الموضوع: سؤال عن القول بين السجدتين

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 64
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد الكعبي
    اقتباس مشاركة : ابو محمد الكعبي
    قال الامام المهدي عليه الصلاة و السلام
    رحم الله من ترك الجدال وان كان محقا
    سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=411086
    انتهى الاقتباس من ابو محمد الكعبي
    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإياك المصير.
    اللهم أحق الحق فإنك به عليم.

  2. افتراضي

    ياليت الإمام يأمر القائمة على ترتيب الموسوعة برفع الجواب في سلسلة الصلاة التي هي ركن من اركان الإسلام

  3. Angry

    الآن عرفت الحكمة من هذه المقدمة
    ======= =========

    اقتباس المشاركة 334359 من موضوع السائلُ خليفةُ اللهِ وعبدُهُ المهديّ، والمجيبُ اللهُ ربُّ العالمين ..


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    17 - ذو الحجة - 1441 هـ
    07 - 08 - 2020 مـ
    02:01 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=334305
    ____________


    السائلُ خليفةُ اللهِ وعبدُهُ المهديّ، والمجيبُ اللهُ ربُّ العالمين ..

    يا معشر المُكذّبين بالقرآن العظيم وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم، لا سلامُ الله عليكم ولا رحمتُه ولا بركاته ولا نعيم رضوانه، ولعنَ الله من يُكذّب بكتاب الله القرآن العظيم من شياطين الجنّ والإنس كما لعن الله إبليس إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

    فربما يودّ كافّة علماء المسلمين وشعوبهم أن يقولوا بلسانٍ واحدٍ نحمدُ الله ونشكر فضله فنحن جميع المسلمين قاداتهم وعلماؤهم وشعوبهم مؤمنون بكتاب الله القرآن العظيم على مختلف المذاهب والأحزاب؛ مؤمنون بكتاب الله القرآن العظيم رسالة الله إلى العرب والعجم كتاب واحد موحّد محفوظ من التحريف والتزييف؛ قرآن عربي مبين لكلّ ذي لسان عربيّ مُبين؛ فنحن العرب مؤمنون بل موقنون أنّ خاتم الأنبياء والمُرَسلين محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كان يتلقّى القرآن من لدُن حكيم عليم الله ربّ العالمين وجعله الله محفوظاً من التّحريف والتزييف في كلّ زمانٍ ومكانٍ نُسخةً واحدة موحّدة في العالمين، وجعله الله المَرجع المُهيمن على التوراة والإنجيل وعلى كافّة الكتب والأحاديث في السُّنّة النّبويّة، وما حفظه الله من التّحريف والتّزييف عَبثاً سبحانه بل ليكون المَرجِع لتصحيح ما يخالفه في كافّة الكتب؛ كون ما جاء مخالفاً لمُحكم القرآن العظيم فهو حتماً باطلٌ مفترى من عند غير الله ورسُله، ومَن أصدق من الله قيلاً وأهدى سبيلاً؟

    فمِن ثمّ يُقيم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ عليكم الحجّة بالحقّ وأقول إذاً فقولوا: "سمِعنا وأطعنا غفرانك ربّنا وإليك المصير واستجبنا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم" إن كنتم صادقين، سبحانه القائل في مُحكم كتابه في قوله تعالى:
    { وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿٤٩﴾ أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿٥٠﴾ }[المائدة].

    فهل يحكُم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلا بحُكم الله يأتي بالحكم من مُحكم كتابه؟ كون الحكم هو لله وحده ولا يُشرك في حكمهِ أحداً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾ } صدق الله العظيم [الأنعام].

    فمن ثمّ يردّ عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقيم الحجّة عليكم بالحقّ وأقول: سننظر ونرى أصدقتُم أم كنتُم من الكاذبين كمثل شياطين البشر من اليهود والنّصارى الذين آمنوا به وقالوا سمِعنا وعصَينا؟ وقال الله تعالى:
    { إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥١﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَخْشَ اللَّهَ وَيَتَّقْهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿٥٢﴾ } صدق الله العظيم [النور].

    وإنّي المهديّ المنتظر خليفة الله على العالمين أقسمُ باللهِ العظيم ربّي وربّكم لأجعلنّكم بين خَيارين اثنين؛ فإمّا أن تُصدّقوا الله وإمّا أن تُكذّبوا بكلام الله فيلعنكم الله الواحد القهّار مع الكفّار بالذّكر لعناً كبيراً! وسوف نجعل هذا البيان يتكوّن من سؤالٍ وجوابٍ، فأمّا السائلُ فعبدُ الله وخليفتُه على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وأمّا المُجيب مباشرةً فهو الله ربّ العالمين، وذلك حتى إذا كذّبتم فقد كذّبتم بكلام الله فيلعنكم لعناً كبيراً مع الكفّار بالذّكر، وتوكّلت على الله وكفى بالله وكيلاً، باسم الله نبدأ:

    س١: يا الله سبحانك عمّا يُشركون وتعاليتَ علوّاً كبيراً، كم عدد أشهر العام القمريّ في كتابك القرآن العظيم؟
    ج١: قال الله تعالى: { إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (٣٦) } صدق الله العظيم [التوبة].


    س٢: يا الله، سبحانكَ لا عِلم لنا إلا ما علّمتنا فزِدنا عِلماً عن هذه الأشهر الأربعة الحُرُم، فهل هي أشهر ركن الحجّ إلى بيتك المعظّم المسجد الحرام؟
    ج٢: قال الله تعالى: { الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَىٰ وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ (١٩٧) } صدق الله العظيم [البقرة].

    س٣: يا الله حسب فتواك الحق أنّ أشهر فريضة الحجّ أربعةَ أشهرٍ للعالَمين من المُسلمين لِمن أراد أن يؤدّي فريضة الحجّ فيهنّ مِن المُسلمين من مختلف أنحاء العالَمين حسب فتواك في مُحكم كتابك في قولك الحق: { الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَىٰ وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ (١٩٧) } صدق الله العظيم [البقرة].. فهل أشهر الحجّ الحُرُم الأربعة متتاليات في الكتاب أم مُتفرّقات؟
    ج٣: قال الله تعالى: { الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ ۚ فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ﴿١٩٤﴾ وَأَنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ۛ وَأَحْسِنُوا ۛ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿١٩٥﴾ وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ ۚ فَإِنْ أُحْصِرْتُمْ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ ۖ وَلَا تَحْلِقُوا رُءُوسَكُمْ حَتَّىٰ يَبْلُغَ الْهَدْيُ مَحِلَّهُ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ بِهِ أَذًى مِّن رَّأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِّن صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ ۚ فَإِذَا أَمِنتُمْ فَمَن تَمَتَّعَ بِالْعُمْرَةِ إِلَى الْحَجِّ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ ۚ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ فِي الْحَجِّ وَسَبْعَةٍ إِذَا رَجَعْتُمْ ۗ تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ ۗ ذَٰلِكَ لِمَن لَّمْ يَكُنْ أَهْلُهُ حَاضِرِي الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿١٩٦﴾ } صدق الله العظيم [البقرة].

    س٤: يا الله سبحانك، فهل أشهر الحجّ الحُرُم يبدأ العام بهنّ في أوّل السّنة أم ينسلخ بِهنّ العام في أواخر أشهر كلِّ عامٍ؟
    ج٤: قال الله تعالى: { فَإِذَا انسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِن تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (٥) } [التوبة].

    س٥: يا الله يا أرحم الراحمين، فهل الانسلاخ يعني انقضاء العام بأشهر الحجّ الحُرُم الأربعة فينسلخ العام بشهر مُحرّم الرابع وهو الشهر الثاني عشر من العام القمريّ كونك أعلنت البراءة من المُشركين الشاهدين على أنفسهم بالكفر أن يقرَبوا المسجد الحرام ليكون حصريّاً لِحجّ المُسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم، فهل البراءة في منطقة محصورة فقط وهي منطقة مكّة المُكرّمة التي يوجد فيها المسجد الحرام؟ فهل ينقضي العام بالأشهر الحُرُم الأربعة من بعد صيام رُكنٍ من أركان الدّين شهر ثمانية شهر رمضان الذي أُنزِل فيه القرآن فمِن ثمّ تبدأ أشهر أداء فريضة الحجّ؟
    ج٥: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَٰذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٢٨﴾ } صدق الله العظيم [التوبة].

    إذاً يا إله العالمين، قد تبيّن لكافّة المُسلمين العرب والعجم أنّ عدد الأشهر في مُحكم كتاب الله للعام الواحد اثنَي عشرَ شهراً، وتبيّن للمسلمين العرب والعجم أنّ السّنَة لا تبدأ بالشهر الحرام بل تختم بشهر مُحرّم (الرابع من أشهر الحجّ الحُرُم) الذي هو ذاته الشهر الثاني عشر في السّنَة القمريّة فمِن ثمّ تبدأ أشهر السّنَة القمريّة من شهر صفر وتنقضي بشهر مُحرّم، فلَكَم أضلّوا المُسلمين بسبب بُعدهم عن مُحكم كتابك القرآن العظيم وتركوا اتّباع آيات أمّ الكتاب المُحكمات في القرآن العظيم هنّ أمّ الكتاب، مثال فتواكَ في مُحكم كتابك عن عدد الشهور عند الله في مُحكم كتابك للعام الواحد اثنَي عشر شهراً؟ وعَلّمتهم في مُحكم كتابك أنّ السّنة القمريّة لا تبدأ بالشهر الحرام بل تختم به.

    اللهمّ إنّ هذه أمّة يأتون البيوت من ظهورها وليس في أهِلّة الشهور فحسب بل حتى في العام الجديد يأتوه من ظهره! اللهمّ إنّك قلتَ وقولُك الحقّ:
    { ۞ يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَن تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَٰكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَىٰ وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿١٨٩﴾ }[البقرة].

    اللهم إنّي عبُدك الإمام المهديّ ناصر محمد خليفتُك على العالمين؛ أنت من اصطفيتَني وعلّمتني أنّه لا يُجادلُني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه، وصدقت إلهي في الرؤيا الحقّ فوجدتُ صِدق فتواكَ على الواقع الحقيقيّ كون الرؤيا لا يُبنى عليها أحكام شرعيّة للأمّة، فإذا كانت حقاً وحياً من الله فكان حقّاً على الله أن يصدق بوَحْيهِ على الواقع الحقيقيّ كما أصدقتَ محمداً رسولَ الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في رؤيا فتح مكة، وبما أنّها كانت بوحيٍ من الله صدقت بوعدك وجاء خبر صدق وعدك في مُحكم كتابك في قولك الحق: بسم الله الرحمن الرحيم
    { لَّقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَٰلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا ﴿٢٧﴾ } صدق الله العظيم [الفتح].. برغم أنّك كنتَ تُرسل إليه عبدك ورسولك جبريل ولكنّك جعلتَ الفتح تصديق رؤيا البِشارة لمحمدٍ رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ).

    اللهم إنّك تشهد أنّي لم أفترِ عليك أنّني الإمام المهديّ ناصر محمد خليفة الله على العالمين، ولم أفترِ عليك أنّ أُعلن للبشر أنّ الشّمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به وقد هو هلالاً تصديقَ شرط من أشراط الساعة الكُبَر وآية التّصديق للمهديّ المُنتظر ناصر محمد اليمانيّ.

    اللهم إنّك بعثتَ خليفتكَ في أمّة كبارها مُجرمون لا ولن يُصدّقوا بخليفة الله الحقّ من عندك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا بآيات عذابٍ أليم كونهم مُعرضين عن كتابك القرآن العظيم، فمهما حاججتُهم به فلا ولن يصدقوا إلا قليلاً من الأنصار السابقين الأخيار وكثيرٌ من المُسلمين لا مُصدّقين ولا مُكذّبين حتى يروا آيات العذاب الأليم لتطمئِن قلوبهم، اللهم حقّق لهم ذلك، فما أشبه قلوب مسلمي اليوم بقلوب كفّار قريش الذين أخبرتنا بقولهم في قول الله تعالى:
    { وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا قَالُوا قَدْ سَمِعْنَا لَوْ نَشَاءُ لَقُلْنَا مِثْلَ هَٰذَا ۙ إِنْ هَٰذَا إِلَّا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ ﴿٣١﴾ وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ﴿٣٣﴾ } صدق الله العظيم [الأنفال].

    اللهم إنّي أُشهِدكَ أنّ العذاب الموعود ليس في زمن بعث محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسَلين بل في زمن الشاهد الأعظم من بعد الله على العالمين بينهم وبين رسول هذا القرآن العظيم أنّ محمداً رسول الله لم يفترِ على الله القرآن العظيم، وأشهد لله أنّه تلقّاه من لدُن حكيمٍ عليمٍ وجعلني أكبر شهادة بهذا القرآن العظيم وشاهدٌ من بعد الله على العالمين كونه آتاني علم كتابه القرآن العظيم، فإذا كنتُم ترون بالحق بدون خبر البشرى ببعث خليفة الله المهدي ناصر محمد فقد علّمكم الله كيف تعرفونه إذا بعثه، فسوف تجدونه أنّه أعلم البشر بكتاب الله القرآن العظيم؛ فسوف تجدون بشارة بعثه شاهداً على العالمين من بعد الله في قول الله تعالى:
    { وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿٤٣﴾ } صدق الله العظيم [الرعد].

    فمَن يُجيرْكم من عذاب الله يا من كذّبتم بداعي الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد؟ فمَنْ يُجيركم من عذاب الله يا من استكبرتم على خليفة الله المهديّ ناصر محمد؟ فلن ينفع معكم البيان الحقّ للذّكر وأنتُم به مؤمنون ولم تُصدّقوا أنّ الشمس أدركت القمر وصار يكتمل القمر البدر أمام أعينكم قبل ليلة النصف من الشهر بليلتين أو ثلاث وأنتم تعلمون ولكنّكم تُكذّبون أعينكم وأنتم تُبصرون.

    وأمّا علماء الفلك وأصحاب الرّؤية الشرعيّة فقد علِموا عِلم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً فكتموا شهادة الحقّ وهم يعلمون، ألا لعنة الله عليهم إذا لم يعترفوا أنّ الشمس أدركت القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به وقد هو هلالاً، هذا ما أراني الله، ومن أظلمُ مِمّن افترى على الله كذباً أو لعنة الله على من كذّب بآياته وهم يعلمون.

    وعلى كلِّ حالٍ لَسوف يكتمل القمر البدر لشهر مُحرّم الرابع مساء يوم الاثنين ليلة الثلاثاء كون الشمس سوف تُدرك القمر فيولد الهلال من قبل الكسوف في العُرجون القديم وهو ما تسمّونه بالاقتران المركزيّ، وفي كل شهر يكسف القمر بالشمس في العُرجون القديم منذ أن خلق الله السماوات والأرض والقمر يكسف بالشمس في كلّ شهر منذ بدء الدّهر ولكنّ البشر لا يشاهدون الكسوف إلا عندما يكون في مخروط ظلّ القمر، فكيف يمرّ القمر من تحت الشمس في العُرجون القديم ولا يكون له ظل، أفلا تعقلون؟ وعلماء الفلك على ذلك من الشاهدين ولكنّهم لا يخبرونكم بكسوف الشمس إلا ما سوف تشاهده مناطق في العالمين، ما لم.. فلا يتكلّمون حين يكون كامل الكسوف الشّمسيّ في القطب من حيث لا يوجد بشر وذلك حتى لا يفقدوا مصداقيّتهم العلميّة، ولا نلوم عليهم بذلك وإنّما نلوم عليهم أنّهم يعلمون أنّ القمر صار يمتحق قبل موعد الامتحاق وصار يولد من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس في الاقتران المركزيّ وقد هو هلالاً، ومن أظلمُ مِمّن كتم شهادةً عنده من الله؟ فمن يجيرهم من عذاب الله الأدهى والأَمَر؟ بل كافة البشر يشاهدون بأمّ أعينهم أنّ القمر البدر اكتمل قبل أوانه فيُدهشهم الأمر! فمِن ثمّ يستخِفّ بعقولهم بعض المغضوب عليهم من علماء الفلك فيُقنعونهم بالكذِب وهم يعلمون فيصدّقوا الكذّابين ويكذّبوا الإمام المهديّ الصادق، بل ويكذّبوا ما تراه أعينهم على الواقع الحقيقيّ من اكتمال القمر البدر قبل موعده بليتلين أو ثلاث نذيراً للبشر لكلِّ مَن بلغَ رُشده ولا يظلم ربّك أحداً، لسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحقّ وهو خير الفاتحين، والعذاب من أكبرٍ إلى أكبر إضافةً لعذاب ما يسمّونه فيروس كورونا، فقد علِمتم من أصدقه الله التحدّي بالحقّ على الواقع الحقيقيّ، ولسوف يُملي الله لكم من خزائن عذابه بما لم تكونوا تحتسبون.

    وأرجو من الله أن يُعجّل بالفتح من بابٍ ذي عذابٍ شديدٍ رحمة بالضعفاء والمساكين والمظلومين في العالمين إنّ ربّي محيطٌ بالمُجرمين، وأن يُعجّل بالتمكين رحمة بالمظلومين حتى لو كنت للتمكين من الكارهين، أم تظنّون الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فرحاناً بكرسيّ خلافة العالم؟ وأقول: "الله أعلم بما في نفس عبده" كوني أعلم أنّي مسؤولٌ بين يدَي الله من بعد التمكين على العالمين، ولكنّكم يا عشاق السّلطة في العالمين لا تعملوا للقاءِ الله أيّ حسابٍ، فما أجبَنكم بين يدَي الله أذِلّة ومأواكم جهنّم وبِئس المصير ما دُمتم مُصرّين على استكباركم على أمر الله، فالحكم لله وهو خير الفاتحين.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. rose


    (((وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)))

    جمعه مباركه

    ونعم الردود ردود العليم بالكتاب فهذا ترحيب ورحمه من الرحمن فيلهم الخبير بالرحمن الرد بالحق و احسن تفسيراا

    وهذا هو بيان القرءان ((نور الفرقان)) والسجود هو الاخلاص بعينه ومن اشد البيانات على الشياطين بيانات الاخلاص فلا يطيقونها ابدا

    اما المتقين فيبصرون الحق ان اصابهم المس و اما المجرمين فنار لظى لهم و لا يزيدهم الا رجسا الى رجسهم

    ((( وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ‎﴿٤٨﴾‏وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ ‎﴿٤٩﴾‏وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ ‎﴿٥٠﴾‏وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ ‎﴿٥١﴾‏فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ )))

    قبس من عذب الكلمـ لخير البشر

    كونك ترى علم الإمام المهديّ المنتظَر بحراً هادراً
    غير أنه بحرٌ عذْبٌٌ سائغٌ شرابه وليس ملحاً أجاجاً، ويجري من منبعه بإذن الله إلى ما يشاء الله!
    ولا ننتقص من حقّ العلماء فلديهم شيءٌ من الحقّ وباطلٌ ما أنزل الله به من سلطانٍ، فهو مختلطٌ حقٌ وباطلٌ، ولكن الإمام المهديّ بحرٌ علمُه؛ بحراً عذباً جميعه؛ خيرٌ كثيرٌ وصافٍّ مصفّى كمثل قول الله تعالى:

    {
    وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَٰذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَٰذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ ۖ وَمِن كُلٍّ تَأْكُلُونَ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُونَ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا ۖ وَتَرَى الْفُلْكَ فِيهِ مَوَاخِرَ لِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (12) يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13)} صدق الله العظيم [فاطر].


    https://albushra-islamia.netshowthread.php?t=31541&

    واذكر ببيان قديم نوعا ما قال الامام وها انا اشرب كاءس من الماء ولا يحظرنى البيان ونقول مليار صحه و هنا يا امام العالمين

    ومليار صحه و هنا للموقنيين بهذا البيان المبارك و سم زعاف للكافرين





  5. افتراضي

    وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين

  6. افتراضي

    سلام الله عليك ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الحبيب وخليفة الله على العالمين

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : محب الرحمن الرحيم
    اقتباس مشاركة : محب الرحمن الرحيم
    امامي الحبيب الله يزيدك من نعيمه الله يقول في الايات قل فهل نفهم من هذا ان نردد قل مع الاية ام فقت نقول ما بعد الامر بالقول ؟؟؟؟ لقد اخبرت في ماسبق عن المعوذات ان كنا نقصد الدعاء لله فنقول اعوذ برب الفلق ولا حرج في ذالك واما ان قرانا القران فلا نختصر منه بل نقوله كاملا كوننا نقرا كتاب الله فبقي امر ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=411085
    انتهى الاقتباس من محب الرحمن الرحيم
    جوابُ السّائلِ ذكرى لكلِّ عاقلٍ ..

    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    26 - جمادي الأولى - 1443ه‍ـ
    30 - 12- 2021 مـ
    07:43 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    _______________


    جوابُ السّائلِ ذكرى لكلِّ عاقلٍ ..


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أخي السّائل حين تقرأ القرآن فلتقرأهُ كما أنزلهُ الله حين تتلوه، وأمّا حين تستنبط الدّعاء فادعوا اللهَ بما علّمكم أن تقولوا، وعلى سَبيل المثال قال الله تعالى: { وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ ‎﴿١١٧﴾‏ وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ‎﴿١١٨﴾ } ‏صدق الله العظيم [المؤمنون].

    فعِند استنباط الدّعاء من القرآن لدُعاء القُنُوت فحتْمًا سوفَ نقول:
    "ربِّ اغفِر وارحَم وأنت خيرُ الرّاحمين".
    "ربِّ أعوذ بك من همَزات الشّياطين وأعوذ بك رَبِّ أن يَحضرون".
    "ربّنا لا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتَنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك انت الوهّاب".
    "ربَّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا".

    وأمّا حين تَتلو القرآن فلا يجوز تَقصير حرفٍ بتعمّدٍ في الكتاب؛ فعنِد القراءة نقرأهُ كما تنزَّل، كما يلي:

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ‎﴿١﴾‏ اللَّهُ الصَّمَدُ ‎﴿٢﴾‏ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ‎﴿٣﴾‏ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ‎﴿٤﴾ } ‏[الإخلاص].

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ‎﴿١﴾‏ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ‎﴿٢﴾‏ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ‎﴿٣﴾‏ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ‎﴿٤﴾‏ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ‎﴿٥﴾‏ } [الفلق].

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ‎﴿١﴾‏ مَلِكِ النَّاسِ ‎﴿٢﴾‏ إِلَٰهِ النَّاسِ ‎﴿٣﴾‏ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ‎﴿٤﴾‏ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ‎﴿٥﴾‏ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ‎﴿٦﴾ ‏} صدق الله العظيم [الناس].

    كونه لا خلاف في قراءة القرآن في التّلاوة كما أنزلَه الله دون حذف حرفٍ حين قراءة القرآن العظيم، فلا يجوز حذف كلمة (قل) أو أن تنقصوا في قرائتهِ حَرفًا أو كلمةً بتعّمدٍ من القارئ؛ بل مُحرَّم، كون القرآن محفوظًا مِن النّقص والتّحريف والإدراج، وأمّا حين نستنبط الدّعاء للتضرّع في دعاء القُنُوت قيامًا أو قعودًا أو على جنوبِكم فلا إثم في حالة استنباط الدّعاء من القرآن العظيم لدعاء التضَرُّع لله في دعاء القُنُوت في الصّلوات كمثل دعاء القُنُوت في صلاة الفجر، وأمّا أنّك تريد أن تقول: "الله أحد الله الصمد" وتحذف (قل) وأنت تقرأ سورة الإخلاص أو سورة الفلق أو سورة النّاس فلا يجوز حذف كلمة (قل)؛ كون قراءة القرآن هو كما أنزله الله.

    وحفظكم الله أحبّتي في الله فليس هذا وقت أسئلة في ظِلّ قارعة رِجز كورونا العالمية، وسبَق أن أشعرناكم قُبيل وصول (أوميكرون) أنّه قادمٌ إلى العالم مددٌ جديدٌ وشديدٌ يعمل على انهيار المرافق الصّحية (مستشفيات العالمين) كوني أعلم أنّ الأمر سوف يختلف عمَّا كان عليه بادئ الأمر، والاختلاف يأتي في طريقة المَكْر في مراحل عذاب الرِّجز في حرب المَدَد ذات السُلالةِ الشُّركاء (التحالُف الفيروسيّ) فالدّاخلين للمستشفيات حتمًا أضعاف الخارجين منها، وبهذا المَكْر تمتلئ المستشفيات كون الدّاخلين إليها مِن المرضى أكثر من الخارجين وهذا يحدثُ في خِضَمّ مَدَد الرِّجز الأوّل الذي يظنّون أنّه جاء لإنقاذ البشر المُعرِضين لِقَمْع ما يسمّونه (دِلتا) وقَمْع ما قبلها، هيهات هيهات وربّ الأرض والسّماوات ما أرسل الله ما يسمّونه (أوميكرون) إلَّا مُعَزِّزًا لكافّة ما قبله من السّلالات الدّمويّة، تعزيزات ذات قوَّةٍ، تحمِل أسلحةً مُطَوَّرَةً مُضادّة لتدمير الحواجز الدفاعيّة، بل هو كمثل أسطولٍ حربيٍّ عظيمٍ مُجهَّزٍ بمختلف العيارات جاء تعزيزًا لسفنٍ حربيّةٍ صُغرى في خِضَمّ المعركة، فلا يزال ما يسمونه (أوميكرون) في مرحلة المُناورة، فنصيحة لكلِّ سائلٍ وعاقلٍ أن يُصَدِّقوا فتوى الله في مُحكَم القرآن العظيم في سُنَن الله في العذاب الأدنى في قول الله تعالى: { وَمَا نُرِيهِم مِّنْ آيَةٍ إِلَّا هِيَ أَكْبَرُ مِنْ أُخْتِهَا ۖ وَأَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‎﴿٤٨﴾‏ } [الزخرف] صدق الله العظيم


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 366278 من موضوع زدنا علما إمامي الحبيب

    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    26 - جمادي الأولى - 1443ه‍ـ
    30 - 12- 2021 مـ
    07:43 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    _______________



    جوابُ السّائلِ ذكرى لكلِّ عاقلٍ ..


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أخي السّائل حين تقرأ القرآن فلتقرأهُ كما أنزلهُ الله حين تتلوه، وأمّا حين تستنبط الدّعاء فادعوا اللهَ بما علّمكم أن تقولوا، وعلى سَبيل المثال قال الله تعالى: { وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ ‎﴿١١٧﴾‏ وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ‎﴿١١٨
    } ‏صدق الله العظيم [المؤمنون].

    فعِند استنباط الدّعاء من القرآن لدُعاء القُنُوت فحتْمًا سوفَ نقول:
    "ربِّ اغفِر وارحَم وأنت خيرُ الرّاحمين".
    "ربِّ أعوذ بك من همَزات الشّياطين وأعوذ بك رَبِّ أن يَحضرون".
    "ربّنا لا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتَنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك انت الوهّاب".
    "ربَّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا".

    وأمّا حين تَتلو القرآن فلا يجوز تَقصير حرفٍ بتعمّدٍ في الكتاب؛ فعنِد القراءة نقرأهُ كما تنزَّل، كما يلي:


    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ‎﴿١﴾‏ اللَّهُ الصَّمَدُ ‎﴿٢﴾‏ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ‎﴿٣﴾‏ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ‎﴿٤﴾ } ‏[الإخلاص].

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ‎﴿١﴾‏ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ‎﴿٢﴾‏ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ‎﴿٣﴾‏ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ‎﴿٤﴾‏ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ‎﴿٥﴾‏ } [الفلق].

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
    { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ‎﴿١﴾‏ مَلِكِ النَّاسِ ‎﴿٢﴾‏ إِلَٰهِ النَّاسِ ‎﴿٣﴾‏ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ‎﴿٤﴾‏ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ‎﴿٥﴾‏ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ‎﴿٦﴾ ‏} صدق الله العظيم [الناس].

    كونه لا خلاف في قراءة القرآن في التّلاوة كما أنزلَه الله دون حذف حرفٍ حين قراءة القرآن العظيم، فلا يجوز حذف كلمة (قل) أو أن تنقصوا في قرائتهِ حَرفًا أو كلمةً بتعّمدٍ من القارئ؛ بل مُحرَّم، كون القرآن محفوظًا مِن النّقص والتّحريف والإدراج، وأمّا حين نستنبط الدّعاء للتضرّع في دعاء القُنُوت قيامًا أو قعودًا أو على جنوبِكم فلا إثم في حالة استنباط الدّعاء من القرآن العظيم لدعاء التضَرُّع لله في دعاء القُنُوت في الصّلوات كمثل دعاء القُنُوت في صلاة الفجر، وأمّا أنّك تريد أن تقول: "الله أحد الله الصمد" وتحذف (قل) وأنت تقرأ سورة الإخلاص أو سورة الفلق أو سورة النّاس فلا يجوز حذف كلمة (قل)؛ كون قراءة القرآن هو كما أنزله الله.

    وحفظكم الله أحبّتي في الله
    فليس هذا وقت أسئلة في ظِلّ قارعة رِجز كورونا العالمية، وسبَق أن أشعرناكم قُبيل وصول (أوميكرون) أنّه قادمٌ إلى العالم مددٌ جديدٌ وشديدٌ يعمل على انهيار المرافق الصّحية (مستشفيات العالمين) كوني أعلم أنّ الأمر سوف يختلف عمَّا كان عليه بادئ الأمر، والاختلاف يأتي في طريقة المَكْر في مراحل عذاب الرِّجز في حرب المَدَد ذات السُلالةِ الشُّركاء (التحالُف الفيروسيّ) فالدّاخلين للمستشفيات حتمًا أضعاف الخارجين منها، وبهذا المَكْر تمتلئ المستشفيات كون الدّاخلين إليها مِن المرضى أكثر من الخارجين وهذا يحدثُ في خِضَمّ مَدَد الرِّجز الأوّل الذي يظنّون أنّه جاء لإنقاذ البشر المُعرِضين لِقَمْع ما يسمّونه (دِلتا) وقَمْع ما قبلها، هيهات هيهات وربّ الأرض والسّماوات ما أرسل الله ما يسمّونه (أوميكرون) إلَّا مُعَزِّزًا لكافّة ما قبله من السّلالات الدّمويّة، تعزيزات ذات قوَّةٍ، تحمِل أسلحةً مُطَوَّرَةً مُضادّة لتدمير الحواجز الدفاعيّة، بل هو كمثل أسطولٍ حربيٍّ عظيمٍ مُجهَّزٍ بمختلف العيارات جاء تعزيزًا لسفنٍ حربيّةٍ صُغرى في خِضَمّ المعركة، فلا يزال ما يسمونه (أوميكرون) في مرحلة المُناورة، فنصيحة لكلِّ سائلٍ وعاقلٍ أن يُصَدِّقوا فتوى الله في مُحكَم القرآن العظيم في سُنَن الله في العذاب الأدنى في قول الله تعالى: { وَمَا نُرِيهِم مِّنْ آيَةٍ إِلَّا هِيَ أَكْبَرُ مِنْ أُخْتِهَا ۖ وَأَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‎﴿٤٨﴾‏ } [الزخرف] صدق الله العظيم.

    فَصَدِّقوا الله ولا تُصَدِّقوا ما يخالف لسُنن الله في حكمة عذابه من العذاب الأدنى، فكيف يكون ما يسمونه (أوميكرون) أقلّ حدّةٍ مِمّا قبلَه وهم لم يوَحِّدوا الله فما استكانوا لربِّهم وما يتضرَّعون؟ إذًا فكيف جاء ليُنقِذهم؟! تصديقًا لقول الله تعالى:
    { إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ } صدق الله العظيم [الرعد].

    إذًا فهو حتمًا أشدُّ بأسًا وأشدُّ تنكيلًا مِمّا قبله، أمّا أن تأتي آيات العذاب الصّغرى أقلّ حِدَّةٍ مِمَّا قبلها مِن قبل الرّجوع إلى الله وتوحيد أُلوهيّته سبحانه!! إذًا فتوقُّعهم في شأن (أوميكرون) أنّه جاء لتحقيق مناعة العالم وهم لم يرجعوا إلى ربّهم فهذا مخالف لآيات الكتاب البيّنات؛
    هيهات هيهات وربِّ الأرض والسّماوات أنّهم لفي مَكْرٍ حتى ينتشر فمن ثمّ ليتفاجَأوا بِما لم يكونوا يحتسبون، فلا تزال جنود سُلالات الرِّجز تأخذ مواقعها الإستراتيجيّة في القلب لتقوم أوّلًا بِصناعة ذخائرها الدّمويّة وتنتظر الأوامر لِشَنّ الهجوم، وإنّما الآن تعطيهم إشعارات بوصولها إلى أجسامهم ثم تأخذ مواقعها الإستراتيجيّة في القلوب التي في الصّدور ثم صناعة قنابِل الجلطةِ الدّموية ليذبحهم رغم أنوفهم من بعد تحطيم كافّة تحصيناتهم الدّفاعيّة والاختراق إلى القلب فيقوم بشيءٍ مِن النّذُر، كمثل أن يُميت قليلًا من الحالات التي استوفَت الجرعة التّعزيزيّة لعلّهم يرجعون مِن قبل الهجوم الشّرس؛ فُيرسِل إنذارات وتُسَمَّى ( نُذُرٌ) في الكتاب لعلَّهم يفقهون الخَبَر أنّها لن تنفعهم لقاحاتهم لعلَّهم يفقهون خطورة الأمر مِن قبل أن يتلّقى الأمر من الله بالضّربات القاصمة القاضية المُميتة قيامًا وقعودًا وعلى جنوبهم بموت الفجأة! كونها لا تُغني آيات نُذُر العذاب لقومٍ لا يُؤمنون بالله العظيم بعد رجزِ رُعب مَلَأَ المستشفيات وما يشاء الله من وفيات النُّذُر.

    ويا أحبّتي الأنصار إنّ تعزيزات الرّجز الجديدة واللاحقة هي حقًّا عذابٌ من رجزٍ أليمٍ بسبب سعيهم في الصَدّ عن تصديق ما قبله مِن السّلالات الدّمويّة فيصدّون النّاس عن التّصديق أنّها عذابٌ من ربّ العالمين من العذاب الأدنى لعلّهم يَرجِعون، وللأسف فما استكانوا لربِّهم وما يتضرّعون، ولكن الفارس المُلَثَّم والمُسوَّم ما يسمونه (أوميكرون) سُلالاتُ كيدٍ من
    الله متينٍ جاء لحِسْم المعركة، وليس أنّه جاء ليزيد ما قبله من سلالات الدّم خَبَالًا أو جاء ليقمعها أو يقضي عليها انتصارًا للمُعرضين عن كتاب الله القرآن العظيم، سبحان الله العظيم! هيهات هيهات وربِّ الأرض والسّماوات أن ما يسمّونه (أوميكرون) لا يزيد (كوفيد تسعة عشر) وما بعده إلَّا قوّةً! وجاء مُتحَدّيًا ذا طبلون سريعٍ ومُدَرَّعًا ومُحَطِّمًا تحصيناتهم الدّفاعية، ألا وإنّ الله لا يرسل سلالاتِ الرّجز الدّموية إلا تعزيزات لِما قبلها من السّلالات الدّمويّة لنُصرتها في حربها العالميّة الثالثة كونه مضى عليها عام 2020 وعام 2021 مـ، وداخلون في حرب السّلالات الدّمويّة العالمية في عامها الثالث 2022 مـ، وسوف ننظر ونرى من المنتَصِر ومن يكبحُ جماحَ الآخر؟ هل هم جنود الله سُلالات الدّم أم المعرضين مِن بني آدم؟! اللّهم فاجعلها بردًا وسلامًا على المؤمنين وعذابًا أليمًا على المُعرضين.

