الموضوع: لا اعلم لماذا ؟

النتائج 111 إلى 120 من 442
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا إخوتي الكرام صبرا جميلا على أخونا "لا للطائفية" وأطيعوا أمر خليفة الله بالقول اللين والصبر على العباد.

  2. Post اللهم صل على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خليفتك وناصرا لسيّدنا محمد خاتم الأنبياء وسلم تسليما وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    نعم لقد خدعكم اليماني يا مغفلين وقد برهنا على ذلك
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه

    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 06 - 1433 هـ
    12 - 05- 2012 مـ
    05:42 AM
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وجميع المسلمين التابعين للحق من ربهم في كل زمان ومكان إلى يوم الدين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وبعد..
    ............................
    وقال الله تعالى:
    {فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}
    صدق الله العظيم[الأعراف:157]

    وكذلك الإمام المهدي المنتظر ابتعثه الله سراجاً منيراً للأمة ليخرجهم بالبيان الحق للقرآن من الظلمات إلى النور، وأبصر أنه الحق من ربهم فريقان ممن أظهرهم الله على الدعوة المهدية في عصر الحوار من قبل الظهور، وأولئك الفريقان أحدهم هم الأنصار السابقون الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبهم الله ويحبونه، وأما الفريق الآخر فأولئك هم شياطين البشر ألدّ أعداء المهدي المنتظر من شياطين البشر ومنهم الذين مكروا بالرئيس على عبد الله صالح في جامع النهدين حتى لا يسلم القيادة إلى الإمام المهدي بعد أن علموا أن أول من يسلم القيادة إلى المهدي المنتظر هو رئيس اليمن علي عبد الله صالح، ولذلك أرادوا أن يقضوا على الرئيس علي عبد الله صالح بعد أن علموا أن الإمام المهدي هو ناصر محمد اليماني، وخشَوا أن لو يسلّمه علي عبد الله صالح القيادة حسب فتواه لأنصاره من قبل فإنه قد يتبعُ الإمامَ المهدي ناصر محمد اليماني المسلمون جميعاً، ولذلك أرادوا أن يطفئوا نور الله حتى لا يظهر الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المجرمون ظهوره.


    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=6778

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    الى فاطمة الزهراء
    ولكن المصيبه هي انه لا يتكلم إلا إذا تكلم انصاره
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه
    بما تنصحون الأنصار السابقين الأخيار في حالة الحوار مع أحد الذين يفدون
    إلى طاولة الحوار لحوار المهدي المُنتظر ؟

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار كونوا جمهور الإمام المهدي المُنتظر فلا اظن الجمهور يُشارك في اللعب في ميدان الكُرة
    فذلك مطلب حق للذين يفدون إلى طاولة الحوار لحوار المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني
    إلا في حالة واحدة وهي الردود على السائلين بقتباس من بيانات ناصر مُحمد اليماني
    أما الذين ياتون للحوار
    فذروهم للمهدي المُنتظر فإني على الجامهم بالحق لقدير من مُحكم الذكر بإذن الله العليم الخبير
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني

    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=824


    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=19132




    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  3. Post حسبنا الله ونعم الوكيل

    بما تنصحون الأنصار السابقين الأخيار في حالة الحوار مع أحد الذين يفدون
    إلى طاولة الحوار لحوار المهدي المُنتظر ؟

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار كونوا جمهور الإمام المهدي المُنتظر فلا اظن الجمهور يُشارك في اللعب في ميدان الكُرة
    فذلك مطلب حق للذين يفدون إلى طاولة الحوار لحوار المهدي المُنتظر ناصر مُحمد اليماني
    إلا في حالة واحدة وهي الردود على السائلين بقتباس من بيانات ناصر مُحمد اليماني
    أما الذين ياتون للحوار
    فذروهم للمهدي المُنتظر فإني على الجامهم بالحق لقدير من مُحكم الذكر بإذن الله العليم الخبير
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني

    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=824


    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=19132

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المنصف

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الأطهار الطيبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    السلام على من اتبع الهدى إلى الصراط ــــــــــــ المستقيم
    لقد سقطت في الفخ يا أيها ( الباحث المنصف أو لا للطائفية أو أحمد جعفر ...سمي نفسك كما شأت )

    ها أنك تقر ضمنيا من عند نفسك بما يلي :


    فها قد ظهر مكرك على العلن ، أنك ما جأت لتحاور الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما لتمكر بالدعوة الحق من رب العالمين وأنت تعلم حقا أن الدعوة هي الحق من ربك حقا لاشك ولاريب .

    وهذه حجة أولى عليك ( بإعراضك عن آيات الله البينات المحكمات ) بل وبصدك عن سبيل الصراط المستقيم بمكر وبكبر في قلبك كبيريـــــن

    ثم أك سقطت مرة أخرى في نفس الفخ ، فلم أقل أن جبريل عليه الصلاة والسلام هو الشاهد من آل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يتلو البينات من بعده ولم أفتي بذلك كما ادعيت علينا باطلا ، بعد أن تشابه لديك الفهم لآيات الرحمن والتي تعمدت ازدواجية وضعها كبرهان لقولي ، في ما قلت سابقا في مشاركتي السابقة ، حتى يتشابه عليك الفهم فتقول ما قلت فعلا في حقي :


    ولم أخالف فتوى الإمام المهدي المنتظر في نص بيانه الكريم




    اقتباس المشاركة 952 من موضوع ردود الإمام على الجالودي: أفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله ..


    - 1 -


    ردود الإمام على الجالودي: أفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وسلام الله عليك أخي الكريم وعلى الأنصار وجميع المُسلمين وأفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله فمن زاده الله بسطةً في علم الكتاب من بعد النبيّ فذلك برهانٌ من ربّ العالمين أنّ الله اصطفاه خليفةً للمؤمنين وملكاً عليهم بأمر الله ربّ العالمين، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    وإنما مثل الإمام علي كمثل طالوت في بني إسرائيل وتبيّن لكم أنّ برهان القيادة والخلافة والإمامة هي أن يزيد الله من اصطفاه بسطةً في علم الكتاب على عُلماء المُسلمين، وأجد في كتاب الله أنّ الذي يتلو بيان القرآن من بعد رسوله أنه شاهدُ منه، أي من آل بيت محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَامًا وَرَحْمَةً أُوْلَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ}صدق الله العظيم [هود:17].

    فأمّا المقصود بقول الله تعالى:
    {أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ} فالمقصود هو جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وأما قول الله تعالى: {وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْه}فهو يقصد من أهل بيته وهو جدّي الإمام علي عليه الصلاة والسلام، وإنما يقصد تلاوة بيانه، وأما تلاوة قرآنه فيتلونه جميع الصحابة المُكرمين.

    ويا أخي الكريم إني لا أريد الخوض في هذه الأمور التي مضت وانقضت لأنها لم تعد فائدة من إثبات من الحقّ معه في تلك الأمّة، فتلك أمّةٌ قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولن يحاسبنا الله على إختلافهم وحسابهم على ربّهم لو كنتم تعلمون؛ بل يهمّني أن أدعوكم إلى ما جاء به محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأما جديّ الإمام علي فلم يجعله الله نبيّاً ولا رسولاً حتى أُحاجِجكم فيه لإثبات شأنه لأني لم أقل لكم قال الإمام علي فأعتمد قوله، أو أقول لكم قال أبو بكر ولا عمر ولا عُثمان، وما عندي إلا قال الله وقال رسوله. ولا يهمني مصادر الأحاديث وأسانيدها إذا اختلفت مع آيةٍ محكمةٍ في القرآن فلن أتبع حديثاً خالف لمحكم القرآن لو رواه الإمام علي وأبو بكر وعمر وعثمان وكافة الصحابة المُكرمين لما اتبعت حديثاً ورد عنهم وهو مُخالف لمحكم كتاب الله، ولن أطعن في صحابة جدّي محمد رسول الله شيئاً؛ بل أطعن في الحديث المفترى وأدمغه بمحكم القرآن العظيم فإذا هو زاهق.

    ويا أخي الجالودي، فهل تريد أن تُدخل الإمام المهديّ في متاهات مع السّنة والشيعة وتعود بنا إلى الأزل القديم؟ وكأنّ الإمام علي موجود بيننا حتى تطلب مني أن أثبت خلافته من بعد النبيّ بتسليم القيادة! بل لا يهمني أن أُثبت أنّه الخليفة من بعد محمدٍ رسول الله صلى الله عليهم وأسلّم تسليماً، وذلك لأنها لم تعد فائدة، ولذلك أصلّي على الإمام علي وأبي بكرٍ وعمر وعثمان وأسلّم عليهم جميعاً تسليماً، وحسابهم على ربهم ولم يجعلني الله عليهم وكيلاً، ولن يسألني الله عن خلافهم شيئاً.

    وأنا الإمام المهديّ مُلتزمٌ بقول الله تعالى في محكم كتابه:
    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:141]، فانضم أيها الجالودي إلى الإمام المهديّ لنجعل الشيعة والسّنة وكافة الفرق الإسلاميّة حزب الله في الأرض واحداً موحداً على الكلمة السواء بيننا جميعاً أن لا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ونتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، ولا علينا من خلافات الأمم الماضية فلن يحاسبنا الله عليها شيئاً. تصديقاً لفتوى الله بالحق: {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:141].

    ذلك لأنّ الله سوف يسألكم عن أمّتكم التي في جيلكم وعصركم لو كنتم تعقلون، فتعالوا إلى جانب الإمام المهديّ لنجعل هذه الأمّة أمّةً واحدةً على صراطٍ مُستقيمٍ إخواناً بنعمة ربهم في الدين لا يشركون بالله شيئاً، فهم مسلمون فكيف تريدون أن تقنعوا الناس بدينكم يا معشر المُسلمين وأنتم فيه مختلفين؟ فاسعوا معي يا معشر عُلماء الأمّة لإصلاح أمّتكم ولجمع شملكم لتقوى شوكتكم ويعود عزّكم ويستخلفكم الله في الأرض كما استخلف الذين من قبلكم ويمكّن لكم دينكم الذي ارتضى لكم؛ شرط من الله عليكم أن تعبدوا الله لا تشركوا به شيئاً. فهل أنتم مُسلمون؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو الجالودي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [لقراءة البيان من الموسوعة ]
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    بل أني قلت ما يلي :

    فانظر قولي :
    أليس جبريل من الملائكة ؟ أو لم يشهد الملائكة عن صدق التنزيل من ربهم لخاتم أنبيائه ورسله محمد صلى الله عليه وسلم
    وهنا حتما ولابد أن يشهد جبريل بصدق التنزيل كما شهد الملائكة كلهم تصديقا لقوله تعالى :
    {لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً }ـ صدق اللله العظيم ـ النساء166

    ولم أذكر شهادة من يتلو البينات بعد الرسول الكريم ، فلم أبين ذلك ، فلم أخالف قول الإمام الكريم وإنما تشابه لديك الفهم حالما رأيتني قد استدللت مرتين بنفس الآية الكريمة ( (((( {أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ ))))))))) صدق الله العظيم ، فسقطت في الفخ وظهر علمك المسبق بمعظم البيان الحق للقرآن الكريم ، فكلامك قد أوضح للعلن اطلاعك الواسع إن لم نقل المجمل لبيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وبرغم معرفتك بالحق من ربك ، أعرضت عنه وصديت عن سبيل الصراط المستقيم واستمت في الصد ليل نهار ولولا أنبت لربك وتبت ثم تدبرت الحق من ربك لهديت صراط مستقيما .
    لكن ما ذا نفعل لكبرك في صدرك ؟؟

    أما الجواب عن سؤالك فحتما سيتكفل الإمام المهدي المنتظر بالإجابة عليه فيلجمك إلجاما وما نحن إلا طلبة علم عند صاحب علم الكتاب فلربما نخطئ أو نصيب فحتما لدينا إمام من ورائنا يصوبنا إلى ما يرضي الله الرحمن الرحيم ، أما أنت فاسأل حالك من يصوبك بالحق من ربك ، ( المذاهب المتعددة أم القرءات السبع أو العشر أم أم ....؟؟ ) ، فقد صدقنا بالحق لما جاءنا ومازلنا ندعوك إلى الحق من ربك ونغفر لك ما أسأت إلينا قربة لربنا الرحمن الرحيم ..فلا تكن من الخاسرين الأخسرين .

    فانتظر رد الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بعد أن كشفنا حقيقتك أمام الجميع بلسان ولحن قولك ولم نظلمك شيئا .
    وأدعو كافة الأنصار السابقين الأخيــــار أن يعرضوا كافة عن حوارك فينتظروا محاورة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لك بالحق المبين
    وسنرى من هو على صراط مستقيم إن آجلا أو عاجــــلا .

    وسلام قولا من رب رحيـــــم
    انتهى الاقتباس من المنصف
    اي فخ تتكلم عنه ؟

    تريد ان توهم الناس اني حقاً وقعت في الفخ ؟

    انا هو الباحث المنصف وتعرف اني موجود من فتره في هذا الموقع ولي عدة معرفات

    فأعرف بيانات إمامكم جيداً

    واتيت لأبرهن كذبه بالحوار معه

    ولا يهمني ان كنت فهمت غلط ام لا ..

    ولكن افضل شيء قلته هو انك قلت " فحتما سيتكفل الإمام المهدي المنتظر بالإجابة عليه فيلجمك إلجاما وما نحن إلا طلبة علم عند صاحب علم الكتاب فلربما نخطئ أو نصيب فحتما لدينا إمام من ورائنا يصوبنا إلى ما يرضي الله الرحمن الرحيم ، أما أنت فاسأل حالك من يصوبك بالحق من ربك ، ( المذاهب المتعددة أم القرءات السبع أو العشر أم أم ....؟؟ ) "

    جميل جدا خلاص خلوا بيننا وبين إمامكم

    اما سؤالك فأقول لكم ان الله يصحح خطأي من محكم كتابه ولا اتبع إمامكم الذي يقول على الله مالا يعلم

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : رضي الله والوالدين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد ,

    اخرس يا اعدو الله , والله انك اشد خبثا من ابليس اللعين , فابليس رغم كفره يخاف رب العالمين
    قال تعالى :
    كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿الحشر: ١٦﴾
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من رضي الله والوالدين
    ايضا اعيد وأقول هذا الذي عندكم

    لا يوجد لديكم إلا التكفير والشتم ولا تستطعون ان تصمدوا في اي حوار .

    - - - تم التحديث - - -

    إلى فاطمة الزهراء

    1- نعم اليماني دعكم

    2- جميل إذا لماذا لا تخلوا بيننا وبينه ؟

    - - - تم التحديث - - -

    الآن أعتقد ان اليماني سيرد

    وحين يرد سيرد برد ركيك جداً ولن يجيب على سؤالي بل يماطل فقط

    ولكن سنجد ان الانصار يقولون لقد اقام عليك الحجه الإمام لقد افحكم

    فهم وإمامهم مصابون بهوس الإفحام

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضي الله والوالدين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد ,

    ويا عجبي من الانصار السابقين الاخيار الا تفرقون بين المغضوب عليهم والضالين !!

    وهل امرك الامام الخبير بالرحمن عليه واله الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه بما لم يامر به الله !!
    قال تعالى :
    إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللَّـهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُوا بَيْنَ اللَّـهِ وَرُسُلِهِ وَيَقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُوا بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا ﴿١٥٠﴾ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا ۚ وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا ﴿١٥١﴾﴿النساء ١٥٠: ١٥١﴾

    قال تعالى :
    فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ ﴿آل عمران: ٥٦﴾
    قال تعالى :
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿المائدة: ٥٤﴾
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من رضي الله والوالدين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ههه أخي "رضي الله والوالدين" إني أراك لا تصبر حتى على الأنصار سامحك الله.
    والسلام

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وعلى من تبع هديهم الى يوم الدين
    صدقت وبالحق نطقت اخي عبدالرحمن الحبيب

    رويدا رويدا احبتي الانصار فهو جزء من هدفنا لحب الله ورضاه فهوعبدالله النعيم اﻷعظم لعله يهتدي بإذن الله الى الصراط المستقيم والحجة لله ولله الحجه فكونوا رحماء بهم واعفوا عنهم يرفع الله اعمالكم ويهديهم من اجل هدفكم.

    وياايها الضيف العقيم اخي هداك الله
    اختصر لك من اسئلتك بسؤالك هل ترضون ان يلزموكم النصارى باﻷنجيل ..طبعا لانرضى وبين ايدينا القرآن الكريم ولكنا لانخالف في التوراه او الانجيل او السنه والروايات إلا التي تخالف الذكر المحفوظ من التحريف القرآن العظيم
    ولانلزم احد من العالمين بالايمان بكلام رب العالمين العزيز الحكيم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وانما نقيم عليهم الحجه من القرآن الكريم بالعقل والمنطق على الواقع الحقيقي لبيان الامام عليه الصلاة والسلام حتى تستيقنه انفسهم ولايجدون في صدورهم الا التصديق لقوم يعقلون ويتفكرون ويخشون ربهم من فوقهم لعلهم يتقون هذا هو منهج الاسلام الدين القويم
    وياحبيبي في الله رويدا رويدا حتى لاتضل نفسك بغير برهان على ماتقول باتباع الهوى والشيطان الذي يجعلك تقول على الله مالم تعلم كل كلامك يقول ذالك من غير دليل ولا سلطان بل تعصب وعناد ارداك الى الضلال هدانا الله واياك الى الصراط المستقيم

    اسأل الله ان لا تأخذك العزه باﻷثم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله رب العالمين

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ايمن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إمامي وتاج راسي ، وأقسم بالله العلي العظيم ، بأنه أغلى من أهلي ومالي ، وبطرف إصبعه لو شار به لي ، لقطعت عنقك ولا أبالي ، أيها المتكبر العنيد كا أخيك أبليس ،
    والحمد لله رب العالمين ،،
    انتهى الاقتباس من ايمن

    كنت لا اريد ان اشارك في هذا الموضوع مع اني اجد تناقضات كثيره في اقوالكم ولأنكم في الحقيقة تراوغون الاخ "لا للطائفية" فلم نجد احد منكم يرد عليه بكل وضوح

    سؤاله واضح لكل عاقل

    القرآن نزل باللغة العربية المبينة ولكن هناك قرآت تواترت عن رسول الله كقرآءت التي تواترت عن

    نافع بن عبد الرحمن بن أبي نعيم المدني، المتوفى سنة (169هـ).
    عبد الله بن كثير الداري المكي، (45-120 هـ).
    أبو عمرو بن العلاء البصري، (70-154 هـ).
    عبد الله بن عامر اليحصبي الشامي (21-118 هـ).
    عاصم بن أبي النجود الأسدي الكوفي، المتوفى سنة (127هـ).
    حمزة بن حبيب الزيات الكوفي، (80-156 هـ).
    أبو الحسن علي بن حمزة الكسائي النحوي الكوفي، المتوفى سنة (189هـ).

    فكل دولة عربية تواتر لها قراءة وكل القرءات باللغة العربية

    ولم تكن هذه القراءات هي كلها بل هذه القراءات الت حددها ابن مجاهد لأنها وافقت الشروط التي وضعها. ولكل قارئ راويان يرويان عنه، فنافع المدني رواته: قالون وورش، والمكي: قنبل والبزي، والشامي: هشام وابن ذكوان، وعاصم: حفص وشعبة، والبصري: الدوري البصري والسوسي، وحمزة: خلف وخلاد، والكسائي: الدوري الكسائي وابن الحارث

    القراء حسب المدن
    المدينة: أبو جعفر يزيد بن القعقاع، ثم شيبة بن نصاح، ثم نافع بن عبد الرحمن بن أبي نعيم.
    مكة: عبد الله بن كثير، وحميد بن قيس الأعرج، ومحمد بن محيصن.
    الكوفة: يحيى بن وثاب، وعاصم بن أبي النجود الأسدي، وسليمان الأعمش، ثم حمزة بن حبيب الزيات، ثم الكسائي أبو الحسن علي بن حمزة.
    البصرة: عبد الله بن أبي إسحاق، وعيسى بن عمر، وأبو عمرو بن العلاء، ثم عاصم الجحدري، ثم يعقوب الحضرمي.
    الشام: عبد الله بن عامر، وعطية بن قيس الكلابي، وإسماعيل بن عبد الله بن المهاجر، ثم يحيى بن الحارث الذماري، ثم شريح بن زيد الحضرمي.

    في الحديث عن عمر بن الخطاب قال: "سمعت هشام بن حكيم يقرأ سورة الفرقان في حياة النبي محمد، فاستمعت لقراءته، فإذا هو يقرأ على حروف كثيرة لم يقرئنيها محمد (رسول الله)، فكدت أساوره في الصلاة، فتصبرت حتى سلم، فلببته بردائه، فقلت من أقرأك هذه السورة التي سمعتك تقرأ، قال: أقرأنيها محمد (رسول الله)، فقلت له: كذبت، أقرانيها على غير ما قرأت، فانطلقت به أقوده إلى رسول الله، فقلت: إني سمعت هذا يقرأ سورة الفرقان على حروف لم تقرئها، فقال: "أرسله، اقرأ يا هشام"، فقرأ القراءة التي سمعته، فقال رسول الله: "كذلك أنزلت" ثم قال محمد:"اقرأ يا عمر"، فقرأت التي أقرأني. فقال:"كذلك أنزلت، إن هذا القرآن أنزل على سبعة أحرف، فاقرأوا ما تيسر منه". عن ابن عباس أن الرسول قال: " أقرأني جبريل على حرف، فلم أزل أستزيده، ويزيدني حتى انتهى إلى سبعة أحرف".


    فسؤال الاخ واضح

    اي القراءات هي الصحيحه عند ناصر؟ ما هو الدليل؟

    وهل القراءات الاخرى كانت تحريف للقرآن وها هم الناس من 1400 سنة قد حرفوا القرآن ومازالوا مقرين بالتحريف واين قول الله انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون؟
    ..............................................

    هذا الكلام في جانب واما قولك ياايمن انك سوف تقطع رأس نفس مؤمنه فقط بأشاره من صبع ناصر

    سبحان الله هل وصل بكم الامر ان تسفك دم رجل مؤمن يسجد بين يدي ربه فقط لأنه خالف ناصر وطلب منه الدليل المحكم
    هل جرأتك على الله ان تقتل نفس تقول لا إله إلا الله محمد رسول الله ولو خالفك في ماخالفك

    والله اني ما كنت اريد الرد ولكن استعظمت قولك"سوف تقطع رأس مؤمن لأجل ناصر
    اذن انتظر رضى الله في نفسه انت وزملائك كما ينتظر بني اسرائيل الملك والتمكين لأنهم شعب الله المختار واحباءه في الارض
    "

  8. افتراضي حسبنا الله ونعم الوكيل

    اقتباس المشاركة : لا للطائفيه
    الى فاطمة الزهراء

    لدي موضوع وتفصيل عن الحسره الذي تنسبونها لله .

    لماذا لا تستخدمون عقولكم وتجيبوا على سؤالي الآن ؟
    انتهى الاقتباس من لا للطائفيه

    اقتباس المشاركة : حكم الله
    اختي فاطمة
    انتهى الاقتباس من حكم الله
    اقتباس المشاركة : حكم الله

    نرجع الى موضوعنا وهذا هو ردي على ناصر ...فهل من مجيب

    .....................................

    ناصر لم يضع في هذا البيان ما يستدل به في عدم خلودهم في النار إلا قول الله...

    فهل سوف يخرج اهل الجنة منها بعد ان يرضى الله او يتحسر ام ماذا!!!!!
    انتهى الاقتباس من حكم الله


    ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم، ولم يَلُمْ الله عليهم ورضي الله عنهم ورضوا عنه، ولكن أنصار الإمام المهديّ عبد النّعيم الأعظم قلباً وقالباً هيهات هيهات أن يرضوا بنعيم الجنة أبداً حتى يحقق الله لهم النّعيم الأعظم من جنته فيكون ربّهم راضياً في نفسه، وذلك لأن الخبير بالرحمن في مُحكم القرآن قد أخبرهم عن حال ربّهم أنه حزين ومُتحسر على عباده الذين أهلكهم من غير ظلم لهم حتى إذا أهلكهم بسبب تكذيب الحقّ من ربّهم من ثم يقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} [يس] صدق الله العظيم.

    ومن ثم توقف قوم يحبهم ويحبونه عن القراءة برهة للتفكير بحُزنٍ عميقٍ وقالوا في أنفسهم وكيف نكون سعداء في جنة النّعيم ومن أحببنا حزين ومُتحسر على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟ هيهات هيهات فكيف يسعد أحباب الله بعد أن علموا ان ربّهم حبيبهم ليس بسعيدٍ بل وحزينٌ ومُتحسرٌ في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟ ومن ثم يقولون: وكيف يكون راضياً في نفسه؟ فلن يتحقق رضوان الله في نفسه حتى يدخل عباده في رحمته. ولكن عباد الله الذين ظلموا أنفسهم هم أكثر من الشاكرين تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه
    {وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ} [سبأ:13] صدق الله العظيم.

    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=18572



    Read more: https://albushra-islamia.net/showthread.php?t=19081

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  9. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.:

    أولا نرحب بالباحث المنصف صاحب القراءت السبع.

    ثانيا: نلتمس من إدارتنا الكريمة النظر في أسماء الأعضاء المخالفة للحق حتى لو كان إسما لأحد الأنصار فمثلا هناك أحد الأعضاء إسمه (حكم الله) وهذا إسم لا يصح لأحد أن ينادي به عبدا من عباد الله كون حكم الله هو القرآن تصديقا لقول الله تعالى:
    {وكذلك أنزلناه حكما عربيا} [٣٧:الرعد].
    لذلك نرجوا من الإدارة أن تمنع قبول مثل هذه الأسماء وأن تقوم بتنبيه الأعضاء الذين يحملون أسماء مخالفة للحق ومخالفة للبيان الصادر من الإمام المهدي بأن يحسن الأعضاء إختيار أسماءهم، حتى إذا لم يقم العضو بإختيار إسم جديد له أو تقوم الإدارة بتسمية العضو بإسم عبدالله حتى إذا رغب بإختيار إسم آخر له قامت الإدارة بتغير الإسم أو يضل إسمه عبدالله ولو كانت الأسماء كثيرة فتجعل بعد إسم عبدالله الرقم واحد ثم إثنين وهكذا.

    ويا أيها الباحث المنصف قد وضع لك الإخوة الأحباب مقتبسين من بيانات إمامنا عن نفي القرءات السبع التي ما أنزل الله بها من سلطان في محكم القرآن وكان ذلك في مقتبس البيان الذي وضعته أختنا نعيمي رضاك والمقتبس الثاني وضعه أخينا ابو هشام الحميري.
    ونرجوا من أحبتنا الأنصار لضبط الحوار أن يلترموا بما قد أشرنا إليه فيكتفوا بما قد وضعوه من ردود وإن لزمكم الرد فضعوا مقتبسات من بيانات الإمام حتى لو كررتموها مرات عديدة فاعتصموا بها ولا تبدلوا تبديلا ومن ثم طالبوا الباحث المنصف أن يأتينا ببرهانه من محكم القرآن على أن القرآن تنزل بقراءات سبع على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليما كثيرا.

    والسؤال للباحث المنصف، بما أنك تؤمن بالقراءات السبع وتفتي بأن القرآن تنزل على قلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بتلك القراءات السبع إذا فأتنا ببرهانك من محكم القرآن إن كنت من الصادقين ولن نقبل منك حكما إلا بآية بينة من محكم القرآن العظيم وإن قلت لنا إن هناك حديث يقول بأن القرآن نزل على سبعة أحرف ثم نفتيك بالحق فنقول:
    والله ما علمنا أن لغة العرب كانت بسبعة أحرف بل علمنا أن لغة العرب كانت بتسعة وعشرين حرفا عربيا والحرف التاسع والعشرين هو حرف الهمزة فكل ما كتب على السطر فهو حرف تصديقا لقول الله تعالى:
    {قل ءآلله أذن لكم أم على الله تفترون} [٥٩:يونس]، ولذلك فإن كتاب الله القرآن الكريم قد تنزل بلغة العرب بلسان عربي مبين فتنزل القرآن بتسعة وعشرين حرفا وهي حروف اللغة العربية.

    أما حجة أننا نتبع هواك أيها الباحث المنصف ونظن أنك قد جئتنا بالحق فوالله لم ولن يكون ذلك ولو كان بعضكم لبعض ظهيرا ونصيرا وهل تعلم لماذا أيها الباحث المنصف؟
    وذلك لأننا قد علمنا علم اليقين بأننا أتبعنا النور المبين فهدانا الله ببيان القرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد وعلمنا حال ربنا حبيبنا الرحمن الرحيم بأنه متحسر وحزين فايقنت أنفسنا بذلك وأطمئنت قلوبنا بنعيم رضوان ربنا حتى اتخذنا عند ربنا عهدا أن لا نرضى حتى يرضى ربنا حبيبنا في نفسه غير متحسر ولا حزين، ولو كانت القراءات السبع صحيحة فأةنا ببرهان من محكم القرآن يثبت أن القرآن تنزل على رسول الله بقراءات سبع؟

    وليتمسك الإخوة الأحباب الأنصار ببيان إمامهم عن نفي القرءات السبع وليقتبسوه حتى لو قاموا بتكرار ذلك في كل جواب وليست الحجة علينا أيها الأنصار لنزيد الباحثين بيانا من خليفة الله عن نفي القراءات السبع بل الحجة على المدعي المنكر لذلك البيان فوجب عليه إثبات عكسه بسلطان العلم من محكم القرآن فياتي ببرهانه من آية محكمة تثبت صحة قوله أن القرآن تنزل بسبع قراءات قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين.

    وليعلم إخوتي الأحباب الأنصار بأن المسيح الكذاب الشيطان الرجيم لن ينكر القرآن بل سيقول أنه كلامه ولكنه سيقول بانه تم تحريفه ثم يريد أن يجعل الحق فيه باطلا والباطل حقا وكذب عدو الله ولكن الإمام المهدي له لبالمرصاد وسيحبط مكره كله بإذن الله ولعل من مكر الشيطان وتحريفه للقرآن هو القراءت السبع وتغير نطق بعض الكلمات فيه لتوافق خطط الشيطان ومكره، ولم يحين وقت المزيد من البيان عن ذلك ولكن الحق جلي في ما معنا من بيان عن نفي القراءات السبع، فمثلا في قول الله تعالى:
    {فإذا نزل بساحتهم فساء صباح المنذرين} [١٧٧:الصافات]، بضم الميم وتسكين النون وفتح الذال وكسر الراء، فمن ذا الذي يستطيع القول أننا نستطيع أن نقراء تلك الكلمة (بكسر الذال بدلا عن فتحه)، فيكون قد افترى على الله إثما عظيما وكذلك القراءات السبع فإنها زورا وبهتانا عل الله بتغير نطق كلامه.

    وأعلم أن الباحث المنصف يريد أن يستعجلني بسؤاله المشهور فيقول:
    وما هي القراءة التي اعتمدها إمامكم من بين تلك القرآءات السبع؟
    ثم نجيبك بالحق يا هذا فنقول: إن القراءات المعتمدة لدى إمامنا هي تلك التي كتب بها القرآن حين تنزل على قلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وليست الحجة لك علينا أيها الباحث المنصف بالمزيد من البيان الحق للقرآن المجيد بل الحجة هي بما هو بين يديك من بيان فهل لديك برهان وسلطان من محكم القرآن تثبت فيه أن القرآن تنزل على قلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بقراءات سبع؟ قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين؟
    ولا تأتينا ببرهانك من كتب علمائك وأباءكم الأولين بل إإتنا بالبرهان أيها الباحث المنصف من محكم القرآن ومن أصدق من الله قيلا؟

    ونرجوا من أحبتنا الأنصار لضبط الحوار أن يلترموا بما قد أشرنا إليه فيكتفوا بما قد وضعوه من ردود وإن لزمكم الرد فضعوا مقتبسات من بيانات الإمام حتى لو كررتموها مرات عديدة فاعتصموا بها ولا تبدلوا تبديلا ومن ثم طالبوا الباحث المنصف أن يأتينا ببرهانه من محكم القرآن على أن القرآن تنزل بقراءات سبع على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليما كثيرا.

    وسيتم متابعة الموضوع وسيتم حذف كل تعليق وجدنا فيه لسانا غير محمود فتحلوا بالحكمة يا إخوتي الأنصار ولا تنجروا وراء أقوال الباحثين ذوي الألسنة البذيئة ثبتني الله وإياكم صراطا مستقيما، وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثلاثة عشرة صفحة في حوار عقيم سقيم في مواضيع مستهلكة وسبق ونبهتكم الإدارة بأن لا تنجرفوا لأسلوب الدردشة الذي آخره إساءة للدعوة ككل مرة وكان يكفي أن يقتبس أحدكم بيان الإمام في مسألة تشكيل وتنقيط المصحف ونفي القراءات السبع
    ويا سادة يا أصحاب القراءات أنا من المغرب العربي وأتحداكم أن تأتوني بمصحف لدينا مكتوب مخالف للمصحف الذي في الحجاز أو الشام أو جنوب أفريقيا في كلمة واحدة أو حرف واحد إنما المصحف واحد في العالم كله وكما جاء في بيان الإمام الإختلاف في القراءة إفتراء من عند أجدادكم رغم أن الكتابة واحدة فمن منا الكذاب إذن
    وسلام لا نبتغي الجاهلين
    اللهم إني أشهدك أني لن أرضى أبدا حتى ترضى يا حبيب قلبي يا أرحم الراحمين
    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }
    { الله يجتبي إليه من يشاء ويهدي إليه من ينيب }
    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415


المواضيع المتشابهه
  1. لماذا لا يحبون المهدي ؟
    بواسطة غريب في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 09:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •