولنا الكريم احد المكذبين به (من خلق السموات والارض ليقولن الله ) اذا فعبادتهم للملائكة لم تأتي من فراغ ولكن لتشفع لهم عند الله فنجد ان ابليس استغل تلك العقيدة في اتمام الظلالة على ابناء اسماعيل عليه السلام بسبب تدارك علمهم في الاخرة فلم يعد همهم لقاء الله وازدادوا شك في علم الاخرة الى ان جاء من يزعم انهن بنات الله
واستمروا في الظلالة حتى اصبحوا عمون من علم الاخرة بالكامل رغم وجود هذا العلم بوضوح عند يهود يتكلمون اللغة العربية وموجودون في يثرب وكذلك العلم موجود عند نصارى نجران كما وضح ذلك القران
وبما ان السبب في ظلالة جميع الامم نفس السبب فالمصير نفس المصير وجزاء المفترين نفس الجزاء كونهم كلهم غير مؤمنين بالاخرة ولا بد لكل ضال من تحمل اوزارة وكل مضل يحمل اوزارة كاملة ويحمل فوق اوزارة من اوزار الذين يضلوهم بغير علم كما قال الله تعالى :
إِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ فَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ ﴿٢٢﴾ لَا جَرَمَ أَنَّ اللَّـهَ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْتَكْبِرِينَ ﴿٢٣﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُم مَّاذَا أَنزَلَ رَبُّكُمْ ۙ قَالُوا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ ﴿٢٤﴾ لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۙ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٢٥﴾
-----
لقد فهمت رؤيتك يا امامي واليك رؤيتي :
فلو كان لديك اولاد وعدة مزارع ثم علمتهم كيف يزارعون ويعتنون بمزارعهم وعلمتهم اصول الزراعة بالكامل ثم اعطيت لكل واحد منهم مزرعة وفي ذات مرة ذهب احدهم لكي يسقي اشجار المزرعة فجاء الية احد الشياطين وقال له ان ابوك يأمرك ان توقف السقي وتقوم بأجتثاث كافة اشجار المزرعة حتى يتم استبدالها بفاكهة اخرى ثم يقول الولد ومتى ذلك فيقول الشيطان هو من امرني ان اتي اليك واقسم بالله على ذلك الخبر لكن يبدوا انك عاق لوالدك ولا تستمع لاوامرة فقام الولد باجتثاث كامل الاشجار ثم عاد الى والده فقام والده ليلومة فاجاب يا ابي لقد اقسم فلان انك من اخبرته ثم يجيبه والده واين عقلك يا بني فكيف امرك بأفساد مزرعة ظلينا سنين في اصلاحها ولكنك يا بني ظلمت نفسك واذهبت ما في مزرعتك ولم اظلمك لكنك ظلمت نفسك وجنيت على نفسك
وقد يستغرب الانصار من تمسكي الشديد بعلم الاخرة والتشبث اكثر كل ما استمرينا في الحوا ر وسوف اضرب لكم مثلا :
نجيب العقبي كان قرأني وبعد ذلك جاء ليبايع الامام وبعد ذلك الحد وفي الاخير ماسوني. والسؤال الذي يطرح نفسه على نجيب ان الله قد كرم بني ادم وفضلهم على كثير من خلقه فكيف تعتبر نفسك حجرة في درجة من درج الهرم الذي يعتليه النور والعين التي ترى كل شيئ والجواب كون نجيب كان يبحث عن مستقر دنيوي يطمئن به فقد سار من طائفة الى طائفة ومن موقع الى موقع ولم يستقر حتى اصبح حجرة في درجة من درج اهرام يتربع علية المسيح الدجال ابليس كون ابليس لا يرى الا بعين واحدة هي عين الدنيا ثم يمدهم بالزخرف الشيطاني الذي يسمونه النور فيزين لهم ما بين ايديهم وما خلفهم ورغم ان الله خلق نجيب وجعله خليفة لينظر كيف يعمل الا انه استحب ان يكون حجرة في درجة يصعد عليه الشيطان ولو قلنا له هل تؤمن بالاخرة لقال نعم فربنا حورس هو الذي يمدنا بالنور في الدنيا والاخرة فنقول له هات لنا برهان ان الله امرنا ان نكون حجرة في درجة وبما انه غير مؤمن بالاخرة فلا يهمه ذلك وعند ذلك نقول صدق الله:
وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلَّا فَرِيقًا مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢٠﴾ وَمَا كَانَ لَهُ عَلَيْهِم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا لِنَعْلَمَ مَن يُؤْمِنُ بِالْآخِرَةِ مِمَّنْ هُوَ مِنْهَا فِي شَكٍّ ۗ وَرَبُّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ ﴿٢١﴾
والسؤال الثاني لماذا لم يستقر معنا في المنتدي؟
والجواب انه يجد الامام يقول : اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا و اقيموا الصلاة واتوا الزكاه وتقربوا الى الله في الصدقات واعفوا عن من ظلمكم واعطوا من حرمكم وكونوا مع الصادقين واصبروا وصابروا ورابطوا في الدعوة وووووو
وبما انه لم يجد مصلحة دنيوية فقد صدق علية قول الله بالدقة المتناهية :
وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا ﴿٤٥﴾ وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا ﴿٤٦﴾
بسم الله الرحمن الرحیم
لیس هذا هو السوال بل السوال هو بعد کل هذه البراهین من کتاب الله فهل ایقن اخینا قول الحق ان اصحاب الاعراف هم من الاقوام الذین ماتوا قبل ان یبعث الله رسلا الیهم ؟
ام مازال عنده شک ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
بسبب الاستفزارت الدائمه من ابو محمد رغم انني نبهته بذالك من قبل فأني اعلن أعترافي الكامل بكل ما يريده ابو محمد واعلن يقيني الكامل بكل ما أيقن به ابو محمد
وهذا أخر سوال لي وعليا لعنة الله أن سألت بعده أي سوال والسوال مطروح إلى ابو محمد فقط و فقط
السوال يا ابو محمد هو ( هات البرهان اليقين من كتاب رب العالمين على قولك " والله لن أرضى بشي حتى يرضى الله في نفسه غير متحسر و لا حزين " )
كون الله قد علمنا في كتابه كيف ندعوه وخير دليل على ذالك انه علم جميع رسله كيف يدعونه في كل شي فمثلا نوح عليه الصلاه و السلام علمه كيف يدعوه قبل بدايه رحله الطوفان وعلمه كيف يدعوه عند بدايه سير السفينه و علمه كيف يدعوه قبل ان ترسوا السفينه
وانتظر جوابك ووالله لن تستطيع أن تجيب على السوال ما دامت السموات و الارض
فقط انت بارع في الاستفزازات وانتظر جوابك انت فقط يا فيلسوف
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
بارك الله بك يالسراج المنير صاحب القول الصواب والفصل في الخطاب من عنده علم الكتاب :
إمامنا ومحبوبنا المهدي المنتظر : ناصر محمد اليماني
سلمت ياصاحب الإيمان والحكمة اليمانية
قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
صلى الله عليك وسلم وعلى كافة المرسلين وعباد الله الصالحين والحمدلله رب العالمين
الإمام ناصر محمد اليماني
01 - 02 - 1436 هـ
23 - 11 - 2014 مـ
11:54 مساءً
ــــــــــــــــــ
مزيدٌ من إقامةِ الحجَّةِ وسلطانِ العلمِ المحكمِ لنفي عقيدةِ العذابِ على مَنْ لم يبعث اللهُ إليهم رسولاً..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
ويا حبيبي في الله الأنصاري المكرم والمحترم (قول الحق)، فنحن ننطق بالحقِّ من محكمِ كتاب الله القرآن العظيم والحقُّ أحقُّ أن يتّبع، وتعال لننظر إلى ناموسِ العذاب في محكم الكتاب في الحُكم على من سوف يُعذِّبهم الله، فمِن ثُمّ نجدُ في مُحكم الكتاب أنَّ حُكم العذاب هو فقط على المُعرضين عن ذِكر ربِّهم المُنزل إليهم على لسان رسُله، فمن أعرض عن هدى الله واتِّباع آياته فهنا قد أعرض عن هدى ربِّه فيكون من المعذَّبين تصديقاً لناموس العذاب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى (126) وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى (127)} صدق الله العظيم [طه].
فانظر لناموس العذاب في الكتاب أنَّه فقط على مَنْ أعرض عن هدى ربِّه وكذَّب بآياته المُنزَّلة على رسله في قول الله تعالى: {فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى (126) وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى (127)}صدق الله العظيم.
وبما أنَّ العذاب فقط على المكذِّبين برُسُلِه وكتبِه، ولذلك قال الله تعالى: {فَإِنْ كَذَّبُوكَ فَقَدْ كُذِّبَ رُسُلٌ مِنْ قَبْلِكَ جَاءُوا بِالْبَيِّنَاتِ وَالزُّبُرِ وَالْكِتَابِ الْمُنِيرِ (184)} صدق الله العظيم [آل عمران].
وبما أنَّ كفارَ قريشٍ لم يأتِهم نذيرٌ من ربِّهم تصديقاً لقول الله تعالى: {بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أَتَاهُمْ مِنْ نَذِيرٍ مِنْ قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:3].
ونكرر ونقول: وبما أنَّ كفار قريش لَيعلمون أنَّ الله لم يبعث إليهم رسولاً، ولذلك فلو يعذّبهم الله فبماذا سوف يحاجّوا ربَّهم؟ وقال الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُمْ بِعَذَابٍ مِنْ قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولاً فَنَتَّبِعَ آَيَاتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَنَخْزَى} صدق الله العظيم [طه:134].
ولذلك قال الله تعالى: {مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15]، فهذه آياتٌ محكماتٌ بيناتٌ من آياتِ أمِّ الكتاب يفقهُهنَّ كلُّ ذو لسانٍ عربيٍّ مبينٍ.
وما دمتَ مُصِرّاً على أنَّ الله يعذب أمةً لم يبعث إليهم رسولاً ولا وجود لكتابٍ بين أيديهم أُرسِل إلى الأمّة التي من قبلهم، وبسبب انعدام الحجّة عليهم بعدم وجود الرسول وعدم وجود الكتاب، فدلّنا على الحجّة القائمة عليهم حتى يعذبهم الله! وبما أنّك حبيبي في الله مصرٌ على عذابِ قومٍ لا وجود للحجّة بين أيديهم كونك قد حكمت على أبوي محمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- بالنار برغم أنَّ اللهَ توفّاهم من قبل بعث رسول ربّهم إليهم، وعليه فنرجو منك يا قرة عين إمامك أن تأتينا بالبيان الحقّ لقول الله تعالى: {بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أَتَاهُمْ مِنْ نَذِيرٍ مِنْ قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم، وقول الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
_______________
[ لقراءة البيان من الموسوعة ]
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)