    ولم تشنّ حربها العالمية الثالثة بعد بل في حالة تسلّلات ومناورات عسكريّة لأخذ مواقعها الإستراتيجيّة في القلوب استعدادًا لِبدء الهجوم الشّرس في العام الجديد بكل ما أوتِيَت من قوَّة التّسليح الدّموي كما عَلَّمها الله سبحانه، فهي مُسوَّمة ومُعلَّمة مِن الله الذي أرسلها كيف تخادع المغرورين بعلمِهم فتمكُر بهم بما لم يكونوا يحتسبون وبما يخالف توقعاتهم بمكرٍ بمنتهى الذّكاء ليفقد الأطباء مصداقيّتهم لدى شعوبهم فتخلط أوراق خبرتهم التي ظنّوا أنّهم استفادوا منها في الحرب الدّموية العالمية الأولى (عشرين عشرين) والثانية (واحد وعشرين) فإذا خِبراتهم رَجَّعتها سُلالات الرّجز صفرًا على الشّمال! ليعلَموا أنّهم في حرب ذات إستراتيجيّة حربيّة وتكتيكيّة ذات مَكْرٍ حربيٍّ؛ مُسوَّمة ومُعلَّمة وليست حربًا عشوائيّةً، ولسوف يعلمون عمّا قريب فيريهم الله
    آيات اقتراب عذابه في الآفاق وفي أنفسهم لعلّهم يفقهون أنّهم حقًّا في حربٍ (كونيّة وكورونية) بأمر من الله ربّهم؛ ربّ ملكوت كل شيءٍ؛ ربّ ملكوت السماوات والأرض وما بينهما؛ الله العزيز الحكيم الجبّار.

    واعلموا يا معشر الأنصار علم اليقين أنّي لا أقول لكم في شأن ما يسمّونه كورونا (وما هو بكورونا؛ بل سلالات الدّم الدّمويّة) إلَّا بحسب ما أعلم بسير خطتّها الحربيّة في آيات القرآن العظيم؛ بل أقولُ ما أعلمُ وأنا جازم وأُزَكّي الخَبَر بالقسم بالله الواحد القهّار كوني لا أقول على الله ما لا أعلم، فحفظكم اللهُ لا تجبروني على كتابة بيانات جديدة فلكلِّ حادثٍ حَديث،
    واهتمّوا بنشر بيانات سلسلة بعوضة الدّم، فَفيها تجدون ربط حرب الله الكونيّة والكورونيّة لعلَّهم يفقهون أنّهم حقًّا في حربٍ من الله حقيقيةٍ كونيّةٍ وكورونيّةٍ بقيادة الله ربّ ملكوت السّماوات والأرض؛ رحمةً مِن الله فيذيقهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلَّهم يهتَدون قبل مرور كوكب سَقَر ذي التدمير الشّامل، فإن استسلموا لله وأسلموا له واتَّبَعوا أحسن ما أُنزِل إليهم من ربّهم في مُحكَم القرآن العظيم فسوف تكون (كوكب سقر) ليلة مرورها عليهم بردًا وسلامًا حين مرورها كما على أولياء الله؛ وإن كَذَّبوا وأخلفوا الله ما وعدوه فسوف تُهلِكهم الطّامّة الكُبرى، والأمر لله من قَبْل ومن بَعْد.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربّ العالمين..
    خليفةُ اللهِ وعبدُه الإمامُ المهدي؛ ناصر محمد اليماني.
    _____________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=366306
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  8. افتراضي

    صلوات الله وسلامه عليك خليفة الله على العالمين وعلى الأنصار السابقين الأخيار وعلى كل مسلم موحد بالله ، سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    ابن خالد بن الوليد

  9. افتراضي


    الحمد لله عدد ماسكن وتحرك الذي هدانا لهذا وماكنا سنهتدي لولا أن هدانا الله رب العالمين

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الكريم .. جمعة جامعة طيبة مباركة بإذن الله عليك وآل بيتك الأطهار وعلى من اتبعت وعلى من اتبع الحق من الصالحين إلى يوم الدين

    ونعم السؤال والجواب إمامنا جزاك الله عنا كل خير

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الحمدلله الذي هدنا لطيب القول
    بواسطة عبدالله_عبدالله في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-11-2021, 08:46 PM
  2. من الإمام المهديّ إلى القول الصواب وفصل الخطاب ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 19-04-2017, 01:56 PM
  3. القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشِر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 10:24 AM
  4. القول المُختصر في المسيح الكذاب الإشر
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 01:47 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •