الموضوع: رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..

صفحة 127 من 129 الأولىالأولى ... 2777117125126127128129 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,261 إلى 1,270 من 1284
  1. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 34349 من موضوع رسالة أريد إيصالها إلى الإمام عليه الصلاة والسلام

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ربيع الأول - 1433 هـ
    19 - 02 - 2012 مـ
    04:36 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    ــــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ المنتظَر يُعلن الكُفر بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله ..


    بِسم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع الرُسل من ربهم وآلهم الأطهار وجميع المسلمين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    فقد عُدنا بحفظ الله ورعايته قبل عدّة أيامٍ وننتظر ما يفعل الله وإلى الله ترجع الأمور في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد الظهور إلى اليوم الآخر ولله الأمر من قبل ومن بعد إنّ الله بالغٌ أمره، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

    ويا حبيبي في الله نجيب علي العقبي إن كنت من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور فأَعلن الكفر بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله حتى ينجّيك الله من عذابه، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    فلا تكن يا عقبي {مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿٣٢﴾} [الروم]؛ إني لك ناصحٌ أمينٌ كوني أراك متعصبًا للمذهب القرآنيّ، وكذلك تفتي أنّ الشيعة والسُّنة هم المغضوب عليهم! وإنك لمن الخاطئين في أسلوبك هذا المنفِّر عن اتّباع المهديّ المنتظَر من الشيعة والسُّنة، فاتّقِ الله فهم من إخواننا في دين الله، فهل ترى أنّك بأسلوبك هذا سوف تهديهم إلى الصراط المستقيم؟ وحاشا لله.. فليس ذلك من الحكمة في شيءٍ في الدعوة إلى الله، ويا رجل لقد ادّعى فرعون الربوبيّة {فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَىٰ ﴿٢٤﴾} [النازعات]، وبرغم ذلك تجد أنّ الله استوصى نبيّه موسى وأخاه هارون عليهم الصَّلاة والسَّلام بالرفق بفرعونَ في الخطاب، فقال الله تعالى: {فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [طه]. كون أسلوب الدعوة إلى الله لا يجوز أن يكون منفِّرًا لأنّ التنفير ليس من الحكمة في شيء، تصديقًا لقول الله تعالى: {ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١٢٥﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    فاتقِ الله حبيبي في الله واتّبع الإمام المهديّ وأَعلن الكفر بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله، فلا تتعصب للمذهب القرآنيّ ولا للمذهب السُّنيّ ولا للمذهب الشيعيّ وكن حنيفاً مسلمًا.

    ويا حبيبي في الله نجيب علي العقبي لن تستطيعوا أن تقنعوا الناس بدين الإسلام وهم يرون المسلمين يلعن بعضهم بعضًا ويصف بعضهم بعضًا بالكفر كما تصفُ السُّنة والشيعة أنهم من المغضوب عليهم، وأعوذ بالله من غضب الله. ولكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أقول: يا أحبتي في دين الله السُّنة والشيعة والقرآنيين وكافة أصحاب المذاهب الإسلاميّة تعالوا إلى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبين العالمين أن لا نعبد إلا الله وحده لا شريك له واتّبعوني أهدِكم صراطًا سويًا على بصيرةٍ من ربي، وما كان الإمام المهديّ قرآنيًا وما كان الإمام المهديّ سنيًّا ولا شيعيًّا بل حنيفًا مسلمًا وما كان من المشركين من الذين فرّقوا دينهم وكانوا شيعًا كلّ حزبٍ بما لديهم فرحون.

    وأعلن اتِّباعي لكتاب التوراة والإنجيل والقرآن العظيم وأحاديث البيان في السُّنة النّبويّة إلا ما خالف في التوراة أو في الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النّبويّة، فاشهدوا وكفى بالله شهيدًا أنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ ليعلن الكفر المطلق بما جاء مخالفًا لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النّبويّة، كون ما جاء مخالفًا لمحكم القرآن العظيم فاعلموا أنّه حديث مفترًى جاءكم من عند غير الله أيْ من عند الشيطان على لسان أوليائِه الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر ليصدّوا البشر عن اتِّباع محكم الذكر.

    ولربّما يودّ أن يقاطعني حبيبي في الله نجيب علي العقبي فيقول: "مهلاً مهلاً يا إمامي ناصر محمد اليمانيّ، وإنما أمَر الله محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يتّبع القرآن فقط ولم يأمره أن يتّبع كذلك التوراة". ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ وأقول: بل أمَر الله محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يتّبع التوراة. وقال الله تعالى: {قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [القصص].

    وكذلك أمَره الله أن يتّبع الإنجيل وإنما كونه كان يتكلم في هذا الموضع عن التوراة، ولذلك قال الله تعالى: {قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم، ولكن تدبّر الآيات في هذا الموضع. وقال الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ مِنْ عِندِنَا قَالُوا لَوْلَا أُوتِيَ مِثْلَ مَا أُوتِيَ مُوسَىٰ ۚ أَوَلَمْ يَكْفُرُوا بِمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ مِن قَبْلُ ۖ قَالُوا سِحْرَانِ تَظَاهَرَا وَقَالُوا إِنَّا بِكُلٍّ كَافِرُونَ ﴿٤٨﴾ قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ هُوَ أَهْدَىٰ مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٩﴾ فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٠﴾ وَلَقَدْ وَصَّلْنَا لَهُمُ الْقَوْلَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ﴿٥١﴾ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِن قَبْلِهِ هُم بِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾ وَإِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ ﴿٥٣﴾ أُولَـٰئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُم مَّرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿٥٤﴾ وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ﴿٥٥﴾} صدق الله العظيم [القصص].

    وكذلك أمَر الله اليهود والنصارى أن يتّبعوا التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وقال الله تعالى: {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ حَتَّىٰ تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ ۗ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۖ فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    فلم نجد أنّ الله أمَر رسوله بالكفر بالتوراة والإنجيل بل أمَره بالكفر بما جاء فيهما مخالفًا لمحكم القرآن العظيم، ومن ثم يدعوهم للاحتكام إلى القرآن العظيم ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في التوراة والإنجيل. تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ هَـٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿٧٦﴾ وَإِنَّهُ لَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ﴿٧٧﴾ إِنَّ رَبَّكَ يَقْضِي بَيْنَهُم بِحُكْمِهِ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [النمل].

    وإنما جعل الله القرآن العظيم هو المرجع والحَكَم المهيمن على التوراة والإنجيل، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

    برغم أنّ في التوراة والإنجيل تحريفًا وتزييفًا ولكن الله لم يأمركم أن تنكروا فيهما الحقّ والباطل؛ بل الباطل المفترى فيها الذي هو من عند غير الله. وقال الله تعالى: {وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِندِ اللَّـهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وبما أن (التوراة والإنجيل) ليستا محفوظتين من التحريف، ولذلك جعل الله القرآن العظيم هو المرجع للتوراة والإنجيل وما جاء فيهما مخالفٌ لمحكم القرآن العظيم فذلك حديثٌ مفترًى على الله من قومٍ آخرين، وكذلك جعل الله محكم القرآن العظيم هو المرجع لأحاديث السُّنة النّبويّة كون الأحاديث الحقّ في السُّنة النّبويّة جاءت لتزيد آياتٍ في القرآن بيانًا وتوضيحًا، وهي كذلك من عند الله وما ينطق عن الهوى في دين الله لا في الكتاب ولا في السّنة صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولكن أحاديث السُّنة النّبويّة ليست محفوظةً من التحريف والتزييف ولذلك أفتاكم الله ربّ العالمين أنّ ما وجدتم من أحاديث النّبيّ جاء مخالفًا لمحكم القرآن فاعلموا أنّ ذلك الحديث ليس حديثًا نبويًا من عند الرَّحمن بل حديثٌ مفترًى من عند الشيطان من عند غير الله، وأفتاكم الله أن الأحاديث النّبويّة لم يعِدكم بحفظها من التحريف والتزييف، وقال الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ويا حبيبي في الله نجيب كن لبيبًا ولا تكفر بالحقّ والباطل في السُّنة النّبويّة حتى لا تكون من الجاهلين؛ بل أَعلن الكفر بما جاء في السُّنة النّبويّة مخالفاً لمحكم القرآن العظيم، وأَعلن الاتّباع لكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ فلا تكفر بسُنّة رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فتكون من المعذبين كونك حين تكفر بحديثٍ هو حقٌ فيها فحتمًا كفرت بآيةٍ في القرآن العظيم، وأضرب لك على ذلك مثلًا. قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا فاطمة بنت محمد اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئاً] صدق عليه الصلاة والسلام، فإن كفرت بهذا الحديث لجدِّي يا عقبي فقد كفرت بحديث ربي في محكم كتابه القرآن العظيم: {لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ ۚ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ ۚ وَاللَّـهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الممتحنة]، ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا فاطمة بنت محمد اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئاً] صدق عليه الصلاة والسلام.

    أفلا ترى يا حبيبي في الله نجيب علي العقبي أنّ القرآن والسُّنة النّبويّة الحقّ نورٌ على نورٍ، فكن من الشاكرين إذ جعلك الله في الأمّة التي يبعث فيها المهديّ المنتظَر، وكن من الشاكرين إذ أعثرك الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، وكن من الشاكرين إذ جعلك من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وما كان للإمام المهديّ الحقّ من ربِّكم أن يتّبع أهواءكم ليرضيكم والله أحقّ بالرضى إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر، فلا تنكروا السُّنة النّبويّة الحقّ، واتّبعوا كتاب الله وسنة رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=5194


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد الصادق الأمين لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون..
    السلام على الإمام المهدي ناصرمحمد اليماني وعلى جميع الانصار السابقين الاخيار.قال الله تعالى:
    { ﺇِﻥَّ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻳُﺒَﺎﻳِﻌُﻮﻧَﻚَ ﺇِﻧَّﻤَﺎ ﻳُﺒَﺎﻳِﻌُﻮﻥَ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻳَﺪُ ﺍﻟﻠَّﻪِ ﻓَﻮْﻕَ ﺃَﻳْﺪِﻳﻬِﻢْ ۚ ﻓَﻤَﻦْ ﻧَﻜَﺚَ ﻓَﺈِﻧَّﻤَﺎ ﻳَﻨْﻜُﺚُ ﻋَﻠَﻰٰ ﻧَﻔْﺴِﻪِ ۖ ﻭَﻣَﻦْ ﺃَﻭْﻓَﻰٰ ﺑِﻤَﺎ ﻋَﺎﻫَﺪَ ﻋَﻠَﻴْﻪُ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻓَﺴَﻴُﺆْﺗِﻴﻪِ ِ ﺃَﺟْﺮًﺍ ﻋَﻈِﻴﻤًﺎ }
    صدق الله العظيم
    أما بعد.. أنا اخوكم شادي الماجري من تونس بعد أن أظهرني الله على دعوتكم المباركة فإني أشهد الله وكفى به شهيداً أني أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن جميع الأنبياء والمرسلين رسل الله لا أفرق بين أحد منهم وأشهد الله أن ناصر محمد اليماني خليفة الله المهدي المنتظر الذي بشر به سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
    اللهم تقبل بيعتي لك لتكون كلمتك هي العليا
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهابوسلام على المرسلين والحمد لله ربي العالمين.

  2. افتراضي

    صلوات ربي وسلامه عليك إمامنا الحبيب وعلى جميع الأنبياء والمرسلين وعلى جميع الأنصار الأخيار

  3. افتراضي

    وعليكم سلامُ الله ورحمته وبركاتهُ، وأنعم عَليكم بِنعيم رضوانه، اللهمَّ آمين.
    لا إلَه إلَّا الله وَحدهُ لا شَريك لَه ونَحنُ لهُ عَابِدون.

    وكُلّ عامٍ وأنتُم طَيِّبون وعلى الحَقِّ ثابِتون إلى يَومِ الدِّينِ.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ لله رَبِّ العَالَمين..

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته امامنا الغالي ونعيم رضوانه وكل عام وانتم بخير

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ
    (5)
    بِأَيِّيكُمُ الْـمَفْتُونُ
    (6) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَـمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَـمُ بِالْـمُهْتَدِينَ

    من سورة القلم- آية (7) صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    * عيدسعيد *
    حضرة صاحب الزمان وعلم
    البيان الامام المهدي
    ناصرمحمداليماني حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد الفطر السعيد يسعدني ويشرفني يامولاي ان ارفع لمقامكم السامي اسمى معاني الوفاء والاخلاص والتهنئة والتبريك ..ضارعين الى الله العلي القدير ان يحفظكم ويرعاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه وان يطيل في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافية..
    اسعد الله اوقاتكم ..
    كل عام وانتم بخير...

  7. افتراضي

    (* الهدهد الطائر *) المؤمن الحكيم ..علية افضل الصلاة والسلام..
    ___الهدهد في رحلته الثانية بقي في المملكة السبائية حتى رجوع قائدالقافلة برد نبي الله سليمان عليه السلام بالتهديد والوعيد والاستفزاز..
    ___ الهدهد الطائر التقي هو سبب اسلام الملكة الحكيمة الحليمة وقومها..
    ___الهدهد الطائر الجميل كان يعبر عن سعادتة وشكره واحترامه للملكة واعزة قومها ويحييهم مقدرا ومعجبا باسلامهم فرحا معتذرا للرد الاستفزازي الذي بدر من نبي الله سليمان سعيدا بخشوعهم لله وحده معبرا لهم بحركات جميلة
    ___الهدهدعليه السلام بعد ان انهى صلاته لله شاكرا في سماء مجلس الشورى حط بين يدي الملكة وطأطأ راسة ليودعها فعلمت انه يريد الرحيل ليبشر نبي الله بإسلامها وقومها اجمعين فودعته وقالت نبئ نبي الله سليمان باننا أتينه مسلمين لله رب العالمين
    ___الهدهد عند وصوله قال يانبي الله سليمان لاتستعجل فقد اسلمت الملكة سباء السبئية وقومها اجمعين وقالوا اسلمنا مع سليمان لله رب العالمين ..
    __الهدهدبعد وصوله واخبار نبي الله سليمان بالقصة هو السبب في تغيير منطق نبي الله سليمان في الايتيين المتتاليتين المختلفتين اختلافا كبيرا بين منطق نبي الله سليمان في الاية الاولى والتي تليها منطق مختلف جدا ..
    __الهدهد هو الذي غير قرار سليمان بزاوية مائة وثمانين درجة فمنذ ان اخبر سليمان بعظمة الملكة سباء وقومها وقوتهم..فقد بقى في المملكة منذ ارسله سليمان في الرحلة الثانية الى ملكة سباء ..وبقي هناك ولم يرجع الى سليمان الاببشارة اسلامها وقومها اجمعين ..وذلك سبب تغير نبرة الجاهزية القتالية لغزو مملكة سباء السبئية الى انتظارها وقومها ليحلوا عليه ضيوفا مسلمين مكرمين ...
    ___الهدهد.. الدور العظيم في اسلام ملكة سباء وقومها هي حكمة الهدهد الطائر المؤمن الحكيم ..هو الذي وجهها لمعرفة الله.وهو الذي امتص غضب قومها من رد نبي الله سليمان الذي جاء به رسول الهدية ..

    - - - تم التحديث - - -

    ،..كم يا علماء ومفسرين وكتاب ومؤرخين وشعراء وادباء وفنانيين ومخرجين ومؤلفين منهم مسلمين وغير مسلمين ..وعرب واجانب ..لهم كتب ومجلدات وقصص وروايات عن الملكة التي اسلمت مع نبي الله سليمان لله رب العالمين ..حتى امتزجت تلك القصص بخيال وتناقض بينهم البين ولم تكن مكتملة ويشوبها الغموض..
    الامام سلام الله عليه يروى القصة فيأخذنا الى المسرح والواقع على ارض الواقع بالحق والحقيقة من القران العظيم..ياللروعه ماهذا ياامامنا ..نعيش وقائع القصة بجمالها فتطير قلوبنا مع طائر الهدهد العظيم رسول الله ورسول نبي الله سليمان عليهم السلام وعلى هدهدنا ومهدينا السلام .. يحل الهدهد ضيفا عزيزا نزل الى قصر الملكة سباء ومملكتها العظيمه السعيدة ..ملكة لا يشبهها احد في جمالها وحكمتها ورجاحة عقلها عزيزة وقومها أولو القوة وأولو الباس الشديد .. بيانات الامام المهدي الحق ويصدقه العقل والمنطق والواقع .. وتظهر الحقيقه متكامله كالشمس في وضح النهار وضحها وفصلها بدقة وبين وفسر الاسباب والفواصل الزمنية بين الايات القرانية وتغيير منطق الطير والملكة وسليمان عليهم السلام.. ياسلام سلم ..ملكة متعلمة اتاها الله العلم والحكمة ..تقراء كتاب اتى به رسول من نبي الله سليمان ..طير عرف لغة القوم وملكة تفهم من حركة الطائر مايريد..ملكة تمتلك قوم وجيوش قوية تهتدي وتهدي قومها الى الاسلام وتعبد الله رب العالمين هي وقومها اجمعين..ملكة اثارها شامخه الى اليوم بحضارتها ومنارتها وتاريخها المجيد..
    الامام سلام الله عليه كشف لنا اشياء كثيرة محتجبة منذامد بعيد لم يستطيع احد غيرة ان يكشفها ويبينها ..فعادت لنا شمس الحضارة من جديد ...
    عبق البيان يفوح بالياسمين ..شن كالغيث فوق الحقول ..وعطر العيد ..

  8. افتراضي

    الصلاة والسلام على خليفة الله في الأرض عبد النعيم الأعظم: ناصر محمد اليماني وعلى آل بيته وأنصاره صفوة البشرية وخير البرية .. حفظك الله يا إمامنا الحبيب والحمدلله أن جعلنا في أمة الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى كافة إخوانه الأنبياء والمرسلين.. اللهم ثبتنا على العهد والوعد برحمتك يا أرحم الراحمين.. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    عبدالنعيم الأعظم:
    سلمان سليم دحان السباعي

  9. افتراضي (واجعلو بيوتكم قبله) صدق الله العظيم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه اخوتي الانصار احباب الرحمن وسلام الله وصلاته على امامنا المختار رحمه للعالمين ليهديهم سبل رضوان الرحمن في نفسه والسلام على من لو تبين لهم طريق الحق لاتخذوه سبيلا

    وبعد


    اخوتي الانصار لدي استفسار بسيط فهل يستطيع احد ان يبين لي مما بينه خليفه الله

    والسؤال يقول ما هو البيان الحق لقول الله سبحانه وتعالى (وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى وَأَخِيهِ أَنْ تَبَوَّآَ لِقَوْمِكُمَا بِمِصْرَ بُيُوتًا وَاجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ قِبْلَةً وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَبَشِّرِ الْـمُؤْمِنِينَ) سورة يونس- آية (87)

    فهل يقصد ان يوجهوا ابواب بيوتهم تجاه القبله

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه.. لقد بحثت في موسوعة نون ولم أجد هذا الموضوع ولكني أقول لك وبالله التوفيق : لا ليس المقصود بأن يوجهوا أبواب بيوتهم تجاه القبلة التي تقصدها أنت لأن التوجه إلى القبلة ( المسجد الحرام ) لم يأتي الأمر من الله تعالى إلا لعبده ورسوله محمد عليه وعلى كافة الأنبياء والمرسلين الصلاة والسلام.. تصديقا لقول الله تعالى في كتابه الكريم :
    { قَدۡ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجۡهِكَ فِی ٱلسَّمَاۤءِۖ فَلَنُوَلِّیَنَّكَ قِبۡلَةࣰ تَرۡضَىٰهَاۚ فَوَلِّ وَجۡهَكَ شَطۡرَ ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡحَرَامِۚ وَحَیۡثُ مَا كُنتُمۡ فَوَلُّوا۟ وُجُوهَكُمۡ شَطۡرَهُۥۗ وَإِنَّ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡكِتَـٰبَ لَیَعۡلَمُونَ أَنَّهُ ٱلۡحَقُّ مِن رَّبِّهِمۡۗ وَمَا ٱللَّهُ بِغَـٰفِلٍ عَمَّا یَعۡمَلُونَ } صدق الله العظيم [سُورَةُ البَقَرَةِ: ١٤٤] وقوله تعالى :
    { ۞ سَیَقُولُ ٱلسُّفَهَاۤءُ مِنَ ٱلنَّاسِ مَا وَلَّىٰهُمۡ عَن قِبۡلَتِهِمُ ٱلَّتِی كَانُوا۟ عَلَیۡهَاۚ قُل لِّلَّهِ ٱلۡمَشۡرِقُ وَٱلۡمَغۡرِبُۚ یَهۡدِی مَن یَشَاۤءُ إِلَىٰ صِرَ ٰ⁠طࣲ مُّسۡتَقِیمࣲ (١٤٢) وَكَذَ ٰ⁠لِكَ جَعَلۡنَـٰكُمۡ أُمَّةࣰ وَسَطࣰا لِّتَكُونُوا۟ شُهَدَاۤءَ عَلَى ٱلنَّاسِ وَیَكُونَ ٱلرَّسُولُ عَلَیۡكُمۡ شَهِیدࣰاۗ وَمَا جَعَلۡنَا ٱلۡقِبۡلَةَ ٱلَّتِی كُنتَ عَلَیۡهَاۤ إِلَّا لِنَعۡلَمَ مَن یَتَّبِعُ ٱلرَّسُولَ مِمَّن یَنقَلِبُ عَلَىٰ عَقِبَیۡهِۚ وَإِن كَانَتۡ لَكَبِیرَةً إِلَّا عَلَى ٱلَّذِینَ هَدَى ٱللَّهُۗ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ لِیُضِیعَ إِیمَـٰنَكُمۡۚ إِنَّ ٱللَّهَ بِٱلنَّاسِ لَرَءُوفࣱ رَّحِیمࣱ (١٤٣) قَدۡ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجۡهِكَ فِی ٱلسَّمَاۤءِۖ فَلَنُوَلِّیَنَّكَ قِبۡلَةࣰ تَرۡضَىٰهَاۚ فَوَلِّ وَجۡهَكَ شَطۡرَ ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡحَرَامِۚ وَحَیۡثُ مَا كُنتُمۡ فَوَلُّوا۟ وُجُوهَكُمۡ شَطۡرَهُۥۗ وَإِنَّ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡكِتَـٰبَ لَیَعۡلَمُونَ أَنَّهُ ٱلۡحَقُّ مِن رَّبِّهِمۡۗ وَمَا ٱللَّهُ بِغَـٰفِلٍ عَمَّا یَعۡمَلُونَ (١٤٤) } صدق الله العظيم [سُورَةُ البَقَرَةِ: ١٤٢-١٤٤] وأما معنى أمر الله تعالى إلى موسى وأخية عليهم الصلاة والسلام بأن يجعلوا بيوتهم قبلة.. أي يجعلوها قبلة ووجهة لقومهم يتوجهون إليها ومن ثم يقيموا الصلاة..
    - وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    ملاحظة:
    ردي هذا بصفة شخصية وليس من بيانات الإمام وأرجو من الله تعالى أن أكون قد أصبت وأعوذ بالله أن أقول ما ليس لي به علم وفي الأخير أترك الأمر والفتوى لخليفة الله الإمام المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام إن إطلع على هذا ..

صفحة 127 من 129 الأولىالأولى ... 2777117125126127128129 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-04-2024, 11:56 PM
  2. رَسولُ الله موسى وآل عِمران مِن ذُرِّيَّةِ رَسولِ الله يوسف ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2023, 10:57 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 06:47 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •