الموضوع: صدق خليفة الله الإمام المهدي بايه الإدراك منقول من صفحة الجوبي قدو معترف بآية الإدراك وبيلف ويدوربلغوا امامي الحبيب

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي صدق خليفة الله الإمام المهدي بايه الإدراك منقول من صفحة الجوبي قدو معترف بآية الإدراك وبيلف ويدوربلغوا امامي الحبيب

    احمد الجوبي : بداية رمضان ١٤٤٤ كانت صحيحة وإنما ظهر الهلال كبيرا نتيجة لإتمام شعبان فمن الناس من يتكلم عن أن الهلال ابن يومين فهذا شي طبيعي كون(( القمر غرب قبل غروب شمس)) الثلاثاء بحوالي ٧ دقائق و٤٠ ثانية لذا لم يشاهد فاكملوا شعبان بيوم الاربعاء وغرب الهلال يوم الاربعاء وقت العشاء هذا وقد بدأ رمضان يوم الخميس عند جميع الدول العربية والاسلامية إلا الهند وباكستان وبنجلاديش فصيامهم بدأ الجمعة. تم

    كتابتي
    الجوبي معترف بولده الهلال قبل غروب الشمس وغوروبه قبل غروب الشمس يعني هذا يسمى أدراك

  2. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 4781 من موضوع آية المهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر يا متبعي الذِّكر ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 10 - 1428 هـ
    27 - 10 - 2007 مـ
    10:35 مساءً
    ـــــــــــــــــــ


    آية المهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر يا متبعي الذِّكر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر إلى جميع المسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم وإلى الناس أجمعين، والسلام على المؤمنين بالقرآن العظيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..

    يا أيها الناس اتّقوا ربَّكم معترفين بآية الاجتماع والسبق قبل أن يقع القول عليكم وأنتم لآيات الله منكرون! ولسوف أقدِّم سؤالاً يجيبني عليه جميع أهل اللغة العربيّة وهو: عرّفوا لي ما هو الإدراك؟ وقال الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤} صدق الله العظيم [الشمس]، وهذه الآية القرآنية الكريمة تُبيّن لجميع علماء الفلك والدين وقت الإدراك بتوقيت مكة المكرمة بدقةٍ متناهيةٍ، وإليكم البيان الحقّ لتطبقوه على الواقع الحقيقي لعلكم ترشدون. وتلك الآيات توضح بأنّ الشمس تدرك القمر فتكون لحظة ميلاد الهلال حين يجلّي النهار الليل، وأنتم تعلمون بأنّ النهار يتجلّى من بعد صلاة الفجر وقبل أن تروا الشمس يجلّي النهار الليل من قبل بزوغ شمسه، بمعنى أنّ الهلال الجديد الذي يحدث فيه الإدراك بأوّل النهار بإمكانكم أن تروه في وقت ما بعد صلاة الفجر إلى قُبيل طلوع الشمس إذا حاولتم رؤيته ورصده فحتماً سوف ترونه، وهذا يعني بأنّ الهلال تمّ ميلاده قبل أن يجتمع بالشمس فاجتمعت به وقد هو هلال، وهذا يعني بأنّ الشمس أدركت القمر ولكن في أوّل النهار فاجتمعت به من بعد ذلك وهو هلال، ومن ثم ترون الهلال بعد غروب شمس ذلك اليوم بلا شكٍ أو ريبٍ.

    ولربّما يودّ أحد الباحثين عن الحقيقة أن يسأل: "كيف أدركت الشمس القمر في أول النهار؟". فنقول: يا أيها السائل اعلم بأنّ الشمس والقمر والأرض جميعهم يجرون من الغرب إلى الشرق، ثمّ عليك أن تعلم بأنّ القمر دائماً يتقدم الشمس وذلك لأنّ القمر يجتمع بالشمس وهو محاقٌ مظلمٌ وجه القمر كلياً حتى إذا مال عن الشمس يبدأ أول دقيقة من عمر الهلال الجديد منفصلاً عن الشمس شرقاً، ولا ينبغي أن يولد هلال الشهر الجديد والشمس شرقه منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقوله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠} صدق الله العظيم [يس].

    وبما أنّ اليوم يبدأ من غروب شمس اليوم الذي من قبله ودخول ليلة اليوم الجديد قال الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ} صدق الله العظيم، وأما الشمس فقال الله عنها: {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ} صدق الله العظيم؛ بمعنى أنها تجري بفلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم وكذلك القمر يجري في فلكه المعلوم إلى قدره المحتوم وكذلك الأرض تجري بفلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم تصديقاً لقول الله تعالى: {وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٣٣‏} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ولربّما يودّ أحدكم أن يسأل: "وأين دوران الأرض وجريانها في هذه الآية؟". ومن ثم نقول له: ألم يقلِ الله بأن النهار والليل يجريان لذلك قال:
    {كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ‏}، ويقصد الأرض والقمر والشمس لذلك قال تعالى: {وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} أي في فلكه المعلوم إلى قدره المحتوم تصديقاً لقول الله تعالى: {وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى} صدق الله العظيم [الزمر:5]، أي في فلكه المعلوم إلى قدره المحتوم.

    ومن ثم بيَّن الله لنا النظام الكوني في جريان الشمس والقمر والأرض بأنّ القمر يجتمع بالشمس وهو محاقٌ مُظلمٌ وجهه ومن ثم يولد هلال الشهر الجديد فتكون الشمس غربه وهو شرقها، بمعنى أنّ الهلال يجري منفصلاً عن الشمس شرقاً والشمس تتلوه فتجري وراءه من ناحية الغرب، فيستمر القمر في فلكه وأطوار منازله حتى يلاقي الشمس فيجتمع بها كما كان في وضعه القديم محاقاً مظلماً لا هلال فيه شيئاً من قبل بدء منازل الشهر السابق، وكان قبل المنازل مظلمٌ وجه القمر كلياً ليلاً أسودَ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠} صدق الله العظيم [يس].

    وهكذا حتى تأتي أشراط الساعة الكبرى فتدرك الشمس القمر فيكون ميلاده بعد صلاة الفجر وقبل طلوع الشمس فيصبح الهلال يجري وراء الشمس وهي تتقدمه شرقاً في هلال شهره الجديد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣} صدق الله العظيم [الشمس].

    وذلك تحديد وقت أول الإدراكات للشمس والقمر
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}، ومعنى قوله {إِذَا جَلَّاهَا}: أي إذا انجلى طرف الليل بسبب إيلاجه في أول منطقة النهار المواجهة للشمس، وهذا الإدراك هو الحدث الأول والذي حدث في أول النهار يجب عليكم تطبيقه فيزيائياً يا علماء الفلك على هلال رمضان 1426 والذي أدرك فيه الشمس القمر فجر الإثنين نهاية شعبان 1426 للهجرة فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ولهذا السبب تمت رؤية هلال رمضان 1426 بعد مغيب شمس الإثنين وذلك لأن الهلال قد صار عمره أكثر من اثني عشر ساعة وذلك أوّل الإدراكات فتلا الهلال الشمس فجر الإثنين لتحقيق أحد شروط الساعة الكبرى. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣} صدق الله العظيم [الشمس].

    ومن ثم نأتي لإدراك السبق والذي حدث في رمضان 1428 ولكن الهلال لا يتلو الشمس عند الشروق بل عند الغروب فتغيب الشمس والهلال يجري وراءها تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤} صدق الله العظيم [الشمس].

    فأما الإدراك الأول فوقته
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}، فأقسم الله بذلك الإدراك والذي حدث في رمضان 1426، وأما إدراك السبق {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} وحدث في رمضان 1428 فغابت الشمس وهلال القمر الجديد يتلوها ليلة الأربعاء، وجميع علماء الفلك والدين المثقفين يعلمون ذلك علم اليقين، ولكن للأسف وكأنّ شيئاً لم يكن وقالوا تخلّف أحد الشروط لرؤية الهلال وذلك لأنّ الهلال غاب قبل الشمس وشرط الرؤية أن ينفصل الهلال شرق الشمس فتغيب الشمس قبل مغيب الهلال ولكنه تخلّف أحد الشروط ولذلك يوم الأربعاء إتمام عدة شعبان والصيام الخميس، ومن ثمّ أقول بل تخلّف أحد الشروط لنظام جريان الشمس والقمر فغاب الهلال وهو يتلو الشمس من بعد ميلاده لشهره الجديد تصديقاً لشطر الآخر من الآية لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤}، ألم يحدد لكم توقيت هذه الإدراكات وأنّ أحدهما سوف يكون في أول النهار وذلك نسميه إدراك ثم اجتماع بمعنى إن الهلال يولد بالفجر فيكون في وضع إدراك ثم يجتمع بالشمس وقد هو هلال بمعنى أنه ولد في أول اليوم تصديق لحين الإدراك الأول من بعد صلاة الفجر وقبل طلوع الشمس وذلك الحين هو المقصود بقوله تعالى: {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا} . وأما إدراك السبق فحينه: {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم.

    وحدث ذلك في رمضان 1428 وأنتم تعلمون ولم تعترفوا بآية التصديق بأنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر، فهل أنتم مؤمنون بحقائق آيات الله على الواقع الحقيقي والتي علمناكم بها لعلكم تصدِّقوا فتتبعوا الحقّ لأخرجكم من الظلمات من عبادة العباد إلى النور لعبادة ربّ العباد، وتالله لا يؤمن أكثر المؤمنين إلا وهم بربهم مشركون به عباده المقربين وإنهم بدعائِكم سوف يكفرون فيكونون عليكم ضداً، ألا لله الدين الخالص فلا تدعوا مع الله أحداً لعلكم تفلحون يا معشر المسلمين.

    ولا تقولوا يا معشر النصارى اتَّخذ الله ولداً إنّي أحذِّركم بأساً شديداً من ربّكم! ولكنّ النصارى والمسلمين عن المهديّ المنتظَر الحقّ معرضون، ولسوف يعلم المكذبون بأي منقلبٍ ينقلبون، فكم أحذّر وكم أكرر لقد أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فهل من مُدَّكر ومتَّبع للذِّكر ومصدِّق المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر من أهل البيت المطهر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مبالغ بالنثر، قد أعذر من أنذر.

    يا بوش الأصغر ويا معشر الأنصار ويا معشر المسلمين ويا جميع البشر صدقوني ولا تكذبوا فتهلكوا، وتوبوا إلى الله جميعاً أيّها المؤمنون لعلكم تفلحون، ولا تشغلوني يا معشر الباحثين عن الحقيقة بكثرة الأسئلة ولسوف أعلمكم بخير وأكثر مما تسألون وأزيدكم علماً بكثير مما لا تعلمون، فلا تضيعوا وقتي وتابعوا خطاباتي وأخبروا الناس بشأني وأرسلوا خطاباتي بقدر ما تستطيعون إلى جميع مواقع علماء الفلك والدين ومفتي ديار المسلمين وادعوهم لزيارة موقعي للبحث عن حقيقة أمري فإن رأوني على ضلالٍ فليحذّروا الناس من اتّباعي ويقنعوهم من القرآن أنني على ضلالٍ مبينٍ إن كانوا صادقين فيلجموني إلجاماً بالتأويل الحقّ خيراً من تأويلي وأحسن تفسيراً، أو أقنعهم بحجة الله وحجّة رسوله وحجّتي القرآن العظيم حبل الله الذي أمركم أن تعتصموا به يا معشر المسلمين، اعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تَفَرقوا إلى مذاهب وشيعٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون ولذلك ذهبت ريحكم لمخالفة أمر ربّكم، وها أنا أدعوكم لأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون وأوحِّد صفّكم وأجمع شملكم وعزاً لكم، فاشكروا الله ولا تكفروا ومن كفر بنعمة الله فإنّ عذاب الله شديد، وقد أعذر من أنذر وإلى الله ترجع الأمور.

    المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني .
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 1115 من موضوع أكثَرُهُم للحَقِّ كارِهون ولَهُ مُنكِرون ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    20 - شعبان - 1430 هــ
    11 - 08 - 2009 مـ
    10:55 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    ـــــــــــــــ


    أكثَرُهُم للحَقِّ كارِهون ولَهُ مُنكِرون ..



    بِسْم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلام على جَدّي وآل بيته الأطهار وكافة التَّابعين للحَقّ مِن الأنصار في الأوَّلين وفي الآخِرين، وسلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ لله رَبّ العالَمين..

    ويا عَبْد الله الفقير؛ قال الله تعالى في مُحكَم الذِّكر: {يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ ﴿١٣﴾ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [فاطر].

    وأهلًا وسهلًا بِك من الضيوف الزوَّار، ولعلَّك تكون مِن الأنصار السَّابقين الأخيار في عَصْر الحِوار مِن قبل الظهور المُصَدِّقين بالبيان الحَقّ للقُرآن ذي الذِّكر مِن قَبْل أن يروا كوكَب سَقَر يوم يُصدِّق كُلُّ البَشَر، ومِن بَعْد التَّصديق يظهر لَكُم المهديّ المُنتَظَر عِند البَيت العَتيق، وأولئك اصطفَى الله مِنهُم وزرائي الذين شَدّوا أزري فقد أشركهم الله في أمري.

    ويُرَحِب بِك المهديّ المنتظَر للحوار في طاولة الحوار لكافة البشر للإمام المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر مِن آل البيت المطهَّر، اصطفاني الله الواحد القَهَّار؛ وما كان للسُنَّة ولا للشيعة الاثني عشر أن يصطفوا خليفة الله وعبده المهديّ المنتظَر من بين البشر في قدره المقدور في الكِتاب المَسطور في عَصْر الحوار مِن قبل الظهور، وابتعث الله المهديّ المنتظَر على قَدَرٍ في الكتاب المسطور لُينذِر البشر من بأس الله الواحد القهّار مِمَّا يُسَمّونه الكوكب العاشِر الآتي من الأعماق، وأنا وكوكب سَقَر إليكم في سِباق واقترب يوم التَّلاق، وما عِندكم يَنفَد وما عِند الله باقٍ، فلا نسألكم عليه رزقًا ولله ميراث السماوات والأرض، ويوم العَرْض يُؤتي مُلكه مَن يشاء ولا يُشرِك في حُكمِه أحدًا، والله يعلمُ وأنتم لا تعلَمون.

    يا عَبد الله الفقير، إني الإمام المهديّ المُنتظَر حَقيقٌ لا أقول على الله إلَّا الحَقّ، والحقّ أحَقّ أن يُتَّبَع ولكن أكثر النَّاس للحقّ كارهون، فيذرهم الله في طغيانهم يَعمهون.

    أفلا تتَّقون يا معشر الشيعة الاثني عشر من أكثر الناس انتظارًا للمهديّ المنتظَر؟! وكانوا به يستعجلون حتى إذا جاءهم الحقّ من ربّهم فإذا أكثرهم للحقِّ كارهون وله منكرون! إلَّا من رحم ربّي من الشيعة والسُّنة ومن كافة المذاهب الأخرى الذين استجابوا لدعوة الاحتكام إلى الذِّكر فكانوا أمواتًا فأحيا الله قلوبهم بنوره وأيَّدهم بِروحٍ منه (نعيم رضوان نفسه النّعيم الأعظم من جنّته) وفي ذلك سِرّ دعوة المهديّ المنتظَر الخبير بالرَّحمن في مُحكَم القرآن الذي يُحاجّكم بالبيان الحقّ للقرآن؛ مُعَلِّمه الرَّحمن ولم يُعَلِّمه البيان للقرآن إنسٌ ولا جانٌّ، وأُهيمن عليكم بسلطان العِلم المُلجِم لكافة العَرَب والعَجَم وأهدي بالذِّكر الحكيم إلى صراطٍ مُستَقيمٍ.

    ويا عَبد الله الفَقير، إنّي المهديّ المنتظَر الحَقّ فلا أتغنَّى لَكُم بالشِّعر ولا مُبالغٌ بغير الحَقّ بالنَّثر. وأقسمُ بالله الواحد القهّار أني المهديّ المنتظَر ناصِر محمد اليمانيّ (أحَد أشراط السَّاعة الكُبَر) أُنذِر البَشَر بالبيان الحَقّ للذِّكر لِمَن شاء منهم أن يتقدَّم أو يتأخَّر، وأُعلِن للبشر عَبْر جهاز الأخبار أنَّهُم دخلوا في عَصْر أشراط السَّاعة الكُبَر وأنَّها أدركَت الشمس القمر (آية التَّصديق للمهديّ المُنتَظَر وشرطٌ آخَر مِن أشراط السّاعة الكُبَر قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سَقَر اللواحة للبَشر مِن عَصْرٍ إلى آخرٍ)، فهَل مِن مُدَّكِر يا معشر السُّنة والشِّيعة الاثني عَشر الذين تجرَّأوا على مُخالفة الأمْر لرسول الله بالذِّكر بأن لا يُسَمّوا المهديّ المنتظَر بغير صفته (المهديّ المنتظَر)؟ ومَن سمَّاه فسوف يكون أوّل كافرٍ بالمهديّ المنتظَر إذا حَضَر بسبب فتنة الاسم التي اختلقتموها بغير عِلْم (محمد بن الحسن العسكري) أو (محمد بن عبد الله)، وليس لي علاقةٌ بالحسن العسكريّ ولا بعبد الله بن عبد المُطلب؛ بل علاقة أمْري بمحمدٍ رسول الله بالذِّكر إلى كافَّة البشر، ولذلك جعل الله في اسمي خَبَري وراية أمرْي (ناصِر مُحَمَّد)، ذلك لأن المَهديّ المُنتَظَر لم يجعله الله نبيًّا ولا رسولًا؛ بل الإمام النَّاصر لِما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الذي لا ينطق عن الهَوى الذي أخبركم أنَّكُم لستُم أنتم مَن يصطفي المهديّ المنتظَر فتبعثونه للبشر؛ بل الله العَليم الخَبير هو مَن يبعث المهديّ المُنتَظَر في قدرِه المَقدور (وجئتَ على قَدَرٍ يا موسى، وكان أمر الله قدرًا مقدورًا) وما كان لأُمّي أن تلدني في غير عَصري وقَدَري يا معشَر المُعرِضين عن أمري يا مَن لا تُحيطون باسمي وسِرّي وغاية أمْري.

    وصار عُمْر الدعوة للمهديّ المنتظَر ناصِر محمد اليمانيّ في السنة الخامسة من عصر الحوار وهو يدعو كافة علماء الديانات من البشر للاحتكام إلى الذِّكر (القرآن العظيم)، فأحكُم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون، فنُهيمن عليهم بسلطان العِلم من مُحكَم القرآن حتى لا يجد الذين يُريدون الحَقّ في صدورهم حَرَجًا مِن الاتِّباع للحَقِّ ويُسَلِّموا تسليمًا.

    و يا معشَر الأنصار المُكرمين المُوقنين (صفوة البشريَّة وخَير البَريّة)، إياكم ثُمّ إياكم لَئِن حَضَر عُلماء السُّنة والشيعة الاثني عشر فألجَموا إمامكم ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ بالسلطان مِن مُحكَم القرآن أن تأخذكم العِزَّة بالإثم والتعصُّب الأعمَى لأنَّكم صِرتُم مِن حزب الإمام ناصر محمد اليمانيّ! كَلَّا ثُمّ كَلَّا؛ بل الحَقّ أحَقّ أن يُتَّبَع، فأيُّنا هيمَن على الآخَر بالحُجَّة والبُرهان بالبيان الحَقّ للقُرآن فَلِكُلِّ دعوى بُرهانٌ، وجعل الله بُرهان المَهديّ المُنتَظَر البيان الحقّ للقرآن فلا يُجادله أيُّ مَن كان إنْسٌ ولا جانٌّ إلَّا هيمن عليه بالعِلم والسُّلطان المُحكَم مِن القُرآن؛ فإنْ كان ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ مِن الصادقين فحقًّا على الله أن يُؤتيه البيان الحَقّ للقُرآن تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    فإن تبيَّن لَكُم أنَّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ مِن الصادقين فاتَّقوا الله يا معشَر الشِّيعة والسُّنة وكافة المُسلمين وكونوا مع الصَّادقين.

    ونبدأ في الموضوع بَين الإمام المهديّ المُنتَظَر وعَبد الله الفقير..

    أُطالبهم بالبرهان: (مَنْ الذي خوَّلهم أن يصطفوا المهديّ المُنتَظَر مِن بين البشر؟) بشَرط أن يأتي بالبرهان من محكم آيات الله في القرآن وليس مِن الاختلاق والافتراء على الله ورسوله وآل بيته بالعقل والنَّقل، فهل يُنير العقلَ إلَّا العِلْمُ؟! وليس الظنّ الذي لا يُغني مِن الحَقِّ شَيئًا.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله رَبّ العالَمين..
    أخوكم الإمام المَهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    ______________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=4925
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    الهلال ابن يومين فهذا شي طبيعي كون(( القمر غرب قبل غروب شمس)) الثلاثاء بحوالي ٧ دقائق و٤٠ ثانية لذا لم يشاهد
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=411664


    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 11 - 1430 هـ
    25 - 10 - 2009 مـ
    11:27مساءً
    اقتباس المشاركة :
    فشاهدوا هلال الليلة الثانية من الشهر ليلة الثُلاثاء وكان الهلال مُنتفخاً حقاً حتى يقول الناظر إليه من بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثُلاثاء إنّه هلال ليلتين أي هلال الليلة الثانية من الشهر، وذلك هو البيان الحقّ لانتفاخ الأهلّة كما أنذر البشر محمدٌ رسول الله بحدوث شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر أن تدرك الشمس القمر نذيراً للبشر قبل أن يسبق الليل النهار، فعن ابن مسعود الله يرضى عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلّة]. رواه الطبراني وقال الألباني: صحيح

    وعن أبي هُريرة الله يرضى عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلّة وأن يُرى الهلال ليلة فيقال ليلتين].

    وعن أنس بن مالك الله يرضى عنه أن النّبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال: [إن من إمارات الساعة أن يُرى الهلال ليلة فيقال ليلتين].

    ولكن للأسف إن علماء هذه الأمّة وأمّتهم وكأنهم لا يؤمنون لا بكتاب الله ولا سُنّة رسوله الحقّ التي تأتي مُطابقة لبيان المهديّ المنتظَر الحقّ للقرآن من ذات القرآن فأفصّل لهم كُل شيء بإذن الله تفصيلاً، فلا هم الذين صدقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم الذي يُحاجُّهم به المهديّ المنتظَر ويجاهدهم به جهاداً كبيراً، ولا حتى صدقوا بالبرهان المُبين من سنّة رسوله الحقّ صلى الله عليه وآله وسلم، فإذا هم لا يؤمنون أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، برغم أنّ المهديّ المنتظَر مُكلفٌ من الله الواحد القهار ليبيّن لهم آياته على الواقع الحقيقي فيعرفونها فيرونها بعين اليقين، فما لهم لا يعترفون بالحقّ إذاً؟
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://albushra-islamia.net/showthread.php?p=6493

المواضيع المتشابهه
  1. سؤال يتعلق بآية الإدراك
    بواسطة الباحث عن الحق2020 في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-08-2021, 07:49 PM
  2. [ فيديو ] تنبيه من الإمام المهدي للأنصار الجدد في مختلف العالم عن غرة ليلة الإدراك الأولى، ومزيد من العلم للذين لا يعلمون ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-04-2018, 10:20 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •